-
PDA

عرض كامل الموضوع : إقرأ قبل أن تشارك ....ضوابط المشاركة في "رسم و تصوير " .


HashtNasht
07/12/2006, 04:26
الرسم و التصوير هو قسم متخصص بنشر الأعمال و المواضيع الفنية حصرا ً : اللوحات أو الرسومات اللتي تحمل الطابع الفنّي ...., المواضيع المتعلقة بفن التصوير الفوتوغرافي , تقنيات في الرسم و التصوير .

و بناء عليه تقرر وضع / استحداث عدد من الـضوابط للحفاظ على هـويّـه القـسم الفنيه :

1) نشر صور فنانين ، نهفات، طبيعة ، أزياء ، سيارات ..و كل صورة لا تحمل هوية فنية ممنوع بتاتاً بالقسم .. فهكذا صور مكانها الأنسب هو قسـم الملطوشات (( أَضغط هنا )) (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)..

2 ) ان المساهمات التي تحمل ابداعات الأعضاء في مجال الرسم و التصوير هي موضع ترحيب حار في هذا القسم .

3 )ان الحقوق الفكريه و حقوق النشر و الملكيه يجيب أن تبقى دائما محفوظه و لا يـُسـمح لأيّ ً يكـن انتهاك هـذه الحقوق تحت أيّ ظرف من الظروف و بـذلك يجب نسب الاعمال دائما لأصـحابها الحقيقين و يمـنع منعا ً باتا ً أن يـَنـسب أيّا ً يـكن أعمـالا ً لا يـملك حقـوقها أو يحـفظها و بـذا نـذكّر أن هذا هو أحد شـروط الانتسـاب لأخويه و لا يتم التـسجيل بأخويـه دون الموافقه عليه :
الأحكام والأعراف العامة (المخالفات) للمشاركات على منصّة أخوية نت،

إنتهاك حقوق الملكية الفكرية بنقل مقالات او مواد إلكترونية دون الإشارة للمصدر و الكاتب او دون تصريح !كما و نـذكّر بأنّ جميع الموضوعات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تتحمـّل أخويه أو أي من القائمين عليها أيه مسؤولية عن مضامين أيّ من المواضيع و المشاركات..

4 ) بالنسبة للتكرار / التعليقات / وحجم الخط: المواضيع المكررة تحذف , .. على التعليقات أن تكون مختصرة وتخص الموضوع ولا تخرج لنطاق الدردشة .. , الكتابة دائما بخط ذو حجم و لون مقروء و واضح .


هـامش :

وجب التنويه الى ان اعاده فتح - ما يسمى بنـكش - المواضيع التي مضى على مرورها أكثر من شـهر و ليست في الصفحه الأولى للقسم دون اضافه أيّ جديد الى صلب الموضوع يعتبر مـخالفا و بذا يعود قرار حذف\ابقاء هذه التعليقات الى تقدير المـشرف \ المنـسق المسـؤول في القسـم .. أمـّا التعليقات التي تحمل معلومات جديده تفيد صـلب الموضوع فهي موضع ترحيـب و لـن تـحذف .. أيـضا ً التعليقات الوارده على الاضافه موضع ترحيب ..


مع العلم أن أي مخالفة للشروط اعلاه ستؤدي الى حذف الموضوع و في حال التكرار لتنبيه العضو .

" نلتقي لنرتقي "


Syrian__Angel + The morning

:akh:

The morning
27/05/2009, 10:56
تـمّ اضافه/تـعديل بعض الضـوابط لـذا يـُـرجى الاطلاع

:D