-
PDA

عرض كامل الموضوع : اطلب اي موسيقى كلاسيكية

صفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8

hamza26
07/08/2007, 22:23
بمناسبة اول مشاركة لي في المنتدى و حبي للموسيفى الكلاسيكية و ددت الافتتاح بهذا الموضوع لتقديم المقاطع الكلاسيكية الرائعة لمن طلبها و ا\ا كان باستطاعتي.... في انتظار المشاركات

The Raven
04/09/2007, 21:24
شكرا لك يا أخي عل هذه البادرة الطيبة أنا من عشاق الموسيقى الكلاسيكية لذا أطلب منك إن أمكن CONCERTS ROYAUX لمؤلفها الفرنسي: François Couperin أرجوك يا أخي وإن شأت أن نتبادل الموسيقى فلا مانع لدي
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااا

hamza26
04/09/2007, 22:49
جاري البحث يا اخي و بالمناسبة انا اقبل تبادل الموسيقى الكلاسيكية -لدي حوالي 400 Mp3 في جهازي ك فيفالدي و الاخرون و شكرا على الرد.

The Raven
04/09/2007, 23:03
شكرا يا أخي هل يمكن أن تبعثلي إيميلك حتى نتبادل الملفات لدي 2 GO

كريم الحلو
06/09/2007, 16:27
موضوع رائع بس انا نفسى فى طلب بس اعتقد انه صعب شوية وهو موسيقى الباليرو لموريس ترافيل

hamza26
06/09/2007, 19:38
حسنا اخي كريم سارفعها لك

hamza26
06/09/2007, 20:57
تفضل اخي كريم
bolero (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
او هنا
bolero (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

كريم الحلو
06/09/2007, 23:17
شكرا اخى الكريم انا عاجز عن الشكر فقد بحثت عنها طويلا ولم اجدها

hamza26
06/09/2007, 23:22
لا باس اخي انا هنا لتلبية طلبات الاعضاء

أبو السييم العظيم
07/09/2007, 01:52
شكراً كتييير أخي hamza26 كلك ذوق و لطف :D

على فكرة أنا كمان من عاشقي الموسيقى الكلاسيكية و عندي مجموعة لا بأس فيها بتمنى إني ساعدكن بتحميلها هون ..

في مقطوعة هي عبارة عن كونشريتو كمان كتيير صعبة لمؤلف إسمو سارازات

بالنسبة لكتابة الإسم بالإنكليزي فماني متأكد منها هلق ،، بعود بتأكد منها و برجع بكتبلك إسمو و اسم المقطوعة يللي عم إحكي عنا هي عندي بس بدي دور عليها بالأنقاض يللي عندي بالغرفة :p

hamza26
07/09/2007, 03:46
مشكور اخي على مشاركتك سوف ابحث بدوري عن هذا المؤلف و بامكانك ان تتحفنا ببعض من المعزوفات المتوفرة لديك.

verocchio
07/09/2007, 20:28
ياليت لو في أعمال لباخ :lol:

hamza26
07/09/2007, 21:30
حسنا اخي verocchio

The Raven
08/09/2007, 19:48
أنا قررت وضع هذه المقطوعة الرائعة بعنوان: ضوء القمر clair Lune....أكيد الكل يفكر في بتهوفن لكن هي القطوعة لمؤلف فرنسي معروف إسمه C.Debussy جرب تسمع وأعطيني رأيك فيه
Clair de Lune-bergamasue.wma

hamza26
08/09/2007, 20:11
تفضل اخي هاهي مجموعة من اعمال باخ اذا اعجبتك قل لي لكي ارفع لك مجموعة اخرى
التحميل هنا : bach (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////) or bach (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// ==/bach1.rar)

hamza26
08/09/2007, 20:13
claude debussy مؤلف فرنسي مشهور ب مؤلفة اسمها "la mer" سنستمع الى المقطع و مشكور.

Nathalie
08/09/2007, 20:59
موضوع رائع! أخ حمزة شكرا على جهودك...أنا من عشاق باخ!:D

عندي كمشة طلبات وبتمنى ألاقيهم عندكم :D
بدي أعمال للمؤلف رحمانينوف Rachmaninov -أعتقد ألف ليلة وليله إله-
بدي مقطوعة شهرزاد للمؤلف كورساكوف
بدي أعمال للمؤلف شوستاكوفيتش Shostakovich

بتمنى ما أكون تقلت دم! شكرا مقدما

أبو السييم العظيم
09/09/2007, 00:26
أول شي شكراً جزيلاً أخي hamza26 على المقاطع يللي حملتها :D

و كمان شكر إلك The Raven و لكل الإخوة يللي عم يشاركونا بالموضوع :D :D :clap: :clap:

موضوع رائع! أخ حمزة شكرا على جهودك...أنا من عشاق باخ!:D

عندي كمشة طلبات وبتمنى ألاقيهم عندكم :D
بدي أعمال للمؤلف رحمانينوف Rachmaninov -أعتقد ألف ليلة وليله إله-
بدي مقطوعة شهرزاد للمؤلف كورساكوف
بدي أعمال للمؤلف شوستاكوفيتش Shostakovich

بتمنى ما أكون تقلت دم! شكرا مقدما

تكرم عينك Nathalie ولو نحن هنا :D
أولا : رحمانينوف ما عندي إلو غير على كاسيت و ما فيني أعملو تحويل للأسف .. :?
تانياً : بالنسبة لشهرزاد فهي من أجمل السيمفونيات الخالدة بالنسبة إلي و هي مو جودة بالكامل على أربع مقاطع أنا محملها على موقع للتحميل و رح إدرج الروابط لكل مقطع على حدة :

المقطع الأول حجمه 9.5 M.B (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// ml)

المقطع الثاني حجمه 11.5 M.B (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// l)

المقطع الثالث حجمه 9.5 M.B (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// prinzessin.html)

المقطع الرابع حجمه 12.5 M.B (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
:yahoo:

و تالتاً : أعمال شوستاكوفيتش كمان في عندي إلو كونشيرتو كمان كتيير حلو و أعمال تانية إنشا الله بجيبو و برفعللك ياه هون أو على موقع تحميل بس الكل بيعرف النت عنا قديشو بجيب الجلطة يعني بدك تطولي بالك عليي شوي :p

تمام هيك :lol: أي شي تاني يا جماعة :larg:

hamza26
09/09/2007, 00:51
ابو السييم العظيم شكرا على مشاركتك سوف ادرج قريبا اعمال shostakovich & rachmaninov .

aourir
09/09/2007, 11:55
مرحبا إذا بتريد نزلنا بعض المقاطع لVangelis

The Raven
09/09/2007, 12:43
شكرا لكم على إسهاماتكم الرائعة ومن أجلكم قررت رفع بعض المقاطع الأخرى:D

1- لعشاق باخ اليكم معزوفته الشهيرة: Suite N°2 Badinerie
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

2- لمن لا يعرف المؤلف الأيطالي Cimarosa إليكم إحدى روائعه
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

The Raven
09/09/2007, 13:12
كذلك قررت أن أعرفكم بأحد عظماء الموسيقى الكلاسيكية يعتبر اكبر مؤلف فرنسي في عصر Louis14 إذ كان يلقب ب: Le Maitre de la Musique Baroque en France وهذه نبذة عنه:
François Couperin (November 10, 1668 – September 11, 1733) was a French Baroque composer, organist and harpsichordist. François Couperin was known as "Couperin le Grand" (Couperin the Great) to distinguish him from the other members of the musically talented Couperin family.
-From wikipedia-

لن أطيل عليكم سوف أقوم بإدراج بعض أعماله وأبدأ بهذه المقطوعة

*- Concert royal N° 1
*- Concert royal N° 4

وقريبا سوف أدرج رائعته: أنشودة الظلام (La Leçon des Ténèbres) كاملة وهي تتألف من 20 مقطوعة حسب ما أظن + النوتة الموسيقية و الكلمات وصورة السي دي الأصلي لأنها نسخة أصلية
شكرا لكم وأعتذر على الإطالة

hamza26
09/09/2007, 17:27
اود ان اتقدم بشكر خاص لجميع الاعضاء الذين شاركونا في هذا الموضوع خاصة المولوعين بالموسيقى الكلاسيكية.

كريم الحلو
09/09/2007, 19:13
وانا ايضا اود ان اشكر كل من ساهم فى هذا الموضوع الاكثر من رائع واتمنى منكم ان توفقوا فى رفع بعض اعمال rachmaninov او ختشاتوريان

hamza26
09/09/2007, 22:17
بعد طول انتظار:lol: اجلب لكم اليوم بعضا من افضل اعمال rachmaninov
الرابط rachmaninov (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

Nathalie
10/09/2007, 00:32
أبو السييم العظيم ولك عنجد إنت عظيم. ميت ألف يسلمو على المقطوعات :yahoo:
إلى جميع الأعضاء الذين شاركوا بالمقطوعات الرائعة، شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــرا على جهودكم :D

Nathalie
10/09/2007, 09:12
وهي مشاركة بسيطة مني...مقطع "أيها القدر" من أوبرا كارمينا بورانا. كنت محملته زمان على الموقع وهي رابطه :D

Carmina Burana- O Fortuna

hamza26
10/09/2007, 11:18
مرحبا مرة اخرى
اليكم الان عصارة لاروع السمفونيات التي قدمتها اوركسترا لندن الملكية و بطريقة عصرية بدون الاطالة عليكم اليكم رابط تورنت جامع لكل هذه المقاطع و سريع جدا
Hooked (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
انا في انتطار ردودكم وشكرا.

hamza26
10/09/2007, 13:09
لودوينج فان بيتهوفن ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// و من لا يعرفه ؟ احد عباقرة الموسيقى العالميين الماني الاصل ولد سنة 1770 في مدينة بون.
تشمل مؤلفاته للأوركسترا (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////) تسـعة سيمفونيات (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////) وخمس مقطوعات موسيقية على البيانو (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////) ومقطوعة على الكمان (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////). كما ألّف العديد من المقطوعات الموسيقية كمقدمات للأوبرا (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////).
بدأ بيتهوفن يفقد سمعه في الثلاثينيات من عمره إلا أن ذلك لم يؤثر على إنتاجه الذي ازداد في تلك الفترة وتميز بالإبداع. من أجمل أعماله السمفونية الخامسة والسادسة والتاسعة. وقد توفي في فيينا (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////) عام 1827 (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////) م.(المصدر : ويكيبيديا)

كما اقدم لكم مجموعة من سمفونياته الرائعة

اترككم مع الرابط Beethoven (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

hamza26
10/09/2007, 14:46
اضافة :
السمفونية السادسة لبتهوفن pastorale
الرابط : pastorale (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// 20070910-074054-4b11e289&dirPasswordConfirmed=true)

trouble_maker
10/09/2007, 18:28
طيب حبيبي بتعرف اسم مقطوعه موسيقى كلاسيكية اسمها الربيع الدائم

ممنونك انا

aourir
10/09/2007, 19:30
بمناسبة اول مشاركة لي في المنتدى و حبي للموسيفى الكلاسيكية و ددت الافتتاح بهذا الموضوع لتقديم المقاطع الكلاسيكية الرائعة لمن طلبها و ا\ا كان باستطاعتي.... في انتظار المشاركات

والله ما بعرف إذا كنت تتكلم شيء والفعل شيء أخر:shock:

hamza26
10/09/2007, 20:16
والله ما بعرف إذا كنت تتكلم شيء والفعل شيء أخر:shock:
ماذا تقصد اخي ؟

hamza26
10/09/2007, 20:18
طيب حبيبي بتعرف اسم مقطوعه موسيقى كلاسيكية اسمها الربيع الدائم

ممنونك انا
سوف ابحث اخي اذا اعطيتني اسم المؤلف

Nathalie
10/09/2007, 20:27
hamza26 مشاركاتك رائعة، بس المشكلة كل لما بدي أنزل مقطوعة بيطلعلي error أو page cannot be found :cry:
ما بينفع تحملهم على سيرفر أخوية؟ :D

hamza26
10/09/2007, 20:31
اعطيني عنوان السيرفر (اذا كنت تقصد المرفقات فحجم المعزوفات كبير )

The Raven
10/09/2007, 20:47
اللينك تبع بتهوفن لا يعمل

The Raven
10/09/2007, 20:53
لذلك قررت رفع بعض سمفونياته بعد إذن الأستاذ hamza26

The Raven
10/09/2007, 20:57
آسف:oops: على التأخير وهاهي روابط التحميل:

* Beethoven - 1st symphony

* Beethoven - 2nd symphony

* Beethoven - 3rd symphony

* Beethoven - 5th Symphony

*Beethoven - 6th Symphony

*Beethoven - 7th Symphony

*Beethoven - 9th Symphony

hamza26
10/09/2007, 21:45
مرحبا إذا بتريد نزلنا بعض المقاطع لVangelis
مع كامل اسفي يا اخي الكريم VANGELIS ليس من المؤلفين الكلاسيكيين و نحن هنا نتحدث عن الكلاسيك فقط
ارجو ان تتفهمني . مع كامل تحياتي لك

hamza26
10/09/2007, 21:56
انا اسف جدا اريد ان اغير روابط beethoven لانها غير شغالة بعدما اعلمني الاخ the raven
beethoven-symphony pastorale (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// wdVerified=47796e23)
باقي السمفونيات هنا : beethoven (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

hamza26
10/09/2007, 22:09
hamza26 مشاركاتك رائعة، بس المشكلة كل لما بدي أنزل مقطوعة بيطلعلي error أو page cannot be found :cry:
ما بينفع تحملهم على سيرفر أخوية؟ :D
انا اسف يا اخي على الروابط :oops:

madomoon
11/09/2007, 12:20
بدي موسيقى نينوى

madomoon
11/09/2007, 12:23
بدي موسيقى نينوى لو سمحتو يا حلوين

madomoon
11/09/2007, 12:30
خيو والله ما عم افهم شي بهل موقع من وين بدي جيب موسيقى نينوى يعني رح تردو علي او انا بحبش

Nathalie
11/09/2007, 17:41
حبيبتي madomoon إذا عم تحكي عن موسيقى نينوى لعابد عازريه، فهذه لا تعد موسيقى كلاسيكية، بالأحرى معاصرة، وبإمكانك أن تجديها كاملة في هذا الرابط، انظري الرد#6 :D

madomoon
11/09/2007, 17:54
لا ما موسيقى نينوى لعابد ولكن موسيقى نينوى تعد اقدم مقطوعة موسيقية مكتشفة شافوها بمدينة نينوى كان عنا شريط كاسيتبكل المقطوعات بس ما بعرف مين اخدو وحابة اعرف وين ممكن شوفها

Nathalie
11/09/2007, 18:03
بعتذر فهمتك غلط...على العموم جربي الروابط يمكن هي الموسيقى الي عم بتدوري عليها (بالموضوع مو حاطين إذا هي لعابد أما لأ). أعتقد إنه ممكن أحد الإخوان يساعدك لما يبقوا يدخلوا كمان مرة :D

hamza26
11/09/2007, 22:53
بدي موسيقى نينوى
مع كامل اسفي هذا الموضوع مخصص للموسيقى الكلاسيكية الاجنبية.

hamza26
12/09/2007, 23:29
هل اكتفيتم ؟:lol: اين باقي الطلبات:frown: