-
PDA

عرض كامل الموضوع : شوفي مواقع رياضية عربانية او افرنجية حطوها هون

Joe
09/06/2004, 05:36
انا بعرف في مواقع متل

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
هدول مواقع كرة القدم و السلة السورية...

هوي ليش الكذب بس انا الكبيوتر عندي خربان بقى ما قدرت شوف اذا المواقع شغالة ولا لاء... ما في غير اخوية و كم مواقع تاني الله يحرسون

خلينا نشوف اذا منقدر نجمع مكتبة لكلشي في مواقع رياضية بالعالم العربي او عند العلوج

سلامات

Hus
09/06/2004, 05:58
انا للاسف ما عندي ادنى اهتمامات كروية ..
للاسف يعني .. بس هاي حال الدنيا
:oops:

Joe
09/06/2004, 06:01
و الله انا شغل كأس عالم و بس... و اذا في شي مبارة اندية أوروبية يمكن احضر

Hus
09/06/2004, 06:13
بالنسبة للمواقع الرياضية هاي هون

هاي من موقع KacMac موقع شقيق جدا جدا جدا
بالمناسبة محرك البحث السوري كاك ماك اول محرك بحث سوري لكن للاسف شهرته خارج سوريا اكتبر بكتييييير من ما هيي داخل سوريا .. مع العلم انه محرك سوري يعني

Mr.com
09/06/2004, 07:51
أفضل موقع لكرة القدم برأي هو:

majd88
09/06/2004, 21:16
بالإضافة لموقع ،KOORA
عندك موقع ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

طائر الغروب
11/02/2008, 12:01
موقع راااااااااااااااااااااااا ااااائع بالنسبة لي ياااااااااااااااااااااااا ااارب يعجبكم
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

verocchio
11/02/2008, 16:25
موقع كل المبارات التي تبث على التليفيزيون