-
PDA

عرض كامل الموضوع : مركز الحياة

Tarek007
29/05/2005, 23:15
مركز الحياة

حياتنا أشبه بحلقة مغلقة ...لا يختلف أولها عن آخرها – في داخل هذه الحلقة نحن – ولا نعرف من نحن – و خارجها أنتم -و لا تعرفون من أنتم-و داخلها أنا – ولكني أعرف من أنا - ....مركز الحياة

واحد شايف حالو كتير –متلي -

ياسمينة دمشق
29/05/2005, 23:41
مركز الحياة

حياتنا أشبه بحلقة مغلقة ...لا يختلف أولها عن آخرها – في داخل هذه الحلقة نحن – ولا نعرف من نحن – و خارجها أنتم -و لا تعرفون من أنتم-و داخلها أنا – ولكني أعرف من أنا - ....مركز الحياة

واحد شايف حالو كتير –متلي -

أبووووووووووك يالثقة ما احلاكي :P

بس عن جد كلمات قليلة بس معبرة عن واقع تعايشنا معه

عاشق من فلسطين
30/05/2005, 13:03
دخيل رب الفلسفة أبو طريق .. اي من هدول هات .. :D

ألف
04/06/2005, 20:36
كأنك عم تحكي عن حالي

انا مركز الحياة
انا كل الحياة
يوم افنى تفنى الحياة

شكرا طارق عالكلمات الحلوة والمعبرة :D

Tarek007
04/06/2005, 20:59
انا مركز الحياة
انا كل الحياة
يوم افنى تفنى الحياة

مو ناقص غير تحطيها توقيعك كمان :wink:

شكراألف .....و شكر للعاشق
و شكر خاص للياسمينة :P :P :P

Kakabouda
05/06/2005, 00:55
يعني وافق شن انطبق ..
طنجرا و لقت غطاها أول شي الأخت ألف قالت أنا شايفي حالي و هلأ أبو طريق آل هيك سيدي الله يهنيكم ببعض ..
تحياتي :D :D

Tarek007
05/06/2005, 01:21
حبيب :
وافق شن طبقة ....شب أسوه شن ...وبنت أسمها طبقة مو أنطبق .... على شو أنطبقا :?: :?: :?:

نحنا مبسوطين كتير على فكرة ......و االه يهنينا كلنا هون يلي ب الاخـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ويـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــة مع بعض

و تحياتي كمان

Kakabouda
05/06/2005, 01:42
حبيب :
وافق شن طبقة ....شب أسوه شن ...وبنت أسمها طبقة مو أنطبق .... على شو أنطبقا :?: :?: :?:

نحنا مبسوطين كتير على فكرة ......و االه يهنينا كلنا هون يلي ب الاخـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ويـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــة مع بعض

و تحياتي كمانآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآمين

Tarek007
05/06/2005, 01:57
:hart:

ألف
05/06/2005, 07:36
حبيب :

و تحياتي كمان

آمييييييييييييين

Danito
05/06/2005, 17:18
بدي قول شغلة أنو أنا بختلف معكم هندسياً.. ليش؟

لأن حياتنا أشبه بالفضاء و نحن نسبح فيه معدومي الوزن هائمين .. أحياناً بسرعة و أحياناً ببطئ.. أحياناً نتحكم و كثيراً لا ..
:?
أجمل اللحظات هي تلك التي نصطدم فيها ببعضنا .. بلطف و خفة .. و بشئ من الدهشة .. و نتبادل النظرات
للحظات .. تتبتسم عيوننا بتساؤل و انبهار.. و قبل أن نتبادل أي كلمة يبتعد كل منا سابحاً في فضاءه..
:o
أما مركز الحياة .. فاعتقد هو من ندور حوله و مهما ابتعدنا نبقى مشدودين له.. إنه سجننا الاختياري و سعادتنا الغامرة :wink: