-
PDA

عرض كامل الموضوع : جائزة المسابقة الاروع

دعادي
30/08/2007, 22:58
:hart::ss:يا جماعة انا لم افهم شيء من هذه المسابقة .جوجو بتمنى توضحيلي .المهم كان على المنتدى وضع الجائز هي لقاء الفائز ب الممثل الذي يحبه.اذا انا اشارك في المسابقة اذا علمت ان الجائزة هي لقاء ممثلي المفضل واتصور ان المشاركين كلهم يبادلونني نفس التفكير الرجاء من المشاركين تاييدي لكي تكون الجائزة على هذا النحو مرة اخرى شوووووووووووووووووووووووو وكراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا
:sosweet::hart::clap:سلام

جوجو الامورة
04/09/2007, 18:50
:hart::ss:يا جماعة انا لم افهم شيء من هذه المسابقة .جوجو بتمنى توضحيلي .المهم كان على المنتدى وضع الجائز هي لقاء الفائز ب الممثل الذي يحبه.اذا انا اشارك في المسابقة اذا علمت ان الجائزة هي لقاء ممثلي المفضل واتصور ان المشاركين كلهم يبادلونني نفس التفكير الرجاء من المشاركين تاييدي لكي تكون الجائزة على هذا النحو مرة اخرى شوووووووووووووووووووووووو وكراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا
:sosweet::hart::clap:سلام

وانا ماكتير فهمت بس اذا متل ماعم تقول ياريتتتتتتتتتتتت حلوة الفكرة:clap::clap:

جوجو الامورة
04/09/2007, 18:51
واذا بيصير لقاء مطربين بيكون احسن بكتيييييييييييييييييييييي ير:sosweet::sosweet:

دعادي
05/09/2007, 12:18
:clap::yahoo::sosweet::hart::deal:كل واحد شو بيحب انا مسلا الممسلين السوريين وانتي مطربين وغيرنا رياضيين

god dremer
05/09/2007, 13:52
يعني يا ريت كنت طلبت شوف سجل عندك:

kate winslet

ronaldinho

أبو وديع جورج

وكتار بس هدول اهم الشي .....

ويسلمو ع الموضوع.........

جوجو الامورة
06/09/2007, 13:03
ليك بالنسبة للمطربين اول شي اكيد اكيد تامر حسني
وفي مثلا ولاقلك انا بطلب تامر بس بيكفي:sosweet::sosweet:

جوجو الامورة
06/09/2007, 13:06
اما بالنسبة للممسلين انا بطلب قصي خولي وباسل خياط هي بالاول وبعدا منشوف شوبيطلع معي كمان
بس كيفففففففف رح نقدم طلباتنا؟:D:sosweet:

دعادي
07/09/2007, 22:36
الي بيربح بلمسابقة الي انا مالي فاهم فيا شيء يطلب مين بدوا يأبل
انا مسلا باسل خياط قصي خولي رامي حنا ميلاد يوسف نسرين طافش مكسيم خليل قيس الشيخ نجيب رنا الابيض جمنا مراد ادهم مرشد و نضال نجم هذا في الممسلين اما المزيعين زينة يازجي و زوجها عابد فهد الممسل السوري و ايمان عياد و مريان كركلا و لينا زهر الدين وفي كتير كمان سلامات:hart::sosweet::clap::p:oops::adal::ya hoo::deal::jakoush::ss::ss::ss::sosweet::sosweet:: sosweet::hart::hart::hart::clap::clap::clap: