-
PDA

عرض كامل الموضوع : للمهتمين "موقع المقاومة الإسلامية في لبنان (حزب اللله)

المتيم الأول
15/07/2007, 10:01
تجدون على هذا الرابط مكتبة حزب الله الصويبة وتحوي على أرشيف السيد حسن نصر الله والشيخ راغب حرب والشيخ عباس الموسوي والإمام موسى الصدر وفلاشات وعمليات للمقاومة الإسلامية " حزب الله" وفديو من عدولن نيسان أتمنى أن يعجبكم :
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

MadMax
15/07/2007, 12:27
مشكور عالموقع
بس ما فتح معي ..:sick:

ما بعرف اذا المشكلة من النت عندي ....و لا من اللينك نفسو ...

المتيم الأول
15/07/2007, 12:45
شكرا لمرورك Madmax جربت أنا الرابط واشتغل على كل حال هادا الرابط المفروض يوديك على صفحة السيد حسن نصر الله .... أتمنى أن يعمل
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

Abu Guzef
15/07/2007, 13:58
مشكور عالموقع
بس ما فتح معي ..:sick:

ما بعرف اذا المشكلة من النت عندي ....و لا من اللينك نفسو ...

يسلمو متيم

ماد شغال الموقع تمام
بس انت لعاب بالبروكسي شوي إذا مازبط معك:D

صياد الطيور
15/07/2007, 15:32
مشكور يا غالي
و تحياتي لكل الي بحبو السيد حسن :D

tiger
15/07/2007, 17:22
تحية لكل رجال المقاومة الشريفة ..... :D

BL@CK
15/07/2007, 23:08
مع إني معترض على اسم " المقاومة الإسلامية في لبنان" ,

بس كل الاحترام و الحب لكل رجال حزب الله و رجال أي مقاومة شريفة في العالم , :D

maged-syrian
16/07/2007, 02:28
مع إني معترض على اسم " المقاومة الإسلامية في لبنان" ,

بس كل الاحترام و الحب لكل رجال حزب الله و رجال أي مقاومة شريفة في العالم , :D

اسم المقاومة الاسلامية يطلق على المقاومة التي يكون اعضائها المقاومين كلهم يدينون بالديانة الاسلامية وبتكون دوافعهم منطلقة من معتقدات دينية اسلامية متل الموت في سبيل الله ... النصر او الشهادة ... وبيكونوا بحالة حرب دائمة ضد عدو يحارب من منطلق ديني متل اسرائيل التي تعتبر دولة يهودية صهيونية هدفها الاستيلاء على ارض الميعاد وبحسب زعمهم أن الله فرض على اليهود ان يجتمعوا بتلك الارض

BL@CK
16/07/2007, 02:40
الظاهر عم غنّي بقربة مقطوعة أنا ,

أول باشتان في من أعضاء حزب الله , عالم ما هني من أتباع الديانة الإسلامية .

تاني باشتان أنا ضد المقاومة لأهداف دينية , أنا مع المقاومة لأجل استعادة أراضي محتلة ..

تالت باشتان أنا ضد حصر المقاومة بأتباع الديانة الإسلامية أو البوذية أو السفتحكية , لازم الكل يقاوم , سواءاً كان بيعبد التور أو البقرة أو بيعبد الحجر أو بيعبد الله أو أو أو ..

آخر باشتان هي قصة أرض الميعاد برأيي الشخصي المتواضع جدا ً , عبارة عن خزعبلات عم يضحكو علينا و عالشعب الإسرائيلي فيّا , الجماعة عندون أهداف أكبر من هيك بكتير , و عين الله عليّون ماشين فيّا تمام التمام ,

لا تأخزنا متيم , طلعنا عن الموضوع بما فيه الكفاية .. :D

صياد الطيور
16/07/2007, 19:00
الظاهر عم غنّي بقربة مقطوعة أنا ,

أول باشتان في من أعضاء حزب الله , عالم ما هني من أتباع الديانة الإسلامية .

تاني باشتان أنا ضد المقاومة لأهداف دينية , أنا مع المقاومة لأجل استعادة أراضي محتلة ..

تالت باشتان أنا ضد حصر المقاومة بأتباع الديانة الإسلامية أو البوذية أو السفتحكية , لازم الكل يقاوم , سواءاً كان بيعبد التور أو البقرة أو بيعبد الحجر أو بيعبد الله أو أو أو ..

آخر باشتان هي قصة أرض الميعاد برأيي الشخصي المتواضع جدا ً , عبارة عن خزعبلات عم يضحكو علينا و عالشعب الإسرائيلي فيّا , الجماعة عندون أهداف أكبر من هيك بكتير , و عين الله عليّون ماشين فيّا تمام التمام ,

لا تأخزنا متيم , طلعنا عن الموضوع بما فيه الكفاية .. :D
كلام سليم 100% :D

maged-syrian
16/07/2007, 22:43
انا عطيت وجهة نظري مو اكتر ... وفعلا المقاومة الاسلامية سميت بهالاسم لأن نهجها اسلامي بحت شئنا ام ابينا والا قالو عنها مقاومة بسسسسسس
شي اخر ياريت تعطيني دليل على كلامك ان في بعض ناس بحزب الله مقاومين غير مسلمين

صياد الطيور
16/07/2007, 23:00
السيد حسن هو قال انو في بين اعضاء الحزب غير الشيعة وغير المسلمين وغير اللبنانيين

كيف رح يجبلك دليل .. بتتوقع يكون اسماء و معلومات عن اعضاء الحزب بين ايدي الناس ؟
كلام السيد حسن هو الدليل

maged-syrian
18/07/2007, 17:34
السيد حسن هو قال انو في بين اعضاء الحزب غير الشيعة وغير المسلمين وغير اللبنانيين

كيف رح يجبلك دليل .. بتتوقع يكون اسماء و معلومات عن اعضاء الحزب بين ايدي الناس ؟
كلام السيد حسن هو الدليل

مع احترامي الشديد انا مابثق الا بالادلة هاد اولاً بتمنى تقلي ايمتى قال السيد حسن هالكلام وبأي تاريخ ؟
ثانياً لنفرض ان كلامك صحيح على هالحالة السيد حسن نصر الله غلط لمن اطلق على المقاومة اسم المقاومة الاسلامية كان لازم يقول المقاومة الوطنية او المقاومة القومية بدل الاسلامية
ثالثاً احب على قلبي ان يكون جميع المقاومين وطنيين مفضلين الانتماء الوطني عالانتماء الديني ...

ما بعرف
19/07/2007, 01:30
لك يا سيدي المهم المقاومة موجودة
صحي صار حكي كتير انو حزب الله ما بيخلي حدا يقاوم غيرو ومن هالحكي هاد
بس انا عندي نقص بالمعلومات لهيك ما فيني اعطي دلائل و دافع عنو
بس بظن الشهيدة سناء محيدلي كانت سورية قومية ولا انا غلطان :D

allaa1979
19/07/2007, 01:38
إي نعم ....
أنا بحترمهون كتير للمقاومين و الشهداء
و بحترم الشهيدة سناء محيدلي

BL@CK
19/07/2007, 09:45
انا عطيت وجهة نظري مو اكتر ... وفعلا المقاومة الاسلامية سميت بهالاسم لأن نهجها اسلامي بحت شئنا ام ابينا والا قالو عنها مقاومة بسسسسسس

له يا معلم له ,

بعض ناس يعني عدد قليل ,

بحزب الله في سريّة كاملة تضم جميع أتباع الديانة المسيحية و الزرداشتية و البوزية و الطوطمية و و و و و ..

و اسم السرية " السرايا اللبنانية لمقاومة الاحتلال الاسرائيلي "

و أسماء تذكر " راعي ابرشيه " , " جوزيف حنا " و القائمة تطول ..

:D

الآلهة
19/07/2007, 09:53
له يا معلم له ,

بعض ناس يعني عدد قليل ,

بحزب الله في سريّة كاملة تضم جميع أتباع الديانة المسيحية و الزرداشتية و البوزية و الطوطمية و و و و و ..

و اسم السرية " السرايا اللبنانية لمقاومة الاحتلال الاسرائيلي "

و أسماء تذكر " راعي ابرشيه " , " جوزيف حنا " و القائمة تطول ..

:D
اي هدا حكي بعبي الراس
لك تعلمو من blak اسلوب المناقشة

اية الرحمان
19/07/2007, 21:44
[quote=BL@CK;659272]

هاد الحكي المعقول والله انك عبرت علي براسي ويالي ما عرفت عبر عليه انا بهيك صيغة بالاخص الجمل يالي بالاحمر ..................
.لاول مرة شكرا بلاك :D
وبس استفسار صغير او بالاحرى سؤال فتت بدافع الفضول على موقع حزب الله وحبيت افهم شغلة وحدة ..................................ادا حزب الله عندو كل هالشعبية وخطابات حسن نصر الله من حيث الاسلوب والالقاء فيها نوع من القوة في التاثير (ماعم ناقش المحتوى بشكل خاص) واهدافو تحريرية ووطنية فليش ما سموها المقاومة الوطنية بدل المقاومة الاسلامية ماعم تشوفو انو فئة صغيرة عم تلغى ................بدي افهم هاي حركة دينية ولا وطنية مع انو نسبة المسيحيين بلبنان مو قليلة يعني الشعب نص نص .................او هل هاد يعني انو بس المسلمين عم يجاهدو وبدهم استقلال لبنان وبدهم تحريرها .........................شي بحير :?ويقلب الراس فوقاني تحتاني :sick:

أسير التشرد
19/07/2007, 23:03
[quote=BL@CK;659272]

هاد الحكي المعقول والله انك عبرت علي براسي ويالي ما عرفت عبر عليه انا بهيك صيغة بالاخص الجمل يالي بالاحمر ..................
.لاول مرة شكرا بلاك :D
وبس استفسار صغير او بالاحرى سؤال فتت بدافع الفضول على موقع حزب الله وحبيت افهم شغلة وحدة ..................................ادا حزب الله عندو كل هالشعبية وخطابات حسن نصر الله من حيث الاسلوب والالقاء فيها نوع من القوة في التاثير (ماعم ناقش المحتوى بشكل خاص) واهدافو تحريرية ووطنية فليش ما سموها المقاومة الوطنية بدل المقاومة الاسلامية ماعم تشوفو انو فئة صغيرة عم تلغى ................بدي افهم هاي حركة دينية ولا وطنية مع انو نسبة المسيحيين بلبنان مو قليلة يعني الشعب نص نص .................او هل هاد يعني انو بس المسلمين عم يجاهدو وبدهم استقلال لبنان وبدهم تحريرها .........................شي بحير :?ويقلب الراس فوقاني تحتاني :sick:
هاي حركة دينية واسمها حزب الله تحت مسمى مقاومة إسلامية وايديولوجية اسلامية... في كتاب خاص عن عقائد الحزب فيكي تراجعيه لحتى تكوني بالصورة الصحيحة للعقائد الحزب..
ظهر هالحزب بوقت كان لكل طائفة حزب وميلشيا مسلحة..مقاومة كانت ضد ابناء نفس الوطن او غير الوطن... طبعاً كان ظهور الحزب من رحم حركة الأمل الاسلامية (او حركة المحرومين...التسمية الاولى..كون بهداك الوقت الطائفة الشيعية كانت مضطهدة ومحرومة من كل شي... وقيام السيد صدر بتوجيه من المرجعية الشيعية في تفعيل وإظهار هالحركة الشيعية... طبعاً الكل بيعرف انو السيد صدر اختفى بظروف غامضة بليبيا...وحتى الآن ما معروف مصيرو...)..
يا هلا...:D

اية الرحمان
19/07/2007, 23:48
[quote=اية الرحمان;665196]
هاي حركة دينية واسمها حزب الله تحت مسمى مقاومة إسلامية وايديولوجية اسلامية... في كتاب خاص عن عقائد الحزب فيكي تراجعيه لحتى تكوني بالصورة الصحيحة للعقائد الحزب..
ظهر هالحزب بوقت كان لكل طائفة حزب وميلشيا مسلحة..مقاومة كانت ضد ابناء نفس الوطن او غير الوطن... طبعاً كان ظهور الحزب من رحم حركة الأمل الاسلامية (او حركة المحرومين...التسمية الاولى..كون بهداك الوقت الطائفة الشيعية كانت مضطهدة ومحرومة من كل شي... وقيام السيد صدر بتوجيه من المرجعية الشيعية في تفعيل وإظهار هالحركة الشيعية... طبعاً الكل بيعرف انو السيد صدر اختفى بظروف غامضة بليبيا...وحتى الآن ما معروف مصيرو...)..
يا هلا...:D
شكرا عالتلخيص :D

الشاطئ الأزرق
07/08/2007, 17:50
شكراً كتير لكل من عطاني معلومات انا ما كنت بعرفها

بس انا عندي بعض الاستفسارات

لو هي المقاومة ما كانت كلها اسلامية بمعنى انو كل الرجال والنساء اللي فيها مسلمين

سواء كانوا شيعة ولا سنة

ما كان الله نصرون صح ولا لاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انو هي مقاومة عم بدافع عن الاسلام

كيف بدكن واحد مسيحي ولا من ديانة تانية يجي ويدافع عن الاسلام

اذا كان اسم المقاومة مقاومة اسلامية على أي أساس بدو يدخل بهالحزب شخص منو مسلم

يرجى التوضيح

شكراً

ما بعرف
08/08/2007, 01:14
على مهلك شوي وين طاحش :jakoush::jakoush::jakoush:

حاجة تحلل الله يرد عنك شوف هالرابط بلكي بيجاوب على اسئلتك :D

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////