-
PDA

عرض كامل الموضوع : لمحبى ديميس روسس

صفحات : [1] 2 3 4

كريم الحلو
15/08/2007, 14:24
بسم الله الرحمن الرحيم
ده اول موضوع ليا فى المنتدى الرائع ده واتمنى انه يعجبكم
دى مجموعة اغانى للفنان الرائع ديميس روسس واذا نالت اعجابكم سيتوالى المزيد من الاغانى ان شاء الله

sacher
15/08/2007, 20:39
ich will ihnen danken fur alles

EliasF
16/08/2007, 00:52
شكرا جزيلا و يا ريت تزيد كمان أغاني لو بتقدر

suryoyo
16/08/2007, 01:47
شكرا على الاغاني :D

solofan
16/08/2007, 02:52
شكرا ميرسي خالص

كريم الحلو
16/08/2007, 21:02
شكرا ليكم كلكم وانا سعيد بمشاركتكم وبما ان الاغانى عجبتكم دول مجموعة كمان اتمنى تعجبكم

aladin2110
27/08/2007, 17:42
بسم الله الرحمان الرحيم
هذه من اروع الاغاني التي تعجبني لروسوس لانها ذات طابع شرقي
في انتظار ردودكم
السلام عليكم
موسيقى ..
تأخذني لوجع أبعد ,
ويتهيّأ لي أنني أنا تحولت إلى المعزوفة ..
أو أنها في الأصلأنا..
آهـ لو استطيع لمسها كما تلمسني بالضبط ..
لو استطيع أن أكون داخلها
أن أكون أنفاسها ..

إلى العصافير ..
حلمت كثيراً .. كثيراً ..
أن يكون لي جناحيك .. وأغنياتك العظيمة ..
ولم يحدث أبداً ..
إليك كلماتي ...رائحتي ..
ابني بها أعشاشك الصغيرة .. للشتاء القادم ..
احضنيها تحت جناحيك .. واتركيها هناك بعيدا ..ً
لبكاء الغيم الحزين ..

كريم الحلو
28/08/2007, 00:35
طبعا ايها الاخ الكريم اغنية far away من اجمل ما غنى ديميس روسس واذا كنت من محبى هذا الفنان عايز رايك فى الاغانى دى

aladin2110
28/08/2007, 13:36
بسم الله الرحمان الرحيم
رائع
شكرا اخي على الاغاني و لا املك سوى الصمت امام جمال الاغاني
و السلام

free_styler
28/08/2007, 15:08
شكرا على الاغاني الجميله

طارق فرحات
03/09/2007, 23:44
شكرا ليكم كلكم وانا سعيد بمشاركتكم وبما ان الاغانى عجبتكم دول مجموعة كمان اتمنى تعجبكم
مرحبا بالأصدقاء الأعزاء محبي المطرب العالمي والفنان الكبير ديميس روسوس عاشق الرمانسية والطبيعة والجمال واخبركم بانني ربما اكون الشخص الوحيد الذي يمتلك علي الكمبيوتر اكبر مكتبة غنائية لديميس روسوس تضم اغنياته كلها باللغات الست التي غني بها وهي
الانجليزية
الفرنسية
الايطالية
الاسبانية
الالمانية
اليونانية
وبحسبة بسيطة اكثر من 850 اغنية بهذه اللغات وكلها اكثر من رائعة وعلي اتم الاستعداد لرفع اي البوم تطلبونه وفي الحال .
وتقبلوا تحياتي ودعواتي لكم بالتوفيق .
اخوكم : طارق روسوس عاشق صوت المطرب الأسطورة ديميس روسوس

TAYMOORLINK
04/09/2007, 00:20
يسلمو يا حلو ويا ريت تحطلنا كمان اغاني متل هيك

system in blue
04/09/2007, 00:33
اغاني روعه الله يعطيك العافيه
متابعين معك يسلمو ايديك.:D

كريم الحلو
04/09/2007, 14:48
شكرا للجميع وشكرا للاخ طارق واتمنى فعلا اذا كنت متحمس للموضوع ان تبدا فى رفع ما استطعت من البوماته حتى يصبح فى متناول الجميع مجموعة رائعة لهذا المطرب الرائع وهذه اغنية اعتبرها من اجمل ما غنى:clap:

طارق فرحات
04/09/2007, 19:49
شكرا للجميع وشكرا للاخ طارق واتمنى فعلا اذا كنت متحمس للموضوع ان تبدا فى رفع ما استطعت من البوماته حتى يصبح فى متناول الجميع مجموعة رائعة لهذا المطرب الرائع وهذه اغنية اعتبرها من اجمل ما غنى:clap:
يسعدني ويشرفني أن ارفع اليكم اغنيات المطرب العالمي الرهيب واسطورة الغناء العالمي ديميس روسوس والان ابدا باذن الله في رفع اغنياته ولكن اسمحوا لي من أين ابدأ من عام 1968 ام من اي عام عموما سوف ارفع اليكم الان 15 اغنية علي سبيل الاهداء لحضراتكم ب 6 لغات وهي جديدة نوعا ما ولو احببتم رفع اغنياته ابتداء من عام 1968 افعل باذن الله .
انتظروني بعد قليل لأبدا رفع ال 15 اغنية الواحدة تلو الاخري وارجو افادتي قريبا لمعرفة رأيكم في هذه الأغنيات والكتابة لي من اي سنة ابدأ
أخوكم طارق روسوس

طارق فرحات
04/09/2007, 19:54
أغنية اهداء مني الي محبي الاسطورة ديميس روسوس أغنية أكثر من رائعة اسمها
Never Say Goodbye Again واليكم رابط الأغنية وبكل سرور
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
طارق روسوس

طارق فرحات
04/09/2007, 19:56
الأغنية الثانية : Demis Roussos - Sarah
رابط الأغنية ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
طارق روسوس

طارق فرحات
04/09/2007, 19:57
الاغنية الثالثة : Demis Roussos - Dinata
رابط الاغنية ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
طارق روسوس

طارق فرحات
04/09/2007, 20:00
الأغنية الرابعة : Demis_Roussos_-_Greater_Love
الرابط ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
طارق روسوس

طارق فرحات
04/09/2007, 20:02
الأغنية الخامسة : ( Demis Roussos - Amapola (version francaise).
الرابط ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
طارق روسوس

طارق فرحات
04/09/2007, 20:04
الاغنية السادسة :( Demis Roussos - Maria (italiano).
طارق روسوس

طارق فرحات
04/09/2007, 20:07
الاغنية السابعة : Demis Roussos - BAMBINA(Versione Spagnola).
طارق روسوس

طارق فرحات
04/09/2007, 20:09
الاغنية الثامنة : Demis Roussos - Meine Großen Erfolge - Romantica.

طارق فرحات
04/09/2007, 20:14
الاغنية التاسعة : Demis Roussos - Eleni.mp3
طارق روسوس

طارق فرحات
04/09/2007, 20:28
الاغنية العاشرة : Don't Try to Catch a River Aphrodite's غناها عام 1968 مع فرقة أفروديت تشايلد
للمطرب الفنان الكبير DEMIS ROUSSOS
طارق روسوس

طارق فرحات
04/09/2007, 20:39
الاغنية رقم 11 : MON AMOUR بالفرنسية للفنان الرائع الرائع ديميس روسوس مع مطربة فرنسية
طارق روسوس

طارق فرحات
04/09/2007, 20:42
الأغنية رقم 12 : بالفرنسية اسمها : Parlez-moi d'amour
رابط الأغنية : ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
طارق روسوس

طارق فرحات
04/09/2007, 20:44
الأغنية رقم 13 : Por siempre, y para siempre وهذه الأغنية بالأسبانية غناها ديميس روسوس بالأنجليزية FOREVER AND EVER
الرابط : ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
طارق روسوس

طارق فرحات
04/09/2007, 20:49
الأغنية رقم 14 : وهي اغنية VELVET MORNING ولكن باللغة الاسبانية
اسم الاغنية : Mañanas De Terciopelo ، Espanol
طارق روسوس

طارق فرحات
04/09/2007, 20:53
الاغنية رقم 15 : اسم الاغنية الجميلة Quand je t'aime بالفرنسية غناها ديميس روسوس عام 1987 وغناها بالأنجليزية في البوم TIME باسم LOVING YOU الاغنية الان بالفرنسية
Demis Roussos - Quand je t'aime (1987)
طارق روسوس

كريم الحلو
04/09/2007, 21:33
مجموعة رائعة ومجهود رائع واتمنى منك المواصلة ولكنى اقترح اذا لم يكن الامر عسير ان تبدا فى رفع البوم كامل مضغوط حتى تصبح المجموعة كاملة وشكرا لك على كل الاحوال اخى العزيز

طارق فرحات
05/09/2007, 00:08
الأخ الفاضل كريم الحلو
عملت بنصيحتك الغالية ولكن الأمر استغرق وقت كبير بالرغم من سرعة النت عندي عموما التجربة مفيدة ولكن اسمح لي صديقي سوف ارفع لك مثلا 10 اغنيات مرة واحدة يعني البوم ولكنه لن يستغرق وقت مثلما فعلت الان والمهم في الموضوع ان الاغنيات تكون بين محبي هذا المطرب الكبير وتستمعون لصوته الرخيم الساحر وانتم جميعا في أتم صحة وعافية .
الاغنيات مضغوطة علي winrar وان شاء الله تنال اعجاب الجميع وكل يوم هناك المزيد
New WinRAR archive.rar (32.29 MB)
أخوك : طارق روسوس

كريم الحلو
06/09/2007, 16:19
شكرا اتاذ طارق على اهتمامك وطبعا ولا يهمك بشأن رفع الاغانى انا كنت اظن فقت ان اقتراحى حيكون اسهل بالنسبالك ولكن بما انه سيستغرق وقت اطول فلا داعى له واستمر اخى الكريم فى تقديم مجموعة اغانيه الرائعة بحيث تكون كل مجموعة تنتمى لنفس الالبوم ولك جزيل الشكر

Nassima
11/10/2007, 03:24
:sosweet:شكراااااااا:sosweet:الله يعطيك الف عافية

bolrich
27/11/2007, 11:23
يسلموا ايديك ويعطيك الف عافية فعلا بتنضف لنا ادانا وتريح اعصابنا وبرضه يعطيك مليون عافية

bolrich
27/11/2007, 11:35
فعلا حاجة جميلة يامان

amrelliby
15/12/2007, 06:32
[quote=كريم الحلو;722787]طبعا ايها الاخ الكريم اغنية far away من اجمل ما غنى ديميس روسس واذا كنت من محبى هذا الفنان ارجو ارسال المزيد

amrelliby
15/12/2007, 06:33
مع جزيل الشكر ولا ادري ما سبب عدم التحميل من ادارة المنتدي

طارق فرحات
23/12/2007, 22:05
احيي كل اصدقاء المنتدي الكريم واستسمحكم لانني غير متواجد في بلدي الحبيب مصر حيث امثل مصر في بعثة ومهمة عمل رائعة لمدة سنتين اعود بعدها اليكم محملا باذن الله بكل الاغنيات الحلوة الرائعة لو في العمر بقية واحب ان اطمئن اعضاء المنتدي وكل احبابي باني اديت فريضة الحج هذا العام بفضل من الله وتوفيقة ولو وجدت سعة في الوقت سوف نتواصل باذن الله تعالي من جديد ولكم كل الحب والشوق .
طارق روسوس عاشق صوت ديميس روسوس

sorosy
26/12/2007, 18:46
thanxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx

sorosy
26/12/2007, 20:06
شكرررررررررررررررررررررر

sorosy
26/12/2007, 20:07
شكررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررا

sorosy
26/12/2007, 20:07
thaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaanx

sorosy
26/12/2007, 20:08
thanxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx xxxxxxxxxxx

المصري افندي
31/12/2007, 23:09
شكراً يا باشا

MATHIOS_SCORPION_90
01/01/2008, 15:53
مشكوووووووووووووووووور كتييييييير
وعااااااااااااشت ايدك

منصور السرح
05/01/2008, 03:51
أخونا الفاضل طارق كم سعيتو بانضمامى الى منتداكم الجميل
وكنت ابحث باستمرار عن احباء لديميس هذا المغنى الجميل
واسعدنى اكثر اننى قمت بتنزيل اغانية من رفع اخونا المصرى
طارق ونرجوا منك المزيد اخوك \منصور:clap::ss:

makmax
05/01/2008, 06:50
شكرا اخي

طارق فرحات
08/01/2008, 00:36
أخونا الفاضل طارق كم سعيتو بانضمامى الى منتداكم الجميل
وكنت ابحث باستمرار عن احباء لديميس هذا المغنى الجميل
واسعدنى اكثر اننى قمت بتنزيل اغانية من رفع اخونا المصرى
طارق ونرجوا منك المزيد اخوك \منصور:clap::ss:
الأخ الفاضل منصور :-
وانا والله سعيد اكثر بانضمامك الي هذا المنتدي الرائع والذي ستجد به من يقوم بتنزيل اغنيات المطرب الاسطورة ديميس روسوس ملك الاغنية الرومانسية بدون منازع ولو كنت في بلدي الحبيب مصر لكنت ارسلت لك اكثر من 900 اغنبة له بست لغات ولكني خارج مصر الان لمدة سنتين للعمل في بلد عربي شقيق لو لي عند المولي الكريم عمر وكل ما عندي اخبرك به ولا اضن عليك شئ اذهب الي موقع ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////) سوف تجد مربع اعلي الصفحة اكتب به بالانجليزية DEMIS ROUSSOS وشاهد ما لا يقل عن 100 اغنية لديميس روسوس فيديو المطرب العملاق ولا تنسي ان تدعو لي بالتوفيق.
اخوك طارق روسوس عاشق صوت الاسطورة ديميس روسوس

fouadh
24/01/2008, 21:06
هذه اغاني جميلة وكنت ابحث عنها من مدة واشكركم على هذه الأغاني الحلوة ........................ ولكن لي لوم عليكم كل ما اجي انزل هذه الأغاني يرفض طلبي ليش مع اني مفعل اشتراكي,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ولكم مني الشكر