-
PDA

عرض كامل الموضوع : اجتماع على مستوى القعدة لزعماء الشلل

hanny dagher
14/11/2006, 09:49
كيف الشبااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااب :pos:

وشلون الصبايا :sosweet: (طلعنا انا وصهري نسونجية :p )

اي اخواتي كل شلة من الشلل الموجودة الرئيسية
يعني زعيم الامة - مافيا - اخوية غروب الديمقراطية - اصحاب قضية - الشوام الخاصة - المعارضة

( مع انو بعض الشلل لا اعترف باهليتها بس انو ما بيصير ما نذكرا )

تفضلو عيني انا عازمكن على نفس اركيلة مع بوفيه مفتوح مع كل انواع المشروبات الروحية اللي بيحبها قلبكن

في بيني وبينكن كلمتين لازم نحكين

مو المهم زعماء الشلل اي متحدث رسمي باسمن الو تاثير على باقي اعضاء الشلة
مشان بدنا نحدد شوية شغلات ونطلع بشوية قرارات

ملاحظة يرافقنا في هذه القعدة عازف الاورغ العربي العالمي طلال الداعور والمطربان الشعبيان المشهوران علي الديك ووفيق حبيب ولنضل ندبك للصبح اذا مشي الحال

ودقولي عرب شرقية :p

hanny dagher
14/11/2006, 09:53
نسيت ما قول انو ممنوع دخول اعضاء الشلل

اذا اعضاء الشلل عندن كلمة يقولوها او راي حابين يطرحو بيراسلو زعيم شلتن او المتحدث الرسمي باسمن وهوي بيطرحا هون

اي لكن عيني الصغار ما بيصير يجو على حفلة او على قعدة فيها رقص وطرب ومجون ومشروبات روحية

الصغار لازم يضلو بالبيت لانو بكرا الصبح عندن مدرسة

وجنة الاطفال منازلهم :lol:

أسير التشرد
14/11/2006, 10:24
مرحبا قبضايات ... معكم أسير التشرد :D

moh84
14/11/2006, 10:27
شكلها صبحت فايقة وراقية معك

hanny dagher
14/11/2006, 10:31
اسير التشرد اول واحد عن اخوية غروب الديمقراطية صح او انا غلطان ؟

بالنسبة لرايقة معي انا على طول رايقة معي :lol:

أسير التشرد
14/11/2006, 10:38
اسير التشرد اول واحد عن اخوية غروب الديمقراطية صح او انا غلطان ؟
مزبوط يا قبضاي ...:pos:

Abu Guzef
14/11/2006, 13:16
أنا هون كيفك أبو الهن
زعيم المافيا
جيب المشروب معي ولا في عندك هع

hanny dagher
14/11/2006, 13:18
أنا هون كيفك أبو الهن
زعيم المافيا
جيب المشروب معي ولا في عندك هع

اهلين معلم

لاء حبيب انا بشتغل بليكر ستور هون يعني اي نوع مشروب بيخطر على بالك عندي بس المهم تكون فوق العمر يعني فوق ال 21
:cry:

هاي صارو شلتين اسا في اربع شلل

انا رح راسل زعاماتن هلأ

Abu Guzef
14/11/2006, 13:20
له يا معلم في عندك فودكا:lol:
يلا بس ما بدنا نطلع الموضوع عن مسارو الأساسي سلام

Abu Guzef
14/11/2006, 13:32
أيه صحيح شو بدنا ناقش يعني

hanny dagher
14/11/2006, 13:33
له يا معلم في عندك فودكا:lol:
يلا بس ما بدنا نطلع الموضوع عن مسارو الأساسي سلام

اي يبا شو ما بدك فودكا من ال potters لل gray goose والله محيي الشباب الطيبة

بما يخص الموضوع تم مراسلة الزعامات والى ان يتم الرد على الرسائل الخاصة اللي تم ارسالها

انا قايم نام وريّح سلام يابي

منشوفكن بكرا :D

Abu Guzef
14/11/2006, 13:36
potters أطيب
ماشي نوم الهنا سلم أبو الهن وأنا كمان خليني أروح أجيب هالمحاضرات كمان سللام

فلسطيني للأبد
14/11/2006, 14:09
مرحبا شباب
أنا معكوا

Odell
14/11/2006, 15:57
اي حجي ,,, نحنا ما منشرب

نحنا صحيح معارضة بس بلا هالرسميات و المجاملات

فوووت بالموضوع من الاخر ,,,

وشكرا ع الموضوع

(((الجنرال أبوجعفرالورد)))
14/11/2006, 19:21
أنا من جهتي ما حدلى راسلني .....

مو مشكلة .

الجنرل أبو جعفر الورد

THE PUNISHER KING
14/11/2006, 19:44
انا موافق .....
اوكي ماشي

مدير امن المنطقة ...... THE PUNISHER KING

THE PUNISHER KING
14/11/2006, 19:48
انا موافق .....
اوكي ماشي

مدير امن المنطقة ...... THE PUNISHER KING .........

Gazita
14/11/2006, 20:08
كيف الشبااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااب :pos:

وشلون الصبايا :sosweet: (طلعنا انا وصهري نسونجية :p )
اهليييييين انا سافا الحمد لله:lol:

اي اخواتي كل شلة من الشلل الموجودة الرئيسية
يعني زعيم الامة - مافيا - اخوية غروب الديمقراطية - اصحاب قضية - الشوام الخاصة - المعارضة

( مع انو بعض الشلل لا اعترف باهليتها بس انو ما بيصير ما نذكرا )
اخوية غروب غنية عن التعريف:larg:

تفضلو عيني انا عازمكن على نفس اركيلة مع بوفيه مفتوح مع كل انواع المشروبات الروحية اللي بيحبها قلبكن

في بيني وبينكن كلمتين لازم نحكين

لك ما تركتو شي وينو الاكل:?
مو المهم زعماء الشلل اي متحدث رسمي باسمن الو تاثير على باقي اعضاء الشلة
مشان بدنا نحدد شوية شغلات ونطلع بشوية قرارات
معكم الناطقةالرسمية باسم اخوية غروب الديمقراطية:ss:

ملاحظة يرافقنا في هذه القعدة عازف الاورغ العربي العالمي طلال الداعور والمطربان الشعبيان المشهوران علي الديك ووفيق حبيب ولنضل ندبك للصبح اذا مشي الحال
ما لاقي عندكم مصطفى قمر:sosweet:

ودقولي عرب شرقية :p
زحمة يا سقيفة زحمة.صارت كلها شلل مشتهية شوف موضوع غير.الى جانب الشلتين المعروفتين اخوية غروب وزعيم الامة.في شلتين في طور النمو.بس ما راح قول اسماءهم هلء.بس اكيد راجعين على قولة عمرو دياب.وراجع راجع يتعمر راجع قسم السقيفةعلى قولة*نست اسمو:oops: *المهم اول اقتراح الي هو شراء ANTI شلل *بكسر الشين*وباقي الاقتراحات برجع حطها لما يشرفو باقي زعماء الشلل.
اوغفواغ:ss:

hanny dagher
14/11/2006, 20:42
الموضوع تحدد بالاعضاء التاليين

اسير التشرد غازيتا اخوية غروب الديمقراطية
ابو جعفر الورد (كنت على اساس ابعتلك رسالة بس سقطت سهوا بعتزر :D ) وريمي زعيم الامة

فلسطيني الى الابد اصحاب قضية
odell معارضة (خفافيش سود )
the black death مافيا

انا محايد
بما انو ما اجانا رد من شلة الشوام الخاصة فرح نستثنيهن مبدئيا لانو على ما يبدو فرطو

الهدف من الاجتماع هوي

رفع مستوى المواضيع بالاقسام بمساعدة الشلل (بما انو معظم الاعضاء الفعالين باخوية منتسبين لشلة ما وخصوصي انو معنا منسقين ومشرف ففينا نتساعد كلنا سوا )
التخفيف من المشاكل والعلقات اللي عم تصير باخوية
التقريب بين اعضاء الشلة الوحدة وبين اعضاء الشلل كلياتها (يعني يحسو حالن انن عم يتعاونو على شي يقربو من بعضن اكتر وهادا واحد من اهداف اخوية )
هاي مبدئيا الاهداف الاساسية اللي انطرح الموضوع عليها

تفضلو عطونا اراءكن :D

Odell
14/11/2006, 21:02
موافق

تسلملي:lol:

Gazita
14/11/2006, 21:21
ميرسي هاني عالنقط الاساسية اللي ذكرتها .وانا بدي حط اقتراحات قبل ما روح.
-بما انو ما فينا نحذف الشلل اللي تـأسست هلء.فانا بقترح انو كل زعيم من كل شلة.يجتمع مع الاعضاء المنضمين ليه عن طريق الرسايل الخاصة.لحتى كل شخص فيهم يقول شو هدفو من وراء انضمامو للشلة.وبعدين يجمعو الاهداف كلها.ويحطوها هون.لحتى كل طرف يقتنع باهداف التاني.
-العمل اول شي على النهوض بالسقيفة بما انها الضحية الاولى جراء المواضيع اللي بتنحط فيها.وبمساعدة المشرفين والمنسقين.نقدر نحط فيها مواضيع متميزة مو شرط تكون من نمط المواضيع اللي بالصالون.بس اهم شي التميز.
-دمج الشلل*اذا اتفقو الاعضاء*انو مشان ما يحدث فائض في الشلل.نعمل دمج بدل شلتين او 3 يصيرو شلة وحدة*prét plusاتنين *1:lol: .وخصوصا اذا لقينا نقط مشتركة واهداف مشتركة بين الشلل.ومشان كمان يصير تفاهم اكبر.
هذا كل ما لدي بتمنى كل طرف يحترم اراء التاني.ومنتظرة باقي الاقتراحات:D

hanny dagher
14/11/2006, 21:41
ميرسي هاني عالنقط الاساسية اللي ذكرتها .وانا بدي حط اقتراحات قبل ما روح.
-بما انو ما فينا نحذف الشلل اللي تـأسست هلء.فانا بقترح انو كل زعيم من كل شلة.يجتمع مع الاعضاء المنضمين ليه عن طريق الرسايل الخاصة.لحتى كل شخص فيهم يقول شو هدفو من وراء انضمامو للشلة.وبعدين يجمعو الاهداف كلها.ويحطوها هون.لحتى كل طرف يقتنع باهداف التاني.
-العمل اول شي على النهوض بالسقيفة بما انها الضحية الاولى جراء المواضيع اللي بتنحط فيها.وبمساعدة المشرفين والمنسقين.نقدر نحط فيها مواضيع متميزة مو شرط تكون من نمط المواضيع اللي بالصالون.بس اهم شي التميز.
-دمج الشلل*اذا اتفقو الاعضاء*انو مشان ما يحدث فائض في الشلل.نعمل دمج بدل شلتين او 3 يصيرو شلة وحدة*prét plusاتنين *1:lol: .وخصوصا اذا لقينا نقط مشتركة واهداف مشتركة بين الشلل.ومشان كمان يصير تفاهم اكبر.
هذا كل ما لدي بتمنى كل طرف يحترم اراء التاني.ومنتظرة باقي الاقتراحات:D

بالنسبة للشلل ما في مشكلة بعدد الشلل اللي هون وما بيهمني اهدافن او هني لشو بيرمو ولوين حابين يوصلو

انا في براسي مشروع بعنوان " عودة اخوية " او " اخوية لازم ترجع متل الاول" ولقيت انو انسب طريقة استعين بالاعضاء وبالتالي بالشلل
هلأ كل ما كان عندي شلل اكتر ممكن حارب على اكتر من جبهة وممكن نشتغل باكتر من قسم بنفس الوقت
انو مثلا يابي اخوية غروب الديمقراطية بدنا هيك هيك بالصالون
انو يابي معارضة مثلا بدنا تعملو كزا وكزا بعلى الطاير

هيك منكون نزلنا عصفورين عن الشجرة بفرد ضرب (ضرب بارودة مو ضرب اللي براس الشباب لانو الضرب اللي براس الشباب اذا مرق بالشارع بينزل الف شب عن الشجرة مو بس تنين :lol: )

بالنسبة للسقيفة بحياتا ما كانت السقيفة من الاقسام اللي اخدة اولى درجات الاهمية يعني السقيفة انبنت على اساس مستودع للمواضيع المكررة او البايخة (اللي ما منها فائدة او لا تتوافق مع اخوية ) او العلقات اللي صارت باخوية كنا نجمعا بالسقيفة لهيك تمت تسميتها بدرجة تانية بس الشباب حبو السقيفة وصارو ينزلو مواضيع فيها لحالن
يعني الهدف من ورا هالاجتماع هوي النهوض باقسام الدرجة بالاولى كهدف اساسي
يعني كل شي من السقيفة وفوق

فلسطيني للأبد
14/11/2006, 22:00
اوكي

كل الكام اللي قلتوه على عيني وراسي
والأهداف لازم تتحقق
أنا موافق على كل شي

Reemi
14/11/2006, 23:17
تسجيل متابعه.:D .لبين ما يجي محمد ابراهيم واتفاهم معو لانو هوي الزعيم الروحي للشلة..:ss: . وبحكم نحنا هلا عنا انتخابات (يعني الله وكيلك انا اليوم زعيم يمكن بكرى لا ..:lol: .)

الي عودة ...:D

Mu$b@hO
14/11/2006, 23:58
شكرااا اخ هااانيييي صاير زي كوفيي عناااااان :p

المهم كلامك على الراس والعين وكله 100%

وبما انه فلسطيني للابد راح انا بنوب عن الشله هلا

احنا من جهتنا ما في اي مشكله للكلام بس اول بدنا نعمل صلحه بين الشلل الي يعني ممكن يكونوا زعلانين من بعض

شو رايك ؟؟ :?

تحياتي:D

Mu$b@hO

hanny dagher
15/11/2006, 00:20
شكرااا اخ هااانيييي صاير زي كوفيي عناااااان :p

المهم كلامك على الراس والعين وكله 100%

وبما انه فلسطيني للابد راح انا بنوب عن الشله هلا

احنا من جهتنا ما في اي مشكله للكلام بس اول بدنا نعمل صلحه بين الشلل الي يعني ممكن يكونوا زعلانين من بعض

شو رايك ؟؟ :?

تحياتي:D

Mu$b@hO

هلأ بالنسبة للزعل ما بعتقد في زعل انو كل العلقات كانت على سبيل المزح وانا بعرف انو الاعضاء ما بيكرهو بعضن
فلهيك الصلحة انا ضامنا :D

فلسطيني للأبد
15/11/2006, 00:41
شو صار مشان الاجتماع اللي على مستوى القاعده؟؟؟;-)

hanny dagher
15/11/2006, 01:13
شو صار مشان الاجتماع اللي على مستوى القاعده؟؟؟;-)

عطوني بس لصير بالبيت لانو انا هلأ بالشغل بعدين ناطر بعض الاعضاء لحتى يشوفو الموضوع انا رح راسلن هلأ

فلسطيني للأبد
15/11/2006, 01:18
عطوني بس لصير بالبيت لانو انا هلأ بالشغل بعدين ناطر بعض الاعضاء لحتى يشوفو الموضوع انا رح راسلن هلأ

اوكي اخ هاني !!!

بس لا تطول !!!
والله يوفقك :D

hanny dagher
15/11/2006, 04:10
هلأ اول فكرة كانت براسي
انو بدنا نعمل موضوع بيحكي عن تاريخ اخوية من اول ما بلشت لهالفترة هاي يعني معلومات عامة عن اخوية ايمت بلشت كيف صارت التطورات تبعيتا (ان كان بالشكل او بالمضمون او بالاقسام وهيك قصص )
بعدين بدنا نزكر اسماء الاعضاء البارزين اللي مرو على اخوية مع ذكر احلى المواضيع الن

الموضوع رح ياخد وقت طويل لهيك بدي من شلة اخوية غروب الديمقراطية بزعامة اسير تشتغل هالشغلة هاي

بعرف انو الموضوع صعب شوي بس نحنا جاهزين لاي مساعدة ان كان من ناحية الصور ان كان من ناحية اسماء اعضاء ان كان من اي ناحية

شو شباب كفو تزبطوها ؟:D

hanny dagher
15/11/2006, 12:50
كيف الشباب

اي هادا يا اخواتي تم مراسلة شلة اخوية غروب الديمقراطية مشان استلام الموضوع اللي اقترحنا وقررو يعملو اجتماع ليدرسو الوضع
وبما انو اخدنا بادرة خير من زعيمن اسير التشرد فرح ننتقل لفكرة تانية

بالنسبة للمواضيع الدينية اللي عم تنزل باخوية واللي هيي اساسا ممنوعة بقوانين اخوية (ما حدا يقلي الاقسام الدينية هداك حكي تاني بدو شرح مفصل ومطول واخر الشي ما رح نوصل لنتيجة نهائية مقنعة )

الطلب هلأ من الشلل جميعا

ممنوع تنزيل مواضيع دينية لاي سبب كان او اي موضوع يمت بصلة للدين يعني مذكور في اي ديانة من الديانات السماوية (ليس السبب انو ما منحب الديانات السماوية لانو السبب متل ما بتعرفو كلكن كيف رح يتحول الموضوع ولوين رح يتجه وكيف رح يصير طريقة الردود علي ) يعني بدك تنقل موضوع من منتدى تاني (هالشغلة رح نحكي عنها لاحقا ) نقلها بس قرا المشاركة اول الشي وقت بتلاقي فيها ذكر للديانات حاول تعدل المشاركة بحيث تحزف ذكر هالديانة
في حال واحد من الاعضاء نزل موضوع ديني يا اخي تركو لا حدا يرد علي ولو حتى مشكور يعطيك العافي لانو وقت بيلاقي ما حدا عم يرد علي لحالو بيبطل ينزل هيك مواضيع لانو في حال رديت علي رح يفكر انو في عالم متابعة لهالنوع من المواضيع فبالتالي رح يستمر بتنزيلا بيجو العالم اللي بينزعجو من الاديان وبتعلا صواتن وهات على خبيط عاد :adal:
في حال لقيتو رد او موضوع نزله احدهم وما كان على مزاجك يابي فيك تعملو تقرير عن مشاركة عاطلة هيك بيكون اريح لراسك ولراس هالعالم اللي عم تقرا المواضيع
اي اقتراحات تانية بخصوص هالموضوع
سلام يابي :D

