-
PDA

عرض كامل الموضوع : طلباتي إلى المؤتمر : اسقطوا عني تهمة معاداة النظام


krimbow
25/05/2005, 14:29
أريد أن أعود للوطن الذي اسكن فيه ، ان امشي في الشوارع دون أن التفت خلفي ، أن أتخلص من نظرة الارتياب التي بت أحفظها .. أخاف منها .. أمارسها ، أريد أن تسمحوا لي بان ارفع رأسي لأنظر إلى السماء فلا أكون بعد اليوم مضطرا لأن أحسب خطواتي ، أريد أن اخرج من قفص الاتهام ، وافلت من المراقبة ،



أريد شهادة حسن سلوك وقيد مدني مدموغ بـ " غير محكوم" ، أريد أن تسقطوا عني تهمة معاداة النظام ، أريد أن أتكلم دون أن تتربصوا لكلمة تلملمونها دليلا لتجريمي ، فقد مللت لعبة " العسكر و الحرامية " .. وأنا لم اسرق وطناً



والله اشتقت له، ويخيل إلي باني لم اعرفه ، فقد اُختصر الوطن حتى تلاشى ، وأصبحت كل حياتي، أسماء وشعارات وكلاما أجوف ، أعيدوا لي الواقع واليكم الحلم الذي سوقتموه كثيرا واشتريته مغشوشا فسمم حياتي .



أنا من ناحيتي لا أريد الوطن الكبير ، أريد حارتي دافئة عبقة برائحة الزهور أريد المحيا .. والسلام عليكم .. ومرحبا .. ووقفة أمام باب الدار مع الجيران .. وتفضلوا وأهلا وسهلا . . وسهرة نميمة .. وضحكات تمتزج مع خيوط الفجر الأولى تملأ المكان وتزعج الجميع . . كل ما أريده هو ، إذا وخزنا أبو محمود هنا صاح أبو رياض " آخ " في أخر حارتنا ..



سأنادي بالوحدة ليجمعنا الوطن من حدود العراق الشرقية ( اذا بقي عراق ) الى حدود البحر الابيض المتوسط في الغرب ، ومن تركيا في الشمال الى الاردن ولبنان في الجنوب ، فهذا الوطن يكفيني ..



سأنادي بالحرية لأحلامي في كل ليلة ، والتي تتحول كابوسا عندما تتجاوز الخطوط الحمراء ، اريد ان اغني .. اغنية سياسية .. اريدها خارج نطاق المراقبة ..( لايف ) تبث على الهواء مباشرة .. دون ان تحذفوا منها .. ولينتحر الرقيب .



اسمحوا لي بان اشكل حزب " النوفرة الزقاقي " وان اتداول الحديث في الشأن العام واحتفظ بالكرسي ( مدى الحياة ) على القهوة التي تضم العواطلية مثلي ، و كل ما اريده ان تدعوني ارفع السقف من الهمس الى الكلام .. و" أدبُّ مخرزا " في عين المخبر الذي يتنصت على حديثي ..



رخصوا لي السلاح لاتبروظ امام بنت الجيران وسأستعمل كل مهارتي في " عدم " استخدام السلاح ، فقط سأتفاخر فيه على خصري أسوة بعناصر المخابرات وإخوتي الرفاق الحزبيين ..



انا من أنصار الاشتراكية ، وسأطالب ببقائها ، فانا اشترك في خدمات الماء والكهرباء والهاتف وحتى الانترنت ، وفي ثلاثة جمعيات شهرية وجمعية سكنية ، واشتريت البراد والتلفزيون والديش والفرن والفرش والزوجة .. أيضا بالتقسيط مستمتعا بمكاسب الطبقة العاملة ، وتوجت اشتراكيتي بدفع اشتراك شهري لدعم شركة الخليوي .. الوطنية .. و يا هلا بالكل .. مع مطالبي التي سأرسلها للمؤتمر .. فهل تضيفون عليها شيء ؟



نضال معلوف

______________________________
لك شو هالنضال هاد :gem: :gem: :gem:

عاشق من فلسطين
25/05/2005, 14:51
رائع جدا" هالحكي .. بس آخ .. آخ ...
الا ما .. بس هالما .. بدها نحنا أيد وحدة .. مع كل شب بدو هالما ..