-
PDA

عرض كامل الموضوع : روعه السعدي احلم بدور فلسطيني

رهومه
04/06/2007, 19:08
عندما تقول الفنانة الشابة روعة السعدي إنها لا تحب الشهرة، فيجب أن نصدقها ونفهمها لأنها بدأت التمثيل في سن السابعة من عمرها، وأصبحت معروفة في أوساط الجمهور ـ صغاراً وكباراً ـ مما سلبها حريتها في أن تعيش مرحلة الطفولة والصبا بحرية وكبقية قريناتها من الفتيات·
وبعد عشر سنوات من العمل الفني الكثيف، فإن روعة تتطلع الآن إلى دور تحلم به كثيراً، وهو أن تمثل أجيال الفلسطينيين الذين ولدوا خارج فلسطين، ويهيمون بها حباً وعشقاً! لكأن روعة تريد أن تقف في البراري لتصرح لوطنها: أنت هنا
في قلبي وعقلي ودمي·هل هناك دور معين تتطلعين للقيام به؟
؟؟ بصراحة أنا أطمح لدور يعبر عن كل أحاسيس وجودي في هذا الكون، ليحكي قصة واقعية نعيشها كل يوم بأحداثها وآلامها وبطولاتها، وهي قصة الفلسطيني مع وطنه فلسطين، وأنا كفلسطينية ولدت خارج فلسطين، أحن لها، وأعشقها وأحبها، وأتعلق بها منذ أن وعيت الحياة، وأشعر شعوراً قوياً بأنني يجب أن أقوم بعمل فني كبير، يصور تعلق من ولدوا خارج الوطن بوطنهم، لأنني أرغب كثيراً أن أقول لبلدي ووطني أنت هنا في قلبي وعقلي ودمي وأنفاسي

مايسترو
19/06/2007, 00:35
يوه!

لك اختي مو على اساس بطلت هالكار؟؟؟؟؟

مايسترو

Syrian Gay
19/06/2007, 15:15
ليش روعة السعدي فلسطينية ؟؟؟؟
مالي خبر والله
على كلن انا بحبا لأنها بالفعل ممثلة بارعة
وشكرا على الموضوع رهومة

Government
20/06/2007, 03:08
:?:?:?:?
هلأ روع ةالسعدي فلسطينية :?

يااخي حطولنا صورة الا مشان اعرف هية نفسا اللي عبحكي عنا ولا وحدة تانية

عجييب :shock:

samsoum
20/06/2007, 12:18
روعة السعدي هي بنت الكاتب المعروف هاني السعدي، وهو فلسطيني من مدينة صفد، وطبعا بنتو كذلك
وفي كمان اختها الصغيرة، يبدو انو رح يكون الها شأن في مجال التمثيل، اعتقد اسمها ربا :D

hanny dagher
20/06/2007, 12:33
يوه!

لك اختي مو على اساس بطلت هالكار؟؟؟؟؟

مايسترو

كنت جاي اكتب نفس الرد :lol:

fernanda bachchan kfoury
20/06/2007, 12:47
لك لك مش قالو انو رح اعتزلت التمثيل ؟:shock: ولي لك شوهاد؟ :?اي خليها تحلم للصبية حرااااام:pos:
:larg:يسلموووو :ss:

Government
20/06/2007, 22:34
روعة السعدي هي بنت الكاتب المعروف هاني السعدي، وهو فلسطيني من مدينة صفد، وطبعا بنتو كذلك
وفي كمان اختها الصغيرة، يبدو انو رح يكون الها شأن في مجال التمثيل، اعتقد اسمها ربا :D

ينعمىىىىىىىىىىىىىىىىىىى :shock:
والله كنت مفكرو سوري اصل :?

fernanda bachchan kfoury
20/06/2007, 22:49
ينعمىىىىىىىىىىىىىىىىىىى :shock:
والله كنت مفكرو سوري اصل :?
اي انا كمانا فكرتا سورية:shock: ولي شو بحب اختا الزغيري مهضومة كتيير :clap:

مايسترو
29/06/2007, 18:15
كنت جاي اكتب نفس الرد :lol:
منيح اللي ما كتبتو لانو ماحدا كان حيرد علي غيري

مايسترو