-
PDA

عرض كامل الموضوع : اهدا للفجر البعيد ..

Kakabouda
06/06/2005, 02:09
كارول سماحة ترقص وتغني في أول فيلم استعراضي لها

بيروت: «الشرق الأوسط»
تقوم المطربة اللبنانية كارول سماحة حاليا بدراسة سيناريو فيلم سينمائي كتب خصيصاً لها لتجسد فيه دور فنانة استعراضية. الفيلم من انتاج مصري وينتظر ان يباشر تصويره في اوائل الصيف المقبل.
من ناحية اخرى تستعد سماحة لتصوير كليب غنائي تحت اشراف احدى الشقيقتين المخرجتين كارولين او نادين لبكي، من شريطها الاخير «انا حرة». الاغنية هي بعنوان «كيف بدي عيش» من كلمات اريج ضو والحان سليم عساف وتوزيع جان ماري رياشي.

وكانت كارول قد سبق وصورت اغنيتين من البومها الاخير «غالي علي» مع كارولين لبكي و«نزلت الستارة» مع سليم الترك.

هذا وتغادر اواخر الشهر الحالي الى الاردن للمشاركة في احياء مهرجان عمان القروي والذي يقام سنوياً في هذا الموعد كما تستعد لاحياء جولة فنية في دول المغرب العربي وبمقدمها تونس.

الفجر البعيد
07/06/2005, 02:33
شكرا لك اخوي العزيزالمشرف الباشا على هذه الصور الجميله لكارول سماحهوشكرا على اهتمامكم لرسالتي وربنا يطيك الصحه وطوال العمر وما يحرمنا منكم ولا من منتدانا الغالي واذا في مزيد من الصور ودي اشوفها واسمع اخبارها الجديده ولكم مني جزيل الشكر على ما تقدموه لنا :D

Kakabouda
07/06/2005, 03:56
شكرا لك اخوي العزيزالمشرف الباشا على هذه الصور الجميله لكارول سماحهوشكرا على اهتمامكم لرسالتي وربنا يطيك الصحه وطوال العمر وما يحرمنا منكم ولا من منتدانا الغالي واذا في مزيد من الصور ودي اشوفها واسمع اخبارها الجديده ولكم مني جزيل الشكر على ما تقدموه لنا :Dغالي و الطلب رخيص
تحياتي

الفجر البعيد
07/06/2005, 13:36
صباح الفل يا حلا فل يا مشرفنا الغالي الباشا وربنا ما يحرمنا منكم والف شكر الك يا عسل :D

Kakabouda
10/06/2005, 05:31
و لعيونك :D :D

الفجر البعيد
11/06/2005, 00:42
شكرا ألك ياأحلى مشرفنا الباشا على هذه الصوره الجميله لكارول سماحه ولله المنتدى منور بوجودك وحابه أسأل سؤال متى عندها حفله ويوم ايش وتاريخ كم عشان حابه اتابعها ولك منى جزيل الشكر وانا بنتظاركم :D

Kakabouda
14/06/2005, 02:57
والله بالنسبي لحفلات الفناني ما عندي أدنا فكرة بس رح شفلك لعيونك :D