-
PDA

عرض كامل الموضوع : فلسطين تعرفك على نفسها

دمعه القدس
26/07/2007, 17:40
نبذه عن حياتي
أنا أرض الديانات، الإسلام،المسيحية،اليهودية مسلوبة يتيمة منذ الصغر تبرئ عني أبي واسمه (عربي؟) وأمي اسمها (شام) لا حول لها ولا قوه إخوتي 23 لا أحد منهم يعرفني أكبرهم مات سنة 2003 واسمه عراق رحمه الله. طموحي بسيط أن أتحرر من إسرائيل

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

أوصافي
أنا في منتهى الجمال متدينة من أسرة عريقة ( جزيرة العرب) أحب الحياة كباقي البلاد لكن بعزة أهوى البحر الذي يلامس قدماي وأعشق موسيقى الثوار في أحضاني، لون شعري أخضر ولون عيوني أزرق لي عشاق كثر، أكثر من كل البلاد، مهري الشهادة ويوم عرسي تحريري

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
العلاقات الاسرية
كما تعلمون لي 23 اخ لا أحد منهم يزورني كلهم خائفون من زوج أمهم (أمريكا) فبعد موت أخي العراق بت وحيدة ليس لي إلا الله وأحفادي الذين يريدون تزويجي من إسرائيل ابن أمريكا وأنا أرفض هذا الزواج، وضعي المادي تعيس مع أن اخوتي من أغنى البلاد
فهل من مجيب لدعواتي أجيبوا والله إني أحترق

betty_palestine
26/07/2007, 17:41
كتير الموضوع حلو وان شالله الله بيسمع دعواتنا ويرجع النا فلسطين ويحرق امريكا واليهود

cold vampire
26/07/2007, 18:14
شكرا على الموضوع وانشالله حدن يلبي النداء

betty_palestine
26/07/2007, 20:22
دمعة القدس ممكن اسألك انتي عايشة بفلسطين

brave heart2
26/07/2007, 21:06
عنقي على السكين يا وطني.. ولكني أُغنّيو يداي خلف الظهر في القيدو لكني أقول لك انتظرنيأنا لم أخنكَ فلا تخنّيأنا لم أبعكَ فلا تبعني....

دمعه القدس
27/07/2007, 21:23
مشكورين جميعكم على المرور ورد على سؤال الاخت بيتي فلسطين اه انا من فلسطين وبحبها كتير :hart:بس انا مو بنت انا شب:D

hajoora
27/07/2007, 21:29
ااخ يا فلسطين شو بحبك شو نفسي بس اشوفك هاي بلدي واحلى بلد بالعالم كله
يسلمو دمعه القدس على الموضوع

betty_palestine
28/07/2007, 00:10
hajooralolo حبيبتي ولا يهمك انا ان شالله بعد كم سنة طالعة على فلسطين ترافقيني؟؟؟؟؟ لانك والله احلى فلسطينية شفتها:sosweet::sosweet:

hajoora
28/07/2007, 02:49
hajooralolo حبيبتي ولا يهمك انا ان شالله بعد كم سنة طالعة على فلسطين ترافقيني؟؟؟؟؟ لانك والله احلى فلسطينية شفتها:sosweet::sosweet:
مين اناااا احلى فلسطينيه:clap::yahoo::oops::oops:

والله انك انتي احلى فلسطينيه
يا ريت نطلع على فلسطين اكيد برافقك:hart:

betty_palestine
28/07/2007, 03:12
:o جد بترافقيني لكان بنروح سوا من هون وطالع رح ضل ناديكي (احلى فلسطينية)يا امورة
هيك رح نكيف مع بعض ان شالله:o

hajoora
28/07/2007, 03:17
احلى فلسطينيه احلى اسم يمكن حدا يقلي ياه بالدنيا كلها

انتي بفلسطين؟

علي خالد
28/07/2007, 03:32
نبذه عن حياتي
أنا أرض الديانات، الإسلام،المسيحية،اليهودية مسلوبة يتيمة منذ الصغر تبرئ عني أبي واسمه (عربي؟) وأمي اسمها (شام) لا حول لها ولا قوه إخوتي 23 لا أحد منهم يعرفني أكبرهم مات سنة 2003 واسمه عراق رحمه الله. طموحي بسيط أن أتحرر من إسرائيل

أوصافي
أنا في منتهى الجمال متدينة من أسرة عريقة ( جزيرة العرب) أحب الحياة كباقي البلاد لكن بعزة أهوى البحر الذي يلامس قدماي وأعشق موسيقى الثوار في أحضاني، لون شعري أخضر ولون عيوني أزرق لي عشاق كثر، أكثر من كل البلاد، مهري الشهادة ويوم عرسي تحريري ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
العلاقات الاسرية
كما تعلمون لي 23 اخ لا أحد منهم يزورني كلهم خائفون من زوج أمهم (أمريكا) فبعد موت أخي العراق بت وحيدة ليس لي إلا الله وأحفادي الذين يريدون تزويجي من إسرائيل ابن أمريكا وأنا أرفض هذا الزواج، وضعي المادي تعيس مع أن اخوتي من أغنى البلاد
فهل من مجيب لدعواتي أجيبوا والله إني أحترق

صبرا يا اقصى قادمون وسيعلوا التكبير

betty_palestine
28/07/2007, 04:34
صبرا يا اقصى قادمون وسيعلوا التكبير

ممكن اسألك انت بتقصد انو العرب يروحو على فلسطين لتحريرها؟؟