-
PDA

عرض كامل الموضوع : درس في الحب

E L W A R
30/09/2007, 22:31
هاقد عدتي الآن
تريدين مني أن أحب
لم أعد قادرا الا على هجرك
لم أعد استطيع الا صدك
تحياتي لك بعد كل معاناتي
بعد تقهقر مشاعري
تظنين بأنني مثلهم
تحبين وتهجرين
وتُسَامَحين على ما فعلتِ
أنا أيضا سأسامحك
ولكن أن أعود هيهات
اذهبي لمن كان لحياتك معنى
لمن أحببته
لمن كان الضوء في حالك عتمتي
لم تعودي الا ذكرى حزينة
تعلمت فيها
أن الحياة مهما قست
ليس معضلة
المشكلة إن وُجدت
فهي طيبتي
هي بيعي لآخر ذرة
من كبريائي
لأجل ما يسمى الحب
ومهما تعالت الأصوات
لا خصوصية لحبيب عند حبيبه
فهراء أن اسمع
ستكون أول حبيبة لي بعدك
من ستتحمل عواقب ما تعلمته

وشم الجمال
01/10/2007, 11:29
ان الدرس الذي تعلمته سيكون قاسيا جدا على من ستكون حبيبتك
ولكنك انت من قال لي ان الكره صعب ومستحيل بعد الحب ، وكما نعلم حب وكرامة ما بيجتمعوا لانو اللي بيحب رح يكون حبيبو قبل كل شي واذا كان بيحبو بكل صدق ما رح يهجروا ورح يكون هو حبيبو الجديد وللاسف لح ينسى كل اللي تعلمو ويصير امميّ الا بالحب
وسلمت للحب

ربيع الأحزان
01/10/2007, 14:02
تعلمت فيها
أن الحياة مهما قست
ليس معضلة
المشكلة إن وُجدت
فهي طيبتي
هي بيعي لآخر ذرة
من كبريائي
لأجل ما يسمى الحب
ومهما تعالت الأصوات
لا خصوصية لحبيب عند حبيبه
فهراء أن اسمع

أنا معك
معك بكل حرف هنا
درس مفيد جدا صدقنى
لكن أن تقول لا كرامة للحب فهذا قمة الخطأ وأنا معك أنه هراء
الحب هو الكرامه ان تحترم خصوصية من تحب
أن تترك له مساحة يستطيع التنفس فيها دون قيود
حتى لو أراد هو قيدك لابد أن تنفذ هذا الدرس
وعلى فكره ليس هناك عواقب سيئه لهذا الدرس غير أنك ستزداد طيبه مع من تحب وأنك ستحب أكثر صدقا من كل مره
لأن كل حب هو أول حب

تقبل مرورى
أختك الربيع:D

فسحة أمل
01/10/2007, 18:15
لم تعودي الا ذكرى حزينة
تعلمت فيها
أن الحياة مهما قست
ليس معضلة
المشكلة إن وُجدت
فهي طيبتي

تسلم اديك :D

E L W A R
02/10/2007, 21:32
ان الدرس الذي تعلمته سيكون قاسيا جدا على من ستكون حبيبتك

بظن هالشي أنا حكيته

ستكون أول حبيبة لي بعدك
من ستتحمل عواقب ما تعلمته

اما من جهة

ولكنك انت من قال لي ان الكره صعب ومستحيل بعد الحب ، وكما نعلم حب وكرامة ما بيجتمعوا لانو اللي بيحب رح يكون حبيبو قبل كل شي واذا كان بيحبو بكل صدق ما رح يهجروا ورح يكون هو حبيبو الجديد وللاسف لح ينسى كل اللي تعلمو ويصير امميّ الا بالحب
وسلمت للحب

أنا قلتلك هالكره اللي عم تعبري عنو بيبيّن مقدار الحب الكبير للشخص المقصود بكلماتك
ونصحتك باللجوء للكبرياء بتجاربك المستقبلية لحتى تكوني أقوى في حال الهجران لأنو الكبرياء بالحب ((متل الدرع للمحارب رغم ثقلو وصعوبة حملو بيبقى حماية نفسية الو ))
ومن وجهة نظري الحب متل كل العلاقات الانسانية غير الملتزمة ( استاذ وطالبه - مدير والموظفين عنده - صاحب عمل وعملاؤه ) لما بيحس طرف انو التاني بحاجة رح يترتب على هالشي تكبر و احساس بالعظمة على حساب الطرف التاني والكبرياء بهالحالات هو الشيء اللي ممكن يوازن العلاقة
وتحياتي الك وشم الجمال
مشكورة على المرور :D

E L W A R
02/10/2007, 21:37
أنا معك
معك بكل حرف هنا
درس مفيد جدا صدقنى
لكن أن تقول لا كرامة للحب فهذا قمة الخطأ وأنا معك أنه هراء
الحب هو الكرامه ان تحترم خصوصية من تحب
أن تترك له مساحة يستطيع التنفس فيها دون قيود
حتى لو أراد هو قيدك لابد أن تنفذ هذا الدرس
وعلى فكره ليس هناك عواقب سيئه لهذا الدرس غير أنك ستزداد طيبه مع من تحب وأنك ستحب أكثر صدقا من كل مره
لأن كل حب هو أول حب

تقبل مرورى
أختك الربيع////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
اختي العزيزة . . .
أنا كان قصدي من هالكلام انو اوصّل للي بيقرأ ان الكبرياء مهم جدا لكل حب وبدون الكبرياء العلاقة في الها نهاية وحدة هي الانتهاء مع صدمة نفسية لأحد الحبيبين ((وهو اللي تخلى عن كبرياؤه ))
مشكورة على مرورك
تحياتي الك :D

E L W A R
02/10/2007, 21:40
لم تعودي الا ذكرى حزينة
تعلمت فيها
أن الحياة مهما قست
ليس معضلة
المشكلة إن وُجدت
فهي طيبتي

تسلم اديك ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

وايدك يارب
مشكور ياغالي على مرورك انت وكل الأخوة هون وبتمنى تعذروني على بعدي عنكون بمواضيعكون وهالشي بيرجع لانشغالي وان شاء الله رح كون جنبكون عن قريب
بتمنى تعذروني:D

كل شى اوهام
03/10/2007, 03:10
تسلم اناملك على هيدى الخاطره
...بس لا تجعل الكره يعمى بصيرتك.....واجعل للامل شعاع بقلبك.....والحب ...لا اعرف ماذا اقول...؟!

E L W A R
07/10/2007, 15:24
تسلم اناملك على هيدى الخاطره
...بس لا تجعل الكره يعمى بصيرتك.....واجعل للامل شعاع بقلبك.....والحب ...لا اعرف ماذا اقول...؟!

مشكورة على المرور كل شيء أوهام

THEREDROSE
07/10/2007, 16:31
يسلموا ايديك ع الكلام الحلو لكن بالنهاية خلي الأمل هو رفيقنا على طول المدى لأنو ما في حدا بيجرحك الا يجي يوم وينجرح زي ما جرحك فكما تدين تدان والشي الصعب اللي بمر معنا لازم يعلمنا كيف نتعامل مع الناس بحكمة وحذر وما نسلم قلوبنا لأي حد .

مبدعة وراء الستار
07/10/2007, 18:58
إن من يحب يستحيل أن يكره أو ان يحقد لكن سيبتعد آخذا معه دروسا تعلمها ليبدأ بها من جديد
إحساسك رائع و مدوي
ودي

وشم الجمال
08/10/2007, 22:52
إن من يحب يستحيل أن يكره أو ان يحقد لكن سيبتعد آخذا معه دروسا تعلمها ليبدأ بها من جديد
إحساسك رائع و مدوي
ودي
ألم أقل لك هذا ولكن هذا حجة عليك
ثقي انك قادرة على اختراق حزنك بالرغم من شدة الجرح وانا اعلم انه لا يشعر بالجرح كصاحبه و لكني اعرف مداه

E L W A R
10/10/2007, 16:11
يسلموا ايديك ع الكلام الحلو لكن بالنهاية خلي الأمل هو رفيقنا على طول المدى لأنو ما في حدا بيجرحك الا يجي يوم وينجرح زي ما جرحك فكما تدين تدان والشي الصعب اللي بمر معنا لازم يعلمنا كيف نتعامل مع الناس بحكمة وحذر وما نسلم قلوبنا لأي حد

الله يسلمك
مشكورة ذا ريد روز الأمل موجود دائماً وأنا ما نوهت الى انو ننسى الأمل بس اللي قلتو أنو لازم ما نضعف لما نطبق درس تعلمناه وكان ثمن هالدرس دموعنا و لحظات حلوة والسبب انو عم ننسى شي اسمو كبرياء بالحب
موضوع كبير وما رح أقدر أحي فيه أكتر لأنو أنا متأكد انو أغلب قراء هالرد رح يخالفوني الرأي
تسلمي على المرور
تحياتي :D

E L W A R
10/10/2007, 16:15
إحساسك رائع و مدوي
ودي

صحيح مبدعة وأنا ما عم قول يكره بس كمان بالمقابل لازم ما ينسى عزة نفسو
تحياتي الك :D

مبدعة وراء الستار
10/10/2007, 22:08
رأيت عزيزتي وشم الجمال كيف كسر في داخلي الشيء الجميل

shasho
10/10/2007, 22:57
لكن سيبتعد آخذا معه دروسا تعلمها ليبدأ بها من جديد

وماذا عن من لم يتعلّم الدروس رغم تكرارها؟
ومن لم يستطيع البدء من جديد

كلامك أخي مؤثر وقد نكأت الجرح بقسوة
شكراً فما أحلى طعم آلام الجروح القديمة

مبدعة وراء الستار
11/10/2007, 09:24
وماذا عن من لم يتعلّم الدروس رغم تكرارها؟
ومن لم يستطيع البدء من جديد

يسمى عاشقا لمحبوبه مجنون بها أتدري ما أصعب هذا الإحساس حين لا تستطيع البدء حين حاجتك لبداية تغسل تلك المشاعر المكسورة المبعثرة في أعماقنا كأوراق شعر غدر صاحبها من الحبيب