-
PDA

عرض كامل الموضوع : ستاربكس كافيه تقدم خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الانترنت


أحمد العجي
11/06/2005, 14:52
طرحت شركة ستاربكس كافيه رسميا خدمة "سمارت سبوت" بالتعاون مع "سمارت لينك تليكوم" و "نكست" في مقاهي ستاربكس في الأردن، مما يجعل الاتصال اللاسلكي بشبكة الانترنت أكثر كفاءة وسرعة وملاءمة لروادها.

وسيتمكن زوار ستاربكس كافيه من تفقد بريدهم الالكتروني وتصفح مواقع الشبكة ومشاهدة الفيديو وتحميل الموسيقى على أجهزة الكمبيوتر الشخصية والدفترية بالسهولة عينها التي يطلبون بها قهوتهم المفضلة.
وتعتمد خدمة "سمارت سبوت" تقنية الـ "واي فاي" 802.11b/g إذ ستبقي الزبائن على تواصل عبر الشبكة حتى في الأوقات التي يمضونها خارج مكاتبهم ومنازلهم من خلال جهاز الكمبيوتر الشخصي أو المحمول أو جهاز الكمبيوتر اليدوي المتنقل PDA، وستضفي على أجواء مقاهي ستاربكس كافيه التي ستفتتح في مختلف أنحاء عمان روحا من التكنولوجيا المتطورة. ويمكن التمتع بخدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الانترنت من خلال بطاقات الدفع المسبق علما ان المشتركين سيتمكنون من تجربة هذه الخدمة مجانا خلال الشهر الأول من إطلاقها.

وقال معن قولي مدير عمليات ستاربكس في الأردن ان خدمة "سمارت سبوت" تضيف إلى متعة شرب القهوة تسهيلات لطالما انتظرها رواد ستاربكس سعيا منهم للإبقاء على الاتصال بشبكة الانترنت حتى خارج المنزل أو العمل، لافتا إلى ان ستاربكس كافيه باتت توفر لروادها اكبر شبكة اتصال لاسلكي بالانترنت في المنطقة تمتد بين الكويت والسعودية ولبنان والآن في الأردن.

وتتميز خدمة "سمارت سبوت" بالسرعة الفائقة مما يساعد على تصفح البريد الالكتروني والمشاركة في الاجتماعات الالكترونية المرئية والمتعددة الوسائط بسرعة تصل إلى نحو 40 إلى 50 ضعفا مقارنة مع الاتصال التقليدي بالشبكة عبر الخطوط الهاتفية.

وتعتبر "سمارت لينك تليكوم" اكبر مزود لخدمة الانترنت اللاسلكية في المنطقة، وقد عقدت شراكة مع "نكست" الرائدة في توفير خدمة الانترنت في الأردن لتمكين الزوار من الدخول إلى شبكة الانترنت بوساطة الاتصال اللاسلكي في جميع مواقع ستاربكس كافيه.

Kakabouda
11/06/2005, 16:50
مشكور على المعلومة
تحياتي :D :D