-
PDA

عرض كامل الموضوع : حدود الطرف التاني

لك أيامي
25/09/2007, 03:07
بالحب بختلف المسموح والممنوع من شخص لتاني ومن الاشياء اللي مختلف فيها هي الخط الاحمر اللي ممنوع الطرف التاني يتجاوزه لانه بعدها بتكون اشارة خطر ....
انا بالنسبة اللي بداية لما احس انه في غيرة شديدة ممكن اعرف انه الوضع رح يكون صعب
بس في حالة الخيانة لا يمكن اسامح ووقتها بقطع العلاقة بدون اي تفكير ....
بدي اشوف ردودكو ....:fthink::fheart:

ماس
28/09/2007, 14:00
بالحب بختلف المسموح والممنوع من شخص لتاني ومن الاشياء اللي مختلف فيها هي الخط الاحمر اللي ممنوع الطرف التاني يتجاوزه لانه بعدها بتكون اشارة خطر ....
انا بالنسبة اللي بداية لما احس انه في غيرة شديدة ممكن اعرف انه الوضع رح يكون صعب
بس في حالة الخيانة لا يمكن اسامح ووقتها بقطع العلاقة بدون اي تفكير ....
بدي اشوف ردودكو ....:fthink::fheart:
مرحبا أنا بشوف إنو بالحب مافي خط أحمر طبعا أنا بقصد الحب الحقبقي أم إلي عم تشوفي بهالأيام هو مجرد علاقات عابرة ممكن يكون فيها خطوط حمراء بس صدقيني الحب الصادق وضروري يكون من الطرفين وأساسه الإحترام والتفاهم على جميع الأصعدة وبموضع الثقة في الإستمرارية لإنجاح تلك العلاقة بعيدا عن غيرة الشك.
بدك النتيجة أنا عم بشوف إنو أغلب الصبيايا والشباب عم يمثلو على بعض يعني بتشوف الشب بيحب إنو تغار
عليه فإما بتعطي جرعة غيرة زايدة أو ما بتعرف تقدر فبتشوف اللامبلاة أحسن وتستمر المسرحية.
سيدتي إعذريني إذاأطلت عليك بس موضوع الحب موضوع معقد وبسيط في نفس الوقت ويختلف من شخص للآخر وهو بحاجة إلى الصدق والعهد .
وكما قيل
عهدي وعهدك والأيام باقية إني بقلبي إذا جافاك لا أثق