-
PDA

عرض كامل الموضوع : كنت بدي حطهون سوى بس خربطتت لا تواخزونا

تالين
28/06/2007, 16:51
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
هي شغل هوب هوب وشششش:clap::o

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
:shisha:

:clap:انشالله يعجبكون

BL@CK
28/06/2007, 16:53
هلأ أنا لاحظت أنو الغنية الأولى ( بموضوع غن غن غن غنية ) لجورج .. و أنا ما فتحت عندي

إذا بتعملي معروف بتنزليا ملف مرفق ..

ممنونك :D

تالين
28/06/2007, 16:59
هلأ أنا لاحظت أنو الغنية الأولى ( بموضوع غن غن غن غنية ) لجورج .. و أنا ما فتحت عندي

إذا بتعملي معروف بتنزليا ملف مرفق ..

ممنونك :D

جرب هاد

BL@CK
28/06/2007, 17:02
أنو كتير مرسي ... عيني ربك يا جورج ..

عذبناكي ..:D

تالين
28/06/2007, 17:04
أنو كتير مرسي ... عيني ربك يا جورج ..

عذبناكي ..:D

لك لو ضليت حط اغاني لابو وديع لصبح ما بتعذب ولووووووووووووووووو
عذابك بسكوت و راحة بس الراحة من عنا و البسكوت من عندك لاني كحتة:clap:

فرااشة الربيع
28/06/2007, 17:10
هالله هالله...
اخــــر غنية بتجنن...يسلمون انشالله زوئك ولا احلى...
:D:D:D

تالين
28/06/2007, 17:22
هالله هالله...
اخــــر غنية بتجنن...يسلمون انشالله زوئك ولا احلى...
:D:D:D

لك تسلميلي هاد سمعك الحلوووووووو:D