-
PDA

عرض كامل الموضوع : انت معصب شي ؟؟ سماع Evanescence لكن

كمبوترجي
08/09/2007, 00:36
يا هلا كيفكون ان شاء الله مناح .... تفضلو ...هات القهوة....:clap:

ما علينا .....أكيد الأغلب يلي بسمعو الأغاني الغربية بيعرفو أفنسس ويلي ما بيعرف يتعرف
لهيك رح حط اخر البوم الها ويلي اسمو The Open Door ورح بلش حط كل شوي كم وحدة
بالأضافة لل لايركس(Lyrics )تبع الغنية
هي شوية صور الها:larg:

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

عاشق عيوووونك وعيونك مش شيفاااااااااااني:cry:

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
وووين وين:D

•• LEO ••
08/09/2007, 00:53
بس لما تحط الأغاني .. حطلنا أنو احلى اغنية أو اغاني بالألبوم :D

وما تقلي موعارف أو كلهم حلوين :frown:

كمبوترجي
08/09/2007, 00:57
1 2 3 روووحي بلشنا:yahoo:

اول غنية هي Lithium وهي اللايركس تبعهااا
ولو كان في يو تيوب كنت عطيتنك الرابط لتشوفو الفيديو ...بس رحمة الله ع اليو تيوب :sick:

Lithium

Lithium- don't want to lock me up inside
lithium- don't want to forget how it feels without
lithium- I want to stay in love with my sorrow
oh but God I want to let it go
come to bed, don't make me sleep alone
couldn't hide the emptiness you let it show
never wanted it to be so cold
just didn't drink enough to say you love me
I can't hold on to me
wonder what's wrong with me
Don't want to let it lay me down this time
drown my will to fly
here in the darkness I know myself
can't break free until I let it go
let me go
Darling, I forgive you after all
anything is better than to be alone
and in the end I guess I had to fall
always find my place among the ashes
I can't hold on to me
wonder what's wrong with me
oh but God I want to let it go
------------------------------------------------------------------------

كمبوترجي
08/09/2007, 00:59
بالنسبة الي يا ابو السيم ( نسيم) كلهن حلوين بس رح بلش من الأحلى وانت نازل
وانت عيني ....;)

THE_unforgiven
08/09/2007, 01:05
يا عيني على ربك ... شو بحب ايفانيسنس ...
بموت فيها ... هيي حياتي ...ولك تسلم شو مزوء ... كلك ..زوء :D

Hussam dr
08/09/2007, 02:04
أول شي شكرا ...
تاني شي بما أنو بحب evanescence حبيت ساعد بلموضوع إذا ما فيا سئلة ...;)
أول شي هاد رابط الفيديو
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
يعني إذا مافي يو تيوب ... في غيرو!! ;)

Hussam dr
08/09/2007, 03:13
وكمان حبيت وضح إنو آخر ألبوم رسمي ل evanescence هوة the open door بس هوة نعمل بل2006
بس في ألبوم single بعنوان sweet sacrifice نعمل بل 2007 هلألبوم فيو 13 غنية مكررين موجودين ب the open door بس الفرق إنو فيا غنية sweet sacrifice بتوزيع جديد ... و غنية weight of the world وهية موجودة بل the open door بس حاطينا بلألبوم live وقت كانو عم يغنوا من tokyo "طوكيو "
وهي صورة الألبوم

وهي ال3 اغاني تبع هلألبوم :

sweet sacrifice وهلغنية نحطت بألبوم the open door

وفيكون تحملو sweet sacrifice بلضغط هوووووون (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

والغنية التانية هية weight of the world بس حطيتا الفيرجن تبع الألبوم العادي يعني موlive لأنو أحلا ...
فيكون تحملوا من هووووووووووون (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

والغنية التالتة هية كمان sweet sacrifice بس بلفيرجن الجديد .. radio verson ... فعلا هلفيرجن روووووووووووعة ..
وبتلاقو الغنية هي مع كل الأغني السابقة عهلرابط ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

بتمنى ما كون أزعجتك بإقتحامي :pلموضوعك أخي كومبوترجي ...:lol: :deal:

تحياتي للكل :D

كمبوترجي
09/09/2007, 01:07
حبيبنا THE PUNISHER
ولا يهمك حسام ..على عيني بتنور...بس انت استبقت الأحداث شوي انا هي الأغاني الجديدة عندي:pos: بس كنت رح حطهن بدون شرح انو هنن بألبوم جديد ....بس يسلمو ايديك ريحتني مو مشكلة رح كمل على نفس الوتيرة:D

Hussam dr
09/09/2007, 01:13
فعلا evanescence رووووووووووووووعة:sosweet: ... وفعلاً بيفشو الخلق ... وأغانيون كلا معاني .. ومسيقتون أكتر من رائعة ..! :sosweet:

تحياتي إلك كومبيوترجي ... وآسف مرة تانية علإزعاج ... :D

كمبوترجي
09/09/2007, 01:55
:jakoush:تاني غنية هي Your Star
وهي ال الايركس تبعاااا:

Your Star
I can't see your star
I can't see your star
though I patiently waited, bedside, for the death of today
I can't see your star
the mechanical lights of Lisbon frightened it away
and I'm alone now
me and all I stood for
we're wandering now
all in parts in pieces, swim lonely
find your own way out
I can't see your star
I can't see your star
how can the darkness feel so wrong?
and I'm alone now
me and all I stood for
we're wandering now
all in parts in pieces, swim lonely
find your own way out
So far away
its growing colder without your love
why can't you feel me calling your name?
can't break the silence
its breaking me
all my fears turn to rage
and I'm alone now me
and all I stood for
we're wandering now
all in parts and pieces, swim lonely
find your own way out
nothing why fighting for
we're wandering now
all in parts and pieces, swim lonely
find your own way out
----------------------------------------------------------

jouliana
09/09/2007, 08:53
بصراحة اغانيها حلوة موت
مشكور خيو

Hussam dr
09/09/2007, 14:48
شكراً علموضوع ككل .. :D

*Marwa*
09/09/2007, 15:46
يسلمو يسلمو عالموضوع اللي بجنن انا بحبهن ل ايفينسنز انو عنجد بفشوا الخلق
وخاصة sweet sacrifise بس هاي metal rock سو انا بقول واحد مش متعود عالروك ما يسمع هالاغنية لانو رح ينطرش ورح يصيبو اعصاب :lol: بس كمان في الهن اغنية من البوم تاني اسمها my immortal كتييير حلوة هالغناية!
وانا حابة اضيف هالرابط للبروفايل تبع ايفنسنز.. وازا عندكو myspace بتقدروا تضيفوهن..

تحياتي :D

Hussam dr
09/09/2007, 17:07
يسلمو يسلمو عالموضوع اللي بجنن انا بحبهن ل ايفينسنز انو عنجد بفشوا الخلق
وخاصة sweet sacrifise بس هاي metal rock سو انا بقول واحد مش متعود عالروك ما يسمع هالاغنية لانو رح ينطرش ورح يصيبو اعصاب :lol: بس كمان في الهن اغنية من البوم تاني اسمها my immortal كتييير حلوة هالغناية!
وانا حابة اضيف هالرابط للبروفايل تبع ايفنسنز.. وازا عندكو myspace بتقدروا تضيفوهن..

بس كنت بدي إسألك مروة إذا بتحبي
snow white queen
لأنو غنيتي المفضلة إلون

كمبوترجي
09/09/2007, 22:58
مية هلا جوليانا
حبيبنا حسام
تسلمي مروى تحياتي الك

طيب ..:pos: تغير مسار الموضوع ..رح حط كولكشن حلو في سلوووو وفي رووك :hart:

كمبوترجي
09/09/2007, 23:29
طبعا كلو لافنسس
رح نزل غنية بحبااااااااا كتير هي سلوووو بتجنن اسمها You

وهي ال لايركس:
You

The words have been drained from this pencil

Sweet words that I want to give you
And I can't sleep
I need to tell you
Goodnight

When we're together, I feel perfect
When I'm pulled away from you, I fall apart
All you say is sacred to me
Your eyes are so blue
I can't look away
As we lay in the stillness
You whisper to me

Amy, marry me
Promise you'll stay with me
Oh you don't have to ask me
You know you're all that I live for
You know I'd die just to hold you
Stay with you
Somehow I'll show you
That you are my night sky
I've always been right behind you
Now I'll always be right beside you

So many nights I cried myself to sleep
Now that you love me, I love myself
I never thought I would say this
I never thought there'd be

You

verocchio
10/09/2007, 02:36
ثلاث أغنيات مميزة

:D

*Marwa*
10/09/2007, 14:35
بس كنت بدي إسألك مروة إذا بتحبي
snow white queen
لأنو غنيتي المفضلة إلون
حسام هالاغنية اللي بتحكي عنها عامليتلها amy lee كليب؟ بتكون بالتلج وهي لابسة ابيض كليب كتير حلو..ازا قصدك عنو اه انا بحب هاي الاغنية
بس انا اكتر اغاني بحبلهن هي weight of the world و my immortal و call when you're sober والصراحة في كمان اغاني يعني ما في الي اغنية مفضلة الهن انا بحب كل الروك المجنون تبعهن :lol:

Hussam dr
10/09/2007, 14:40
حسام هالاغنية اللي بتحكي عنها عامليتلها amy lee كليب؟ بتكون بالتلج وهي لابسة ابيض كليب كتير حلو..ازا قصدك عنو اه انا بحب هاي الاغنية
بس انا اكتر اغاني بحبلهن هي weight of the world و my immortal و call when you're sober والصراحة في كمان اغاني يعني ما في الي اغنية مفضلة الهن انا بحب كل الروك المجنون تبعهن :lol:
هلا مروة .. :D
أي هي هية الغنية ....
أنا كمان كتير بحب my immortal و weghit of my life>> وكمان Lithium حلوة ... بس snow white queen كتير حلوة .. :sosweet: طبعا متل ما قلتي كل الأغاني من هلنوع بينحبو .

Syrian Gay
10/09/2007, 20:41
وحطلون للشباب غنية snow whiteِ لأن كتير حلوة كمان

ويسلمو عل الشغل لهلا:D

كمبوترجي
11/09/2007, 09:52
غنية Snow White Queen كتير حلوة ومن المفضلة عندي وهي الغنية لعيونكوووون

Snow White Queen

stoplight lock the door
don't look back
undress in the dark
and hide from you
all of you
You'll never know the way your words have haunted me
I can't believe you'd ask these things of me
you don't know me
You belong to me
my snow white queen
there's nowhere to run, so lets just get it over
soon I know you'll see
you're just like me
don't scream anymore my love, cause all I want is you
Wake up in a dream
frozen fear
all your hands on me
I can't scream
I can't escape the twisted way you think of me
I feel you in my dreams and I don't sleep
You belong to me
my snow white queen
soon I know you'll see
you're just like me
I can't save your life
though nothing I bleed for is more tormenting
I'm losing my mind and you just stand there and stare as my world divides
You belong to me
my snow white queen
soon I know you'll see
you're just like me
------------------------------------------------------------------------------------

ASH
11/09/2007, 10:50
شو رايكم بعتبار انو شايف الكل من محبين هل فرقه ، ارفعلكم البومتهم كامله من اول البوم لاخر البوم ، و نزلكم ياه هون ، يعني الاخ الله يعطيه العافيه لح ينزلكم غنيه غنيه وهاد الشي بيخليكم تقررو اذا حلوين أو لأ ..

ولو عجبتكم الفكره انا عندي استعداد نزلكم كل البومتهم بالمنتدى و بسعر رمزي يلي هوه يا كلمة اي بدنا أو لا مشكور ...

و يسلمو على الموضوع يا غالي

*Marwa*
11/09/2007, 13:54
شو رايكم بعتبار انو شايف الكل من محبين هل فرقه ، ارفعلكم البومتهم كامله من اول البوم لاخر البوم ، و نزلكم ياه هون ، يعني الاخ الله يعطيه العافيه لح ينزلكم غنيه غنيه وهاد الشي بيخليكم تقررو اذا حلوين أو لأ ..

ولو عجبتكم الفكره انا عندي استعداد نزلكم كل البومتهم بالمنتدى و بسعر رمزي يلي هوه يا كلمة اي بدنا أو لا مشكور ...

شكرا عالفكرة الحلوة :D
انتي amon-amarth ؟ لانو بتزكر انو عندو نفس التوقيع تقريبا!

Hussam dr
11/09/2007, 16:02

هلأ كمان أنا مستعد ساعدك بهلشي ,,, يعني عندي كل أغانيو وبنزلون ألبوم ألبوم ,,, بس بفضل غنية غنية لأنو العالم ما رح يتطلعوفيون إذا كانو كلون وما رح ينزلون كلون .. قصدي إنو إذا غنية غنية منقدر نشرح عنا أكتر بشكل مفرد ونحط ال lyrics بشكل مرتب أكتر ...

شكرا إلك علفكرة عكل حال :D

ASH
11/09/2007, 18:06
شكرا عالفكرة الحلوة :D
انتي amon-amarth ؟ لانو بتزكر انو عندو نفس التوقيع تقريبا!
شكرا على ردك اول شي ، و انا لح انتظر شوي و باشر بهل شي
وصح حكيك انا نفسي Amon Amarth بس هاد اسمي الأساسي أش ، شو رايك فيه مو اظرف ..:D

هلأ كمان أنا مستعد ساعدك بهلشي ,,, يعني عندي كل أغانيو وبنزلون ألبوم ألبوم ,,, بس بفضل غنية غنية لأنو العالم ما رح يتطلعوفيون إذا كانو كلون وما رح ينزلون كلون .. قصدي إنو إذا غنية غنية منقدر نشرح عنا أكتر بشكل مفرد ونحط ال lyrics بشكل مرتب أكتر ...

شكرا إلك علفكرة عكل حال :D

هلأ يا صاحبي حكيك صح وانا معك فيه ، بس لما تنزل غنيه غنيه غنيه ، بيمل الواحد هلأ ممكن الواحد يسمع كم غنيه لو عجبو بيقوم بينزل الألبوم كامل بكبسة زر ، و منو بنخفف شوي على السيرفر تبع الموقع ، او كمثال بس انزل كل الاغاني تبع الالبوم و الايركس ، ممكن انو نحط رد نحكي ليلي حابب ينزل الالبوم كامل و بنحط لنك للملف بيكون مضغوط و كل الالبوم كامل مكمل ، انا عم اعطي رأي لو وافقتوني عليه ممكن نبلش بأيفن سنس و بعد شهرين تلاقينا حاطي بالمنتدى شي 30 فرقه بألبومات كامله ، فانت شو رايك يا صاحبي و شكرا على ردك و اهتمامك:D

*Marwa*
11/09/2007, 18:20
وصح حكيك انا نفسي Amon Amarth بس هاد اسمي الأساسي أش ، شو رايك فيه مو اظرف ..

اسمك الاساسي قصدك النيك نم صح؟
ايني ويز الاسم كتير حلو:D

ASH
11/09/2007, 19:13
اسمك الاساسي قصدك النيك نم صح؟
ايني ويز الاسم كتير حلو:D
اي انو قصدي اسمي القديم Amon Amarth
وهلأ ASH

فاي احلا ، ولو حابه تعرفي معنا الاسمين روحي على التشريفات انا حاطط موضوع اسمو From Amon Amarth Too ASH

و شكرا على ردك يا زوق:D

*Marwa*
11/09/2007, 20:32
اي انو قصدي اسمي القديم Amon Amarth
وهلأ ASH

فاي احلا ، ولو حابه تعرفي معنا الاسمين روحي على التشريفات انا حاطط موضوع اسمو From Amon Amarth Too ASH

و شكرا على ردك يا زوق:D

ما بدها تنين يحكوا فيها ASH احلى :D

ASH
11/09/2007, 22:11
شبيبه و صبايا تشاورو بين بعضكم و حكولي انا جاهز دوم ولله ، كل البوم مالح ياخود معي نص ساه ترفيع اذا مو اقل ، بس حكولي ايه

ويلي حابب يقترح موقع ميعن ارفع الألبومات عليه كمان انا جاهز ...

و يسلمو مروه ولله كلك ذوق

Hussam dr
11/09/2007, 23:16
وصح حكيك انا نفسي Amon Amarth بس هاد اسمي الأساسي أش ، شو رايك فيه مو اظرف ..:D

هلأ يا صاحبي حكيك صح وانا معك فيه ، بس لما تنزل غنيه غنيه غنيه ، بيمل الواحد هلأ ممكن الواحد يسمع كم غنيه لو عجبو بيقوم بينزل الألبوم كامل بكبسة زر ، و منو بنخفف شوي على السيرفر تبع الموقع ، او كمثال بس انزل كل الاغاني تبع الالبوم و الايركس ، ممكن انو نحط رد نحكي ليلي حابب ينزل الالبوم كامل و بنحط لنك للملف بيكون مضغوط و كل الالبوم كامل مكمل ، انا عم اعطي رأي لو وافقتوني عليه ممكن نبلش بأيفن سنس و بعد شهرين تلاقينا حاطي بالمنتدى شي 30 فرقه بألبومات كامله ، فانت شو رايك يا صاحبي و شكرا على ردك و اهتمامك:D
أي ليش لأ .. ;)
أنا من ناحيتي بحط آخرألبومين .. :larg:

بس ضروري إنو يعني إرفعون عشي موقع ... يعني أصلا في مواقع بقدر حط روابط منا .. نفس النتيجة !
;)

تحياتي إلك وللكل :D

ASH
11/09/2007, 23:23
أي ليش لأ .. ;)
أنا من ناحيتي بحط آخرألبومين .. :larg:

بس ضروري إنو يعني إرفعون عشي موقع ... يعني أصلا في مواقع بقدر حط روابط منا .. نفس النتيجة !
;)

تحياتي إلك وللكل :D
حلو الحكي حسامو ، اخي انا عطوني اي افضل موقع عندكم لارفعلكم يلي عندي عليه ، لانو انا بالعاده برفع على الربد شير ، لانو عندي اشتراك فيه ، فما بعرف الباقي كيف بيحبو انا جاهز يا عيوني

و يسملو على المتابعه منك:D

Hussam dr
12/09/2007, 00:57
شكرا علرد ash :D
وحبيت قلك إنو الرابد شيرد كتير منيح وياريت تبلش ..
-----------------------
هلأ منبلش بلألبوم اللي عملو بل 2004

any where but home بعنوان
--------------------------------------
any where but home
وهوة بيتألف من 14 غنية
"التحميل بلضغط عإسم الغنية "

Haunted (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

Going Under (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

Taking Over Me (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

Everybody's Fool (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

Thoughtless (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

My Last Breath (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

Further Away (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

Breathe No More (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

My Immortal (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////) (guitar version) (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////) ..... my immortal (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

Bring Me To Life (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

Tourniquet (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

Imaginary (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

Whisper (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////) ... whisper ""Fallen verison" (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

Missing (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

---------------------------------------------
بتمنى يعجبكون .. :hart:

blanco
12/09/2007, 01:39
يسلمووووووو مطربة رائعة
بس لولا الجنان يلي بيركبها احيانا

huntsman
12/09/2007, 02:31
بس الي مو سامع غنية My immortal كانو مو سامع غنية بحياتو

*Marwa*
12/09/2007, 07:05
بس الي مو سامع غنية My immortal كانو مو سامع غنية بحياتو

:clap::clap::clap: معك حق لك بموت على هالاغنية حلوة كتير
تحياتي:D

أبو شريك
12/09/2007, 08:47
:larg:تحفة هالمخلوقه ..

alaacezar
12/09/2007, 09:12
يسلموووو كل الحلوين ...

ASH
12/09/2007, 09:33
يسلمووووووو مطربة رائعة
بس لولا الجنان يلي بيركبها احيانا

حبيب قلبي هي فرقه مو مطربه ....

اخي حسام حلو الحكي اليوم لكن بس ارجع من الشغل نشا الله بحملكم البوم و بحطو ، و شكرا على تجاوبك الدائم يا غالي :sosweet:

Hussam dr
12/09/2007, 12:42
حبيب قلبي هي فرقه مو مطربه ....

اخي حسام حلو الحكي اليوم لكن بس ارجع من الشغل نشا الله بحملكم البوم و بحطو ، و شكرا على تجاوبك الدائم يا غالي :sosweet:
هلا فيك

تحياتي للكل

كمبوترجي
13/09/2007, 01:30
الله يعطيكون العافية ........... رح نزل غنية اروووووووع غنية بسمعة من الألبوم الجديد Singles
اسمها
:yahoo::yahoo:

The Last song I'm wasting on You

هي الايركس

Sparkling grey
Through my own veins
Any more than a whisper
Any sudden movement of my heart
And I know, I know I'll have to watch them pass away
Just get through this day
Give up your way, you could be anything,
Give up my way,