-
PDA

عرض كامل الموضوع : دردشه على النت ----حروف مبعثرة

only sasoky
18/09/2007, 15:37
هذه محادثه بين شاب وصبيه على النت سمعتها ----رايتها ----وربما تخيلتها هي احرف مبعثره جربوا ان تجمعوها:
ب:
بدأت اتلمس مكاني هناك --وبدات اكتشف أنني انثى من سيل المديح الذي وجدته ومن فيض الغزل --لما لم تنضم للجوقه؟
قال:ربما بعثت لك رموزا لم تفهميها بل وتنمردت وظننت اننا ككل نلهث ورأك ونسيت حجمك الطبيعي
ي:
يا الهي ضننت انك منهم قد اشتكيتك ولكن ما حدث؟
قال:قد وصلت رسألتك مع ساعي بريد سخيف حاولت ان ارد عليه لكن منعني مركزي وعمري --تعودت ان لا ارد على هؤلاء
ر:
رأيتك قد ابتعدت فتره فطار صوابي -ثم تنفست الصعداء عندما عدت وحاولت ان اتمسح بك ان ألفت انتباهك -دون جدوى بل الصد لماذا؟
قال:لاتظني اني اعمى -ولكن تحرك داخلي الرجل الشرقي وكنت على استعداد لان امسح الكدر وامحو كل شيء يتعلق بك--ليس من السهوله ان انسى الاساءة
ي:
يا ويلي هل كنت بها السوء دون ان ادري؟ -ترى هل كان الحشد الكبير حولي مزيف؟
قال: وكأن الحشد قد تبخر اخشى يا انستي ان تكوني كالمحطه الجميله الانيقه للقطار تزدحم فقط عندما ياتي القطار ولكنها تبقى خاويه فارغه تعصف الرياح بها وتصبح بيوتا للعناكب وتبهت الوانها عندما يتركها القطار-ثم ينساها الناس وتظل تجتر الوحدة والبرد والاسى
ن:
نادت لا انا لست ضعيفه قد اخرج من وحدتي واصرخ عاليا لكن هل من سبيل للمغفرة
قال: انستي هناك حكمه تقول :من السهل جدا ان تجعل الذي امامك عدوا لك ---ولكن ون الصعب جدا ان تجعله صديق لك
مهما حاولت الا تعتقدي ان اصدقائك قد بداؤا يفرون منك ومن عنجهيتك لم يستطيعوا انيتحملوا كل اغلاطك ثم الا تعرفي انه يقال لك
رفي بجناحك رفي --طيري لبعيد ولفي ----ما فيك تطيري لبعيد خيطك مربوط بكفي -خيطك مربوط بكفي

only sasoky
18/09/2007, 17:17
اممممممممممممممممم

only sasoky
19/09/2007, 15:52
ممكن جدا

عاشقةعمرودياب
19/09/2007, 16:16
:cry: ما فهمت عليك

only sasoky
19/09/2007, 16:20
اجمعي الاحرف حسب الوانها

عاشقةعمرودياب
19/09/2007, 16:33
بيرين .......... قصدك على عضوة بالمنتدى (بس كمان بتصور فهمت غلط)

only sasoky
19/09/2007, 17:01
كمان غلط

عاشقةعمرودياب
19/09/2007, 17:05
:frown::frown::frown: انو حزورة بس انا كنت متاكدة مليون بالمية غلط المهم يعني لازم خربط الاحرف او شو؟؟

Equity
29/08/2008, 09:28
أنا مش شايف أى مشكله لأن كل حرف بيبدأ جمله من كلامه