-
PDA

عرض كامل الموضوع : الشمس

الزعيم الأول
05/08/2007, 12:13
سبحان الله
< بسم الله الرحمن الرحيم >
(والشمس تجري لمستقر لها ذلك تقدير العزيز الحكيم)
( لا الشمس ينبغي لها أن تدرك القمر ولا اليل سابق النهار وكل في فلك يسبحون) صدق الله العظيم.
.................................................. ..............................
أن الشمس لونزلت ميلا لحرقة أهل الأرض كلهم ولو أرتفعت ميلا لتجمد أهل الأرض كلهم ..................................................
أريد أن أسألكم من يمسك الشمس من يمنعها أن تنزل أو من يمنعها أن ترتفع من أنا أنتم من نحن اذا أشتدت الحراره علينا مرضنا أو أذا مشينا في الشمس أصابناضربة شمس وقعدنا في الفراش أيام نتألم من الوجع .................................................. .........
الله هو الذي يمسك الشمس وهو الذي يجعلها ثابته فالحمد لله رب العالمين الذي يرحمنا ويحمينا.................................... ......

جان بن جاك الروسوي
05/08/2007, 14:48
سبحان الله

.................................................. ..............................
أن الشمس لونزلت ميلا لحرقة أهل الأرض كلهم ولو أرتفعت ميلا لتجمد أهل الأرض كلهم ..................................................
أريد أن أسألكم من يمسك الشمس من يمنعها أن تنزل أو من يمنعها أن ترتفع من أنا أنتم من نحن اذا أشتدت الحراره علينا مرضنا أو أذا مشينا في الشمس أصابناضربة شمس وقعدنا في الفراش أيام نتألم من الوجع .................................................. .........
الله هو الذي يمسك الشمس وهو الذي يجعلها ثابته فالحمد لله رب العالمين الذي يرحمنا ويحمينا.................................... ......
هلق يا متخلف انو مين قلك انو الشمس ما عم تنزل وتطلع وما عمتتحرك بعدين يعني الله ناسي الدنيا كلها قاعد يمسك هالشمس متل اليويو
انا بدي اعطيك لقب متخلف الاخوية:jakoush:

ابو نجبو
05/08/2007, 23:27
يعني لو عندك موضوع أجدد و أهم الرجاء أتحفنا لانو هاد الموضوع قريتو شي 7 ألاف مرة بالانترنت :shock:

كلامي هلاء لجاك شبك يازلمة فقدت اعصابك طول بالك صحتك بالدنيا:D

mey
05/08/2007, 23:31
لازم لما نعرف هيك شي نقولو سبحان الله العظيم و الله قادر على كل شي

ابو نجبو
05/08/2007, 23:36
لازم لما نعرف هيك شي نقولو سبحان الله العظيم و الله قادر على كل شي
صحيح كلامك مي بس الموضوع قديم كتير و مليان منو بالمنتديات الاخرى

pioneer
06/08/2007, 13:40
هلق يا متخلف انو مين قلك انو الشمس ما عم تنزل وتطلع وما عمتتحرك بعدين يعني الله ناسي الدنيا كلها قاعد يمسك هالشمس متل اليويو
انا بدي اعطيك لقب متخلف الاخوية:jakoush:
وقت تحب ترد على موضوع يا ريت ترد بموضوعية او ضلك ساكت مو تتمسخر
والزلمة لسا جديد بالمنتدى
وعن الله مهما خطر ببالك فهو بخلاف ذلك

eminem2
06/08/2007, 17:03
هالكلام مستحيل يصير قديم لأنو عنجد إذا قربت الشمس شوي بينحرق كل البشر وإذا بعدت شوي بيتجمدو ا ومابقول الجاهل غير ياللي مابيصدق هالحكي بس
شكرا أخوي عالموضوع وناطرين جديدك

daliajaal
06/08/2007, 17:10
مشكور خيوووو
يعطيك العافية