-
PDA

عرض كامل الموضوع : موسوعة كبار رجال هوليود


امة الرب
08/06/2007, 23:50
:hart: :hart: :hart: اعزائى اخوية:hart::hart::hart:
وحشتونى:D
انا فى الاول بشكر كل الناس الى اصروا انى اجى المنتدى
وعلشان خطرهم انا جاية بموضوع كبير
هيكون عندنا موسوعة
لاكبر نجوم هوليود
وهيكون فية اكبر عدد من الصورللاسطورة الى هنتكلم عنها
واتمنى انها تعجبكم:sosweet:
نبتدى بالاسطورة:hart::hart::hart:
الاب الروحى







////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
ALPACINO////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

صاحب الاداء المتميز و الرائع ......:ss:




الإسم :آل باتشينو

تاريخ الميلاد :25 أبريل 1940 م

مكان الميلاد :برونكس الجنوبية - نيويورك - الولايات المتحدة الأمريكية





منذ أكثر من ثلاثين عاماً كان هناك - في أمريكا - مخرج شاب يناضل من أجل منح دور البطولة لممثل شاب مغمور لا يكاد يعرفه أحد، الفيلم كان ( العرّاب - The Godfather ) ، والمخرج هو فرانسيس كوبولا، أما الممثل فهو ( آل باتشينو ) الذي غدا بعد هذا الفيلم أحد نجوم السينما الكبار.

ولد "آل" في 25 أبريل من العام 1940، في ضاحية هارلم الشرقية في نيويورك ، لعائلة فقيرة. أبوه هو البائع المتجول سلفاتور باتشينو، أما أمه فهي روز باتشينو. لم تكن حياة "آل" مستقرة منذ البداية، فإلى جانب معاناته مع الفقر كان هناك حدث كبير قد طرأ على حياته تمثل في مغادرة والده المنزل وتركه هو وأمه وحيدان منذ أن كان في الثانية من عمره، الأمر الذي اضطره إلى العيش مع جدته حتى بلوغه سن المراهقة، وأثناء ذلك كان قد سجن لمدة ثلاثة أيام بتهمة حيازته سلاحاً من دون ترخيص.

اهتمام "آل" بالتمثيل بدأ مبكراً، حيث شغف بالمسرح وقام بأداء عدة أدوار لاقت استحساناً من الجمهور والنقاد على السواء، كان هذا القبول سبباً لتحول "آل" نحو السينما منذ منتصف الستينات، وحينما عقد عزمه على الاتجاه صوب السينما لم يكن في تصوره أن يصبح نجماً كبيراً وأن يظهر في دور رئيسي في واحد من أعظم الأفلام بعد سنوات من الآن.

في تلك الأثناء -بداية السبعينات- لم يكن "آل باتشينو" معروفاً للكثيرين، حيث لم يظهر وقتذاك سوى في فيلمين بسيطين متواضعين هما (مي، ناتالي) وَ (الرعب في نيدل بارك)، بعد ذلك وكنتيجة لإصرار المخرج كوبولا ظهر "آل" في أهم أدواره على الإطلاق، دوره العظيم (مايكل كورليوني) زعيم المافيا في فيلم "العرّاب"، كان هذا الدور بمثابة الوهج الأول لموهبة هذا النجم، حيث تلألأ عقب ذلك ليملأ عقد السبعينات بأعمال وأدوار خالدة حجزت مكانها في ذاكرة التاريخ السينمائي. في هذا العقد برز تعاون "آل باتشينو" مع المخرج الكبير (سيدني لوميت) حيث شارك معه في عملين هامين هما (سيربيكو 1973) وَ (دوغ داي آفترنون 1975)، في العمل الأول يؤدي دور شرطي نزيه يصطدم بتيارات الفساد التي أحكمت سيطرتها على قطاع الأمن في ولايته، وقد حاز جائزة الغولدن غلوب كأفضل ممثل عن دوره هذا، ونال ترشيحاً للأوسكار كذلك. أما في الفيلم الثاني فيظهر بدور شاب فقير يسطو على أحد البنوك فتفشل الخطة وتتطور المسألة إلى أن تحاصره قوات الأمن هو وزميله الآخر "سال"، الفيلم مليء بلحظات الترقب وهو أحد أهم أفلام المكان الواحد.

وقبل هذين العملين، أي في بداية العام 1973ظهر "آل" في فيلم (سكير كرو)، ويشاركه البطولة النجم جين هيكمان، حيث يقوم الاثنان برحلة على الأقدام كانت في البداية من أجل لا شيء، ثم تطورت حتى وصلت إلى هدف سامٍ هو البحث عن عائلة "آل" المفقودة. الفيلم من إخراج جيري شتزبيرغ في ثاني تعاون له مع "آل باتشينو"، وقد حاز الفيلم سعفة كان الذهبية لذات السنة. وفي العام 1974ظهر "آل" مجدداً بشخصية "مايكل كورليوني" في الجزء الثاني من السلسلة الشهيرة (العرّاب) وفيه يحاول الحفاظ على هيبة ما بناه أبوه الدون فيتو كورليوني، وقد حاز عن هذا الدور -كذلك- ترشيحاً لأوسكار أفضل ممثل.

عقد السبعينات أنهاه "آل" بالمشاركة في فيلم (العدالة للجميع)، والذي يتناول موضوع القضاء في الولايات المتحدة بطريقة كوميدية جميلة.

في الثمانينات لم يظهر "آل" بالشكل المطلوب، حيث شارك في مجموعة أعمال بسيطة متواضعة كفيلم (الثورة 1985) وفيلم (بحر الحب 1989)، وإن كان هناك من منقذ لهذا العقد فهو بلاشك الفيلم الرائع (سكارفيس 1983) والذي قام فيه "آل" بدور المجرم الكوبي توني مونتانا، وهو دور خطير ورائع أبدع فيه "آل" وترشح على إثره لجائزة الغولدن غلوب كأفضل ممثل، و الفيلم يعد من أبرز أفلام الجريمة وهو من إخراج البارع برايان دي بالما.

"آل" لم يشأ أن ينهي عقد الثمانينات دون أن يترك له بصمة على مستوى حياته الشخصية، حيث رزق في العام 1989بابنته البكر جولي.

في عقد التسعينات عاد "آل" إلى سابق عهده، فقدم أفلاماً عظيمة أعادته نجماً كما كان في السبعينات، وقد استهل هذا العقد بمشاركة ظريفة في فيلم الكوميك الجميل (ديك ترايسي) والذي أعاده مجدداً إلى عوالم المهرجانات والجوائز، حيث ترشح عن دوره هذا لجائزتي الأوسكار والغولدن غلوب لأفضل ممثل مساعد. بعد ذلك وفي ذات السنة ظهر "آل" في الجزء الثالث من سلسلة العراب وفي دوره الأثير إلى نفسه دور زعيم المافيا "مايكل كورليوني". ثم في العام 1991شارك في الدراما الرومانسية العذبة (فرانكي وجوني) مع النجمة الجميلة "ميشيل فايفر"، وفيه يؤدي دور طاهٍ يخرج من السجن ليعمل في أحد المطاعم، وهناك يفتن بإحدى نادلات المطعم. بعد ذلك، وفي العام 1992ظهر "آل" في فيلمين كبيرين بحق، الأول هو فيلم (غلين غاري غلين روس)، أما الثاني فهو فيلم (عطر امرأة) والذي كان ولا يزال المحطة الأبرز في تاريخ "آل"، إذ حاز بسببه على أول وآخر أوسكار له، وذلك بفضل أدائه الاستثنائي لدور رجل أعمى عزم على الانتحار بعد أن أيقن أن حياته بلا معنى.

بعد هذه اللحظة التاريخية، كرّس "آل" من إبداعه حين ظهر متألقاً في ثاني تعاون له مع المخرج "برايان دي بالما" في فيلم الجريمة الرائع (كارليتو واي)، وفيه يؤدي دور مجرم تائب يخرج من السجن وكله عزم على أن يعيش حياة شريفة، إلا أن عالم الجريمة كان له بالمرصاد !. بعد هذا الفيلم الذي أنتج عام 1993، توقف "آل" سنة كاملة ليعود في العام 1995بفيلمين دفعة واحدة، الأول هو الفيلم البسيط الجميل (تو بايتس)، وفيه يؤدي دور عجوز يكلف حفيده بمهمة الاعتذار ممن أخطأ بحقهم فترة شبابه. أما الفيلم الثاني فهو فيلم الحركة الخطير (حرارة) الذي ظهر فيه "آل" بدور المحقق فانسنت هانا والمكلف بمطاردة المجرم العتيد نيل ماكولي الذي أدى دوره ببراعة لافتة النجم روبرت دينيرو. في هذا الفيلم هناك فخامة في الأداء والحركة، وهو رغم ذلك شديد الواقعية بشكل يدعو للإعجاب والدهشة، وهذه مقاربة دائماً ما يحققها مخرج العمل "مايكل مان" في أفلامه العديدة، والتي برزت بشكل واضح في فيلم (الدخيل) الذي أخرجه في العام 1999بمشاركة نجمنا "آل باتشينو" في ثاني تعاون بينهما. في السنة اللاحقة، أي في العام 1996كانت لنجمنا الكبير تجربة مميزة حيث قام بإخراج فيلمه الجميل (لوكينغ فور ريتشارد) وهو فيلم غريب في أسلوبه، حيث يظهر في العمل باسمه الحقيقي بوصفه المخرج الذي يبحث عن الطريقة المثلى لإخراج رائعة شكسبير (ريتشارد الثالث)، كما يؤدي دور (ريتشارد) داخل المسرحية ذاتها، أي أن العمل يسير بخطين متوازيين، ما بين العالم الحقيقي وعالم المسرحية، وهناك خط ثالث يسير بالتوازي معهما، وهو جانب أشبه ما يكون بالتوثيقي، عمد فيه "آل" على استقراء آراء الجمهور العادي حول شكسبير وأعماله الشهيرة.

في العام 1997ظهر "آل" في فيلمين رائعين، الأول هو فيلم المافيا (دوني براسكو) والذي يؤدي فيه دور رجل مافيا كسير لم تجده أعماله البطولية السابقة ولم يحقق الزعامة التي كان يتمناها، وقد شاركه بطولة هذا الفيلم النجم جوني ديب. فيلمه الثاني كان فيلم الرعب (محامي الشيطان) الذي صنف كأهم أفلام الرعب في تلك السنة. وفي العام 1999كرر "آل" ما فعله قبل عام حين ظهر كذلك في فيلمين، أولهما كان الفيلم المذكور أعلاه (الدخيل)، والثاني هو الفيلم الرائع (أني غيفين صاندي) مع المخرج الكبير أوليفر ستون، وفي الفيلم يؤدي "آل" دور مدرب عدم الحيلة وبات مستقبله يتهاوى أمامه، فماذا عساه يفعل ليحافظ عليه؟ هذا الفيلم يعتبر محطة بارزة في تاريخ "آل"، والفضل في ذلك يعود للمخرج "أوليفر ستون" الذي كانت روحه المجنونة حاضرة في كل لقطة من لقطات الفيلم.

بعد ذلك، ومنذ بدء الألفية الثانية وحتى اليوم، أي خلال أربع سنوات، لم يقدم "آل" سوى بعض الأفلام التي تراوحت ما بين العادية والجيدة، هذا إذا استثنينا الفيلم النفسي الرائع (انسومنيا) الذي تصدى لإخراجه المخرج الشاب "كريستوفر نولان" مبدع الفيلم الغريب (ميمنتو)، في هذا الفيلم يؤدي "آل" دور محقق يذهب إلى ولاية شمالية نهارها طويل، ما يجعله يعاني من الأرق بحيث لم يتمكن من النوم لعدة أيام متتالية، وفي الوقت الذي يعاني فيه من الإعياء والتعب والإنهاك الشديد هو مطالب بحل قضية شائكة تتطلب تركيزاً ذهنياً عالياً، وهو ما يحاول "آل" فعله، لكن عبثاً !.

النجم "آل باتشينو" شارك في العام 2003في عمل هو بمثابة نكسة حقيقية، حيث ترشح عن مشاركته في فيلم (جيجلي) لجائزة رازي لأسوأ ممثل مساعد. لكنه سرعان ما استعاد توازنه عبر مشاركته في المسلسل الجميل (ملائكة في نيويورك) والذي حاز على إثره إحدى جوائز الإيمي في العام 2004، ويشاركه بطولة المسلسل النجمة ميريل ستريب.

وقد ااطل علينا "آل" من خلال إعادة جديدة لرائعة شكسبير (تاجر البندقية) مع المخرج ميشيل رادفورد صاحب الفيلم الإيطالي الرائع (ساعي البريد 1994)، ومع هذا العمل، وبعد هذا المشوار الطويل والضاج بالجوائز ومن مختلف المهرجانات السينمائية، يثبت "آل" نبوءة المخرج الكبير فرانسيس كوبولا حين رأى فيه شيئاً من السحر والجاذبية وفي وقت لم يكن يعرفه فيه أحد..

وقد صدقت النبوءة وأصبح "آل" أحد سحرة السينما الذين لن ينساهم التاريخ أبداً..
ودى بعض افيشات افلام الكبير ال باتشينو





////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////


////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

امة الرب
09/06/2007, 00:00
[




=////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////




AL Pacino فعلاُ أفضل شيطان..

محامي الشيطان فعلاُ يملك كل شئ, هذا الفلم احتوى على العوامل الرئيسية التي يحتاجها الفلم لكي ينجح, حيث القصة المحبوكة والأداء الرائع والمؤثرات السمعية المرئية المرعبة.
لنبدأ مع التمثيل, فالممثلين جميعاُ قدموا لنا أداء قوي وأولهم Keanu Reeeves الذي قدم أيضاً أدوار مشهورة مثل Dracula و Speed و The Matrix و charlize Theron حتى ربما أفضل من Keanu .
أما يا أحبائي العملاق المخضرم الكبير AL Pacino قدم لنا الشيطان بأحسن أداء فهو يملك القوة والجبروت والصوت الخارق.

أما الفلم فيتحدث عن محامي (كيانو) عبقري لا يخسر أي قضية يتعرض لخسارة روحه.

أنصح الجميع بمشاهدته وخصوصاُ الDVD.
وللذين شاهدوه ما رأيكم..

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// الحسناء ماري يأكلان الثمرة معاً
و يستجيبان للعرض المغري للعمل في نيويورك - بابل الحديثة- في مؤسسة
تعمل في كل أنحاء العالم و تكاد تحكم كل مشكلاته,و هناك يحقق المحامي
الشاب النجاح تلو الآخر في انحياز تام للجانب المادي,إذ أنه يعلم تمام
العلم أن موكليه مذنبون بلا شك ,و لكنه و بشكل غير عادي يجد كل العوامل
تساعده على النجاح حتى إن أحد محامي الخصوم يتعرض لأزمة صدرية غريبة
حين يحاول تفنيد حججه.

و تتوالى النجاحات بينما تتهاوى الروح بازدياد مطالب الجسد و اتباع الهوى
وصولاً إلى أم الرذائل,فرئيس المؤسسة -آل باتشينو-يفتنه منذ البداية بفتاة
من أجمل فتياته تتفجر بالأنوثة من قدمها إلى لون شعرها.تفتنه منذ اللحظة
الأولى حتى ليختلط عليه الأمر حين يضاجع زوجته:مع أيهما يمارس الجنس؟
و في الجهة الأخرى يحول بينه و بين زوجته ..فهو يغويها بأجمل الكلمات ثم
يشتت عقلها ثم يستأصل رحمها و يغتصبها و يوشك أن يصل بها إلى الجنون فتنتحر.
و الشيطان غير مرتبط بالمكان أو بالزمان,و تلك الأسلحة التي منحها الله له
فهو يغتصبها في نفس الوقت الذي كان فيه مع زوجها (المكان)ثم نكتشف أنه
أغوى الأم منذ ثلاثين عاماً و أن المحامي نفسه ما هو إلا ابن الشيطان(الزمان).

و نصل إلى لحظة الذروة و الاستنارة في المواجهة ,فبعد انتحار الزوجة و اعتراف
الأم يتجه المحامي إلى الشيطان و يدور بينهما الحوار في صراحة مطلقة ,تعرض
فكرة الشيطان كاملة في مشهد من أروع مشاهد السينما ,تستخدم فيه كل أدواتها
بذكاء واع و سيناريو جريء عبقري-ناهيك عن أداء آل باتشينوالمعجز-و حوار لا يرفضه
أي عقل مستنير ..فالشيطان يعرض عليه كل متع الدنيا و يسأله
:"ماذا يعطيك الله؟ لقد خلقنا ليتسلى ..إنه يشاهد و لا يلمس..يلمس و لا يذوق
يذوق ولا يأكل ...أما أنا فسأعطيك بلا حدود,فقط عليك أن تنجب لي ذرية ..
منك و من أختك أنجبا معاً المسيخ الدجال ...

و في مشهد جنسي تصل البراعة فيه إلى درجة أن أكثر الشهوانيين يتمنون ألا يتم
لأنه يمثل الغواية ..ينتحر المحامي و بإرادة كاملة منتصراً للمبدأ..
و هنا تخلع الأقنعة و تقوم القيامة و يهوي الشيطان و أعوانه في النار
بعد إسقاط عاملي الزمن و الزيف ليظهر في أقبح صورة...
بهذه الحكاية القديمة /الحديثة يحاول الفيلم أن يخرج الشيطان من صورته
الميتافيزيقية لشكل أكثر معاصرة و واقعية.و بالتالي يسهل تمثله,
فالشيطان لم يعد هذه الفكرة الغيبية التي توسوس ولا نراها ,بل هو بيننا
و بين أصحابنا و ذوينا -شياطين الأنس في القرآن-بل إنه متوغل في النسل و الذرية
لدرجة يصعب معها الفصل (الأم و الأبن).و الحل الوحيد للانتصار هو أن نمتلك
إرادتنا كاملة ,فمداخل الشيطان إلى الانسان هي نقائص نفسه و اتباع الهوى.
ففي البداية يدخل للمحامي من زاوية غروره بنجاحه فهذه القوة التي لا تعرف اليأس
أبداً و الشيطان أبعد المخلوقات عن اليأس فهو يغوينا في دأب دائم منذ آدم
و إلى أن يرث الله تعالى الأرض.
يعرض الفيلم ذلك كله بحرفية عالية و ذكاء شديدين ,فالشيطنة فن,و الدق على باب
الرغبات فن.أليس الهوى ما حذرنا منه الله و الرسول صلى الله عليه و سلم
حتى أن ابن القيم كتب مؤلفاً كاملاً أسماه "ذم الهوى".

يظل الشيطان يضغط بلا ملل .فالضغط أحد أهم أسلحته ,و الغرور هو آفته المفضلة
..و حتى في النهاية حين نكتشف إن كل شيء كان حلماً نجده يتمثل في صورة أخرى
ليبدأ من جديد.

هذا الفيلم عمل سينمائي/أدبي متكامل يقدم نموذجاً لكيفية تحويل الأدب إلى سينما
و السينما إلى أدب ..وأضرب مثالاً لذلك مثلاً واحداً و هو استخدام النار في ثلاثة مشاهد:
1- في البداية تكتب الأسماء باللهب
2- النار خلفية صغيرة في مشهد الكشف الأخير
3- النار المتأججة كأنما هي يوم القيامة,مصير الشيطان و كل أعوانه و أدواته.

و الفيلم لا يخفي تأثره بالتيمات السابقة بل إنه يحاول أن يعرضها
فاسم الشيطان هو"جون ملتون" إشارة إلى مؤلف الفردوس المفقود
و فيه يتزعم الشيطان حركة محاربة الله في مخلوقه المفضل.كما إن اسم الزوجة
هو "ماري" إشارة إلى فيلم "إبنة روز ماري" الذي يقوم أساساً على فكرة إنجاب
إبن للشيطان.

George_h
09/06/2007, 00:24
آل باتشينو....الممثل الأروع في العالم....
ما في بني آدم شاف The GodFather وما بكي لما بتموت بنتو بين ايديه وبيصرخ صرختو المشهورة...
مو طبيعي أبداً...

