-
PDA

عرض كامل الموضوع : كوني كما أنت

dimozi
06/06/2005, 22:30
هل من المعقول أن تكوني كذلك, لا بأس إن كنت
لن يتغير في الموضوع الكثير, فأنا أعرف حالات مشابهة كثيرة .

لطالما رأيت أوجه شبه بيننا, أعجبتني طريقتك اللا واعية في تصوير خيالاتك الأكثر عمقا بدون أن تري حقيقة ما يحدث بالضبط, هذه البراءة الفكرية و الصراحة الغير مقصودة في التعاطي مع النفس قبل الغير, كنت تفاجئينني كل مرة, لأكتشف بأن بحر المشاعر البشرية يمثل محيطا عندك, و أأكد لك بأنه ليس الهادئ أبدا .

حسننا آنستي أنت ظاهريا و كما يبدو لي, من النوع الثاني من البشر, الذي يرفض أغلبنا الاعتراف بوجوده, و ينظر الكثيرون بفهمهم أو معرفتهم.

لما يدور في خيالك قدسية رائعة تحيط الانسان بجو من حنان خاص إن رآها أمامه, حسد ربما لما يمكن أن يتولد لحظة تفجر كل هذه الطقوس العبادية و الممارسات السحرية لأروع مظاهر خلق الطاقة و الحب في شفتين تنوحان بنهم جائر و تستخرجان الروح من الآخر حتى القطرة الأخيرة .

ذاك الاحساس المبهم الذي يحفظ و بدقة أبسط لحظات التركيز و أشدها في عمر لقاء افتراضي, ينسج واقعا لا يمكن فصله عن بعد آخر لنفسك, لتحسي حتى بشذى عبير لم يكن.

كوني كما أنت, فأنت رائعة .

و أسلموا

Dimozi :D

Kakabouda
07/06/2005, 03:12
حقا إنها مجرد حروف

ولكنها
حروف من ذهب
صراحة لا أعرف بم أرد
فكلامك ساحر جذاب
تحياتي :D :D

عاشق من فلسطين
07/06/2005, 13:07
نعيمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووو
وينك يا غالي ..

ذاك الاحساس المبهم الذي يحفظ و بدقة أبسط لحظات التركيز و أشدها في عمر لقاء افتراضي, ينسج واقعا لا يمكن فصله عن بعد آخر لنفسك, لتحسي حتى بشذى عبير لم يكن.

رائعة .. رائعة ... رائعة ... شو الله محي الكتابة عن الفكرة ... :wink: :wink: :D

King RORO
07/06/2005, 19:08
حسد ربما لما يمكن أن يتولد لحظة تفجر كل هذه الطقوس العبادية و الممارسات السحرية لأروع مظاهر خلق الطاقة و الحب في شفتين تنوحان بنهم جائر و تستخرجان الروح من الآخر حتى القطرة الأخيرة .
تلك الروح التي لن تولد الا من رحم شفتيك
لتبقى كالطفل اليتيم... في محيط من البشر ...الكثير منهم
تنتظر موتها لتطبعي قبلة الوداع على جبينها...
عندها ربما يكون موتها خالدا....
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
by KingRoro

انو شو هاد نعيمو.....

كل ما تعقدت الكلمات... حسيت ببساطة التعبير
روح القلب داعيلك

:D

Geeny
08/06/2005, 10:19
هل من المعقول أن تكوني كذلك, لا بأس إن كنت
لن يتغير في الموضوع الكثير, فأنا أعرف حالات مشابهة كثيرة .

لطالما رأيت أوجه شبه بيننا, أعجبتني طريقتك اللا واعية في تصوير خيالاتك الأكثر عمقا بدون أن تري حقيقة ما يحدث بالضبط, هذه البراءة الفكرية و الصراحة الغير مقصودة في التعاطي مع النفس قبل الغير, كنت تفاجئينني كل مرة

Dimozi :D

حلو كتير ديمو :D بس لمين هي :confo: او معلومات سرية :wink:

dimozi
11/06/2005, 05:28
سلام

شكرا شباب :oops: كالعادة ما بعرف شو بدي قول

كاكابودا .......... هلاء ما عرفت اذا مديح ولا لاء بس على كل شو ما كانت شكرا :lol:

عاشق .............. الله محيي اصلك..... والله أنا لما قريت الموضوع مرة تانية ما فهمت شو الفكرة أصلا :shock: فإذا انت دارتلك خبرني على الخاص و لا تقول لحدا :P

الكينغ دايما كينغ ...................... و خصوصا بإحساسو :D

جيني ............. هلاء كتبتها أون لاين .......... تأثرت بخاطرة تانيةعجبتني و عبرت عن شي يمكن فكرت انو فهمتو , فيا فهمي على قدو يا فهمي على قدو................. المهم عبرت عن اللي بعقلي :?

Kakabouda
11/06/2005, 17:56
كاكابودا .......... هلاء ما عرفت اذا مديح ولا لاء بس على كل شو ما كانت شكرا

الله يسامحك ليش بكتب غير الشي الكويس عنك ....
:D :D