-
دخول

عرض كامل الموضوع : انا زعلانه ومتدايئه وبدي ابكي

صفحات : [1] 2

cold vampire
21/08/2007, 17:59
:waa3::waa3::waa3::waa3::tears::tears::tears::krim bow::krimbow::fwaa3::fwaa3::fwaa3::fwaa3:مرحب شباب وصبايا انا هلأ أرفانه حالي ومتدايئه وبدي ابكي وزعلانه ووووووووووووووووووووووووو وووو شوبدي احكي كمان تسجيلي ضايلو بالزبط 5 دقايق وبيخلص موعد التسجيل والشعب سكرت والجدول مكركب:fwaa3::fwaa3::waa3::waa3: ئهئهئهئهئهئ وانا بالبيت والجامعه مسكره ومو ملائيه حدن يساعدني ئهئهئهئهئهئ:waa3::waa3::waa3::waa3::waa 3:

الآلهة
21/08/2007, 18:05
طولي بالك كل شي بينحل
والله انا بآخر ما عمر الله بس شلون بدي ساعدك

تالين
21/08/2007, 18:06
ممممممممم ما بعرف شو بدي الك بس ليش هيك ما كنتي تعرفي ابل انو في تجسيل ؟:cry:
طولي بالك:D

cold vampire
21/08/2007, 18:10
ممممممممم ما بعرف شو بدي الك بس ليش هيك ما كنتي تعرفي ابل انو في تجسيل ؟
:cry:
طولي بالك:D
لك تالين ما تزيديها علي :cry: انا تسجيلي ببلش الساعه 4 العصر وانا كنت بعرف وفتحت اسجل قام علق الكمبيوتر الزفت وعملته ريستارت وبس فتح الله يوخده كانت كل الشعب سكرت انو شو هالسرعه الخياليه مركبين الطلاب صواريخ على ايديهم :x وصاحبتي راحت عالجامعه الساعه 3:30 كانت الجامعه مسكره وما فيها نت فلازم نسجل من البيت :cry::cry:

طولي بالك كل شي بينحل
والله انا بآخر ما عمر الله بس شلون بدي ساعدك
ما اظن بتأدر تساعدني شكرا الالهه بس حطيت الموضوع لفش خلقي :cry::cry::cry::cry::cry::cry:

cold vampire
21/08/2007, 18:17
cry::cry::cry::cry::x:x
frown::frown::frown::cry::cry::x:x:blusted::bluste d::blusted::blusted::aah::aah::aah::aah::aah::waa3 ::waa3::waa3::waa3::waa3::waa3::evil::evil::evil:: evil::hashish::hashish::hashish::hashish::hashish: :hashish::tears::tears::tears::tears::hashish::has hish::hashish::hashish::7amwi::7amwi::7amwi::7amwi ::7amwi::krimbow::krimbow::krimbow::krimbow::krimb ow::willi::willi::willi::willi::willi::zen::zen::z en::zen::nirvana::nirvana::nirvana::fwaa3::fwaa3:: fwaa3::fwaa3::fwaa3::fwaa3::fwaa3::fwaa3::fwaa3::f waa3:

cuty
21/08/2007, 18:18
طيب ما سالتي قبل متى التسجيل ؟؟؟

يعني كيف اتسكرت ما انت طالبة هناك و الك مقعدك صح؟

انا بقول انو حينحل الوضع.....روحي بكرة شخصيا عالجامعة

و طولي بالك...:deal:

الآلهة
21/08/2007, 18:19
طيب وانت قاعدة روحي جيبي صحن بزر
وبما انو علموكي الحشيش لفيلك بورية حشيش
وحطي بالكمبيوتر CD لصبحي توفيق تبع (انا في سكرين)
او ملحم بركات تعى (ننسى) او( ارجعيلي)
وقعدي قدام النت وحششي وانطربي
وفشي خلقك

ولا قلك في واحد بالمنتدى اسمو زاهي
مواضيعو بتشهي على قد مو هي هابطة فوتي عليها
وفشي خلقك شنو انا ما فيني فوت عليها معي حساسية
من مواضيعو والمنتدى عامل عليي حظر اقتراب من زاهي :lol:

cold vampire
21/08/2007, 18:21
لك انا لحقت التسجيل بس الشعب كلها سكرت لانه في طلاب تسجيلهم ببلش الساعه 9 الصبح وانا الساعه4 العصر تسجيلي في كمان من الساعه 9 المسى لل 12 بالليل ومن 12 بالليل لل 6 الصبح وخلص بح بيسبت الجدول او بيلتغي كله يعني ما في روحه عالجامعه :cry:

Roaa
21/08/2007, 18:23
بس التسجيل على حد علمي للخميس ..

تالين
21/08/2007, 18:23
:cry:لك ما عم زيدها ولله بالعكس زعلت منشانك
طولي بالك ما في شي و ما الو حل
:D

maged-syrian
21/08/2007, 18:24
ان عندنا سياسة الجامعات وسياسة التعليم العالي .... شي ناهي :jakoush::x
لكن معقول التسجيل بالجامعات عن طريق النت مايكون الو وقت محدد ... بحيث ان جميع الطلاب يكونو متساويين بالحصول على الفرص !!

عصبت انا وحكسر الكيبور .... ينعن :x

طولي بالك خيتو نحنا عايشين بدولة من دول العالم الثالث ... بدك تتحملي هيك الله كتب عليكي وعلينا :sick:

cold vampire
21/08/2007, 18:25
طيب وانت قاعدة روحي جيبي صحن بزر
وبما انو علموكي الحشيش لفيلك بورية حشيش
وحطي بالكمبيوتر CD لصبحي توفيق تبع (انا في سكرين)
او ملحم بركات تعى (ننسى) او( ارجعيلي)
وقعدي قدام النت وحششي وانطربي
وفشي خلقك

ولا قلك في واحد بالمنتدى اسمو زاهي
مواضيعو بتشهي على قد مو هي هابطة فوتي عليها
وفشي خلقك شنو انا ما فيني فوت عليها معي حساسية
من مواضيعو والمنتدى عامل عليي حظر اقتراب من زاهي :lol:
يا عليك شو رايئ :lol: انا مو جايبه صحن بزر عم باكل بوشار تاكل معي وعالحشيش بس وقت الزعل والاهر بس مو وقت ماكان وبعدين شو يعني هابطه مو كويسه ولا بتهبط المعنويات ولا شو ازا بأدر اعصب واصرخ واضرب واكسر ببحبش عليها وبفوت وازا غير شي بلاها وانا بعمل حظر كمان :D

fushya
21/08/2007, 18:26
;)طولي بالك يا بنت الحلال ........ ما في مشكلة إلا والا حل
بس المهم ما تفقدي الامل وضلي حاولي
ولا تيأسي
لأنو الصبر مفتاح الفرج:hart:

THE_unforgiven
21/08/2007, 18:28
يا ويلي ... انا مو ناقصني مشاكل ..:?
بس إذا بدك ... أي مساعدة قليلي :deal:
...أنا مدايق أكتر منك .. وفايت بالحيط :sly:
انشالله بتنحل أزمتك ..ردرود :D

cold vampire
21/08/2007, 18:31
بس التسجيل على حد علمي للخميس ..
صح للخميس بس مو كل طالب معو للخميس كل واحد اله وقت معين بيوم معين وبس وانا اليوم هو يوم النحس تبعي :cry::cry::cry:

:cry:لك ما عم زيدها ولله بالعكس زعلت منشانك
طولي بالك ما في شي و ما الو حل
:D
انشالله الله يهدي حدن من الطلاب ويسحب مادة الوراثه لانها سبب خربان دياري :cry::cry:

لكن معقول التسجيل بالجامعات عن طريق النت مايكون الو وقت محدد ... بحيث ان جميع الطلاب يكونو متساويين بالحصول على الفرص !!

طولي بالك خيتو نحنا عايشين بدولة من دول العالم الثالث ... بدك تتحملي هيك الله كتب عليكي وعلينا :sick:الله يقطع التعليم ويلي بيعلمو هالدول بيعملو حالهم فهمانين وهمه حمير بس تطور وما بعرف شو ولا اشي نافع :x:x:x:x:x:x:x:x:x

cold vampire
21/08/2007, 18:35
;)طولي بالك يا بنت الحلال ........ ما في مشكلة إلا والا حل
بس المهم ما تفقدي الامل وضلي حاولي
ولا تيأسي
لأنو الصبر مفتاح الفرج:hart:
فوشيا حبيبتي انت :cry::cry::cry: رح اضل احاول واحاول واحاول زي النمله يعني :lol: لحد ما يصير معي شغلتين
يا حدن بسحب هالماده وانا بسجل يا بكسر الكمبيوتر وبقطع خط الانترنت وبخلي الشاشه حوض سمك وما بسجل ولا بداوم الفصل الجاي :x:x:x

يا ويلي ... انا مو ناصني مشاكل ..:?
بس إذا بدك ... أي مساعدة قليلي :deal:
...أنا مدايق أكتر منك .. وفايت بالحيط :sly:
انشالله بتنحل أزمتك ..ردر:Dود
لك بنشر انت شو قصتك اه لمن طلعت مشرفه جيت تتمصخر وهلأ انا رح انفجر وانت جاي تقولي مو ناقصني مشاكل مين الك اصلا انو انا بدي احمل حدن همي ولا مشكلتي انا بس بدي اصرخ واكسر لافش غلي بس :x:x:x:x:x:x:x:cry:............شكرا عالمساعده بنشر :D

الآلهة
21/08/2007, 18:36
طولي بالك يا صديقتي
والله انا عم خفف عليكي
لك معليش انا جبلك فشي خلقك فيني
شوفي والله الكل عم بيحبك وعم يروئيكي
بس معك حق

maged-syrian
21/08/2007, 18:36
ماخرب بيت الطلاب السوريين هالسنة غير الطلاب العراقيين يلي عم يطاحشوا وياخدوا دورهم ... الله يخلي العراقيين لحكومتنا الرشيدة هيي أولي فيهم مننا :jakoush::x:pos::pos::frown:

cold vampire
21/08/2007, 18:37
الله يخليكم ما تزعلو مني لسا هلا ضربت اختي الصغيره من اد ما انا معصبه يا حرا نكدت عليها حبيبة البي :cry::cry::cry::cry:

maged-syrian
21/08/2007, 18:38
طولي بالك يا صديقتي
والله انا عم خفف عليكي
بس معك حق

شو دين حكومتنا يارجل بتبيض وش على حساب مواطنيها .... شو ذنب الطالب السوري المسكين مايلاقي مكان والعراقيين يلاقوا امكنة على حساب طلابنا السوريين !!!
ينعن :x

cold vampire
21/08/2007, 18:39
ماخرب بيت الطلاب السوريين هالسنة غير الطلاب العراقيين يلي عم يطاحشوا وياخدوا دورهم ... الله يخلي العراقيين لحكومتنا الرشيدة هيي أولي فيهم مننا :jakoush::x:pos::pos::frown:
شف التاني انا ويييييييييييييييييين وانت وييييييييييييييييييين انا بالاردن :lol:

طولي بالك يا صديقتي
والله انا عم خفف عليكي
بس معك حق
تسلم الالهه شكرا والله بعرف انكم ما بتأصرو لهيك فشيت غلي هون مو بمكان تاني والله انكم احلى اعضاء :D:D:D:D

cold vampire
21/08/2007, 18:40
لك ماجد ما تفوت سياسه الله يرضى عليك مو ناقصنا نفوت على بيت خالتنا خليني بيت بابا احسنلي انا بالاردن مو بسوريا :lol:

maged-syrian
21/08/2007, 18:40
شف التاني انا ويييييييييييييييييين وانت وييييييييييييييييييين انا بالاردن :lol:

لايخلو الامر الحال من بعضو :lol:

cold vampire
21/08/2007, 18:41
:lol::lol:

maged-syrian
21/08/2007, 18:44
لك ماجد ما تفوت سياسه الله يرضى عليك مو ناقصنا نفوت على بيت خالتنا خليني بيت بابا احسنلي انا بالاردن مو بسوريا :lol:

اختلطت عليي الامور شوي بس بيضل الحال من بعضو ... يعني عندنا احسن !! :frown:

هاي اختي عم تعاني من نفس مشكلتك بسبب الازدحام على الجامعات وعدم التنظيم :frown:

الله اعلم مجموعها منيح بس يمكن مايطلعلها الا تعليم موازي بيخرب بيتها من الدفع او جامعات تانية يبحلب ياباللاذقية مع انو هي بالشام :pos:

maged-syrian
21/08/2007, 18:46
:lol::lol:

منيح قدرت ارفه عنك شوي بطريقة غير مباشرة :o:lol:

cold vampire
21/08/2007, 18:46
الله بعين شو بدنا نعمل :cry::cry::cry:

cold vampire
21/08/2007, 18:48
منيح قدرت ارفه عنك شوي بطريقة غير مباشرة :o:lol:
اه والله بس قرات مشاركاتك متت من الضحك يسلمو ماجد شكرا لألك ولكل واحد دخل هون وهي احلى ورده لأحلى اعض:D:D:D:D:Dاء

betty_palestine
21/08/2007, 19:21
لك ريد روز ليه الاهمال ليه ما سجلتي قبل ما يسكرو الشعب :willi::willi::willi::willi::willi::willi::willi:

cold vampire
21/08/2007, 19:44
لك بيتي سكرو الشعب بسرعه خيااااااااااااااااااااااااااااااليه ما بتتصوريها بثواني سكرو :cry:

THE_unforgiven
21/08/2007, 19:48
طولي .. بالك ... شوي ...
يعني شي كم كيلو متر ... :?
مو كتير مو ... ;)
وما تعصبي مشان شي .. :shock:
ما في شي بيستاهل :pos:
صح ما .. :frown:

فايق ورايق
21/08/2007, 19:51
أنا بصراحة لما صار معي هيك شي ضبيت غراضي ورحت التحقت بالخدمة الالزامية......لهيك وللأسف ما بئدر ساعدك الا انو الك :اذا بتحسي انو بئدر اعمل اي شي رديلي خبر وانتي بتعرفي اني ما بئصر معك ...ولله لو عالموت.....

بس نصيحة ما الك الا شي شمة أو نفس حشيشة....ونسيني الدنيا ...نسيني العالم;)

•• LEO ••
21/08/2007, 20:17
عادي ريد روز بتتدبر .. وهاد الفصل مافي سحب واضافة إلاّ للحالات الضرورية :p

طولي بالك خيتو نحنا عايشين بدولة من دول العالم الثالث ... بدك تتحملي هيك الله كتب عليكي وعلينا :sick:

اختلطت عليي الامور شوي بس بيضل الحال من بعضو ... يعني عندنا احسن !! :frown:

هاي اختي عم تعاني من نفس مشكلتك بسبب الازدحام على الجامعات وعدم التنظيم :frown:

لا احسن ولا اشي .. هاد النظام مثال ع التطور واستخدام التقنيات الحديثة بالتسجيل .. بسوريا يمكن لسة التسجيل ع ورق

وبعدين مافي تحيز لطلاب ع طلاب تانيين

أوقات التسجيل موزعة كما يجب .. الأولوية للي ضايلو ساعات أقل يعني الي ضايلو 12 ساعة بس حرام ما يلاقي شعب
أما الي مطول وضايلو ساعات كتير بتكون المواد كتيرة و متعددة قدامو وازا لقي وحدة مسكرة بلاقي غيرها كتير فاتح

ريد روز شوفيلك واسطة بالتسجيل مشان يعتبروكي (حالة ضرورية) ويسمحولك تسحبي وتضيفي :p
لأنهم بوخدو الحالات بموضوعية أمّا "ما عرفت أسجل" أو "ما لقيت شعب" ما بتتاخد بعين الاعتبار
إلا بواسطة ممكن تمشي متل ما قلتلك :p :p :p

BnBooN
21/08/2007, 20:20
اسأل مجرب ولا تسأل حكييم ( انا من الطلاب الصواريخ بالتسجيل ) :ss::fglasses::fglasses:
والزاهر انو لانو لساتك سنفوره ما لحقتي يا روووز وليي على قامتهم .ازا بدك للمرات الجايه منشان تكوني طلقة مو صاروخ بتكوني ابل بوقت مسجله عند كل ماده بدك تنزليها رقم الشعبه والسطر على ورقه وازا عندك مجال احفزيهم هي مسألة حياة او موووت :aah::aah:واول ما بيبدا ما بتتغلبي بشي ( نسبه النجاااح 100% ) :fchem:

اما لمشكلتك الحاليه مو ضروري تفتح الشعبه هلأ عند السحب والاضافه كل شعبه الا ما تنفتح
وموفئه يارب :melody::melody:

cuty
21/08/2007, 20:23
فار لقى اسد ميت.جرو بديلو عالغابه .اجت الحيوانات سقفولو .قام الفار رفسو بأجرو وقال: انا لما عصب ما برحم

ههههههههههههههه نهفة نهفة توقيع berien:lol::o

BnBooN
21/08/2007, 20:26
فار لقى اسد ميت.جرو بديلو عالغابه .اجت الحيوانات سقفولو .قام الفار رفسو بأجرو وقال: انا لما عصب ما برحم
ههههههههههههههه نهفة نهفة توقيع berien:lol::o

لك يسلملي الزوووء كلو .:o:lol::lol:لحتى اللي يقراها يعرف اني لما عصب كمااان ما برحم :x:x

cuty
21/08/2007, 20:28
فارة:p:p

BnBooN
21/08/2007, 20:30
فارة:p:p

:lol::lol::o:o:p:p:larg::larg:

sarah s
21/08/2007, 20:31
طولي بالك الا مايعملو يوم او ساعة اضافية بكرة او بعد بكرة
روقي
مابصير الا اللي كاتبو الله:cry:

muthanna 007
21/08/2007, 22:22
طولي بالك مابدها كل هالشي وازا انك مش سنفورة لسى المفروض انك اتعودتي على هالوضع لانه احنا عنا بالاردن دايما هيك الشعب مسكرة على طووووووووووووووووول بس ازا في عندك واااسطة بيفتحولك اياهم خلال ثواني....................

Zero_Cool
21/08/2007, 22:23
دلوعة اخوكي خلص كرمالي لاتزعلي ولا تبكي :D
كلشي بينحل
بس لا تساليني كيف :cry:

betty_palestine
21/08/2007, 22:27
لك بيتي سكرو الشعب بسرعه خيااااااااااااااااااااااا اااااااليه ما بتتصوريها بثواني سكرو :cry:

يا مسكينة بس اكيد لازم تلائي حل وبتنفرج:clap::clap::clap:

The Dark Dragon
22/08/2007, 00:49
شو يا احلى وردة لساكي زعلانة:oops: :oops:

طمنيني شو صار معك:larg:

MAJD®....The Dark Dragon:larg:

بنوتة حلب
22/08/2007, 03:01

هههههههههههههههههه
الله يعينا :sick:

مجنون_أصالة
22/08/2007, 03:17
بكل محل من دول العالم التالت دفعي كام ليرة بيزبط التسجيل معك دبريها :cry:

انتي هيك انا ابن خالي جايب 233 بلا ديانة رحنا بدنا نسجلو الموظفة العبقرية سجلتو ادبي يمكن لأنو كانت بتتفرج علينا هههههه :pos:بدل العلمي و المشكل انو ما انتبهنا لرجعنا عأساس بدو هندسة مسجلتو الخانم جغرافية و حلها لو حدى بيفهم :larg: فا روئي كلو بينحل

cold vampire
22/08/2007, 10:38
بكل محل من دول العالم التالت دفعي كام ليرة بيزبط التسجيل معك دبريها :cry:

انتي هيك انا ابن خالي جايب 233 بلا ديانة رحنا بدنا نسجلو الموظفة العبقرية سجلتو ادبي يمكن لأنو كانت بتتفرج علينا هههههه :pos:بدل العلمي و المشكل انو ما انتبهنا لرجعنا عأساس بدو هندسة مسجلتو الخانم جغرافية و حلها لو حدى بيفهم :larg: فا روئي كلو بينحل
الله يعين شكرا عالتخفيف عني :D
شو يا احلى وردة لساكي زعلانة:oops: :oops:

طمنيني شو صار معك:larg:

MAJD®....The Dark Dragon:larg:

اهلين مجوده لا خلص انا ضليت صاحيه طول الليل ومشي الحال سجلت 17 ساعه بس انو مو مع صحباتي ومو الشعب يلي كنت بدي اياها بس احسن من بلاششكرا مجد على لانك طليت علينا :lol::D

يا مسكينة بس اكيد لازم تلائي حل وبتنفرج:clap::clap::clap:
بيتي حبوبتي واخيرا لئيت الحل وفرجت :clap::clap::clap::clap:

دلوعة اخوكي خلص كرمالي لاتزعلي ولا تبكي :D
كلشي بينحل
بس لا تساليني كيف :cry:
زيرو اخي خلص انا كرمالك بطلت زعلانه وانحلت الاقصه والحمد لله :D

طولي بالك مابدها كل هالشي وازا انك مش سنفورة لسى المفروض انك اتعودتي على هالوضع لانه احنا عنا بالاردن دايما هيك الشعب مسكرة على طووووووووووووووووول بس ازا في عندك واااسطة بيفتحولك اياهم خلال ثواني....................
انا صرت قاطعه 38 ساعه شو بكون سنفوره ؟؟؟؟؟
المشكله مو هون انو هي اول مره بكون التسجيل من بره الجامعه والجامعه مسكره يعني لازم نثبت التسجيل ابل ما تفتح الجامعه لتاني يوم او بتروح علينا يعني ما منلحق لانجيب واسطه ولا ندفع كمن ليره :lol::D

طولي بالك الا مايعملو يوم او ساعة اضافية بكرة او بعد بكرة
روقي
مابصير الا اللي كاتبو الله:cry:
اه مزبوط وخلص الحمد لله نحلت :D

THE_unforgiven
22/08/2007, 10:50
ولك شو يا ردرود ..لساتك مدايئة ....:frown:
.....شغلتي الدنيا فيكي :pos:
حلك بقا ترضي .... :jakoush:

cold vampire
22/08/2007, 10:56
خلص رضيت :lol: