-
PDA

عرض كامل الموضوع : كومة صور لمدينة حمص.....حولو

Atramez_Zeton
13/06/2005, 08:48
بتمنى التثبيت و بتمنى كل شي عندو صور لمدينة حمص يدحشلنا اياها هون

هي سنة 2004 بمنطقة الوعر

السوق المسقوف ويعتبر من اقدم الاسواق بمدينة حمص
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

شارع الدبلان وبظن الكل سامع عنه او زايره
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

الساعة الجديدة
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// 4%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D8%A9.jpg

الساعة القديمة
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// 4%D9%82%D8%AF%D9%8A%D9%85%D8%A9.jpg

دور الحمرا
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// 5%D8%B1%D8%A7.jpg

دوار الغوطة
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// 8%D8%B7%D8%A9.jpg

فندق السفير
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// 1%D9%8A%D8%B1.jpg

وهي حمص نازل فيها مطر شوفو روعة المنظر

مسجد الصحابي الجليل خالد ابن الوليد
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////[/img]

هادا الطريق بين الجامع الادروبي لقدام و حديقة الدبلان يللي قدام كريش

منظر علوي مطل على الساعة الجديدة

حديقة الدبلان بالثلج 2004

حديقة الدبلان بالثلج سنة 2004

هاي اول الظريق بين الجامع الدروبي و الحديقة تبع الدبلان

...:D...

Ghiath
13/06/2005, 11:50
مشكورين كتير شباتب عالصور .... :o
و بتمنى إذا في عند حدا صور اسا يعرضن... ومع جزيل الشكر :D

Godfather
13/06/2005, 15:32
شكرا" hacker و Atramez_Zeton

الصور كتير حلوين ...

بس كان لازم ينحط الموضوع بسفراء الأخوية لأنو هون رح يضيع بين كثافة المواضيع التاني .....

zen
13/06/2005, 15:39
حلوين كتير يسلموا
:D :D :D

عاشق من فلسطين
13/06/2005, 15:42
مشكور يا غالي .. حلوين كتير وأحلى شي تبع التلج .. :gem: :gem:

SABE
13/06/2005, 15:59
مشكور يا غالي .. حلوين كتير وأحلى شي تبع التلج ..

شو يا ابو الشباب .. سمعنا انك كنت بربوع حمص عمتزورها؟؟؟
هيك ما بتخبرني... على كلن بكرا بس انزل عسوريا وما بتزل مرة تاني عحمص بدو يصير بيناتنا كلام تاني
شو كيف استقبلوك الشباب الطيبة `(( بعرف انو ما بيطلعلي اسأل الشباب بتكفي وبتوفي .. الكينغ و أبو الروض ))
لا تأخذوني صارت متل رسالة شخصية ... بس بدنا نعرف انطباع العاشق عن حمص والشباب هنيك .. :D :D

عاشق من فلسطين
13/06/2005, 16:01
شو يا ابو الشباب .. سمعنا انك كنت بربوع حمص عمتزورها؟؟؟
هيك ما بتخبرني... على كلن بكرا بس انزل عسوريا وما بتزل مرة تاني عحمص بدو يصير بيناتنا كلام تاني
شو كيف استقبلوك الشباب الطيبة `(( بعرف انو ما بيطلعلي اسأل الشباب بتكفي وبتوفي .. الكينغ و أبو الروض ))
لا تأخذوني صارت متل رسالة شخصية ... بس بدنا نعرف انطباع العاشق عن حمص والشباب هنيك ..

والله الشباب ما قصروا كلهون خير وبركة .. ونضال كمان شفتو مع الكينغ وأبو الروض .. وضربنا عرق لعند السما ...
على كل انت بس تنزل على سوريا ... رح نعمل سكرة ماكنة .. :gem: :gem:

جينو
13/06/2005, 17:37
مين مصور أول صورة؟؟؟؟
لأنو هاي الصورة من مقابل بيتنا بحمص بالضبط :cry: :cry: :cry:
بدي بيتنا :cry: :cry: :cry: بدي أمي :cry: :cry: :cry:

Godfather
13/06/2005, 17:55
صرلي 4 سنين ماني شايف الثلج .............!!! ليش ما في تلج بالإمارات ...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

المنظر مو طبيعي شهيتوني إلعب يالتلج ....

sweetbaby
13/06/2005, 20:48
ياالله مابدي
بدي ارجع على حمص
يا عمي ما في احلى من حمص :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart:

Kakabouda
14/06/2005, 02:03
صرلي 4 سنين ماني شايف الثلج .............!!! ليش ما في تلج بالإمارات ...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لما نزل كل هالتلج كنا عم منزرب عرق :aah: :aah: :aah: تضرب الامارات وساعتها روحت علينا هالمنظر الطبيعي

layla
14/06/2005, 02:16
:cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry:
بدي الحارة :cry: :cry: وبدي حمص :cry: :cry: :cry:
حدا عندو صور للحميدية

Kakabouda
14/06/2005, 02:40
حدا عندو صور للحميديةأنا عندي كتير بس مابدي حطلك ياهم ناناناناناناناناااااااااا ااااااااااا :gem:

layla
14/06/2005, 02:45
حدا عندو صور للحميديةأنا عندي كتير بس مابدي حطلك ياهم ناناناناناناناناااااااااا ااااااااااا :gem:
هلأ هاد اللي طلع معك :jakoush: :jakoush: :jakoush:
الله يسامحك :cry: :cry: :cry: :cry: :cry:

Kakabouda
14/06/2005, 02:48
الله يسامحك :cry: :cry: :cry: :cry: :cry:لأ مو بس هيك عندجي صور للبلو ستون وللملجأ و للأوظن و للل لل لل لل ل للا لا لا ما رح تشوفي ولا وحدي :aah: :aah:

layla
14/06/2005, 02:59
الله يسامحك :cry: :cry: :cry: :cry: :cry:لأ مو بس هيك عندجي صور للبلو ستون وللملجأ و للأوظن و للل لل لل لل ل للا لا لا ما رح تشوفي ولا وحدي :aah: :aah:
اي بالناقص بكرا بنزل وبشوفون شخصي :jakoush: :jakoush: :jakoush:

Kakabouda
14/06/2005, 03:01
اي بالناقص بكرا بنزل وبشوفون شخصي :jakoush: :jakoush: :jakoush:أي ستي أبقي ورجيني حالك :P

layla
14/06/2005, 04:38
اي بالناقص بكرا بنزل وبشوفون شخصي :jakoush: :jakoush: :jakoush:أي ستي أبقي ورجيني حالك :P
اي ليش لاء شو خايفة منك يعني :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem:

Godfather
14/06/2005, 13:10

لما نزل كل هالتلج كنا عم منزرب عرق :aah: :aah: :aah: تضرب الامارات وساعتها روحت علينا هالمنظر الطبيعي

هلق طلع الحق عليي , إي شو أنا يلي إخترعت الطقس هون ......!!!!!!!!!!!!

philip
21/06/2005, 15:57
بدي الحارة وبدي حمص
حدا عندو صور للحميدية

اي والله انا هلق كنت جاي اطلب صور للحميدية مع انها كل يوم بخلقتي من الصبح للمساء :P :P :P بس عنجد شباب ضروري بدي شوية صور للي عندو رجاءا يراسلني ضروووووووووووووووووووووور ي جدا و بالسرعة القصوى :wink: :angel: :D :D :D :D :D :D

was616im
28/10/2007, 01:08
يسلم ايدين اللي حاطط هالصور
حومص يا ام الدنيا:cry::cry:مشتااااااااااا اااق:cry::cry:

معروف بن جمر
07/11/2007, 12:29
تسلملي حمص اذا في احلى منها بالدنيا كلها
:D

miss_roaa
13/11/2007, 22:52
ايه الصور الحلوه دى

تسلم:D