-
PDA

عرض كامل الموضوع : لا بد للبسمة أن ترجع على الشفاه..


جمانة شهاب
10/05/2007, 07:38
احساس غريب اجتاح مشاعري.. أحسست بألم يعتري كل جزء من أجزاء جسمي و نفسي و روحي.. تكلمت.. فإذا بصوتي يطوي نبرة حزن قاتلة.. أحسستها كالسيف قطعت أحبالي الصوتية فبت غير قادة على النطق.. أدمعت عيناي.. تدحرجت دمعة.. مسحتها قبل أن تنزل..
يا إلهي.. لم الحزن يخيم علي.. أين تلك البسمة التي اعتدت ان ارسمها على محياي كل صباح.. أين ذلك النور الذي استنير به عند كل ظلمة.. و كل محنة.. لم أعد كما كنت.. أحس بالوهن و الضعف يعتريني..
نزلت إلى البحر.. فإذا بالأمواج تتقاذفني و الريح تدفعني.. كأن البحر يريد لو يقذفني منه و يقول لي اخرجي ليس لك مكان هنا.. لأنه لا يقبل الحزن.. بل يريد الفرح..
خرجت منه.. بعد أن لفظني من جوفه.. توغلت إلى أعماق غابة.. أشجارها كثيفة.. متشابكة.. رأيتها تحكي و تنطق .. تنظر لي بإزدراء.. تبعدني عنها.. تقول لي .. كفى حزنا فقد اصفرت الاوراق من حزنك و جف النبع من يأسك و عدم مواجهتك للحياة..
بت ضائعة .. تائهة.. لا اعلم إلى أين المسير.. تعبت من الاحساس.. وددت لو أتجرد من الأحاسيس.. لكن هذا محال.. أجهشت بالبكاء.. دمعة تلتها دمعة.. لم أمسح الدموع.. تركتها تهطل كما المطر..
احاسيسي بالحزن تتلاشى.. أدركت ان لا شيء دائم.. فمن يبكي لا بد له أن يضحك في يوم ما.. و الألم لا بد له أن يزول.. و لا بد للبسمة أن ترجع على الشفاه..

:D :D

smart comely
14/05/2007, 21:31
جدا روعة
لابد له ان يضحك في يوما ما
اتمنى ان لا تفارق الضحكة محياك
وبالتوفيق
:D