-
PDA

عرض كامل الموضوع : بدي رأي الكل يللا بسرعة

Lolitta747
30/07/2007, 04:49
صباح الخير شباب و صبايا
بدي استشيركون بشغلة كتير محيرتني
أنا كنت بكالوريا السنة و الحمد الله مجموعي كويس
بس ما عم بعرف شو بدي ادخل على انو كلّية
محتارة بين الإنشائية مدني و بين المعلوماتية
شو رأيكن بليييييييز :confo::confo::confo:
وبالمناسبة ادخلو على التشريفات عالحارك يللا شو ناطرين
رحبو فيني عالسريييييييع:ss:

نائب الرئيس
30/07/2007, 04:52
مدني متلي .....

اكيد مدني بدها حكي ...

يلا ورا نائب الرئيس ولا تخافي...

Roaa
30/07/2007, 05:00
مبروووك اول شي عالنجاح

برايي تدخلي معلوماتيه

بحس مستقبلها احلى

تحياااااااااتي

نائب الرئيس
30/07/2007, 05:13
كتااااااااااااااااااار المعلوماتية اكتر من الهم عالقلب عنا .....

ما في بعد الهندسة .....

جابرعثرات الكرام
30/07/2007, 05:23
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// على النجاح

ونصحيتي المستقبل الأفضل للمعلوماتية

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

Lolitta747
30/07/2007, 05:33
راجعتلكون بعد بكرا
بلييييز بدي رأي الكل
تصبحي عخير أخوية:hart::hart::hart::hart:

علاء.
30/07/2007, 06:00
راجعتلكون بعد بكرا
بلييييز بدي رأي الكل
تصبحي عخير أخوية:hart::hart::hart::hart:
لكن بعد بكرا بقلك :o

vanina
30/07/2007, 10:11
اهلين فيكي ..
ومبروك عالنجاح ومشان شو تتخصصي .. هادا الشي لازم انتي تختاري :D

alaa_rsh2007
30/07/2007, 10:55
معلوماتية لأنو انا درستها والحمد الله كتير مطلوبة يعني وين مارحتي ما بيسألو الا على الكمبيوتر

rolla
30/07/2007, 11:04
إي و انا رأيي معلوماتية أحسنلك

x52
30/07/2007, 11:07
صباح الخير شباب و صبايا
شوفي عليّ كونك بنت برأي المعلوماتية احسنلك وممكن تشتغلي بمجالها بعدين اما المدني فما بنصحك وشغلها مو مناسب للصبايا (يئبروني):oops:

x52
30/07/2007, 11:09
كتااااااااااااااااااار المعلوماتية اكتر من الهم عالقلب عنا .....

ما في بعد الهندسة .....
بس بلاش لك وين ما بتحط رجلك بتيجي على راس مهندس

مع احترامي للمهندسين
(ملاحظة انا بدرس هندسة)

أبو شريك
30/07/2007, 12:00
انتي شو بتحبي تدرسي ؟ :gem:

عاشقةعمرودياب
30/07/2007, 12:58
الف مبروك اول شي عالنجاح بعدين انت لازم تقرري لانو هادا مستقبلك بس براي المعلوماتية

sami81
30/07/2007, 14:59
انا برأيي لا معلوماتية ولا انشائية كل الهندسة متل بعضها
درسي معلم صف بجامعة تشرين وبأكدلك انو ما عاد تشغلي مخك بحياتك

TheLover-_-
30/07/2007, 15:03
مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك
اعملي متلي و لا تتدخلي شي
لا عم امزح معك انا بنصحك بالاتنين المعلوماتيه اذا كان عندك فكر الكتروني كبير
و هندسة مدني اذا كان عندك فكر معمر كبير مشان هيك لا تعملي اللا اللي بتحسي انو انتي رح تنجحي فيه..
يعني ما حدا بيقدر يقرر عنك هي حياتك و هي مستقبلك.....

THE_unforgiven
30/07/2007, 15:33
أنا برأيي فوتي بالحيط متلي أفضل شي ...مو بدك لحتا تطلع المفاضلة ...

