-
PDA

عرض كامل الموضوع : William Bouguereau

أسير التشرد
25/03/2007, 02:45
William Bouguereau رسام فرنسي شهير مولد عام 1825 ومتوفي 1905...
من اشهر لوحاتو Nymphs and Satyr زيتية ع قماش..
ورح اعرض هون بعض من لوحاتو الزيتية الشهيرة...

بتمنى هاللوحات تحوذ ع اعجابكم... واكيد النا عودة ع بعض الرسامين الفرنسيين التانيين..

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

Barleb
27/03/2007, 01:38
لك يسلمون يا ملك:D

blue eyes
29/03/2007, 07:54
بعض الصور حلوة والبعض التاني منها مانو مقبول بالننسبة الي ,,ممكن تفهمني مين الي بالصورة الي عم ترضع الاولاد وفي غير صور انا بحسها ما مناسبة لتنحط بموضوع يشوفو الكل وهاد راي الشخصي مع احترامي الك.:deal:

أسير التشرد
30/03/2007, 08:56
لك يسلمون يا ملك:D

ع رأصي مرورك الكريم ع الموضوع...:D

أسير التشرد
30/03/2007, 09:02
بعض الصور حلوة والبعض التاني منها مانو مقبول بالننسبة الي ,,ممكن تفهمني مين الي بالصورة الي عم ترضع الاولاد وفي غير صور انا بحسها ما مناسبة لتنحط بموضوع يشوفو الكل وهاد راي الشخصي مع احترامي الك.:deal:

انا برأيي المتواضع كل الصور مقبولين للعرض...لانو متل ما بنعرف هاد اسمو فن وبالفن بدك تشوفي شغلات وشغلات... ع كلن أخذنا رأيك بالاعتبار ... بان بعض الصور غير محبذة للعرض للكل..
ومشكورة ع مرورك اللطيف
بالنسبة للي عم ترضع الاولاد هي امرأة بتحب اولادها كتير وعم ترضعهم ... بتمنى انو فكرة الرسام وصلتلك وشو بتعني المرأة باللوحة ومجموعة الاطفال من حولها...
ويا هلا...

blue eyes
30/03/2007, 14:58
انا برأيي المتواضع كل الصور مقبولين للعرض...لانو متل ما بنعرف هاد اسمو فن وبالفن بدك تشوفي شغلات وشغلات... ع كلن أخذنا رأيك بالاعتبار ... بان بعض الصور غير محبذة للعرض للكل..
ومشكورة ع مرورك اللطيف
بالنسبة للي عم ترضع الاولاد هي امرأة بتحب اولادها كتير وعم ترضعهم ... بتمنى انو فكرة الرسام وصلتلك وشو بتعني المرأة باللوحة ومجموعة الاطفال من حولها...
ويا هلا...
ما انا لاني فهمت شو الصورة عم اعترض عليها ,مو المعنى للصورة لا لانو المعنى حلو بس الصورة بحد ذاتها غلط ياريت تكون فهمت قصدي ..

Willi
31/03/2007, 03:09
حلوين كتير
بالفعل رسومات روعة.

بس في شي بيلفتني دايما بالرسامين الفرنسيين والطليان
معظم لوحاتهون في الها معاني دينية مسيحية.

طبعا ماني عم اعترض.
بس دايما لما بشوف لوحات انجيلو, دافينتشي, كلويت, باسانو
وكتير غيرهون.
دائما في لوحاتهون فيها شي ديني مسيحي.

مشكور عالموضوع مرة تانية

The morning
31/03/2007, 03:18
حلوين كتير
بالفعل رسومات روعة.

بس في شي بيلفتني دايما بالرسامين الفرنسيين والطليان
معظم لوحاتهون في الها معاني دينية مسيحية.

طبعا ماني عم اعترض.
بس دايما لما بشوف لوحات انجيلو, دافينتشي, كلويت, باسانو
وكتير غيرهون.
دائما في لوحاتهون فيها شي ديني مسيحي.

مشكور عالموضوع مرة تانية
ما بعرف عن فرنسا ..
بس ( عـ حسب ما قريت من فتره ) انو الفن بايطاليا مرتبط بالكنايس ..
و الكنايس بتعلب دور الاقوى بعرض الوحات .. و يمكن ( ما عندي معلومات اكيده ) اذا بتنباع اللوحات
من الكنايس او لا ..
:D

أسير التشرد
01/04/2007, 06:06
ما انا لاني فهمت شو الصورة عم اعترض عليها ,مو المعنى للصورة لا لانو المعنى حلو بس الصورة بحد ذاتها غلط ياريت تكون فهمت قصدي ..

فهمت قصدك ...
وشكراً ع مرورك الكريم ع الموضوع..:D

أسير التشرد
05/04/2007, 06:43
بنكمل مع بقية لوحات هالرسام "William Bouguereau"...

like2killu
07/05/2007, 16:33
هاد فن فن فن فن فن فن , لو بتعرفي بس قديش فكر وحصر وتعب لطلعت هاللوحه , هاي مش والله حب يطالع فيها ست عمترضع ف خلص , هاي قيها معاني اكبر من هيك , بعدين ما في فنان بيتطلع ع انو ليك والله الست عمترضع ياااااااااااااااااااااااا ااي . شكرا
وها كمان راي شخصي :gem:

dot
07/05/2007, 17:01
و العدرا انون حلوين ..جد شكرا وياريت لو في كمان لان بموت بهي الصور..:D :D

أسير التشرد
09/05/2007, 02:51
أول شي بشكركم ع المرور ... وسعيد انو نال اعجابكم اللوحات..:D
وانا اسف كتير لانو روابط الصور مكسورين..