-
PDA

عرض كامل الموضوع : اوسكار الرائعة

zen
16/06/2005, 17:44
مرحبا شباب هدول صور
ل اوسكار بظن انتو الكل بتعرفوها بتمنى انو يعجبوكون
:D :D :D :D :D :D :D

zen
16/06/2005, 17:51
:D

zen
16/06/2005, 18:11
:D

zozo
16/06/2005, 19:51
ايه هاه هدول صور لك زينو مشكور يا بيك :D :D :D :D
بس اخر صورة رائعة

zen
16/06/2005, 19:54
ايه هاه هدول صور لك زينو مشكور يا بيك :D :D :D :D
بس اخر صورة رائعة
:D :D :D :D

sweetbaby
17/06/2005, 00:33
حلوين زين
وهي مشان يلي بيحبها
اعوام تمضي و الدنيا اسفار
فلنبحث فيها عن قصة اوسكار
فارسة الفرسان كل يهواها
هي للي بيحبها

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

sezar
17/06/2005, 00:41
:frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown:

zen
17/06/2005, 11:55
حلوين زين
وهي مشان يلي بيحبها
اعوام تمضي و الدنيا اسفار
فلنبحث فيها عن قصة اوسكار
فارسة الفرسان كل يهواها
هي للي بيحبها

لك شكر يا احلى صبية بالكون
شكرا عنجد
الك
:D :D :D :D :D :D :D

zen
17/06/2005, 11:57
:frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown:
شو مو عاجيك
اي هز دنبك وانطاح راسك بالحيط
:jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush:
وعندك كلمة منيحة قولها واذا ما عندك سد بوزك بص......
:aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah:
:frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown:

احلى واحد
:gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem:

Majood
17/06/2005, 12:52
شو مو عاجيك

له ليش هل الحكي... ما حلوة زين لو كان مزح.. سيزار حر عجبو وللا ما عجبو .. لما بتنزل موضوع بتعرف انو الردود ما كلها ممكن تكون ايجابية .. بتمنى نحكي بلباقة اكتر شوي... :wink:

zen
17/06/2005, 13:27
شو مو عاجيك

له ليش هل الحكي... ما حلوة زين لو كان مزح.. سيزار حر عجبو وللا ما عجبو .. لما بتنزل موضوع بتعرف انو الردود ما كلها ممكن تكون ايجابية .. بتمنى نحكي بلباقة اكتر شوي... :wink:
لك له
ما تفهمنا غلط
هي من السياسة الي منتبعها انا وياه بالردود
ما تشونا على المسنجر متل الاخوة
بس مشان نعمل جوا منساوي هيك
لاتواخذنا معلم
:D :D :D :D
بس بعتلي انت مين المطرب او المطربة العالمية او العربية الي بتحبها
:P :P :P :P :P :P :P :P :P :P

Majood
17/06/2005, 13:54
لك يا عيني يا زين.. انا بعرف انو مزح :wink: .. بس يلي عم يقرا الرد ما رح يفكر هيك.. صح؟؟
بعدين بدك ما تواخزني 8) .. انا كرمال سيزار بهد الدنيا .. :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush:

من عجقتي نسيت اشكرك على صور اوسكار :D ... و انا مغنيتي المفضلة Enya،جوليا،عازار حبيب :hart: ..

zen
17/06/2005, 15:14
لك يا عيني يا زين.. انا بعرف انو مزح :wink: .. بس يلي عم يقرا الرد ما رح يفكر هيك.. صح؟؟
بعدين بدك ما تواخزني 8) .. انا كرمال سيزار بهد الدنيا .. :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush:

من عجقتي نسيت اشكرك على صور اوسكار :D ... و انا مغنيتي المفضلة Enya،جوليا،عازار حبيب :hart: ..
طلع بيناتنا شغلة مشتركة
انو نحنا الاتنين منحب جوليا وعازار حبيب
:D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D

Majood
17/06/2005, 15:15
طلع بيناتنا شغلة مشتركة
انو نحنا الاتنين منحب جوليا وعازار حبيب

:lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

ابوالريض
18/06/2005, 06:07
ولا صورة حلوة

اقول تركي عنك الصور احسن