العاشق مننا
30/07/2007, 17:42
لا مدني ولا معلوماتية :pos:

نصيحة دخلي صيدلة متلي:p

ولله بتصيري من زباين الاطباءالنفسانين:sick:

من السنة الثانية بتبلش العقد النفسية والاختيلاجات الروحية تصير معك:frown:

وبتصيري انعزالية وعدوانية :sly:

اذا بتصبري على هيك دخلي صيدلة:gem:

:D:Dوتحياتي الك ومبروك وبنظري معلوماتية منيحة مع انو كل الهندسات ما بتدخل بمخي:D:D

MadMax
30/07/2007, 21:13
أنا برأيي..... بلا دراسة و بلا وجع قلب
تجوزي و اقعدي بالبيت
البنت ما الها غير بيت جوزها ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

vanina
30/07/2007, 22:02
تجوزي و اقعدي بالبيت
البنت ما الها غير بيت جوزها ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

اش هالحكي .. ؟

حلو والله :pos:

jojo1989
30/07/2007, 22:27
لا مدني ولا معلوماتية :pos:

نصيحة دخلي صيدلة متلي:p

ولله بتصيري من زباين الاطباءالنفسانين:sick:

من السنة الثانية بتبلش العقد النفسية والاختيلاجات الروحية تصير معك:frown:

وبتصيري انعزالية وعدوانية :sly:

اذا بتصبري على هيك دخلي صيدلة:gem:

اذا عندكم بالشام من السنة التانية :o:o
فعننا بحلب من السنة الاولى:shock:

الله وكيلك اتعقدنا وكرهنا الادوية والدراسة والمعيدين والدكاترة:sly:
احيانا بفكر فجر هالكلية واخلص من عقدها :frown::frown::frown::frown::frown:

وبالنسبة لرأيي انا بنصحك تفوتي معلوماتية لانك بنت اولا وتانيا لانو مستقبلها كتير حلو
بس انتبهي انو كتيييييييييييييير صعبة عنجد كتير صعبة دراستها وبالنهاية الله يخترلك طريق الخير ومبروك عالنجاح وانشالله بتفوتي الفرع اللي تحبيه وترتاحي فيه

jojo1989
30/07/2007, 22:28
تجوزي و اقعدي بالبيت
طول عمري بقول انو افكارك كتير حضارية متلك ;)

eng.munther
30/07/2007, 22:32
والله يا صديقتي لامدني ومعلوماتية ادخلي هندسة كيمياوية متلي :gem:

MadMax
30/07/2007, 22:42
طول عمري بقول انو افكارك كتير حضارية متلك ;)

بكرا لما بتعنّسي ....بتعرفي قيمة أفكاري :p:p

jojo1989
30/07/2007, 23:26
بكرا لما بتعنّسي ....بتعرفي قيمة أفكاري :p:p
:shock::shock::shock::shock::shock::shock::shock:

hamido1979
31/07/2007, 01:06
مبروك ع النجاح و انا برأيي فوتي معلوماتية اختصاص شبكات او قواعد بيانات غير هيك دراستك ع الفاضي

جان بن جاك الروسوي
31/07/2007, 13:23
اهلا بلوليتا الحلوة
انا اقتراحي وبما انو الجامعة حلوة وايامها حلوة
ادرسي ادب فرنسي بجامعة تشرين
وعلى كفالتي ما تتخرجي بعشر سنين وهيك بتكوني قضيتي اكتر وقت ممكن بالجامعة

Schnitzer
31/07/2007, 14:10
صباح الخير شباب و صبايا

هلأ اول شي ...بما اننو انتي مجموعك بيدخلك معلوماتيه او مدني ..فاكيد بيدخلك كتير كليات و معاهد تانيه ...
بس بما اننو حصرتي اختيارك بهالكليتين ..معناها بقدر قول ..اننو ميولك او رغبتك و هوايتك بهالتنتين ..صح ..ولا انا غلطان ..؟؟
هلأ بما اننو انتي عندك رغبه بالهتنتين ...انا بقدر انصحك بالمعلوماتيه ,,بما اننو انا عمبدرسها ...بس كمان لا زم تشوفي حدا عميدرس مدني ...و بالاخير بعد ما تاخدي فكره عن التنتين بترجع الشغله لهوايتك و ميولك متل ما قلتلك بالبدايه ..

هلأ شو المعلوماتيه ,,؟؟ هي عباره عن كلية ..بتدرسك الحاسوب ..بس من الناحيه البرمجيه اكتر من اننو Hardware و هادا الفرق بين المعلوماتيه وهندسة الحاسبات ...يعني بالمعلوماتيه ..في 3 اختصاصات ببلشو من السنة التالته ..و هنن الذكاء الصنعي ..هندسة الشبكات ,,هندسة البرمجيات ...
يعني لازم تحطي ببالك ..اننو هالكليه موجهة لدراسة الحاسوب و علومه ...هلأ بما اننو انا دخلتها عن رغبه ...و هوايه فكتيييييييير بحبها ..و بشوفها احسن الكليات ...بس كمان ..في و حده من رفقاتي ..داخلتها لأننو هي اعلى مجموع طلعلها ..فما بتحبها ...بتلاقيها عمتنجح و بتجيب معدلات عاليه ..بس بيتجي بتساليها عن المعلومات العامه بهالمجال ..يعني شي خارج المنهاج ..بتلاقيها صفر ...
فبرجع بقلكك ...الشغله بالنهايه ...رغبه و ميول ...فسالي شي حدا بالمدني ..مشان يشرحلك شوي عنها ..و هيك بتقارني بيناتهون ..و انشالله كون عطيتك لمحه و لو بسيطه عن كلية المعلوماتيه ...و بالاخير اللله يوفقك :D:D

العاشق مننا
31/07/2007, 19:23
تجوزي و اقعدي بالبيت

ولله انت دايماً افكارك بتعجبني:ss:

حكيك مزبوط واحسن حل:p

اذا كنت محتار فعليك برأي:larg:Madmax:larg:

العاشق مننا
31/07/2007, 19:28

عنا بالسنة الاولى بيكون محمس كتير الطالب

بس من السنة التانية بيعرف انو حماسو ما بيفيد

وشغلة تفجر الكلية شو رأيك نعمل عملية مشتركة

وحدة بالشام وحدة بحلب

MadMax
31/07/2007, 23:48
ولله انت دايماً افكارك بتعجبني:ss:

حكيك مزبوط واحسن حل:p

اذا كنت محتار فعليك برأي:larg:Madmax:larg:
على راسي يا معلم :hashish:

betty_palestine
01/08/2007, 05:55
مبروك النجاح يا قمر يعني انا برأيي انتي لازم تقرري طيب استخيري وشوف شو بيطلع معك

Roaa
01/08/2007, 07:17

وبالنسبة لرأيي انا بنصحك تفوتي معلوماتية لانك بنت اولا وتانيا لانو مستقبلها كتير حلو
بس انتبهي انو كتيييييييييييييير صعبة عنجد كتير صعبة دراستها وبالنهاية الله يخترلك طريق الخير ومبروك عالنجاح وانشالله بتفوتي الفرع اللي تحبيه وترتاحي فيه
جوجو ....

شو .... لي هيك ... جنيتي من اول سنه

خلص .... تكرم عينك تفجير الجامعه علي نهار الخميس اخر الليل

بس ... المشكله انا معزومه على عرس رفيقتي

.... خلص انتي عملي العمليه ... وعلي التكاليف :o

Roaa
01/08/2007, 07:18
تجوزي و اقعدي بالبيت
وانت ايمتا ناوي تقعد ببيت مرتك

جيل فاسد :frown:

الفيلسوفة
01/08/2007, 18:14
لا مدني ولا معلوماتية
نصيحة دخلي صيدلة متلي
ولله بتصيري من زباين الاطباءالنفسانين
من السنة الثانية بتبلش العقد النفسية والاختيلاجات الروحية تصير معك
وبتصيري انعزالية وعدوانية

اذا بتصبري على هيك دخلي صيدلة

له يازميل لشو تشوه سمعة المهنة ....بيقولوا عنا معقدين هلأ:frown:

بنظري الصيدلة دراستا ممتعة جدا واحلى شي فيا انها مابتقيدك بمكان واحد وبتفتحلك مجالات عدة

اذا بدك رأي مافي احسن من المدني :D

MadMax
01/08/2007, 18:35
وانت ايمتا ناوي تقعد ببيت مرتك

جيل فاسد :frown:
و الله
عم دور على عروس هلأ
يللي بتلاقي بنفسها الكفاءة ........ تبعتلي الCV تبعها ... ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

ابو قطيط
01/08/2007, 19:57
مرحبا و الف مبروك النجاح

انا بصراحة بنصحك تدرسي هندسة لانها احلى اشي ممكن الواحد يدرسة يعني بتتعلم و بتنبسط في نفس الوقت بالاضافة انو راح تتعاملي مع صفوة عقول البلد اللي عم تدرسي فيها.

بس اسمحيلي لقترح انك تدرسي هندسة صناعية "Industrial Engineering" لانه احلى من الدني ...اظن.
و لانو المستقبل الها ...هادي اكييييييييييد.

المهم ما بدي اطول في الحكي انا خلصت هندسة صناعية من الجامعة الاردنية من شهر و نص ازا مهتمة او حابة تعرفي كمان عنها بليييز لا تترددي ok

wish u all luck in the world
byeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeee:deal:

phoenixbird
01/08/2007, 20:06
بدك رايي بتروحي على الكليتين وبيتسالي طلابون واساتذتون وانت بتقرري

Schnitzer
02/08/2007, 02:47
بدك رايي بتروحي على الكليتين وبيتسالي طلابون واساتذتون وانت بتقرري
هااااااااااااااادا هو الكلام الصح ... وانا هيك نصحتها

BL@CK
02/08/2007, 03:12
هلأ اول شي ...بما اننو انتي مجموعك بيدخلك معلوماتيه او مدني ..فاكيد بيدخلك كتير كليات و معاهد تانيه ...
بس بما اننو حصرتي اختيارك بهالكليتين ..معناها بقدر قول ..اننو ميولك او رغبتك و هوايتك بهالتنتين ..صح ..ولا انا غلطان ..؟؟
هلأ بما اننو انتي عندك رغبه بالهتنتين ...انا بقدر انصحك بالمعلوماتيه ,,بما اننو انا عمبدرسها ...بس كمان لا زم تشوفي حدا عميدرس مدني ...و بالاخير بعد ما تاخدي فكره عن التنتين بترجع الشغله لهوايتك و ميولك متل ما قلتلك بالبدايه ..

هلأ شو المعلوماتيه ,,؟؟ هي عباره عن كلية ..بتدرسك الحاسوب ..بس من الناحيه البرمجيه اكتر من اننو Hardware و هادا الفرق بين المعلوماتيه وهندسة الحاسبات ...يعني بالمعلوماتيه ..في 3 اختصاصات ببلشو من السنة التالته ..و هنن الذكاء الصنعي ..هندسة الشبكات ,,هندسة البرمجيات ...
يعني لازم تحطي ببالك ..اننو هالكليه موجهة لدراسة الحاسوب و علومه ...هلأ بما اننو انا دخلتها عن رغبه ...و هوايه فكتيييييييير بحبها ..و بشوفها احسن الكليات ...بس كمان ..في و حده من رفقاتي ..داخلتها لأننو هي اعلى مجموع طلعلها ..فما بتحبها ...بتلاقيها عمتنجح و بتجيب معدلات عاليه ..بس بيتجي بتساليها عن المعلومات العامه بهالمجال ..يعني شي خارج المنهاج ..بتلاقيها صفر ...
فبرجع بقلكك ...الشغله بالنهايه ...رغبه و ميول ...فسالي شي حدا بالمدني ..مشان يشرحلك شوي عنها ..و هيك بتقارني بيناتهون ..و انشالله كون عطيتك لمحه و لو بسيطه عن كلية المعلوماتيه ...و بالاخير اللله يوفقك :D:D

كلامك ما عليه غبار ...

بس بحب ضيف .. مشكلتنا أنو مناخد أعلا فرع طلع عالمفاضلة و منعتبروه هوي اللي كان رغبتنا من الصغر .. هون الغلط

أنا وقعت بهالغلط مدري لمّا طلعت المفاضلة حسيت أنو كان أملي و أحلامي كلو بفرعي ..

و مدري هلأ ليه عم حس أنو ما عم حبّو و كرهانو ..

لذا نصيحة بحبشي بالكليات و المعاهد اللي لتحت شوي بالمفاضلة .. لا تحصري اختيارك بأفضل كليتين ..

بجوز تلاقي ميولك بكلية مجموعا 150 .. محد بيعرف ..

درسي شي بتحبي و بتميلي الو أحسن ما تدرسي كلية مشان السمعة و أنو هندسة و طب و من هالعلاك الفاضي ..

