-
PDA

عرض كامل الموضوع : اول كليب لنانسي عجرم قبل عمليات التجميل

sima0404
16/08/2007, 17:58
سبحان الله كيف بيغيرو في خلق الله 180 درجة:shock::shock:. هاي اول فيديو كليب لنانسي عجرم, بعتقد انو بعد اول عملية تجميل عملتها(هيك قالولي) بس الفرق رهييييييييييب. بالله عليكم شوفوه و خبروني رائيكم

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

cold vampire
16/08/2007, 18:11
يه عنجد في فرق يمامي بتخوف مو حلوه
يسلمو ايديكي :D

sima0404
16/08/2007, 18:26
يه عنجد في فرق يمامي بتخوف مو حلوه
يسلمو ايديكي :D
تكرم عينك.
اول ما شفت الفديو قلت لا لازم احطه عالمنتدى لانو ما فيني شوف شي هيك و ما اشاركن معي:adal:

cold vampire
16/08/2007, 18:31
تسلم ايديكي :lol:

sarah s
16/08/2007, 18:33
iiiiiiiiiiii
ههههههههههههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لعمى بقلبها وبقلبنا شو مغشوشين
مرسي كتير
يع

sima0404
16/08/2007, 18:42
تسلم ايديكي :lol:

العفو .في الخدمة دايما;)

sima0404
16/08/2007, 18:45
iiiiiiiiiiii
ههههههههههههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لعمى بقلبها وبقلبنا شو مغشوشين
مرسي كتير
يع
معك حق و الله و انا كمان كنت مغشوشة فيها:shock::shock:. بس بتعرفي سارة في كمان رابط ب YouTube عليه كل الفنانات قبل و بعد العمليات, بدك الحق انا اتخضيت, و حمدت الله اني ما بشبهن ههههههه:lol::lol::lol::lol::lol:

sima0404
16/08/2007, 18:47
شوفولي هيدا كمان هههههههههههههههههههه

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

afrodette
16/08/2007, 19:06
يا شباب أنا عندي مشكلة إنة ال youtube مغلق يعني إنتو كيف عم تدخلوا عليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

BnBooN
16/08/2007, 19:14
جد رعبتني شو هاااااااد ايه سميره الهبله ملكة جمال مقارنة فيها :fwlee::fwlee:
الله يستر على سميرة :fhair::fhair:

sarah s
16/08/2007, 19:28
يا شباب أنا عندي مشكلة إنة ال youtube مغلق يعني إنتو كيف عم تدخلوا عليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناناناناناناناناناانناانا ننااناننانانانانا خخخخخخخخخخخ انا شغال عندي:yahoo::p

مين سميرة تبع عدنان ولينا؟؟؟؟؟؟؟؟؟:o:o:o:o

لك اي شبنا قولي عمتحطيلنا فلم رعب مشان نستعد نفسيا:cry::cry::cry::cry::cry:

sima0404
16/08/2007, 19:39
ههههههههههههههههههههههههه ههههه
يالا اترعبو شوي احسن ما تطلعو بصبايا مزيفين هههههههههههههه:yahoo:

sima0404
16/08/2007, 19:40

مين سميرة الهبلة هاي؟؟؟ كيف ما كانت اكيد احلى:o

sima0404
16/08/2007, 19:41
:?غريبة ها القصة كيف انو ال YouTubeمغلق عندك؟؟ يمكن عندك مشكلة بال Browser

BnBooN
16/08/2007, 19:43
هي وحده عنا بالحارة شعرها منكووووش دايما بس بتضل قمر بالنسبة لفيلم الرعب اللي حضرتونا ياه ايه شو جاب لجاب :pos::pos::frown:

sima0404
16/08/2007, 19:44
ساره, شفتي الموضوع التاني اللي نزلته بعنوان: لمحبي نانسي عجرم؟ اطلعي عليه شوفي كيف عم تتمسخر ست الحسن و الجمال على الله رب العالمين. شوفي الرابط و خبروني يا جماعة شو بتسمو هيك فنانة:x

sima0404
16/08/2007, 19:46
هي وحده عنا بالحارة شعرها منكووووش دايما بس بتضل قمر بالنسبة لفيلم الرعب اللي حضرتونا ياه ايه شو جاب لجاب :pos::pos::frown:
لكان سلمولنا على سميرة الهبلة, حلا و خلقة الله بشعر منكوش احلى و اجمل من كل شي عيرة :o

sarah s
16/08/2007, 21:17
67ساره, شفتي الموضوع التاني اللي نزلته بعنوان: لمحبي نانسي عجرم؟ اطلعي عليه شوفي كيف عم تتمسخر ست الحسن و الجمال على الله رب العالمين. شوفي الرابط و خبروني يا جماعة شو بتسمو هيك فنانة:x

لا حول ولاقوة الا بالله
الله يهديها ويقلل من أمثالها
بتعرفي شغلة لسا ماشفتي شي:x

zhf9
16/08/2007, 21:38

:sick::shock:
:sick::sick::sick::sick::sick::sick::sick:
اشي....
لأ.....اهم اشي احلام .. يا فضيحتي ...

في كمان غيرهن بيخوفو ....مين مين؟.....شيرين..و... مرام :cry:

sima0404
16/08/2007, 21:41
:sick::shock:
:sick::sick::sick::sick::sick::sick::sick:
اشي....
لأ.....اهم اشي احلام .. يا فضيحتي ...

