-
PDA

عرض كامل الموضوع : فرقة bad luck

gmsa
28/06/2007, 14:12
فرقة الحظ السيء من قلب اللجوء اختارت تغني راب حتى توصل لقلوب الشباب مواضيع أغانيها مش بعيدة كثير مواضيعها بتجسد القضية الفلسطينية العربية
وحتى توصل رسالتها وقضيتها لكل العالم
جبتلكو رابط اغنيتين من أغانينا

الحرب الاهلية (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

قضية عربية (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

gmsa
03/07/2007, 02:22
انشا الله بتعجبكم الأغاني وبتوصلكم الفكرة والقضية

Syrian Gay
03/07/2007, 02:24
حلوة فكرة الفرقة بس انا بكره الراب يععععع
لو كانو يغنو روك ويوصلو الرسالة كان احلى

على كلن يسلمو وجاري التحميل:D

gmsa
03/07/2007, 02:27
مشكور اخوي بس احنا اهترنا الراب حتى نوصل لقلوب الشباب والروك مع الاسف عبدة الشياطين مع احترامي بس هيك رأيي

Placebo
03/07/2007, 03:25
للأسف هون عنا العرب كل ما بيسمعوا كلمة روك .. بتلزق فيهم كلمة عبدة شياطين وليش ما بعرف .. نمط الموسيقى يللي بيزعجهم يعني؟ .. حسافة بس!

Syrian Gay
03/07/2007, 03:52
للأسف هون عنا العرب كل ما بيسمعوا كلمة روك .. بتلزق فيهم كلمة عبدة شياطين وليش ما بعرف .. نمط الموسيقى يللي بيزعجهم يعني؟ .. حسافة بس!
اي فعلا كل ما بيسمعو كلمة روك بيقولو يي عبدة شيطان شو يعني الروك والهارد روك والميتال بانواعو كللون لعبدة الشيطان وللا هاي قصة والله
انا ما بحب الراب لأن كللو حكي لا موسيقى ولا شي يعني ما بقدر اندمج مع الراب

Placebo
03/07/2007, 03:57
في أغاني راب بحبها لأنو فيها معاني حلوة .. ولكن الراب مو نمطي المفضل ومع ذلك في أغاني بحبها كتير بالراب ..

طبعاً بيبقى الروك أن رول البريطاني الأفضل نمط عندي :D

gmsa
03/07/2007, 10:14
اكيد رأيكم انا بحترمو كثير بس الراب اخترنا تيوصل قضية . . .لأنو حكي زي ما بتقول ومشكورين على امل القضية الي في الغنايتن وصلتكو