-
PDA

عرض كامل الموضوع : هل الطعام يمثل شخصيتك


wave
05/08/2007, 18:44
الأطعمة المفضلة

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

والآن حدد نوعية الأطعمة المفضلة لديك من بين القائمة السابقة خلال دقيقة واحدة.

اللحم: إن كنت من محبي اللحوم بصورة كبيرة فإنك تتمتع بطبع القادة، ديناميكية تملك حسن المبادرة اجتماعياً، صاحب شخصية قوية جداً، وعملية جداً.

الخضار: إن كنت من محبي الخضار فإنك هادئ وتتنظر أكثر مما تعمل تفكر جيداً، ولكنك متردد كثيراً.

المعجنات: إن كنت من محبي المعجنات والنشويات، فأنت لا تستهويك المسؤوليات، ومن أنصار الكسل وتميل إلى الحياة المرحة.

الخس: إن كنت من عشاق الخس فأنت سريع، ونشيط، لك دور فعال، صديق رائع وصاحب قلب محب وكبير.

الحلوى: إن كنت من محبي الحلوى فأنت متسلط وعصبي ومغامر، وتهتم بنفسك ورغباتك الشخصية أكثر من اهتمامك بالآخرين من حولك!

القهوة: إن كنت من عشاق شرب القهوة بصورة متواصلة طوال النهار فإنك تملك طبعاً صعباً ومزعجاً ومزاجاً حاداً، وتميل إلى التسلط وأخذ الدور الأقوى بالمنزل خاصة إن كنت متزوج.

الجزر: إن كنت من محبي الجزر فأنت عاطفي واجتماعي، وطباعك طيبة وجيدة، وعلى عكس الشباب و الفتيات الصغيرات فإنهم عصبين وقد يفقدون كل شيء في حالة غضب

اختار خلال دقيقة واحدة الفاكهة التي تفضلها والتي تناسب ذوقك الشخصي: < العنب < التمر < التفاح < الاجاص< الفريز < البرتقال < البطيخ < الموز

العنب

إذا اخترت العنب فالصفة الغالبة على شخصيتك هي النشاط، وكأنك تتخفي خلفه كي لا تعبر عن مشاعرك الداخلية، وتحب العلاقات الاجتماعية العامة، وتتمتع بشعبية في دائرتك ومحيط عائلتك وأصدقائك.
نصيحــة: اكشف عن بعض مشاعرك حتى لا يتهمك الآخرون بالغموض!


التفــاح


إذا اخترت فشخصيتك تميل بقوة إلى الأعمال ذات النفس الطويل، وكل عمل شاق وتصر على العمل بأفضل صورة؛ لأنك شخصية طموحة، تميل إلى التحدي ومحاولة الوصول إلى الهدف مهما كان بعيداً.
نصيحة: قد ترفض الاعتراف بالتعب إلا أن ذلك يؤذيك في المدى البعيد!

البطيخ


إذا اخترت البطيخ والشمام فلست نشيط فقط؛ بل إنك لا تستطيع إضاعة دقيقة واحدة من وقتك، أنت من الأشخاص الذين يستطيعون أداء أكثر من عمل في نفس الوقت، أما إذا واجهتك مشكلة فلديك أكثر من حل لها.
نصيحة: قليل من الراحة ضروري لديك، كي لا تفقد طاقتك بسرعة.

التمر


إذا اخترت فالهدوء والقناعة صفتان ملازمتان لشخصيتك، وأنت انسان بيتوتي من الطراز الأول، وحكمتك تجعلك مستشار أول لزوجك او زوجتك ولباقي أفراد عائلتك، وكذلك بعض زملائك.
نصيحة: تمنح الكثير ولا تطلب شيئاً ألا يشعرك هذا بالظلم أحياناً؟ إذاً فلا تتردد واطلب بعض احتياجاتك من المقربين.
الاجاص


إذا اخترت الاجاص فالجميع يحب دمك الخفيف ولطفك، وأكثرهم يستمع ويصغي لرأيك ونصائحك، تمتاز شخصيتك بالتفاؤل، ولا ترى من الآخرين إلا جوانبهم الإيجابية.
نصيحـة: التفاؤل جميل ومفيد لكن احذر في بعض الاحيان أن يتحول إلى وهم!

المـوز


إذا اخترت الموز فالصفة الغالبة على شخصيتك في نظر الكثيرين الاسترخاء والبرود مع خفة الدم، وهذا قد يكون صحيحاً بنسب مختلفة، وتميل إلى الراحة وتعتقد أن الكسل غير مضر، بل يساعد على التأمل والتفكير السليم.
نصيحة: إذا اكتشفت زيادة سريعة في وزنك فأنت مخطئ والزيادة لم تحدث بسرعة، بل بسبب تراكم الاسترخاء من دون أن تشعر بذلك.

البرتقـال

إذا اخترت فهل تسمع كثيراً عبارة: أنت كثيرة الانتقاد؟ نعتقد هذا لأن جانباً من شخصيتك يغلب عليه الفضول والمراقبة الدقيقة خاصة لعيوب الآخرين.
نصيحة: حاول أن تكشف لدى المقربين منك بعض الجوانب الإيجابية، حتى لا تتهم بأنك صائد العيوب فقط.

الفريز


إذا اخترت الفريز لا يمكن تخيلك إلا في حياة محاطة بالترف.. بيت رحب، سيارة من أحدث طراز، حديقة وسفر وفنادق، وتفضل إحاطة نفسك بالناس وإظهار جمالك، ومن المزايا الأخرى في شخصيتك أنك إنسان مرفهة وشخصية مرحة تحب الحياة.
نصيحة: قد يتهمك البعض بالسطحية فدافع عن نفسك وابرز خصالك الأخرى.


هل ترى أن الطعام يمثل شخصيتك؟

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
منقول مجلة سيدتي

الجميلة النائمة
07/08/2007, 14:05
هلأ من الاطعمه انا بحب المعجنات ..
ومن الفواكه الموز..بس والله ما قريت منو شي مو واضح
على كلن يعطيكي العافيه :D