-
PDA

عرض كامل الموضوع : Apocalypto

أسير التشرد
14/06/2007, 04:59
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

فيلم النجم (المخرج الآن) ميل غيبسون الاخير حصد على ردود متابينة، الكثيرين لم يعحبهم العنف الذي حفل به الفيلم والذي راه البعض زائدا على حده. البعض وجد في فيلم غيبسون الاخير تكملة لتجربة المخرج في الكشف عن حقب تاريخية مختلفة من الحضارات والمواضيع المنسية والمحرمة قليلا والتي بدئها مع الفيلم الذي اثار الكثير من الجدل وقتها (آلام السيد المسيح). فيلم (Apocalypto) هو عن حياة السكان الاصليين في جنوب امريكا في ما كان يعرف وقتها بحضارة "المايان" (Mayan)، قصة مليئة بالاثارة والدراما والكثير من العنف في فيلم بممثلين غير معروفين وهو الشيء نفسه الذي فعله ميل غيبسون مع فيلم "الأم السيد المسيح". نسخة الدي في دي المطروحة من الفيلم تحتوي العديد من المواد الاضافية منها المشاهد المحذوفة وتعليقات للمخرج ميل غيبسون على مراحل تصوير الفيلم، اضافة الى فيلم عن مراحل صناعة الفيلم، وتعليقات لمؤلف الفيلم "فارهيد سافيني" (Farhad Safinia)، مع نسخة الدي في دي هناك ايضا فيلم عن تاريخ حضارة "المايان" (Mayan).

امة الرب
19/06/2007, 21:28
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

فيلم النجم (المخرج الآن) ميل غيبسون الاخير حصد على ردود متابينة، الكثيرين لم يعحبهم العنف الذي حفل به الفيلم والذي راه البعض زائدا على حده. البعض وجد في فيلم غيبسون الاخير تكملة لتجربة المخرج في الكشف عن حقب تاريخية مختلفة من الحضارات والمواضيع المنسية والمحرمة قليلا والتي بدئها مع الفيلم الذي اثار الكثير من الجدل وقتها (آلام السيد المسيح). فيلم ( هو عن حياة السكان الاصليين في جنوب امريكا في ما كان يعرف وقتها بحضارة "المايان" (Mayan)، قصة مليئة بالاثارة والدراما والكثير من العنف في فيلم بممثلين غير معروفين وهو الشيء نفسه الذي فعله ميل غيبسون مع فيلم "الأم السيد المسيح". نسخة الدي في دي المطروحة من الفيلم تحتوي العديد من المواد الاضافية منها المشاهد المحذوفة وتعليقات للمخرج ميل غيبسون على مراحل تصوير الفيلم، اضافة الى فيلم عن مراحل صناعة الفيلم، وتعليقات لمؤلف الفيلم "فارهيد سافيني" (Farhad Safinia)، مع نسخة الدي في دي هناك ايضا فيلم عن تاريخ حضارة "المايان" (Mayan).
ميل جبسون بيحب يعطى كل شئ حقة
وانا من اشد المعجبين بية:sosweet:
:hart:
ميرسى كتير اسير التشرد:oops:

اممي
19/06/2007, 23:32
رفيقي هاد الفلم مداخلو بالانسانية وشي دموي كتيرررررررر زيادة عن اللزووووووم
بعدين والله ماليقت في اي قصة تعطي كل هالدعاية
هلق فكرة ان الحوار بالفلم بلغة السكان الاصلين انا معك شي كان كتير فظيع بس اكتر من هيك مابيعدو الفلم كونو اكثر من فلم لفاندام او شي فلم رعب
;-)

hanny dagher
20/06/2007, 01:50
رفيقي هاد الفلم مداخلو بالانسانية وشي دموي كتيرررررررر زيادة عن اللزووووووم
بعدين والله ماليقت في اي قصة تعطي كل هالدعاية
هلق فكرة ان الحوار بالفلم بلغة السكان الاصلين انا معك شي كان كتير فظيع بس اكتر من هيك مابيعدو الفلم كونو اكثر من فلم لفاندام او شي فلم رعب
;-)

لا خيي اممي سمحلي خالفك الراي بهالقصة هاي
الفلم كان غير عن كل افلام الرعب غير عن كل افلام فاندام

ما بتلاقي فلم لفاندام او فلم رعب بهالوقت هادا بيشدك انو تقعد الساعة تلاتة الصبح وتحضرو يعني كل الافلام ان كانت رعب وان كانت اكشن عم تصير مملة وحركات روتينية مكررة بكل الافلام

بهاد الفلم لقيت فكرة جديدة لقيت ممثلين جداد (على فكرة اسعتني لهلأ بقول انو هدول سكان الغابات الحقيقين ) الاخراج كان رهيب وخاصة مشهد الذبائح واخر لقطة وقت بيقتل الزعيم العدو بمصيدة الخنازير البرية ومشهد نوفرة الدم من راس هادا اللئيم (للي حط حطا للبطل كل الفلم )

يعني في شي جديد في شي حلو
انا عجبني هالفلم :D

أسير التشرد
20/06/2007, 05:27
مالي اي كلام بعد كلام هاني... وصحيح انو الفيلم فيو عنف كتير بس بشكل مدروس ...
بتمنى من الكل مشاهدة الفيلم وكتابة رأيهم ...:D

اممي
22/06/2007, 05:35
يا رفيقي الحبوب
انت عم تقول نافورة الدم ...يا صديقي كيف فيك تنبسط بالفلم والفلم من بداية للنهاية نوفرة (بلا ارغيل)
والمشهد تبع الحقير الي كان لاحقو يا زلمة ان ميل غيبسون بيكرر المشهد فيه 5 مرات شو هو الغوول(الهدف) تبعنا عالاردن؟؟
بالنهاية كل واحد وعندو زوقو انا مبيعجبني هيك فيلم وبنفس الوقت رايك على راسي خيو وردك كان كتير رايق وراقي

hanny dagher
22/06/2007, 05:38
يا رفيقي الحبوب
انت عم تقول نافورة الدم ...يا صديقي كيف فيك تنبسط بالفلم والفلم من بداية للنهاية نوفرة (بلا ارغيل)
والمشهد تبع الحقير الي كان لاحقو يا زلمة ان ميل غيبسون بيكرر المشهد فيه 5 مرات شو هو الغوول(الهدف) تبعنا عالاردن؟؟
بالنهاية كل واحد وعندو زوقو انا مبيعجبني هيك فيلم وبنفس الوقت رايك على راسي خيو وردك كان كتير رايق وراقي

اي طبعا كل واحد عندو رايو وانا معك بهالشي

هلا معلم :D

Syrian Gay
22/06/2007, 11:50
الفلم رائع هو صح فيو مشاهد دموية وقاسية كتير بس بيحرك المشاعر كتير
وليللي شاف الفلم أكتر شي دموي هو لما بيقطع رواسون ويزحلق الرؤس من على الإهرامات تبعون////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
وأكتر لحظة مؤثرة لما تولد المرأة بالحفرة جوات المي وابنا التاني عم يشوفا:cry:

ramoshty
30/06/2007, 11:24
صباح الخير
بما أنو انا هلئ فئت أولا و لسا ما صارت 12 الضهر
يا جماعة هاد الفلك كتير حلو هلئ يلي صاير فيه لميل غيبسون من وقت ما طالع فلم آلام المسيح و ما رضي يقدم إعتذار لليهود ( الله يقويه و برافو عليه) على الفلم صاروا يكسروا بمئديفو و ما رضيو بهوليوود يرشحوا على أي أوسكار يعني لهئ الصبي ماعم ياخد أي أوسكار أو جائزة على شغلو
فأنا حسيت انو ميل عم يأرجي العالم أنو هو ما بدو يجيب ناس مشهورة لأي فلم بدو يساويه لحتى ينشهر أو ياخد عليه أي جائزة
و هو عندو مشكلة هالزلمة انو بالاخراج عنجد مو معقول و لما بينوي يأرجيك مشهد عنف فهو خلص بيدق على صدرو و بأرجيك أحقر المناظر هلئ بالنهاية الفلم المناظر فيو مشاهد عنف زيادة و دموي زيادة بس هو بالنهاية مو للصغار
لك حتى تمثيلو لهالزلمة مو معقول في فلم قصتو كتير بايخة مو شوي لميل أسمو
(Sign)
يعني الفلم على قد قصتو مو بايخة بتطلع بالأخير عنجد بتتجاكر بس تمثيل ميل فيه و الاخراج و نسيت و الله اسم المخرج بتضل قاعد لأخر ثانية و انت مشدود للفلم بقى هالزلمة قليل أرجاك أن أبيخ فلم إذا كان إخراجو و تمثيل البطل فيه فظيع فأنت رح تحبو
فأنا شو ما ساوا ه الزلمة رح ضل معجبة فيه و بشغلوا و ياريت عنجد نحنا نصير مابدي متلو لأنو أكيد هو مو قضوتي بالحياة بس هو قضوتي بالشغل لأنو بيبدع فيه و نحنا هيك لا زم نكون بشغلنا
يارب ماكون ديقتلكون خلقكون بحكي و شكراً لأنكن بس أنا حبيت عبر عن إعجابي بشغل هالشخص
يلا سلام