-
PDA

عرض كامل الموضوع : أعوذ بالله زواج غير شكل

maged-syrian
17/06/2007, 06:46
والعياذ بالله حبيت اليوم انزل لكم هي الصورة .
صورة زواج لشابين امريكيين من اصل افريقي ..هي نتيجة اعطاء الحرية الزائدة
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
لعمى شو هالزوجين لا ومساويين كل شي رسمي هههههه :o

butterfly
17/06/2007, 10:55
حزفت الردود .
وعدلت العنوان المسيئ
ونقلت الموضوع لهون

الرسم والتصوير للأعمال الفنية
يرجى الالتزام
:D

Syrian Gay
17/06/2007, 11:07
يعطيكي الف عافية يا باتارفلي يا احلى فراشة بالكون لأنك عدلتي العنوان المسيء بحقي
عنجد عيب عليه يعمل هيك

maged-syrian
17/06/2007, 11:26
يعطيكي الف عافية يا باتارفلي يا احلى فراشة بالكون لأنك عدلتي العنوان المسيء بحقي
عنجد عيب عليه يعمل هيك

من شوي انت وضحت لي الاسباب وانا اقتنعت بها بعض الشيء ,,,
انت لازم تعرف انك بمجتمع شرقي محافظ بغض النظر عن الديانة تبع المجتمع وان اسمك والصورة الرمزية تبعك غير لائقة .. على الاقل بحق مشاعر الاخرين بس باعتبار انك مريض .. انا ادعو لك ولكل مريض بالشفاء العاجل ونصيحتي لك ان تتعالج ,,, اظن كلامي هاد مابيجرح مشاعرك:pos:

maged-syrian
17/06/2007, 12:20
عنجد عيب عليه يعمل هيك

انت لازم تعرف انك بمجتمع شرقي محافظ بغض النظر عن الديانة تبع المجتمع وان اسمك والصورة الرمزية تبعك غير لائقة .. على الاقل بحق مشاعر الاخرين بس باعتبار انك مريض .. انا ادعو لك ولكل مريض بالشفاء العاجل ونصيحتي لك ان تتعالج ,,, اظن كلامي هاد مابيجرح مشاعرك:pos:

BL@CK
17/06/2007, 12:25
بالرفاه و البنين ..:D

maged-syrian
17/06/2007, 13:18
بالرفاه و البنين ..:D

شايف بالله ..:lol:
يحرق اخت الحالة لو فيهم شوية جمال بس كنا قلنا فيها ومافيها :shock::sick:

سلام :larg:

Syrian Gay
17/06/2007, 13:24

اي بعرف انا بمجتمع شرقي متخلف علميا ومجتمع ما بيعرف انو المثلية الجنسية شي طبيعي ويسمونها بالشذوذ لأن النسبة الغالبة هي مشتهيي المغاير بس ما بيخلى انو الواحد بيولد عندو جينات ناقصة او جينات غلط وانا ما رح انتحر لأن جيناتي ناقصة بل لازم اعيش حياتي يللي في ملايين متلي عندون متل هالحياة وبالنسبة للصورة فانا أخترتا بعناية بشان لا تجرح مشاعر حدا وخاصة مشاعر حضرتك والصورة كتير عادية (شو بحياتك ما نمت جنب أخوك أو رفيقك) جيبلي دليل انو فيا شي مخل بالأداب وحتى إذا انت مسلم وتقوللي عورة فالصورة مانا تحت الصرة وفوق الركبة :larg:
وبالنسبة للعلاج فأكبر أطباء العالم لم يكتشفوا علاج لمثليي الجنس إذا فهو ليش مرض نفسي بل مرض جيني أبقى بس يكتشفوا شي علاج يغير جينات مثليي الجنس تعا وحاسبني
وليش كل المجتمعات المتقدمة أصبح تعترف بالمثليين إلا المجتمعات المتخلفة أي اذا المجتمع المتقدم سبق المجتمع المتخلف وشاف انو مافي فائدة من رطم الرؤوس تحت التراب والإدعاء بعدم وجود المثليين فغصب عن المجتمع المتخلف انو يكتشف هالشي بس بعد وقت لأنو متخلف وسبقوه المتقدمين
وشكرا ألك وانت ما جرحت مشاعري بالعكس خليتني أعرف وجهة نظرك

Government
17/06/2007, 15:42
يييييييييي شقد حلويين

silin
17/06/2007, 21:11
عالم فايقة ورايقة
بحس هيدا النوع من الناس كان لازم ينخلقوا حيوانات ( استغفر الله )
لانو كلمة ومعنى انسان كبيرة علين

Syrian Gay
18/06/2007, 05:17
عالم فايقة ورايقة
بحس هيدا النوع من الناس كان لازم ينخلقوا حيوانات ( استغفر الله )
لانو كلمة ومعنى انسان كبيرة علين

يعطيكي العافية حبيبتي على هالكلام :cry: