-
PDA

عرض كامل الموضوع : بين النســاء والتفاحــة (كلام بيرضي الجميع)

حيفاويه
02/06/2005, 15:55
بين النســاء والتفاحــة

'''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''' '''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''' '''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''' '''''''''''''''''''''''''

أنتم النساء كثمرة التفاح على الشجر. التفاحة الأفضل تكون في أعلى الشجرة. ولكن الرجال لا يريدون أن يحصلوا على الأفضل لأنهم يخافون من الوقوع وإيذاء أنفسهم.

لذلك فهم يأخذون التفاحة المتعفنة التي سقطت على الأرض. ورغم أنها غير جيدة إلا أن الحصول عليها سهل. هنا قد يعتقد التفاح الذي في أعلى الشجرة أن هناك شيء ما خطأ فيهن. والحقيقة هي أنهن في غاية الروعة والكمال.

ببساطة يجب أن يكن صبورات ويواصلن انتظار قدوم الرجل الحقيقي، الرجل الذي لديه الشجاعة الكافية ليتسلق إلى أعلى الشجرة ويحصل عليهن.

لا تسقطي لتكوني سهلة المنال، وإذا أحبك شخص ما واحتاج إليك فإنه سيفعل كل شي ليحصل عليك.

فالمرأة خلقت من ضلع الرجل وليس من قدمه لكي تركل! وليس من رأسه لكي تقوده ولكن من الجانب لكي تكون متساوية له ومن تحت ذراعيه لكي تحصل على الحماية وبقرب قلبه لتحصل على الحب.
:oops: :oops: :oops: :oops: :oops:

hanone
02/06/2005, 16:01
:D :D :D معك حق علوش
رغم كل شي في شباب مستعدين يعملوا كل شي مشان البنت لي بحبوها بس للاسف انوا نادرين

حيفاويه
02/06/2005, 16:03
فعلا معاك حق هني موجودين بس اكيد مو عنا بالمنتدى :angel:

Godfather
02/06/2005, 16:44
فعلا معاك حق هني موجودين بس اكيد مو عنا بالمنتدى :angel:

ما حبيتا منك ... ما حدا داخل لهون مشان يحب أو ينغرم .. الكل فايتين مشان أسباب كتيرة : يتسلو , ينكتو , يستفيدو , يفيدو , يناقشو , يتغالظو , و و و ..... إلخ

إنت هالكام يوم مركزي معظم كتاباتك عن إنو الشباب كلون شي بهوي و إنون ما بيستاهلو غير الذل و الضرب و القتل ..!!

مع إنو إنت كنتي بالأول حبابي و مهضومة و كنت حب كتاباتك ... بس هالكام يوم شغلك الشاغل هوي إنك تحكي عن الشباب إنون شي بخ...
بدي أول شغلي إنو في شباب مناح و سيئين , و كمان في بنات مناح و سيئين .... و النسبة متساوي عند الطرفين و حاجي فتن عاد .....

بعدين ليش غيرتي الصورة تبعيتك ؟؟؟ أنا وئت حطيتا كمثال ما كنت بئصد إنو حرام أو عيب ... لازم ترجعي الصورة و ما تتأثري بكلام بعض الأعضاء ... ما حدا دخلو فيكي ... أنا ماني عم بعطيكي أوامر أو عم أوول شو لازم تعملي ... بالمكس أنا عم بعطيكي وجهت نظري .....

على كلن بتمنى إنو ما يتاخد حكيي على محمل شخصي .... و بتمنى كمان حاجي فتن ....

و تحياتي

حيفاويه
02/06/2005, 16:49
GodFather انا اسفة بس انت فهمتني غلط بس انا كان قصدي التسلية بين الشباب والبنات والله
ما كان قصدي الفتن واذا ازعجكم هالشي فانا اسفه وباكد كان قصدي المزح لاني عارفه انو في بنات سيئين
بس انت فهمتني غلط
اما بالنسبه للصورة فانا باكد لك مو عشان حدا لانه انا مقتنعه بالي بساويه بس انا بحب التغير
واكيد ممكن ارجعها امتى ما بدي وا احط صورة تانية لاحمد الشريف بس للتغير
وبحب ااكدلك اني ما عم بفتن
وشكرا عالتعليق مع انه فهمتني خطا
:( :( :( :( :(

Godfather
02/06/2005, 16:51
GodFather انا اسفة بس انت فهمتني غلط بس انا كان قصدي التسلية بين الشباب والبنات والله
ما كان قصدي الفتن واذا ازعجكم هالشي فانا اسفه وباكد كان قصدي المزح لاني عارفه انو في بنات سيئين
بس انت فهمتني غلط
اما بالنسبه للصورة فانا باكد لك مو عشان حدا لانه انا مقتنعه بالي بساويه بس انا بحب التغير
واكيد ممكن ارجعها امتى ما بدي وا احط صورة تانية لاحمد الشريف بس للتغير
وبحب ااكدلك اني ما عم بفتن
وشكرا عالتعليق مع انه فهمتني خطا
:( :( :( :( :(

شكرا" على التوضيح...

تحياتي