-
PDA

عرض كامل الموضوع : خربشة الغزل

ألف
12/06/2005, 19:37
صبايا شوفو لما الشباب بيغازلونا شو بيكون في معاني دفينة ورا كلماتهم.....

يسميها آلهته فهي المسؤولة عن كل تشوه خلقي في حياته الغرامية
يسميها ملاكه فلا مجال لها بأي خطأ أو تسقط وتصبح شيطانا رجيما

يسميها قمره فهي ذلك الكوكب البعيد الذي يستمتع بنوره ولكنه بعيد عن روحه
يسميها غزاله في ذلك المخلوق الجميل الممتع للنظر وأمتع مافيه أنه بلاعقل

يسميها قلبه لأنه يرفض أن تكون جزء من عقله
يسميها نصفه الآخر لأنه لايعترف بأن لها كيانا مستقلا فهي بحاجة لأن تكون جزء من الآخر وضلعه الأعوج

يسميها ألفه فهي العبدة الأولى له..... من قبلها كانو عشيقات أحرار
يسميها الياء فهي آخر من سيخدمه على فراش الموت
وماأكثر الحروف والنقاط بين الألف والياء

zen
12/06/2005, 19:46
:D

ألف
12/06/2005, 19:48
لعيون زين :D

Tarek007
13/06/2005, 00:31

لان " الانا " تكون الشمس ....القمر يأخذ نوره من الشمس ....لولا " الانا " أو الشمس ...لما كان قمر أو ضياء !!!!

znno
13/06/2005, 03:26
يسميها آلهته فهي المسؤولة عن كل تشوه خلقي في حياته الغرامية
يسميها ملاكه فلا مجال لها بأي خطأ أو تسقط وتصبح شيطانا رجيما

يسميها غزاله في ذلك المخلوق الجميل الممتع للنظر وأمتع مافيه أنه بلاعقل

يسميها قلبه لأنه يرفض أن تكون جزء من عقله
يسميها نصفه الآخر لأنه لايعترف بأن لها كيانا مستقلا فهي بحاجة لأن تكون جزء من الآخر وضلعه الأعوج

راااااااااااااااااااااااا اااااااااااااائعة .... :D :D :D :D

ابن المطر
13/06/2005, 03:54
أتفق مع كل ما جاء في النص الأعلى من حيث هو أمر واقع .

وهنا أود القول بأن اللغة منذ أن خرجت عن الجسد وعليه بدأت المشاعر بالتشوه . وبمعنى آخر فإن أصدق لغة هي لغة الجسد . وحين أُكتشفت الأبجديات وأصبح هناك ما يسمى بـ ( علم الكلام ) أصبحت للغة وللكلام وظيفة أخرى بعيدة جداً عن المحسوس . وهنا أحصر قولي فقط فيما يخص المشاعر والأحاسيس والتي يعبر عنها بكلام " يقال " أنه غزل .

شكراً لكاتب أو كاتبة الموضوع . وفي الحقيقة أجد حرج كبير في معرفة جنس الأصدقاء في المنتدى فالبعض أعتقده ذكراً وإذ به أنثى وأحياناً أعتقدها أنثى فتكون ذكراً .
قد يرى البعض أن هذا ليس مهماً طالما نتعامل مع نصوص وإبداعات . ولكنني فقط أردت الاعتراف بجهلي لأنني قد أخطئ بالتعريفات .
شكراً للجميع .

King RORO
13/06/2005, 04:22

يسميها ألفه لتعرف انها الاولى لديه.... لتكون اول ما يقول عندما ينطق بكلمة أنا
يسميها الياء لانها... يساره ...لانها يمينه..... بدونها عاجز لا قوة ولا حول له ....

ارجو الانتباه دوما....الى النص الممتلئ من الكاس

ومشكوورة الف :D

Kakabouda
13/06/2005, 05:44
انا أحتج :aah: :aah: :aah: :aah:

ألف
13/06/2005, 05:47
طارق.... الله يستر من "الأنا "اللي عندي وعندك خايفة شي يوم ننفس

زنو عيوني انت الروعة :D

ابن المطر ....شكرا كتير عالتعليق الحلو.... ومعك حق انك ماتعرف جنس الكاتب او الكاتبة احيانا لان الاسماء مستعارة وغالبا ما توحي بجنس الشخص.... على كل انا بنت

كينغ رورو....شكرا كتير عالمداخلة والامر لايخلو من بعض الشباب السكرة .... بس لما كتبت هالكلام كان ببالي احد الاشخاص الذكوريين واكيد الرجل الذكوري هي فكرته عن العشق والغزل يعني هي بالدرجة الاولى تملك :mrgreen:

ألف
13/06/2005, 05:49
له كاكابودا ليش الاحتجاج :confo:
غريبة

Kakabouda
13/06/2005, 05:52
له كاكابودا ليش الاحتجاج :confo:
غريبةيعني شو برأيك هيك الكل واله أنا مو هيك لما قول لحبيبتي روحي بكون قاصدها من كل ألبي ...
على العموم عم بمزح برنسيسة ..
تحياتي الك :D :D

ألف
13/06/2005, 05:59
لأ اكيد كاكابودا مو كل الشباب هيك.... عم احكي عن الشباب اللي عمتهن الذكورية .... بس وللآسف نسبتهم بمجتمعنا كتير كبيرة
بس انت مع كل حساسيتك وشفافيتك مستحيل تكون هيك :wink:
وتحياتي لكل رجل لاذكوري :hart:

Kakabouda
13/06/2005, 06:00
لأ اكيد كاكابودا مو كل الشباب هيك.... عم احكي عن الشباب اللي عمتهن الذكورية .... بس وللآسف نسبتهم بمجتمعنا كتير كبيرة
بس انت مع كل حساسيتك وشفافيتك مستحيل تكون هيك :wink:
وتحياتي لكل رجل لاذكوري :hart: :sosweet: :sosweet: :sosweet:

layla
13/06/2005, 06:42
والله هالكلام رائع جدا وبينطبق على اغلبية الشعب ببلدنا
بس متل ماقالو الشباب مو الكل هيك والواحد احيانا لازم يتطلع على النص المليان من الكاسة :D :D :D :D

ألف
13/06/2005, 11:32
شكرا ليلى على الرد :D

znno
13/06/2005, 16:11
يسميها ألفه لتعرف انها الاولى لديه.... لتكون اول ما يقول عندما ينطق بكلمة أنا
يسميها الياء لانها... يساره ...لانها يمينه..... بدونها عاجز لا قوة ولا حول له ....

ارجو الانتباه دوما....الى النص الممتلئ من الكاس

والله يا ابو الروور مافي احلى من النص الفارغ ... :wink: :wink:
:lol:

sezar
13/06/2005, 16:12
:D :D :D :D :D

Kakabouda
13/06/2005, 18:22
والله هالكلام رائع جدا وبينطبق على اغلبية الشعب ببلدنا
بس متل ماقالو الشباب مو الكل هيك والواحد احيانا لازم يتطلع على النص المليان من الكاسة :D :D :D :D
حكى بدري و انشرح صدري :P :P :P

ألف
13/06/2005, 20:23
شكرا لكل اللي ردو على الموضوع

اما الحكي عن النص الفارغ او الممتلئ من الكأس ..... انا بفضل طلع على النص الفارغ وحاول اني نقص الفراغ..... بكلمة تانية شوف الغلط وحاول صلحه .... بعرف انه صعب يتصلح :cry: بس على الاقل الفت الانتباه اله

مشكورين شباب وصبايا

أبو عبسي
16/06/2005, 12:05
حين يقول الذكر أن المرأة هي نصفه ..فهو يعترف بأنه هو غير مكتمل..و بحاجة للمرأة ليصبحا كلا واحدا...على فكرة ألف أنا عم لاحظ أنك دايما بتعتبري أنو الأنثى مظلومة..مع أنك نسياني أنو الأرض هيي أنثى و السما هيي أنثى..و حتى الله يسعى لأن يكون أنثى...

على طول هذه السنين و العقود كثيرون مروا..و عاشوا و عشقوا..وكثيرون قتلهم حبهم ..كثيرون لم يعترفوا به ..كثيرون اكملوا حياتهم و الحب يغمرهم..
و إلى الآن...لم يعرف أحد ما هية الحب..كثيرون كتبوا و فكروا ...و لكن الحب هكذا لا تعربف له و لا عنوان......

أيييييييييييه ..موتوا بغيظكم يا أدباء و شعراء فهذه المعضلة لن يحلها أحد أبدا...حتى الله........

أبو عبسي..
و سلام...!

Tarek007
16/06/2005, 12:16
الأرض هيي أنثى و السما هيي أنثى..و حتى الله يسعى لأن يكون أنثى...
:hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart:

حتى ألف أنثى :sosweet:

ألف
16/06/2005, 13:01
اهلين ابو عبسي وشكرا لردك
بس انا فعلا بشوف المرأة الشرقية بالعموم مظلومة..... طبعا في حالات خاصة من البنات اللي قدرو يواجهو الظروف ويغيروها ..... وكمان في قسم من الرجال اللي قدرو يتجاوزو العقد الذكورية الشرقية ..... بس بتضل برأيي حالات قليلة

وهون انسالي الارض والسما والله وخلينا بالمجتمع.... انا كل حكيي عن المجتمع والواقع الملموس فيه

طارق
حتى ألف أنثى
ياساتر من ألف :wink:

أبو عبسي
16/06/2005, 19:29
وهون انسالي الارض والسما والله وخلينا بالمجتمع.... انا كل حكيي عن المجتمع والواقع الملموس فيه

على عيني كل البخعات اللي بتبخعيني ياهن...
إذا بدك تحكي عن ظلم المرأة الشرقية فإذن أنت عم تحكي عن الإسلام..!

ألف
17/06/2005, 06:22
آسفة ابو عبسي اذا فهمت ردودي بخعات.... او اذا شفت فيها جفاصة مع اني بحاول كون لطيفة بالتعبير عن رأيي

اما عن ظلم المرأة الشرقية والاسلام ؟؟؟ آسفة قلك انه مجتمعنا اقدم بكتير من الاسلام والعادات اللي فيه غالبها جايي من قبل الاسلام .... يعني الاسلام مو هوي الملام على الشي اللي نحنا فيه
وبعدين شوف المجتمعات المسيحية اللي ضمن بلدنا او حتى خارجه.... يعني عندي كتير صديقات من هالمجتمعات.... والقسم الاكبر منهم عم يعانو من ذكورية الرجل بالنفس الدرجة متل المسلمات ..... وبالتالي مو المشكلة لا بالاسلام ولا المسيحية....المشكلة بالموروثات الاجتماعية الذكورية

وآسفة مرة تانية اذا كنت ازعجتك

Kakabouda
17/06/2005, 06:38
اما عن ظلم المرأة الشرقية والاسلام ؟؟؟ آسفة قلك انه مجتمعنا اقدم بكتير من الاسلام والعادات اللي فيه غالبها جايي من قبل الاسلام .... يعني الاسلام مو هوي الملام على الشي اللي نحنا فيه
وبعدين شوف المجتمعات المسيحية اللي ضمن بلدنا او حتى خارجه.... يعني عندي كتير صديقات من هالمجتمعات.... والقسم الاكبر منهم عم يعانو من ذكورية الرجل بالنفس الدرجة متل المسلمات ..... وبالتالي مو المشكلة لا بالاسلام ولا المسيحية....المشكلة بالموروثات الاجتماعية الذكورية

كلام راقي أنا أشكرك :D :D

ألف
17/06/2005, 11:56
شكرا كاكابودا لرقيك بالردود :D

Tarek007
17/06/2005, 12:43
على عيني كل البخعات اللي بتبخعيني ياهن...
إذا بدك تحكي عن ظلم المرأة الشرقية فإذن أنت عم تحكي عن الإسلام..!

أبو عبسي ! ....حبيبي :hart: :hart:
عن جد ما بدنا نقلبها هون حوار أديان :evil: ....رغم أنوا في رد ع كلامك :evil: ....
و أنا بطبيعة الحال ما بدافع أنا بهاجم ؟؟؟
ف خلي الطابق مستور ! :wink: ......و خلينا بالخربشة و الشعر

و أحلى أبو عبسي :D :D :D :D :D :D :D :D :D
و هي وحدة تانية :D

8) :hart:

أبو عبسي
17/06/2005, 14:23
يا شباب شبكون هيك..
صحيح أنو المرأة كانت من قبل الإسلام مضطهدة..و لكن ليس فقط بالشرق و لكن في الغرب أيضا..الإسلام انتشرفي الشرق و لكنه لم ينتشر في الغرب..الغرب تطور و أصبحت المرأة تملك الحقوق..و لكن هنا بقينا على ما كنا و السبب ليس الإسلام بحد ذاته بل الفهم الخاطئ له...السعودية أكثر بلد مسلم عربي..أتصدقون أن المراة مضطهدة فيه إلى درجة أنها لا تستطيع أن تملك شهادة قيادة سيارات..و جمعيات دعم قضايا المرأة في السعودية تسعى إلى ذلك..تخيلوا..في سوريا مثلا تسعى الجمعيات مثلا إلى أن تمنح المرأة جنسيتهالأبنائها-و قد حققت هذا- بينما في السعودية ما زالو عند السيارات...و ليس الخطأ في الإسلام..و لكن بفهمه بصورة خاطئة..
إيران دولة إسلامية..و لكن أيهما أكثر تطورا ..السعودية أو إيران؟؟؟؟
بعدين في شغلة أنا لهلأ ما مقتنع فيها بالإسلام ..و بعتقد أنو ألف كمان ما لازم تقتنع فيها..
ليش الإسلام بيعطي الرجل حق الزواج بأربعة..و كأن الرجل يساوي أربع نساء..ليش للرجل يحصل على ضعفي ما تملكه المرأة في الإرث..هل هو أذكى لهذه الدرجة...بعرف أنو الموضوع ما محلو هون..بس الأجوبة ضرورية..بقا لو بدكن جاوبوني عالخاص او بشي محل تاني...

أبو عبسي...
و سلام..! :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D

Tarek007
17/06/2005, 14:51
لو علقولي مشنقة
أو حتى مليون مشنقة
حوالين رقبتي حفكها
و آخد حبلها و لفها
و اصنع قلم يكتب حروف متشوقة
لساعة خلاص....

أحمد فؤاد نجم..
و سلام..!