في كمان غيرهن بيخوفو ....مين مين؟.....شيرين..و... مرام :cry:

و الله كل اللي ماليين التلفزون من النوع المزيف, يالا الله يسر و يا صبايا احمدو ربكم انكن ما بتشبهوهن هههههههههه

sima0404
16/08/2007, 21:43
67

لا حول ولاقوة الا بالله
الله يهديها ويقلل من أمثالها
بتعرفي شغلة لسا ماشفتي شي:x
لسا ما شفت شي؟؟!!! خير شو في كمان اكثر من التطاول على الله رب العالمين؟! الله لا يجعلنا من جيرانها يا رب

NOhoneyNOmoney
16/08/2007, 22:06
يييييييييييييه شو هاد كلو خلقة ربنا بس هادي نانسي هيك كاينة انا عم بتفرج عليها وبقول مستحيل كأنو تركيب الصوت والله كيف هيك انقلبت 360 درجة

يسلمو على الموضوع

sima0404
16/08/2007, 22:16
يييييييييييييه شو هاد كلو خلقة ربنا بس هادي نانسي هيك كاينة انا عم بتفرج عليها وبقول مستحيل كأنو تركيب الصوت والله كيف هيك انقلبت 360 درجة

يسلمو على الموضوع

اكيد كله خلقة ربنا. بس الغريب انو كيف عم يغيرو ها الخلقة اللي الله سبحانه و تعالى بدو ياهن يكونو عليها بشي تاني مصطنع. يعني نفترض نانسي او غيرها من اللي عاملين ها العمليات اتزوجو و جابو اولاد و طلعو بيشبهو الصورة الاصلية قبل العملية, شو راح يكون رد فعل الزوج ادا منو عارف انو اللي اتزوجها مزيفة؟؟؟ اكيد راه يسال جايبة هالاولاد من وين:shock: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
:lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol:

zhf9
16/08/2007, 22:38
اشي "معفن" موضة التجميل...
انا اكره اشي على قلبي..متلا ازا بشوف وحده حاطه عدسات خضر ولا زرق (يعني مش بدل النظارات) بحسها سخييييفه....يعني انو مبين عدسات عمين بتتهبل... ونفس الشي اللي صابغه شعرها اشقر ولا غيرو (يعني انو مش ختياره وبدها تغطي الشيب) ... فش ابشع من الجمال المزور ....
يعني صاحبة الجمال المزور بدها تكون نفسيتها مرتاحه ؟ اكيد لأ... اكيد بقلبها في ازمة البشاعه حتى لو عملت الف عمليه....
غير هيك.. بتلاحظو انو الفنانات كللللهن نفس الهيئه .. لانو كلن عبارة عن نفس عمليلت التجميل..
"انفهن" بكونو متشابهبن.. صح؟
بس في حالات لما الوحده بتكون متضايقه كتيير من اشياء عنها (مثلا يعني مثلا ..ممم..انف الوق ولا اعوج )...سيعتها مش هلقد هلقد .. بتكون سخيفه :):)

مش هيك ؟؟؟

sima0404
16/08/2007, 22:45
اشي "معفن" موضة التجميل...
انا اكره اشي على قلبي..متلا ازا بشوف وحده حاطه عدسات خضر ولا زرق (يعني مش بدل النظارات) بحسها سخييييفه....يعني انو مبين عدسات عمين بتتهبل... ونفس الشي اللي صابغه شعرها اشقر ولا غيرو (يعني انو مش ختياره وبدها تغطي الشيب) ... فش ابشع من الجمال المزور ....
يعني صاحبة الجمال المزور بدها تكون نفسيتها مرتاحه ؟ اكيد لأ... اكيد بقلبها في ازمة البشاعه حتى لو عملت الف عمليه....
غير هيك.. بتلاحظو انو الفنانات كللللهن نفس الهيئه .. لانو كلن عبارة عن نفس عمليلت التجميل..
"انفهن" بكونو متشابهبن.. صح؟
بس في حالات لما الوحده بتكون متضايقه كتيير من اشياء عنها (مثلا يعني مثلا ..ممم..انف الوق ولا اعوج )...سيعتها مش هلقد هلقد .. بتكون سخيفه :):)

مش هيك ؟؟؟

لك الهيئة انو كل الفنانات بيروحو عند نفس الدكتور, ما بيعرف يعمل غير شكل واحد للتجميل ههههههههههههه منشان هيك بتلاقيهن ما شاء الله كلن بيتشابهو (يمكن اخوة ههههه)
اكيد في حالات خاصة يكون فيها مسموح عمليات , بس مو تغيير شكل 360 درجة!!!!!!

anahido
16/08/2007, 22:53

YouTube بسوريا محجوب بطريق كتير سخيفة
دخول عليه من اللينك

او دخول عليه من هون
bypassproxy.net

Abu ToNi
22/09/2007, 00:34
لك ؟!؟!؟!

طلعت انا احلى منها :lol:

ASH
22/09/2007, 01:52
بتزكرو لهل كليب لما كان شكلها متل طنجرة الضغط السابو

سارة$$$
22/09/2007, 01:58
ههههه طلعت من شلة شكران مرتجى........:o