-
PDA

عرض كامل الموضوع : أعمال نيكوس كازنتزاكيس

butterfly
08/05/2007, 12:44
كاتبي المفضل .. اللي بدينا فيه أسبوع وكاتب
فيك تشوف لمحة عن حياتو
هون

وهون نزلتلنا سرسورة
زوربا (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

وهون في مقطعي المفضل من الرواية

المقطع المفضل لدي ...( زوربا والفراشة ) (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

وهون نزللنا تايغر لمحة عن الكتاب اللي بيحكي عن حياتو :
مقالة المنشق : نيكوس كزنتزاكيس (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

ومنتابع
:mimo:

butterfly
08/05/2007, 12:53
الحديقة الصخرية
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

butterfly
08/05/2007, 13:40
الحرية أو الموت
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

butterfly
08/05/2007, 14:41
رحلة إلى مصر : الوادي وسيناء

Nassima
16/05/2007, 00:08
مشكووورة الله يعطيك العافية نحنا بانتظار الجديد

Fares
23/05/2007, 14:47
أنا بدي نزل كتابين لنيكوس:

1- المسيح يصلب من جديد
2- الإغواء الأخير للمسيح

بس المساحة المخصصة للرفع ما عم تسمحلي!!!
الله وكيلكون نازل ضغط بهالملفات بس لحد هلأ ما عم ينضغطوا متل ما بدي!!! يمكن لازم غير سياسة الضغط إلى سياسة الترهيب ;-)

روح9
26/05/2007, 10:14
أنا بدي نزل كتابين لنيكوس:

1- المسيح يصلب من جديد
2- الإغواء الأخير للمسيح

بس المساحة المخصصة للرفع ما عم تسمحلي!!!
الله وكيلكون نازل ضغط بهالملفات بس لحد هلأ ما عم ينضغطوا متل ما بدي!!! يمكن لازم غير سياسة الضغط إلى سياسة الترهيب ;-)
لماذا لا تحاول ان ترفع الملفات على موقع استضافة خارجية ، مثلا ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

الأندلسي
26/05/2007, 10:26
والله ............. الكل ع راسي وعيني

بدءاً بصاحب الفكرة ... وانتهاءً بصاحب الموضوع ...

يعطيكون ألف عافيه

Fares
26/05/2007, 11:43
لماذا لا تحاول ان ترفع الملفات على موقع استضافة خارجية ، مثلا ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

ما أنا هيك عملت ورفعت قصة الإواء الأخير للمسيح، بتلاقيها على الرابط التالي:

الأغواء الأخير للمسيح (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

شكراً للملاحظة :D

روح9
26/05/2007, 14:45
ما أنا هيك عملت ورفعت قصة الإواء الأخير للمسيح، بتلاقيها على الرابط التالي:

الأغواء الأخير للمسيح (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

شكراً للملاحظة :D
شكراا جزيلا ،:melody:

Fares
28/05/2007, 14:40
أنا عندي طلب صغير....

في كتاب لنيكوس اسمو (تصوف)، برأيي من أجمل ما كتب....
وأنا هادا الكتاب نسيان طلعو معي لهون!!!!
بيلتقا عن شي حدا منكون؟؟؟؟

شكراً... :D

butterfly
05/06/2007, 09:40
أنا عندي طلب صغير....

في كتاب لنيكوس اسمو (تصوف)، برأيي من أجمل ما كتب....
وأنا هادا الكتاب نسيان طلعو معي لهون!!!!
بيلتقا عن شي حدا منكون؟؟؟؟

شكراً... :D
ميمو أفندي :mimo: قلو لفارس تكرم عيونو

Fares
05/06/2007, 11:34
ميمو أفندي :mimo: قلو لفارس تكرم عيونو

شكراً ألف بلاوي.... :D:D:D:D:D:D

قررت أتصوف :o:o

Fares
29/06/2007, 01:58
المسيح يصلب من جديد
نيكوس
:D:D

Fares
29/06/2007, 02:01
الثعبان والزنبقة
نيكوس

على فكرة، هذا الكتاب هو أول ما كتب نيكوس...

:D:D

butterfly
02/07/2007, 19:46
يسلمو كتير كتير كتيركتير

butterfly
29/01/2008, 19:10
تم وضع روابط خارجية لحين حل مشكلة المرفقات

*ملاحظة : مهما قريت روايات .. لسبب ما يبقى نيكوس الأقرب لقلبي :flover:

butterfly
05/11/2008, 23:57
*ملاحظة : مهما قريت روايات .. لسبب ما يبقى نيكوس الأقرب لقلبي :flover:

تماما ً .. وهادا الكتاب من أجمل ما قرأت
بعتذر أني كتير أخرتو .. هو خالص من زمان وواعدة فيه كتير ناس ونسيانتو
منتشكر أبوسارة رجع زكرني فيه
( حصريا حصريا :gem::gem: )
الأخوة الأعداء ( كاملا )

شوفو هون
نقاش حول الأخوة الأعداء
مقتطفات من الأخوة الأعداء

المسافر بعيدا
07/11/2008, 00:14
عن جد شكرا على كتب الرائعة لهذا الكاتب رغم اني قرات معظم اعماله من عدة سنسن الا انني الان ساقراها مرة اخرى
شكرا جزيلا

المسافر بعيدا
07/11/2008, 00:24
عن جد شكرا على الكتب الرائعة لهذا الكاتب رغم اني قرات معظم اعماله من عدة سنين الا انني الان ساقوم بذلك مرة اخرى
شكرا جزيلا

ظل جيفارا
19/11/2008, 16:15
شكرا كتير على الكتب
بس بدي إسألك عن كتاب " تقرير إلى غريكو " اخر إيامي بسوريا كان على اساس يوصلني من رفيق وما لحقت أخده
فإذا عندك إياه يا ريت بدي عذبك تنزليه هون كمرفق اذا ممكن ولو بدي عذبك فيها
تحياتي الحارة
ظل جيفارا