-
PDA

عرض كامل الموضوع : الرسائل الخاصة....!!!!!!!!!!!!!!!

صفحات : [1] 2

Tarek007
27/05/2005, 02:10
الرسائل الخاصة....

أنا من أبرد المخلوقات على وجه "المضروبة"......
أقف بكل أريحية تحت المياه الباردة في عز كانون دون أن تهتز لي قصبة..
و أكلتي المفضلة المثلجات في الشتاء
و حيواني المفضل ضفدع يدس نفسة في الطين بتكاسل حيادي ليقضي نصف عمرة في سبات سلبي بارد.
و أكتب هنا اشياء في منتهى البرودة لا تشجع أحدا على الرد عليها و أحتسب ذلك عند "الله" عسى ان يكتبني صديقا.......هذا المزاج القطبي يجعاني أقرب الى الأنكماش و هي خاصة فيزيائية ليست لي فضيلة فيها.
طبيعة كهذه تقبع تحت الصفر لا تتناسب مع خاصية "لذيذه" تترافق في الغالب مع المنتديات الحوارية اسمها ....الرسائل الخاصة.

عندما تدخل الى ناديك المفضل فتنفجر في وجهك فقاعة أنترنتيه تنبئك بوجود رسالة أو رسائل خاصة..تكون بداية جيدة لتبدأ فترة "دوامك" أو مناوبتك في المنتدى بالرد على الرسائل الخاصة.
رسائل تهديد ,أو رسائل أعجاب و رسائل مجاملة و رسائل سخيفة متكلفة مدعية.
هو عالم خاص و مختلف كليا عما يدور في ساحات المنتدى العلنية و هنا في الساحات العامة يبدو جميع الأعضاء اقرب الى أرتداء ربطات العنق الرسمية وقد لبسوا بذلات السموكن.....,في الرسائل الخاصة يمكن أن أن يكون العضو اقل تكلفا ورسميه..حسب الشخص الذي يرسل أليه الرسائل.

هناك رسائل ترسلها الى عضو ما مرة واحدة كأن تبدي أعجابك برد او موقف له و لا تنتظر ردا
و هناك رسائل ترسل للتجييش و حشد التأييد و ربما هذا النوع من اكثر الرسائل التي يتبادلها الأعضاء من ذوي الألوان الواحده.
و هناك نوع آخر من الرسائل التي يتبادلها الأعضاء و العضوات.........و ربما العضوات تحديدا أكثر من يتلقى رسائل خاصة "نيالن" رسائل اعجاب و رسائل عرض صداقة و ربما رسائل حب ملتهبة منذ المشاركة الأولى حيث لا مكان لنظرة أولى هنا. تتفاوت الردود بين "التطنيش" و الرد الرقيق و قد يتصاعد الى رد صارخ مستهجن متوعد .أريد هنا أن استغرب الرد القاسي غير المبرر......؟؟؟؟!!!!!!

لكن بصراحة وبحاسة ذكورية قد ننجذب الى اسم أنثوي ما شكل حروفة و تناسقه الصوتي نتأمله كما نتأمل جسد أنثى جميلة.......... نتابع ما تكتب ربما تحفز ردودها هرمونات الذكوره بشكل متزايد تلح علينا هذه الهرمونات لكتابة رسالة خاصة.طبيعة الرسالة قد تشابه طبيعة الهرمون و العملية كلها كيميا بكيميا..........لأن الرد ربما سيكون هرمونيا ايضا تطنيش,صد رقيق, صد حاسم, ترحيب حذر,ترحيب سعيد,و الرد الأخير قلما يحدث لأن طبيعة الأنثى حذرة و شكاكة و ربما تسعى" بغنج" الى رساله ثانيه و ربما ثالثة.

عندما تشتعل لهيب الرسائل الخاصة قد لا يتوقف. تدخل الى المنتدى لتشاهد ماذا كتب لك و تستهلك معظم الوقت لكتابة الرد لذلك يمكن ان اقدر أن الزميل الذي كان نشيطا ثم بدا بالتكاسل لا بد أنه سقط في "فخ" الرسائل الخاصة و هو منهمك في الرد عليها.و غالبا ما تتطور الرسائل الخاصة الى مكالمات هاتفية و ربما لقاءات و ربما سفرات عبر المحيطات.
و لكن عند هذه اللحظة بالذات اي عندما ينقطع الحبل" الألكتروني".تفقد حاسة الترقب والفضول لأن الكتابة على الخاص و خاصة لعضوة تشحنها رغبة في تخيل شكلها و تعابير وجهها.......و عنما تراها تفقد تلك الحاسة الى غير رجعة و لو كانت العضوة آية في الجمال..لأن مانبحث عنه في الرسالة الخاصة الأثارة .......!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟

في يوم ما كنت عضوا في ناد ما......كان اسمها من النوع الذي يشدني أسم لنوع (لن أقوله) لاحقتها كانت مواضيعها عادية و ردودها من نوع تسجيل الحضور و أحيانا متكلفة.......و لكني تبعتها, تقصدت أن اكتب اشياء تشدها و في الساحة التي تتواجد فيها و بدات ادحش اسمها بشكل مقصود في مواضيعي و اغلفة بأوراق و اشرطه براقة تشد النساء..ثم في يوم ما بعد رد"متملق" على أحد مواضيعها........... أرسلت لي رسلة خاصة...قبضت على تلابيب هذه الرسالة قرأت فيها نوعا من الأنجذاب قلت في نفسي "برابو عليك يا ولد ظبطت"
كتبت لها رسالة من النوع الذي يجب ان يرد عليه و تلاحقت الرسائل أصبح التواجد في المنتدى بهدف التراسل كنا نتراشق رسائل كثيرة طويلة و قصيرة, كان لدي" فضول" شديد لأراها و قد رسمت لها صورة ...سألتها جاوبتني.........عن كل شيء حتى الأسئله المحرجة..طلبت رقمها اعطتني ...حدثتها كنا نتكلم ساعات طويلة...ثم أتفقنا ان نلتقي...ألتقينا..لم تكن جميلة جدا..عادية و لم تكن قبيحة..عادية..تحدثنا عشر دقائق..لاحظت تململها..و انا شعرت بضيق احسست ان اللقاء كان ثقيلا...انتهى بسرعة..
بعد ذلك اللقاء قلت الرسائل الى الحد الدنى احسست انها تتجنبني لم أكن منزعجا من تصرفها لأنني لم أعد أملك ذلك الجلد لأكتب لها مطولات حول أشياء تافهة.....!!!!
..ثم توقفت الرسائل.. و عندما أردت ان استبدل هاتفي..كان رقمها من أوائل الأرقام التي تخليت عنها........و اعتقد انها فعلت نفس الشيء.

للرسائل الخاصة سحر احلى...أو ربما هي طبيعتي الباردة.........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

layla
27/05/2005, 02:21
لا مانها طبيعتك الباردة بس معك حق كل شي الو حلاوتو
مشكور طارق عالموضوع كتير حلو و مظبوط و بمحلو :D :D :D

Tarek007
27/05/2005, 02:38
شكراً ليلى .....
:D :D :D :D :D
و على فكرة نورتي المنبر :confo: :confo:

بس في :( :(
خطأ ما :confo:

الموضوع منقول بتصرف.....
بس حسيت كأنوا أنا يلي كاتبو !!!؟؟؟؟؟؟

:?: :!:

:hart: :hart:

layla
27/05/2005, 02:41
انت هون بالصالون ما بالمنبر
بس معك حق الموضوع محطوط مرتين مرة بالصالون ومرة بالمنبر :D

Tarek007
27/05/2005, 02:46
حطيتوا بالمنبر لأنوا الكل بيعرف أني بكتب هونيك. :confo: :gem: ....... هي وحدة :confo:

التانية قصدي أنك كنت بالمنبر قبل شوي :P ...و كتبتي رد ...
:wink:

و شكراً :D :D

:hart:

Kakabouda
27/05/2005, 17:13
موضوع حلو و كتير انفعالي مشكور يا غالي ..
تحياتي :D :D

ألف
27/05/2005, 17:21
اي فعلا الموضوع محطوط مرتين يعني هلأ كنت هونيك ورديت عليه هونيك :confo:
دوختوني :shock:
بكل الاحوال الي رد عليه هونيك

Tarek007
16/07/2005, 19:09
نكوشة ناجحة أخرى :P :P :P :P :P :P :P :P :P :P :P

Tarek007
16/07/2005, 19:12
:mrgreen: :mrgreen:

SIMON
16/07/2005, 20:53
ليش عم تنكّش كتير أخ طارق :confo: :confo:

Tarek007
16/07/2005, 20:56
عم نتأكد من وجود المواضيع القديمة أولاً ....( مشاكل تقنية ...نوعاً ما و شغلات تانية )

بعدين عم ننكش المواضيع الحلوة ؟؟؟!!!

شو رأي الشباب ؟؟؟؟؟

SIMON
16/07/2005, 21:00
شو رأي الشباب ؟؟؟؟؟

و الله شي حلو :D

Varon
17/07/2005, 00:48
شو رأي الشباب ؟؟؟؟؟

و الله شي حلو :D
اي والله... 8)

here i am
17/07/2005, 00:57
حلوة كتير ..... كنت عم قول شو بيصير فيني بس تيجيني رسالة خاصة و هلق عرفت :? :? :? :?

Varon
17/07/2005, 01:02
حلوة كتير ..... كنت عم قول شو بيصير فيني بس تيجيني رسالة خاصة و هلق عرفت :? :? :? :?
اي منيح... :gem:

betty
17/07/2005, 13:15
انا رأيي هاي القضية مو بس بالرسائل الخاصة لأنو كل مازادت معرفتنا بالاشياء كل ما خف الغموض المحيط بها
وللاسف انو دايما نحنا بالرسائل الخاصة منحاول نعطي عن حاللنا صورة مثالية ورائعة مو دايما بتكون صحيحة

Tarek007
17/07/2005, 17:45
انا رأيي هاي القضية مو بس بالرسائل الخاصة لأنو كل مازادت معرفتنا بالاشياء كل ما خف الغموض المحيط بها
وللاسف انو دايما نحنا بالرسائل الخاصة منحاول نعطي عن حاللنا صورة مثالية ورائعة مو دايما بتكون صحيحةأنت مخطأ حبيب ....بالعكس تماماً ( بيجوز مو الكل )
هي الفرصة الوحيدة لتنزع أقنعتك ( اذا بتحط قناع )

الرسائل الخاصة صادقة ...أكثر من الواقع ....بتحس حالك عم تحكي مع حالك بدون خجل أو قيد

:confo:

Varon
18/07/2005, 03:13
وللاسف انو دايما نحنا بالرسائل الخاصة منحاول نعطي عن حاللنا صورة مثالية ورائعة مو دايما بتكون صحيحةأنت مخطأ حبيب ....بالعكس تماماً ( بيجوز مو الكل )
هي الفرصة الوحيدة لتنزع أقنعتك ( اذا بتحط قناع )

الرسائل الخاصة صادقة ...أكثر من الواقع ....بتحس حالك عم تحكي مع حالك بدون خجل أو قيد

:confo:
اي بشرفي دايما بصير معي هيك... :wink:

betty
18/07/2005, 11:00
اول شي انا حقيبة الاقنعة تبعي فاضية الا وقت الضرورة القصوى يعني بوقت الزنآ متل ما بيقولوا
بس هادا ما بيلغي فكرة المثالية "يمكن نحن منفكر انو نحن على درجة كبيرة من الشفافية بس مو دايما هادا الحكي شغّال"
على كل حال انا كمان عندي مغامرات مع البرايفت وكل شخص بيتعامل مع الموضوع حسب طبيعتو وطبعو
:angel: :angel: :angel:

Tarek007
18/07/2005, 16:57
اول شي انا حقيبة الاقنعة تبعي فاضية الا وقت الضرورة القصوى يعني بوقت الزنآ متل ما بيقولوا
بس هادا ما بيلغي فكرة المثالية "يمكن نحن منفكر انو نحن على درجة كبيرة من الشفافية بس مو دايما هادا الحكي شغّال"
على كل حال انا كمان عندي مغامرات مع البرايفت وكل شخص بيتعامل مع الموضوع حسب طبيعتو وطبعو
:angel: :angel: :angel: :shock: :shock: :shock: :? :? :? :?

betty
19/07/2005, 12:50
:confo: :confo: :confo:

krimbow
19/07/2005, 19:33
ولك طارق :aah: :aah: :aah:

هشت عليي متل البحر الهايج و خليتني فيق " كوفي عنان " بنصاص الليالي و يضربني منيه مشان نعرض مشكلة " المواضيع المفقودة " ع مجلس الامن و بالآخر بيطلع موضوعك بالصالون :aah: :aah: :jakoush:

تاني مرة عريف وين عم تحط مواضيعك قبل ما تتبلى الناس :frown:

صحيح يللي اختشوا ماتوا :frown:

طلع موضوع "تبخر المواضيع " فولس آلارم :frown:
يرجى تخفيض جاهزية امن الاخوية للدرجة بيتا :gem:

حوّل :shock:

sezar
19/07/2005, 19:59
:shock: :shock:
شو كريمو نشلح الخوزة و شيل الروسية من إيدي ؟ :?

ترى محسوبك جاهز لأي خدمة 8) حبيب قلبي 8)

بس لا تطول :shock:

krimbow
19/07/2005, 20:07
من كريمبو المحشش الى سيزار المفرفش

الوضع تحت السيطرة 8)

فكوا الحزام 8)

layla
19/07/2005, 23:14
من كريمبو المحشش الى سيزار المفرفش

الوضع تحت السيطرة 8)

فكوا الحزام 8)

وانا سيدي شو اعمل :shock: :shock:
حول :?

Tarek007
20/07/2005, 01:15
من العميل 007 الى كل المشرفين الموضوع في مكانين( الصالون و المنبر ) و انا مالي محشش و أسألوا ليلى المشرفة ...فوتتها بالحيط متلكون حول ...حول

ششششششششششششششش....أنقطع الأرسال

layla
20/07/2005, 01:18
من العميل 007 الى كل المشرفين الموضوع في مكانين( الصالون و المنبر ) و انا مالي محشش و أسألوا ليلى المشرفة ...فوتتها بالحيط متلكون حول ...حول

اي مظبوط

Tarek007
20/07/2005, 01:30
عاشت ليلى الخضراء المحششة :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

من العميل 007 إلى كل الاأعضاء أشلح العباية ؟؟؟؟؟

شوبت ....أووووووف ....شلون كانوا يلبسوا ؟!

krimbow
20/07/2005, 02:25
من كريمبو الى العميل كعكتين و عكازة

البيس بلا فضايح :jakoush:

حول

layla
20/07/2005, 02:26
لا انا برايي خليك لابسها شي يومين زمان احسن ماترشح :lol: :lol: :lol:

Tarek007
20/07/2005, 02:39
من العميل 007
ألى العميل جوزتين بخرج ....حول حول .....نسقوم بشلح العباية بعد يومين حسب توصيات المشرفة الامورة الخضراء :mrgreen:

و الله يزيدك حول :shock:

layla
20/07/2005, 02:45
:lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

Tarek007
20/07/2005, 02:50
الله يزيكون حول متل هاد :shock:

للكل

:lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

krimbow
20/07/2005, 03:14
من كريمبو الى العميل كعكتين و عكازة (007)

الله يزيدك هبل

انتهى :D

Tarek007
20/07/2005, 21:49
من أبو طريق إلى كل المجاهدين أقصفوا هذا العميل .... بشو ؟؟؟؟

ب هي :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

Kakabouda
21/07/2005, 02:14
من أبو طريق إلى كل المجاهدين أقصفوا هذا العميل .... بشو ؟؟؟؟

ب هي :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:تم القصف سيدي ولكن مدونو بالأطعمة الفاسدة حتى تلعي نفسنا مرة تانية . حوووووووووووووووول

Syria Man
21/07/2005, 02:16
تم القصف سيدي ولكن مدونو بالأطعمة الفاسدة حتى تلعي نفسنا مرة تانية . حوووووووووووووووول

حول
معك المقدم 3
جهزت الطبخة
هجووووووووووووووووم

Kakabouda
21/07/2005, 02:17
تم القصف سيدي ولكن مدونو بالأطعمة الفاسدة حتى تلعي نفسنا مرة تانية . حوووووووووووووووول

حول
معك المقدم 3
جهزت الطبخة
هجوووووووووووووووومعلم سيدي هاجوب على الجبهة سيتم تلقيم الأفواه حوووووووووووووووول

Syria Man
21/07/2005, 02:18

حول
معك المقدم 3
جهزت الطبخة
هجوووووووووووووووومعلم سيدي هاجوب على الجبهة سيتم تلقيم الأفواه حوووووووووووووووول
هههههههه
مرقت عليك الخدعة
أنا الجاسوس الامريكي
سلم نفسك

Kakabouda
21/07/2005, 02:19

حول
معك المقدم 3
جهزت الطبخة
هههههههه
مرقت عليك الخدعة
أنا الجاسوس الامريكي
سلم نفسكشبنا صرنا نضارب على بعض :lol: :lol:

Tarek007
14/01/2006, 11:25
ولك طارق :aah: :aah: :aah:

هشت عليي متل البحر الهايج و خليتني فيق " كوفي عنان " بنصاص الليالي و يضربني منيه مشان نعرض مشكلة " المواضيع المفقودة " ع مجلس الامن و بالآخر بيطلع موضوعك بالصالون :aah: :aah: :jakoush:

تاني مرة عريف وين عم تحط مواضيعك قبل ما تتبلى الناس :frown:

صحيح يللي اختشوا ماتوا :frown:

طلع موضوع "تبخر المواضيع " فولس آلارم :frown:
يرجى تخفيض جاهزية امن الاخوية للدرجة بيتا :gem:

--------------------------------------------------------------------------------

..................................

architecturer
14/01/2006, 12:08
رسائل خاصة ....أي اتفرج..... :shock:

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ

hanny dagher
14/01/2006, 12:12
:shock: :shock: :shock: :shock: :shock: :shock:
ولييييييييييييييييييييييي ي
شو هادا كل هالقد وايمت بدك تقراهن كلن هدول

ليك بعتلي شوي لاقرا معك :p

Varon
14/01/2006, 12:20
بكونو كلون مبعوتين:p :p :p

ِAbu Alzooz
14/01/2006, 13:46
شكراَ حلو الموضوع بس مو كأنو طويل شوي