و على عيني .. :D

Lolitta747
02/08/2007, 06:01
حبايبي أنا طب و صيدلة شايلتون من دماغي
يعني ما عندي اهتمامات أو ميول لألهن
من أنا و صغيرة كان بدي ادخل مدني بس المعلوماتية الها مستقبل خاصة أنا حاطة براسي اني رح كمل دراسة للأخير
والمعلوماتية لساها فرع جديد عنا بجامعة تشرين يعني عدد الطلاب اللي حتاخدهن الكلية ليكملو دراسة كبير و كمان لأنو ما في دكتور بجامعة تشرين اختصاصو الأصلي معلوماتية
أما المدني ما بياخدو إلا واحد من كل فرع من الدفعة كلها(فيكون تقولو يعني كانو شي 700 طالب السنة الماضية)

وكمان في شغلة انو المعلوماتية فيها مجال للإبداع أكتر بكتير من المدني اللي وصلو فيها لقمة الابداع بحكم انها كلية عريقة و قديمة يعني اذا بدي اعطي شي جديد رح ينحصر بمجالات محددة متل مواد البناء مثلا أما دراسة المشروع أو تنفيذه فهو معلوم و إلو طريقة وحدة

يعني أنا محتارة بين رغبتي من انا و صغيرة و بين الأفضل لمستقبلي

sami81
02/08/2007, 13:08
المعلوماتية الها مستقبل خاصة أنا حاطة براسي اني رح كمل دراسة للأخير
والمعلوماتية لساها فرع جديد عنا بجامعة تشرين يعني عدد الطلاب اللي حتاخدهن الكلية ليكملو دراسة كبير و كمان لأنو ما في دكتور بجامعة تشرين اختصاصو الأصلي معلوماتية
أما المدني ما بياخدو إلا واحد من كل فرع من الدفعة كلها(فيكون تقولو يعني كانو شي 700 طالب السنة الماضية)

على فكرة ماحابب كسر مجاذيفك بس كمان مو حابب تنصدمي بالواقع
1- عم تقولي انو المعلوماتية فرع جديد وانت حابة تكملي دراسات عليا بس لما بدك تتخرجي بعد خمس سنين انشالله بيكون تخرج قبلك تسع دفعات يعني صار فرع قديم وما رح تاخد الكلية اكتر من تنين من كل اختصاص اذا ما من هلء ما عم يصير هيك يعني تكملي احتمالها متل الهندسة المدنية تماما
2- انتي ملا بتعرفي شو بيصير بجامعة تشرين دائما الطالب المتميز وخصوصا بالمعلوماتية لأنو في مجال الواحد يشتغل على حالو بيتصادم مع المدرسين والداترة ومو ضروري المتميز والذكي يتفوق لأنو عنا اللي بيتفوق هو الدريس والبصيم صحيص انا ما دارس معلوماتية بس عندي كتير رفقات خريجين معلوماتية 90% مجرد موظفين بس
درسي مدني ومتل ما قلتي انشائية بالتحديد لأنو في الها مستقبل بالشغل الخاص

sami81
02/08/2007, 13:13

شو هالحكي يا جماعة عنا بتشرين لا تعقيد ولا شي وبتتخرج لحالك بلا درس
هاي انا تخرجت بخمس سنين وعدد محاضرات النظري اللي حضرتا بتنعد على اصابع الايدين والحمد لله مهنيا كويس كتير والله العظيم اخر مرة درست فيها هي بالبكالوريا اما الكلية كانت تسلاية

ABD ALKHALIQ
02/08/2007, 14:16
:hart:اولا مبروك النجاح انا السني خلصت توجيهي والحمد لله معدلي منيح ناوي ادرس هندسه مدنيه تخصص رائع والو مستقبل والهندسه احسلك والقرار الك ـــــــــــــــــــــــــ ـ بتوفيق:hart:

Lolitta747
05/08/2007, 02:04
ميرسي كتير للكل
أنا قررت انو رح تكون أول رغبة المعلوماتية و التانية الانشائية
لأنو على هالمفاضلة الحلوة احتمال كتير كبير انو ما تطلعلي المعلوماتية
إي العمى شو هالمفاضلة:shock::shock:
شي بيخلي الواحد يخبط راسو بالحيطان:krimbow:

معروف بن جمر
05/08/2007, 02:33
الف مبروك

pioneer
06/08/2007, 13:50
انا عم ادرس بيولوجيا وناوي بس خلص ان شاء سافر وكمل وعلى فكرة في بعد ال4 سنين بجامعة مانشيستر
36 اختصاص منن الهندسة الوراثية واطفال الانابيبو البيو انفورماتيكس (المعلوماتية المرتبطة ببالبيولوجيا)
البيو جيو كيميستري والعديد من الاختصاصات الرائعة
والبيولوجيا من اكثر الاختصاصات طلبا في اوروبا وهو من اكثر الاختصاصات اهمالا في بلدنا لجهل اهميته