امة الرب
09/06/2007, 11:19
آل باتشينو....الممثل الأروع في العالم....
ما في بني آدم شاف The GodFather وما بكي لما بتموت بنتو بين ايديه وبيصرخ صرختو المشهورة...
مو طبيعي أبداً...
اكيد جورج
وعشان خاطراك هنتكلم على الفيلم دة
ميرسى لمرورك:D

امة الرب
09/06/2007, 11:46
:hart::hart:
أكيد الغالبية من محبي أفلام المافيا وأفلام الجريمة المنظمه .. يحطون فلم العرّاب الجزء الثاني كأفضل فلم مافيا قد شافوه ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// وحتى ان الكثيرين فضلّو الجزء الثاني عن جزئه الأول The Godfather عام 1972

وهو أفضل فلم بعد The Godfaher وسجن شوشانك حسب الإحصائات
وكلام النقاد بأمريكا

فعتبروه الفلم رقم ثلاثة من بين 250 تحفة من تحف هوليوود ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ


////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////


المخرج:sosweet::hart::hart:


Francis Ford Coppola

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

صاحب ثلاثية the god father ... من افضل مخرجين هوليوود في تاريخها الطويل ....



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ

النجوم

Michael V. Gazzo

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

بدور :Frank 'Frankie' Pentangeli
توفي عام 95 , ممثل رائع ومبدع ومتميز .. ترشح مرتين لجائزة الأكاديمية

-----------------------------------------------


Lee Strasberg

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////*******.answers.com/main/*******/wp/en/thumb/c/c0/220px-LeeStrasberg.jpg

بدور :Hyman Roth رئيس عائله في ميامي ... وهو يهودي في العمل ... و ترشح مرتين للاوسكار وفاز مره واحده .... توفى عام 82



---------------------------------------------


Diane Keaton :hart::hart:


////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
بدور : زوجةDon Michael ...
قلت افلامها في السنوات الاخيره ........ولاكن عادت بقوة بالفيلم المعروف غرفة كيفين مع ليوناردو دى كابريو والعملاقة ميريل استربس
انا كتير بحبها المثلة دى:sosweet:

--------------------------------------------


John Cazale

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

كان اخو Michael بدور Fredo ...
توفي وهو صغير في السن عموما لم يمثل الا في خمسة افلام فقط مات سنة 78

------------------------------------------


Talia Shire


////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
بدور اخت Michael واسمها Connie ...
دور اسطوري في الفلم :adal:

-----------------------------------------


Robert Duvall

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

الحائز على جائزة الاكاديميه وقام بدور محامي عائلة ال Corleone بدور
Tom Hagen :D

---------------------------------------

الرجل المناسب في المكان المناسب مقوله جميله جدا وطبقوها هنا ..
راح براندوا وجا :

Robert De Niro

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////


ترشح اربع مرات للاوسكار وفاز مرتين من ضمنها دوره في الفلم ... جائزة افضل ممثل مساعد ... يطول الحديث عن دوره الاسطوري في هذا العمل وخصوصا انه باللغه الايطاليه ...


------------------------------------


الكبير كبير .. مهما قالو عنه .. ومهما راح يقولون

أسطورة السينما الهولوودية

Al Pacino :hart::hart::hart:

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////


المترشح لجائزة الاكاديميه العالميه عن دوره في الفلم :adal::ss: ... قام بدور Don Michael Corleone دور يكثر الحديث حوله ولو كتبت الى بكرة مش هوفية حقة ابدا:sosweet::hart: ..

أسير التشرد
14/06/2007, 05:00
روعة تمثيل هالرجل... شكراً كتير امة الرب ع الموضوع والتفصيل اللي فيه...

امة الرب
14/06/2007, 19:17
روعة تمثيل هالرجل... شكراً كتير امة الرب ع الموضوع والتفصيل اللي فيه...
ميرسىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىى كتير:oops:

butterfly
14/06/2007, 19:19
حبيتو للموضوع .. كتير

بس امة .. نزلين ..للصور مرفقات
مشان ما يروحو بعد فترة وينتزع الموضوع حرام .. حلو ..
:mimo:

امة الرب
19/06/2007, 19:39
حبيتو للموضوع .. كتير

بس امة .. نزلين ..للصور مرفقات
مشان ما يروحو بعد فترة وينتزع الموضوع حرام .. حلو ..
:mimo:
اوكى بيتر فلاى
ميرسى لتشجيعى حبيبتى:D

امة الرب
19/06/2007, 19:46
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
قد يبدو من الصعب الحديث عن فيلم مايكل رادفورد الأخير (تاجر البندقية)العملاق آل باتشينوقد قرر قيام بدور شيرلوك اليهودي رهاناً ذهبياً... ليس لحرفية الأخير وحسب بل للجماهير الحاشدة من المعجبين والتي حضر الكثير منهم من مختلف أنحاء العالم لمشاهدة العرض الأول للفيلم في البندقية... موطن القصة على كل حال..
تدور أحداث الفيلم في البندقية في القرن السادس عشر... يقصد Bassanio التاجر Antonio ليقترض منه ثلاثة آلاف دوقية ليخطب فتاة من البندقية تدعى Portia... ولأن أموال Antonio كلها هي في البضائع التي تحملها السفن التي لم تصل إلى البندقية بعد، يلجأ Antonio إلى Shylock المرابي اليهودي المعروف والذي كان يحمل ضغينة قديمة لAntonio لأنه كان يسخر منه دائماً... يقبل Shylock اقراض Antonio المبلغ شريطة أن يتم الدفع خلال ثلاثة أشهر وإلا فسيقتطع Shylock ما يساوي هذا القرض من لحم Antonio... يوافق انطونيو على العقد الغريب والذي بدا له في البداية ليس إلا مزحة غريبة، واثقاً بأن سفنه ستصل قبل الموعد المحدد بكثير... في هذه الأثناء تهرب Jessica ابنة المرابي اليهودي مع Loranzo صديق Bassanio بعد أن تسرق من أبيها مبلغ كبير من المال... يصل نبأ إلى Antonio بأن سفينتين من سفنه غرقتا في عاصفة بحرية عاتية... يبدأ Shylock الحاقد على Antonio بمطالبته بالمال... يصل النبأ إلى Bassanio الذي يترك Portia ويعود إلى البندقية ليقف إلى جانب صديقه... تلحق Portia وخادمتها بBassanio وتتنكران بصورة محامي ومساعده... يطالب Shylock بنقوده أو تنفيذ العقد أمام المحكمة رافضاً أن يأخذ أضعاف المبلغ المقترض من Bassino مصراً بحقده على Antonio أن يأخذ ماله من Antonio ولا أحد غيره... تستطيع Portia بذكائها من إيجاد ثغرة في العقد تنقذ Antonio عندما توافق أن يأخذ shylock من لحم Antonio ما يوازي تماماً المبلغ المقترض دون أن تسال قطرة دم واحدة لأن الدم غير مذكور في العقد... أحرج هذا Shylock وقرر أن يتنازل عن العقد، ولكن السحر ينقلب عليه، ويجد نفسه أمام تهمة محاولة قتل أحد مواطني مدينة البندقية عبر سعيه لتنفيذ العقد... وجزاء هذه الجريمة هو اقتسام ثروته بين Antonio ومدينة البندقية...وهكذا يخسر Shylock عقده وكل ثروته.. يعيد Antonio نصف الثروة الممنوح له لShylock شريطة أن يمنحه لابنته وأن يدخل في الدين المسيحي... يقبل Shylock وتصل أخبار وصول سفن Antonio الناجية إلى ميناء البندقية...
لقد شكلت مسرحية (تاجر البندقية ) لوليم شكسبير مادة غنية للسينما، توجت بفيلمين نفذا في أواسط الخمسينات وأواسط السبعينات.. وقد تمت محاربة هذه الأفلام من قبل اللوبي اليهودي في تلك الدول... ويأتي هذا الفيلم البريطاني ليضاف إلى هذا التاريخ السينمائي الحافل والذي خلد مسرحيات شكسبير في صورة بصرية باقية تتناقلها الأجيال وتعبر عن ارث بشري طويل ممتد إلى اللانهاية...
آخر أخبار الفيلم، هو احتشاد عدد من اليهود أمام الصالة التي سيعرض فيها متهمين الفيلم بأنه معادٍ للسامية ويشجع على الإرهاب!...
بطاقة الفيلم:
سيناريو: مايكل رادفورد
مدير التصوير: بينوي ديلهوم
مونتاج: لوكا زوتشي
بطولة:
آل باتشنو
جيرمي آيرونز
جوزيف فينز
لين كولينز
إنتاج: Arclights Films, Navidi-Wilde, Movision Entertainment
يقدر أن يتم عرض الفيلم جماهيرياً مع بداية ال2005..
مشاهد من الفيلم;-)


////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
__________________
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

Odell
19/06/2007, 20:10
روعه :lol: يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وو :D

امة الرب
19/06/2007, 20:14
المهم..........مش عاوزة اطول عليكوا بال باتشينو وهفكركوا بقصة حياتوا وببعض اعمالة
اسمه : ألفريد جيمس باتشينو .....
ولد: في شرق هارلم بـ" نيويورك "... في يوم 25أبريل من عام 1940م ... " يعني عمره الحين 61 سنه" ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// ... ابوه هو سالفاتور باتشينو " مندوب تأمينات" .. أمه هي روز باتشينو..وعنده بنت أسمها " جولي ميري " من زوجته " جان تارانت "...

نشأ حياته وهو فقير مع أمه وجدته , فقد ترك والده البيت وعمره سنتين فقط.... وكان يمتلك موهبة التمثيل من هو صغير .. ودرس في ثانويه الفنون المسرحية .. وتركها قبل التخرج وعمرة "17" سنه ..وبعدها درس مع تشارلز لوتون في أستوديو "HB" بالإضافة إلى أستوديو الممثلين ...
وقد برز "آل باتشينو" في التمثيل المسرحي قبل بروزه في الأفلام .. وقد نال عن مسرحية "Does a tiger wear a necktie".. ثلاث جوائز ....
<font color="Black">أهم جوائز آل باتشينو:</font>
في عام 1972م حصل على جائزة "National Society" أفضل ممثل عن دوره في "Godfather"
في عام 1973م جائزة "Golden Globe"أفضل ممثل في عمل درامي وهو "Serpico"
في عام 1974م جائزة "BAFTA" أفضل ممثل في "Godfather" ..." الجزء الثاني"..
في عام 1975م أيضاً جائزة "BAFTA" أفضل ممثل في فيلم "Dog Day Afternoon"
في عام 1977م جائزة "Tony" عن دوره في مسرحية "The basic training of pavlo hummel"
في عام 1992م جائزة "Golden Globe" أفضل ممثل في فيلم "Scent of a woman" ...
في عام 1992م أيضاً جائزة "Oscar" في فيلم " Scent of a woman" .....
في عام 1997م جائزة "Boston Society" عن فيلمة "Donnie Brasco
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
<font color="Blue">أهم أفلام آل باتشينو"Scent of a woman" .. أفضل أفلام آل باتشينو على الأطلاق .. ودوره فيه " فرانك سلايد" متقاعد من الجيش .. مدمن كحول ........ وأعمى ..انا بحب الفلم دة موووووووووووووووووووووووو وت:hart::hart::hart::hart::hart::hart::hart::har t::hart:
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
أعوام72م-74م-90م فيلم "The Godfather".. (ثلاثة أجزاء).. ودوره هو " مايكل كورلوني" زعيم المافيا....
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
1995م " Heat " ... ودوره هو " فنسينت هانا" .. ملازم تحري - مهووس بعمله .. يشاركه البطولة كلاً من " روبيرت دي نيرو " و " فال كيلمر " ..
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
1975م " Dog Day Afternoon " ..دوره فيه " سوني ووتزك " .. سارق البنك الشاذ ....
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
1973م " Serpico " ...........(افضل أفلامه عندي) ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// ... ودوره هو " سربيكو" شرطي يحارب الفساد اللي في الشرطة ....
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
1983م " Scarface " .. دوره فيه " توني مونتانا" مهاجر كوبي .. أصبح زعيم المخدرات في ميامي ..فيلم عنيف ورائع ,, تشاركة البطولة " ميشيل فايفر" ....
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
1997م " Devils` Advocate " ..هو " جون ميلتون" .. محامي فاسد أساليبه في المحاماه ملتويه..
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
1997م "Donnie Brasco" ..ودوره فيه " ليفتي ريقيرو" .. منفذ عمليات للمافيا.. ( يعني إنسان مغلوب على أمره ينفذ ما يأمر به دون تفكير أو تأخير )..
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
1980م " Cruising " ..دوره فيه تحري خفي يحاول معرفة السر ورا مقتل الشاذين في سان فرانسيسكو..
فيلم ممتاز .. " لا يفوتكم تمثيل آل باتشينو" ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
1999م "The insider" .. قصة حقيقية تحكي عن تلاعب من قبل شركة لتصنيع الدخان.....
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
<font color="Orange">معلومات عامة عن آل باتشينو:</font>
* مثل "آل باتشينو" في فيلم "The panic in needle park" .. مدمن مخدرات وكان تمثيله في الفيلم سبب رئيسي في إسناده لدور "مايكل كورلوني" في "Godfather" .. وأعطاه هذا الفيلم أول ترشيح للأوسكار..
* رفض "آل باتشينو" عدة أدوار مهمة أسندت إليه في أفلام منها: "Pretty Woman" و "Kramer Vs Kramer" و " Born on the fourth of July "
* ترك "آل باتشينو" المنزل وعمره 17سنه وبدأ يشتغل في أكثر من شغله من ضمنها "بواب" و " عامل نظافة" في المسرح اللي كان يمثل فيه ..
* قالت عنه الممثلة الرائعة " ديانا كيتن " يعجبني "آل باتشينو" عندما يمثل بعينيه..
* يتقاضى "آل باتشينو" عن الفيلم الواحد تسعة ملايين دولار ..
* رشح لأكثر من خمس مرات لجائزة " الأوسكار " ..
* في عام 1961م.. عندما كان عمره 21 سنه .."إنقفط" من الشرطة وهو " زابن " سلاح .. وأنسجن بسببها ثلاث أيام ..
اتمنى انها تكون عجبتكم:hart::hart::hart:

امة الرب
19/06/2007, 20:21
روعه :lol: يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووو :D
ميرسى اوديل
انت الى روعة:D

امة الرب
19/06/2007, 21:18
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)داستن هوفمان:D
يعد الممثل داستن هوفمان حالة استثنائية في السينما الأميركية فبالرغم من أنه غير مطابق لمواصفات النجم الأميركي الاعتيادي فهو قصير و ذو أنف كبير , إلا أنه استطاع أن يحقق النجاح و الشهرة و يصبح أحد أبرز الممثلين في تاريخ السينما على مر التاريخ بفضل موهبته الفذة و جهده المتواصل على عكس ما توقع له رفاقه و اساتذته في بداياته.
ولد داستن في لوس أنجلوس مدينة السينما التي يهاجر إليها كل الطامحين لتحقيق الشهرة و المجد في فن السينما إلا أن داستن هوفمان هاجر بعكس التيار و ذهب إلى مدينة نيويورك ليدرس التمثيل في مسرح باسادينا بعد أن قرر أن يصبح ممثلاً.و قد وصف وقتها داستن هوفمان هو و أحد زملاء الدراسة بأنهما "أقل حظاً للنجاح"! كان زميله في الدراسة هو جين هاكمان ,الذي قطن في منزله هو زوجته عندما انتقل إلى نيويورك إلى أن استأجر منزله الخاص.
في تلك المرحلة كان ينتقل داستن من عمل إلى آخر ليؤمن مصاريف دراسته فعمل كضارب على الآلة الطابعة و نادلاً و بواباً .
أما على الصعيد الفني فقد كانت بدايات داستن هوفمان على مسرح برودواي حيث شارك في العديد من العروض إلى أن جاءته فرصة الدور الرئيسي في فيلم لمايك نيكولس هو "The Gradute" "الخريج " و رغم أن تجربة الأداء للدور كانت سيئة إلا أن المخرج الذي كان قد رأى أداءه على المسرح قرر إعطاءه الدور ,و هكذا انطلق داستن هوفمان إلى عالم الشهرة بأداءه المتميز لدور شاب في بداية حياته الجامعية يحس بالملل و عدم الإنتماء يتورط في علاقة جنسية مع امرأة تفوقه عمراً بشكل كبير ثم يقع في حب ابنتها.
و نال عن هذا الدور أول ترشيح له لجائزة أوسكار ثم نال الترشيح الثاني عن دوره في الفيلم التالي و هو "Middnight Cowboy" "كاوبوي منصف الليل" و لعب دوراً مختلفاً تماما عن دوره السابق أدى فيه شخصية قاسية تعيش داخل حياة الليل و الدعارة.
ثم تتالت أدواره و ترشيحاته للأوسكار و استمر نجاحه رغم بعض المشاكل القانونية التي عانى منها .
و من أبرز الأدوار التي لعبها في تلك المرحلة كان دوره في "كرامر ضد كرامر" الذي حاز عنه أول أوسكار أفضل ممثل بدور أب تركته زوجته"ميريل ستريب" مع ابنهما الصغير مما أدى إلى انقلاب حياته و تغيير في ترتيب الأولويات لديه .
ثم دوره في الفيلم الكوميدي الشهير "توتسي" حيث لعب دوراً أُعتبر غير قابلاً للأداء و هو دور ممثل مغمور يتنكر بزي امرأة للحصول على دور في مسلسل تلفزيوني و يحقق شهرة واسعة .أثبت داستن هوفمان مع هذا الدور قدرته على تقمص الأدوارالمختلفة و المتنوعة بشكل ملفت للنظر و عزز نجوميته و شعبيته.
و في عام 1988 نال هوفمان أوسكاره الثاني بجدارة عن دوره المميز و الرائع في الفيلم الشهير "رجل المطر" حيث أدى دور شخص مصاب بمرض التوحد في درجاته العليا يتعرف على أخوه (توم كروز)الذي يأخذه ليعيش معه بهدف مادي أولاً و لكن تتطور العلاقة بينهما خلال رحلة خلال الولايات المتحدة في السيارة لتنتهي بتغيير نظرة الأخ الأصغر(توم كروز) تجاه أخيه المريض و نشوء حب حقيقي تجاهه.
أما في فترة التسعينات فقد ظهر هوفمان في بعض أفلام الإثارة و التشويق التي لم ترق للنقاد مثل دوره في فيلم "Outbreak" و فيلم "sphere" بالإضافة لدوره في أفلام مثل
"هوك" إخراج سبيلبيرغ و "البطل" و "أعمال عائلية" ,و من ثم قدم دورين مهمين جداً الأول تحت إدارة المخرج الشهير كوستا غافراس و هو دوره في فيلم "مدينة مجنونة" و الثاني عودة للعمل مع المخرج باري ليفنسون في الفيلم الذي رشح عنه للمرة السابعة لأوسكار أفضل ممثل و فيلم "هز ذيل الكلب" .
أما آخر أعماله فكان دوره القصير في فيلم "جان دارك" من إخراج لوك بيسون"
داستن هوفمان هو ممثل الأدوار الصعبة و المتنوعة معروف عنه أن العمل معه صعب
ودى بعض افيشات افلامة
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

امة الرب
21/06/2007, 20:17
3-العملاق
العملاق
العملاق
جورج كلونى:clap::clap::sosweet:////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
george clonney
الاسم:George Clooney
تاريخ الميلاد: 6 مايو 1961
مكان الميلاد:Lexington, Kentucky
الاسم بالكامل:George Timothy Clooney
الجنسيه:امريكى
هو ابن للصحفى Nick Clooney وكان اول ظهور له على شاشة التليفزيون و هو فى الخامسه من عمره و كان ذلك فى البرنامج الذى كان يقدمه والده وبعدها لم يظهر مره اخرى الا عندما كان عمره 20 عام وكان يلعب البيسبول ثم انتقل الى التمثيل و قام بتمثيل العديد من الافلام واصبح نجما ساطعا فى سماء هوليود
اهم اعمالة:hart::hart::hart:
Syriana
Good Night, and Good Luck
Ocean's Twelve
Intolerable Cruelty
Spy Kids 3-D: Game Over
Confessions of a Dangerous Mind
Solaris
Welcome to Collinwood
Ocean's Eleven
Spy Kids
The Perfect Storm
O Brother, Where Art Thou?
Fail Safe
Three Kings
South Park: Bigger Longer & Uncut
The Thin Red Line
Out of Sight
The Peacemaker
Batman & Robin
One Fine Day
Curdled
From Dusk Till Dawn
ER (TV)
SistersTV Series
The Harvest
Without Warning: Terror in the Towers (TV)
Bodies of Evidence TV Series
Unbecoming Age
Baby Talk TV Series
Rewrite for Murder (TV)
Sunset Beat TV Series
Knights of the Kitchen Table (TV)
Red Surf
Return of the Killer Tomatoes!
Return to Horror High
Grizzly II: The Predator
Combat High (TV)
The Facts of Life TV Series
E/R TV Series

امة الرب
26/06/2007, 21:17
مفيش حتى كلمة شكر:cry: