-
PDA

عرض كامل الموضوع : هل تصدق انها مصنوعه من الشمع

الرحال الصغير
20/11/2006, 14:03
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
هل تصدق انها مصنوعه من الشمع ((اليكم الصور ))

مجموعه من الفنانين قاموا بنحت تماثيل من الشمع ولا فرق بينها وبين الحقيقه .....

7

7

7

7

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

اتمني ان تنال اعجابكم

ولكم مني ارق التحيه

اخوكم

الرحال الصغير

نعمة
20/11/2006, 14:08
يسلموو°¤§©¤ــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§ ¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§ ¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§ ¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو° ¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ ــــــــ ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــ ــ¤© §¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلووو و°¤§ ©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــ¤©§¤°حلوو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــ¤©§¤°حلوو°¤§©
مشكوووووووووووووووووووووور
مشكوووووووووووووووور

ميستي
20/11/2006, 14:11
معقوله هذا من الشمع
يا لطيف تلطف

عنجد غريبه بجد بجد

يسلمو عليهم
بس انا تصفحتهم ثلاث مرات ومش عم بصدق

الرحال الصغير
20/11/2006, 14:12
يسلموو°¤§©¤ــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ¤©§ ¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــ ـــــــــــــــــــــ ــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ¤©§ ¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــ ـــــــــــــــــــــ ــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ¤©§ ¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــ ـــــــــــــــــــــ ــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ¤©§¤°حلوووو° ¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــ ـــــــــــــــــــــ ــــ ـــــــــــــــــــــ¤©§¤ °حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــ ـــــــــــــــــــــ ــــ ــــــــ ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــ ـــــــــــــــــــــ ــ¤© §¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــ ـــــــــــ¤©§¤°حلووو و°¤§ ©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــ ـــ¤©§¤°حلوو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــ¤©§¤°حلو و°¤§©
مشكوووووووووووووووووووووو ر
مشكوووووووووووووووور

الله يسلمك

وشكرا على مرورك السريع للموضوع

ولك مني ارق تحية

ماما منوشه
20/11/2006, 14:13
:o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o

الرحال الصغير
20/11/2006, 14:19
معقوله هذا من الشمع
يا لطيف تلطف

عنجد غريبه بجد بجد

يسلمو عليهم
بس انا تصفحتهم ثلاث مرات ومش عم بصدق

اختي ميستي عندك حق لان فن في غاية الابداع

مع ان المبدع هو الله الواحد الاحد

بتشكرك كتير على تصفحك لموضوعي

الرحال الصغير
20/11/2006, 14:22
:o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o

شو اختي منوشة الباين انك مذهولة كتير من الصور حتى انك ما نطقتي بكلمة

عندك حق فالصور رائعة جدا

:ss: :ss: :ss: :ss: :ss: :ss: :ss: :ss: :ss: :ss:

اجمل نساء الدنيا
20/11/2006, 14:35
شي كتير حلو ....................وما بيتصدئ
ميرسي إلك :D

تحياتي

ميستي
20/11/2006, 14:40
اختي ميستي عندك حق لان فن في غاية الابداع

مع ان المبدع هو الله الواحد الاحد

بتشكرك كتير على تصفحك لموضوعي

يسلمو خيو ربنا يخليك

اليس الله باحكم الحاكمين ؟

بلى يا الله

LaDyInReD
20/11/2006, 14:44
ميرسي الك..:D

حلوين كتير بس دخلك هدول النسوان الكبار يلي واقفين بجنب بعض شو عم يحكوا ؟؟؟؟؟:o :o :o

مين بحزر؟؟:p

اجمل نساء الدنيا
20/11/2006, 14:47
:p ميرسي الك..:D

حلوين كتير بس دخلك هدول النسوان الكبار يلي واقفين بجنب بعض شو عم يحكوا ؟؟؟؟؟:o :o :o

مين بحزر؟؟

عم يحكو عنك :p

LaDyInReD
20/11/2006, 14:52
:p

انا كنت شاكة بالموضوع :x

بس انت شو عرّفك؟:jakoush: :jakoush: :jakoush:

اجمل نساء الدنيا
20/11/2006, 14:52
:p ميرسي الك..:D

مين بحزر؟؟

بطيخـ حمرة ـة
20/11/2006, 14:55
كأنهم صج :shock:
يسلمووووووووووووووو ع الصووور الرووعه :D

shosho cat
20/11/2006, 16:15
عمل تماثيل ضخمه بهذا الحجم , وجعلها ثابته متوازنه ومستقره في مكانها , هو في حد ذاتو تحدي لقدره الفنان......(بالاخص المتشرد في الصوره الثالثه)

اضف على ذالك الفن والدقه في عمل التفاصيل لكي تبدو واقعيه......(الصوره الاخيره للمراه العجوز)

راااائع عمل فني يجمع بين التحدي والدقه والفن والابدااااااع :D :D

yasin
20/11/2006, 17:00
مشكور :D لو لم يكن حجمها كبيرا لا اعتقد اني كنت اصدق:shock:

lucky
20/11/2006, 17:24
عن جد مو معقول
مشكور ع الموضوع

khaliiiil
20/11/2006, 18:06
أنا مااا بصدق كل هالحكي.....
هيداا كللو رسم