-
PDA

عرض كامل الموضوع : Into the Blue قصة فيلم

isy123
10/07/2007, 11:50
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
التصنيف : PG-13
نوع الفيلم : أكشن، مغامرات، جريمة، إثارة
مجموعة من الغواصين في مواجهة مع أحد كبار تجار مخدرات .. بعد أن عثروا على شحنته في إحدى الطائرات الغارقة
المـدة : 1 ساعة. 50 دقيقة

تمثيل: بول وولكر، جيسيكا ألبا، سكوت كان

القصة: يحكي هذا الفيلم قصة جاريد (بول وولكر) الذي يعيش في جزر الباهاما و الذي يقضي وقته في الغوص مع صديقته سامانثا (جيسيكا ألبا) بحثاً كنز غارق في قاع البحر. و في أحد الأيام و بينما كان يغوص مع صديقه برايس (سكوت كان) و صديقة برايس (آشلي سكوت ) يجدوا حطام سفينة مليئة بذهب يقدر بملايين الدولارات. تبدأ الأمور أن تتعقد عندما كانت مجموعة من المجرمين تبحث عن طائرة غارقة مليئة ببضاعة غير شرعية و التي يصدف أن تكون بجانب حطام السفينة.
إخراج: جون ستوك ويلاللغة: إنجليزية////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

موجز قصص تفاصيل فيلم مختصر نبذة نبذه حكاية بطولة فلم Paul Walker, Jessica Alba, Scott Caan, John Stockwell movie, movies, film, films

samy alouch
18/09/2008, 17:43
شكرا جزيلا على مجهوداتك العظيمة.

نور الانوار
18/09/2008, 22:48
لو تدينا رابط تحميل بيكون احسن ^^

isy123
31/10/2008, 00:12
انا ما عندي اي رابط
انا فقط متخصصة في الصور و المعلومات....:oops: