-
PDA

عرض كامل الموضوع : Ghost Rider 2007 R5.LINE.XViD

x-vernichter
17/05/2007, 17:42
Ghost Rider (2007) R5.LINE.XViD

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

New Ghost Rider trailer

Genre:
Action / Fantasy / Thriller
Also Known As:
Spirited Racer (Philippines: English title)
MPAA:
Rated PG-13 for horror violence and disturbing images.
Runtime:
114 min
Country:
USA / Australia
Language:
English
Color:
Color
Aspect Ratio:
2.35
Sound Mix:
SDDS (8 channels) / Dolby Digital / DTS

Download:
G.R-R5.LINE.XViD---by.x-Vernichter.part01.rar (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
G.R-R5.LINE.XViD---by.x-Vernichter.part02.rar (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
G.R-R5.LINE.XViD---by.x-Vernichter.part03.rar (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
G.R-R5.LINE.XViD---by.x-Vernichter.part04.rar (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
G.R-R5.LINE.XViD---by.x-Vernichter.part05.rar (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
G.R-R5.LINE.XViD---by.x-Vernichter.part06.rar (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
G.R-R5.LINE.XViD---by.x-Vernichter.part07.rar (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
G.R-R5.LINE.XViD---by.x-Vernichter.part08.rar (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

Password:
x-Vernichter

Enjoy

:D

x-vernichter
24/05/2007, 15:02
\/
\/
\/
\/
\/
\/
\/

UP

x-vernichter
05/06/2007, 16:29
الترجمة بالمرفقات :D.

handsome
28/06/2007, 21:43
خيو .
بدي عزبك معي شوي ..
بس بيلتقا عندك شي موقع بينزلو بالالماني شي؟
ويفضل ما يكون تورينت

ودانكي شون:D

x-vernichter
29/06/2007, 00:54
خيو .
بدي عزبك معي شوي ..
بس بيلتقا عندك شي موقع بينزلو بالالماني شي؟
ويفضل ما يكون تورينت

ودانكي شون:D

Bitte schon :D

handsome
29/06/2007, 16:11
Bitte schon :D

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

والله يا صاحبي بدك ما تواخزني .. بس انو شو لازم اعمل بهادا الموقع ..
هوي عكل الاحوال مانو عما يفتح مدري ليش؟
الخطاء من عندي وانا عما ساوي شي غلط , اما في شي فهمتو وغلط؟
und noch mal vielen dank fuer deine Hilfe

x-vernichter
29/06/2007, 22:08
والله يا صاحبي بدك ما تواخزني .. بس انو شو لازم اعمل بهادا الموقع ..
هوي عكل الاحوال مانو عما يفتح مدري ليش؟
الخطاء من عندي وانا عما ساوي شي غلط , اما في شي فهمتو وغلط؟

Du solltest auf Enter klicken.

und noch mal vielen dank fuer deine Hilfe

Ich habe es doch gern gemacht.:D

handsome
11/07/2007, 20:53
لعمش شو اني نقاق يا رجل !!
اسا عندي مشكلة صغيري وحاسس انو فينك تساعدني فيا
المشكلة هلق صايرة معي بالترجمة !
انو كنت عما جرب عغير فلم .. بعدين اجيت نزلت هاي الترجمة الي حاطة هون .. وضلت المشكلة متل ما هيي
والمشكلة هيي انو الترجمة عما تتطلع .. بس الاحروف مانون عما يطلعو موصلين ببعضون .. يعني بيطلعو كل حرف لحالو ... ه ي ك ش ي ت ق ر ي ب ا بس بلا مسافات بيناتون ..
هلق بعرف انو الغلط باعدادات الويندوز .. وفي مرة قدرت ظبطة باعدادات الاكس بي .. بس هلق جربت بال اكس بي ما مشي الحال وبالفيستا كمان ما مشي الحالو ..
فياريت اذا عندك شي فكرة عن الموضوع بكون ممنونك مرة تاني

ةمشان هديك المرة تبعيت الموقع الي قلتلي عنو
كان مانو عما يفتح الصفحة بنوب . وعما تتطلع رسالة انو ما لازم يكون اول الشي ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// اي بس بعدين فتح مرة شوي ولقيت موقع تاني فيه .. وهداك فتح عادي معي والموقع التني هوي
ما بعرف شو الفرق بيناتون ..بس المهم انو فتح ومشي الحال .. وصرت منزل منو شي تلت افلام ..

سلامات يا باشا ومشكور سلفا