-
PDA

عرض كامل الموضوع : كيف تصنع الكراك للبرامج بنفسك _ الدرس الاول

katoob
06/06/2004, 00:35
هاي مجموعة من الدروس لصنع الكراكات
تعاونت انا وبعض الاصدقاء مشان نعملها انشالله تستفيدوا منها

Hus
07/06/2004, 21:54
شكرا حبيب ..
قريت الجزء الاول واضح وسلس .. وبعتقد اي شخص حتى بخبرة خفيفة بقدر يفهم المكتوب وبطبقو بشكل كامل
بس البرامج اي مناقشينها حبيب شوية قديمة ما بعرف .. يمكن انت بترتاح فيهون انا بفضل بكل شغلات RCE
برامج متل IDA وا PE pro وهيك .. مجرب من البرامج الي حاكي عنون بالدرس الاول win32dism طبعا برنامج رهيب ومشهور كتير .. بس لقيت والله IDA اقوى ما بعرف او بجيوز مرن اكتر شوي .. وال PE احلى .. واسرع
بس عموما الهدف واحد والنتيجة تقريبا تقريبا ذاتها ..
مع الحلقات المقبلة حبيب
سلااااام

heWnikel
28/04/2005, 10:45
أخي katoob بشكرك على هالمعلومات ... بس بطلب منك شغلتين: :angel:

1- بتمنى ما تتأخر في وضع الدروس الباقية. :wink:
2- أرجو منك أت ترسل لي رسالة خاصة تعطيني فيها طريقة لتعلم الHEX (كتاب أو موقع...) لأن ال HEX مهمة لتعلم الهاكينغ.. ومشكور :lol:

MIRACLE
30/11/2005, 20:44
مشـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــكور حبيب ألبــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـي
و شكرا عالمساعــــــــــــــــــ ده

أخوكم MIRACLE

koko wawa
27/07/2006, 13:26
مشكور اخوي على الدرس الخفيف
وبانتظار باقي الدروس :)

محمدسليمان
02/08/2006, 02:02
شكرا يا اخي علي الموضوع الجميل ده

مشكور

~YAFA~
02/08/2006, 02:08
شكرا راح جرب

tom
19/08/2006, 12:59
مشكور وجاري التحميل وبدنا من هيك دروس
مع المحبة

majd_makdissy
26/08/2006, 15:48
على راسييييييييييييي :lol:

ابراهيم الندم
26/08/2006, 16:01
مشكور

والله يعطيك العافية ..

بانتظار بقية الدروس ..

ابراهيم الندم
26/08/2006, 16:02
وفي ملاحظة ..

اعتقد ان الموضوع في الموقع الخطأ .. !!!

steelo
06/02/2008, 13:40
shokran kteer habib alsha3b

minime
03/06/2008, 19:55
هاي مجموعة من الدروس لصنع الكراكات
تعاونت انا وبعض الاصدقاء مشان نعملها انشالله تستفيدوا منها

لماذا لا استطيع تحميل الملف !!

dark dragon
18/07/2008, 20:01
بشكرك عن جد بدور علبرنامج من زمان

casterd5a
21/07/2008, 15:50
coooooooooooooooooooooooool:clap:

basbrin
20/10/2008, 02:35
ty:clap:

mohd_sawi
27/10/2008, 21:27
الف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكرالف شكر الف شكر