-
PDA

عرض كامل الموضوع : تصبحون على وطن

فسحة أمل
21/09/2007, 16:51
اليوم الصبح فتحت أرشيف زياد الرحباني .......
صرلي زمااااان ما حششت أنا وياه..... وللأسف أني صحيت ..... وأنا ما بدي أصحى....
بس خطر عبالي أجمع عناوين تحشيشاتو بجملة مفيدة .......

:
وهاد يلي طلع معي :?:shock::
لا تسألو بالنسبة لبكرة شو ....... لأنو أكيد لح يكون شي فاشل .....:sick:
بما أنو الشعب أساتو على عادتو عنيد برخصة:krimbow:.....
والفلم الأمريكي الطويل ...مكفى.. والمشكلة أنو تعرب وصار أطول .......وبكذا جزء .....:dabeek::abo3aen:
ولا تدورو على فسحة أمل .... لأنو العقل يلي كان زينة ... صار طينة ..... وناشفة كمان...:notok:
بس ادعو لله بلكي منعيش هدوء نسبي.... ومندور على نزل السرور.....
وهنيك مندورها من دون ما نصحى..:hashish:
وبعيد عن الشرطة ....... :blusted::aah:ومنبعد شوي عن زمان الطائفية......
وبرد بقلكن أنا مش كافر بس...........

تصبحون على وطن:na3san:
:hashish::hashish::nirvana:

:deal: :D

ارسلان
21/09/2007, 17:16
تصبحون على وطن من سحاب ومن شجن

ذكرتني بمرسيل خليفة واحمد العربي .............. وصباح الخير

فسحة أمل
21/09/2007, 18:02
تصبحون على وطن من سحاب ومن شجن

ذكرتني بمرسيل خليفة واحمد العربي .............. وصباح الخير

وصباح النور ......:?......:lol:
وأحلى ارسلان ....... نورت ......
والله يرحم أيامهم......
:D

فسحة أمل
21/09/2007, 18:07
:shisha::shisha: نفخ عليها تنجلي:nirvana:
أنتو شو رأيكن بالموضوع ........
بالنسبة لبكرة شو .....هيك...:ok:..... ولا:notok:...... ولا كالعادة:peace::hashish:
فكر ثم أجب.....:humm:

flower of march
22/09/2007, 00:30
ايه كلامو بيعبر عن شي بنحس فيه وما منقدر نعبر عنو
والخوف من انو الليل يطول وما نعود نصحى إلا على أنقاض وطن
يقال : تفائلوا بالخير تجدوه........انشاالله:D

طفوله
15/10/2007, 00:33
هاد اسمو

تصبحون على فشــــل

والكـ

تصبح على امل

shadn83
17/10/2007, 04:13
يا جماعة .. أنا كنت كتير متفائلة بالوطن و بالشعب ... بس لما دخلت على هاد المنتدى و شفت الكل طفران ..حسيت بخيبة أمل قوية ....
حسيت إنو هالبلد مو حابينا و لا متمسكين فيا .... حسيت إنو كل شي ببالي طلع غلط ... :dunno:

جان بن جاك الروسوي
19/10/2007, 13:54
اذا لساك نعسان بقللك قوم فوت نام وصير حلام انو بلدنا صارت بلد

قوم فوت نام هالايام الحارة بيسكرها ولد

هيي مسكرة مسكرة لانو بدو ينقطع البنزين بهاليومين

فحاج تكذب وتقول الثورة بعينيكي ولا من يحزنزن
لأنو فشط عياش لما توقعنا وناطرينو

جان بن جاك الروسوي
19/10/2007, 13:56
يا جماعة .. أنا كنت كتير متفائلة بالوطن و بالشعب ... بس لما دخلت على هاد المنتدى و شفت الكل طفران ..حسيت بخيبة أمل قوية ....
حسيت إنو هالبلد مو حابينا و لا متمسكين فيا .... حسيت إنو كل شي ببالي طلع غلط ... :dunno:
كمان انتي بدي اهديكي اغنية شي عجيب كي ماشي مخشخش من دون خشخاشة ولا شو اهبل ولا شو غاشي؟

تشي
19/10/2007, 17:02
إلى shaden83

عفوا نحنا منحب الوطن حب مالو حد
ومنحد أهل هذا الوطن حب مالو حد

بس ما منحب اللي بيسرق الوطن
مامنحب اللي بحب حالو وما بحب أهل الوطن

وأنتي من حلب يعني عايشة بالوطن ووحدة من أبناؤوا

وكل شي ماشي بقدرة خفية ورعاية إلهية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ومتل ما قالو الشباب قبلي
عجيب كيف ماشي مخشخش من غير خشخاشة

ودام عزك ياوطن

فسحة أمل
19/10/2007, 23:38
:?:humm: :humm: :humm::hashish:

ورده بغداد
20/10/2007, 00:51
:shock::shock::shock::shock::shock:

x52
20/10/2007, 01:17
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
فعلا بدي حشش من هالحكي .ولو اخي شبك كتير متشائم لسه في "فسحة امل" واذا مو مصدق شوف النيك نيم تبعك شو بيقول صحيح انا بزمن الكلاب على جثث الاسود بس تبقى الكلاب كلابا والاسود اسود
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
(لك من وين عم يطلع الحي خلص بدي ناااااااااااااااااااااااا ااااااام)

فسحة أمل
20/10/2007, 02:10
:shock::shock::shock::shock::shock:

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

فسحة أمل
20/10/2007, 02:20

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
ما هيي المشكلة انو مو المشكلة بالبلد المشكلة بالي قاعدين بالبلد////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
ليكي كل الشعب الطفران بالمنتدى لو مانو دايق المر ما كان هج
:deal:

فسحة أمل
20/10/2007, 02:29
ايه كلامو بيعبر عن شي بنحس فيه وما منقدر نعبر عنو
والخوف من انو الليل يطول وما نعود نصحى إلا على أنقاض وطن
يقال : تفائلوا بالخير تجدوه........انشاالله:D
تمام الحكي :D
أي بس لو بدها تشتي كانت غيمت ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

فسحة أمل
20/10/2007, 02:31
هاد اسمو

تصبحون على فشــــل

والكـ

تصبح على امل

تسلمي رغم أنو كلماتك قليلة بس أبلغ حكي :D:deal:

فسحة أمل
20/10/2007, 02:35
اذا لساك نعسان بقللك قوم فوت نام وصير حلام انو بلدنا صارت بلد

قوم فوت نام هالايام الحارة بيسكرها ولد

هيي مسكرة مسكرة لانو بدو ينقطع البنزين بهاليومين

فحاج تكذب وتقول الثورة بعينيكي ولا من يحزنزن
لأنو فشط عياش لما توقعنا وناطرينو

هي بلد لا مش بلد هي ارطة ناس.............إلخ ما الي حيل كفي كتابة
بس من حيث المبدأ :deal:

فسحة أمل
20/10/2007, 02:40
فعلا بدي حشش من هالحكي .ولو اخي شبك كتير متشائم لسه في "فسحة امل" واذا مو مصدق شوف النيك نيم تبعك شو بيقول صحيح انا بزمن الكلاب على جثث الاسود بس تبقى الكلاب كلابا والاسود اسود
(لك من وين عم يطلع الحي خلص بدي ناااااااااااااااااااااااا ااااااام)
أنا متشائم يا زلمي الله وكيلك أخر رواء////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
:p

** على الهامش وين أبو وليم غاطط ما عم يبين؟؟؟؟

x52
20/10/2007, 21:58
أنا متشائم يا زلمي الله وكيلك أخر رواء////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
:p

** على الهامش وين أبو وليم غاطط ما عم يبين؟؟؟؟
كأنو هاجر من اخوية وقلب على صداقة :lol:

وهو بموضوع اخر قال انو بدو يغيب شوي (بس من الاخر وين بدو يروح اخرتو لعنا):p

ربيع الأحزان
03/11/2007, 19:22
أنا أريد أن أصبح علة فسحة أمل

فسحة أمل
08/11/2007, 15:12
أنا أريد أن أصبح علة فسحة أمل
أنتي أمل فسحة أمل:sosweet:

jouliana
08/11/2007, 20:07
مسكين هل وطن
المشكله فينا :sosweet:ما عم نعرف شو بدناا
او مو عاجبنا الي احنا فيه;)

ايمان صبحي
08/11/2007, 20:12
في زمن بات الوطن فيه جزء من الحلم لماذا نستيقظ
دعنا نقل نم واحلم بوطن فاننا في زمن الوطن والحلم فيه مترادفان!!!!!!!!!!!!!
تصبحون علو وجع اكثر تجددا ..
ايمان

معروف بن جمر
13/11/2007, 07:35
وانتي من اهله يا ايمان
وهل وطن انشالله بخير

ظل جيفارا
06/12/2007, 12:12
رح ينقطع الأمل الباقي بهاليومين
اي سيدي بننطر لسنة الألفين
وين المشكلة

LiOnHeArT.3LA2
06/12/2007, 23:15
أينو الفين مزال صرنا ب الفين وتمانة:shock:

sealily13
11/12/2007, 13:26
:o:yahoo:

فسحة أمل
24/12/2007, 22:56
:abo3aen:شو صاير بغيابي :?:humm::humm:
بس الوضع العام المور في ضمور والحالة باستحالة :ohyeah:
يعني كعادة الشعب العربي (( شعب الله المحتار )) :isb3:

نوح عواضة
26/12/2007, 14:37
هاهاهههههههههههههههه حلوةةةةةةةةةة الله معوووووووووووو

sealily13
26/12/2007, 21:52
أتعرف عيناكٍ أني انتظرت طويلاً...................................... ........

فسحة أمل
24/09/2008, 14:43
ناكوش ........:?

Damask Rose
24/09/2008, 14:48
فسحة امل شو هالكلمات العجبة؟؟:shock:بعدين شو ناكوش؟؟:shock:بعدين شومالك الك فترة قالب على هبل يازلمة:shock:
اناخايفة يكون صاير معك شي..:shock::shock::shock:

فسحة أمل
24/09/2008, 14:54
فسحة امل شو هالكلمات العجبة؟؟:shock:بعدين شو ناكوش؟؟:shock:بعدين شومالك الك فترة قالب على هبل يازلمة:shock:
اناخايفة يكون صاير معك شي..:shock::shock::shock:

هبل........:?

:shurup:

Damask Rose
24/09/2008, 14:55
هبل........:?

:shurup:

هش.......فش مجال اغير رايي..هبل يعني هبل ومركز كمان:willi:

وشم الجمال
24/09/2008, 16:25
أنتي أمل فسحة أمل:sosweet:

فسحة أمل
24/09/2008, 23:03
:?.....................:cry:

Damask Rose
26/09/2008, 22:35
الحالة ميؤوس منها للابد:shock:

هشام ابو شرار
26/09/2008, 22:36
لا يأس مع الحياة ولاحياة بدون يأس..................روووووووووووو وح