-
PDA

عرض كامل الموضوع : يا ترى الكل هيك عم بصير معكم ولا بس انا.....

فراشة الربيع
26/11/2006, 05:00
يا الله والله رح جن ما بعرف شو بدي اساوي
حاولت مية مرة افوت على شات اخوية و ما عم بقدر. طيب شو السبب كل ما عم حاول بيقولوا انو ما عم يقدروا يلاقوا الصفحة :x :x :x :frown: :frown: :? :?
قولولي شو اعمل قربت اوصل لمرحلة الجنون:cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry:

Spector
26/11/2006, 05:01
يا الله والله رح جن ما بعرف شو بدي اساوي
حاولت مية مرة افوت على شات اخوية و ما عم بقدر. طيب شو السبب كل ما عم حاول بيقولوا انو ما عم يقدروا يلاقوا الصفحة :x :x :x :frown: :frown: :? :?
قولولي شو اعمل قربت اوصل لمرحلة الجنون:cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry:

هــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــون (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////) بس

تحرير التشات بأنتظارك :lol:

فراشة الربيع
26/11/2006, 07:52
ولك الله يخليلي اياك يا جيمس
ولك احلى جيمس كماااااااااااااااان
احلىىىى وردة:D

أبو شريك
26/11/2006, 08:47
معناها في ناس بتحب تدخل عالروم :? ..

اهاااا :pos:

حلوووو كتيييييييير .. معناها الشي اللي براسي رح يظبط :yahoo: :clap:

ماما منوشه
26/11/2006, 08:54

:o :o :o :o :o :o بتلف ورا الصبايا ليه يا عمو:p :p :p :p :p :p :p

فراشة الربيع
26/11/2006, 09:09

اهااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا:o

هلأ فهمت شو تقصد ;-) ;-)

أبو شريك
27/11/2006, 06:49
:o :o :o :o :o :o بتلف ورا الصبايا ليه يا عمو:p :p :p :p :p :p :p

لك مو حرام التبلي من عند هالصبح ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////^/aiw/cry.gif ؟

ولا لأني عضو جديد هيك عم تعملو فيني ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////^/aiw/sorry.gif ؟؟

مو انا اللي بلف ورا الصبايا .............. والله أنا مو هيك ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// ..

الصبايا هنه يلي بلفو وراي .... هع هع ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////^/aiw/spiteful.gif

أبو شريك
27/11/2006, 07:22
اهااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا:o

هلأ فهمت شو تقصد ;-) ;-)

ممتاااااااااااااز :yahoo: ..

معناها اتفئنا ومشي الحال :clap: :deal: :clap: ..

بس ايمتا ببلّش ؟ ... أنا عم فكر بلّش بنهاية الأسبوع .. شو رأيك ؟ :o

فراشة الربيع
27/11/2006, 11:48
ممتاااااااااااااز :yahoo: ..

معناها اتفئنا ومشي الحال :clap: :deal: :clap: ..

بس ايمتا ببلّش ؟ ... أنا عم فكر بلّش بنهاية الأسبوع .. شو رأيك ؟ :o

بشوووو؟؟؟؟
:? :? :? :? :? :?

أبو شريك
27/11/2006, 18:54
بشوووو؟؟؟؟
:? :? :? :? :? :?

مو على أساس فهمتي شو بئصد :p ؟

خلص بس انتي ئولي اوكي وما عليكي :larg:

فراشة الربيع
28/11/2006, 08:04
ما بقوووول اوكيه لتقووول بشوووو
:melody: :melody: :melody:

أبو شريك
30/11/2006, 10:24
وأنا م بئوووول لحتى تئووولي اووووكيه ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////^/aiw/tease.gif ..!!

فراشة الربيع
30/11/2006, 15:23
وأنا م بئوووول لحتى تئووولي اووووكيه ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////^/aiw/tease.gif ..!!

بشووووووووو اقول اوكي :? :?