Abu Guzef
15/11/2006, 20:35
طيب أبو الهن أنا معك بهل نقطة أنو نتوزع وننهض بأخوية
بس كيف يعني شو بدي أساوي هلق أنا إذا داومت بالصالون مثلا وشفت شي عضو حاطط موضوع مو بمكانو على أي أساس بدي قلو أنو يا فلان موضوعك مو بهل قسم
يعني شلون بدو يرد علي إذا أنا ما عندي أي صفة إشرافي أو هيك شي ( عضو متلي متلو) هاد إذا ما سمعتلي كم كلمة مرتبين
مشان السقيفة أنا بقلك الوضع هون احسن بكتير من بقية الأقسام ليش لأنو هون في حرية متل ما تقول
يعني انا حاسس الصالون بس لمواضيع الحب وهي ليش معجبة وكيف تعرف انو معجبة فيك وانت ادرى لأنو قسمك
وقسم الموسيقى عند ( هشت نشت ) حرمت فوت عليه لأنو طلبت أغنية قام بعتلي تنبيه مدري شلون مركب مخو هالإنسان
وحوار الأديان يعني حلو لو ما أنو الشباب مفكرينو ساحة حرب بين الطوائف لأنو الأغبياء ما بيعرفو أنو كل واحد بيعبد ربو على طريقتو
قام أنا حملت حالي وإجيت عالسقيفة لقيت الوضع غير وأحلى بكتير
وبعد فترة تأزم الوضع هون خصوصا بعد غياب مجد ( الله يرجعا بالسلامة ) صارت المواضيع نصا سب وألفاظ سوقية ومن هالحكي
لا تقلي تقرير عن مشاركة عاطلة هاد يا سيدي في كلمة حمار بالموضوع تبع الشلة تبعي صرت ناتفو شي عشر تقرير بس عبث
يعني شو بدك يا نا نساوي وكمان تعا لقلك السقيفة بدا تطهير بمعيتك
ماشي بلأخير انا من إيدك هي لإيدك هي في سبيل الأخوية تتحسن من الوضع المزري بصراحة يعني يلي فيها
أنت فصل وانا بلبس
سلام
بلاك

فلسطيني للأبد
15/11/2006, 22:25
مرحبا شباب

أنا شفت كل اللي طرحه الأخ هاني والأخ علاء!!1
وعندي شويه نقاط حابب شاركهم فيها ،
اول شي بخصوص تاريخ الأخويه فأنا ما بعرف كيف بدي أشاركهم فيها !!
يعني ما صارلي غير شهرين مشترك بالأخوية بس أنا جاهز لأي شي بتطلبوه وكل أعضاء شلتي كمان .

أما بخصوص مواضيع الشلل اللي طرحها الأخ هاني فهي كتير حلوة ورح تفيد الكل مع انه يا ريت لو تتطبق على كل أعضاء أخوية مو بس أعضاء الشلل.
أما بالنسبه للتبليغ عن المشاركات العاطله فأنا صرت مبلغ أكتر من 10 مرات وولا شي حصل!!!
يعني في رد من الردود صار على موضوعي بكلمات كتير سافله ،بلغت عنه مرتين وما صار شي!!!
لو تقترحولنا يعني شي غير التبليغ عن المشاركه العاطله بيكون كتير منيح.
بالنسبه للي حكاه ذ بلاك ديث ما بعرف شو بدي قول ،يعني أنا لا بعترض ولا بإيدي أعمل أي شي! مع انه الاقتراح حلو كتير

يا ريت لو تبدا هالاقتراحات بالتنفيذ العملي بأسرع وقت لحتى الكل يستفيد

تحياتي للكل :D

Gazita
16/11/2006, 01:34
هلأ اول فكرة كانت براسي
انو بدنا نعمل موضوع بيحكي عن تاريخ اخوية من اول ما بلشت لهالفترة هاي يعني معلومات عامة عن اخوية ايمت بلشت كيف صارت التطورات تبعيتا (ان كان بالشكل او بالمضمون او بالاقسام وهيك قصص )
بعدين بدنا نزكر اسماء الاعضاء البارزين اللي مرو على اخوية مع ذكر احلى المواضيع الن

الموضوع رح ياخد وقت طويل لهيك بدي من شلة اخوية غروب الديمقراطية بزعامة اسير تشتغل هالشغلة هاي

بعرف انو الموضوع صعب شوي بس نحنا جاهزين لاي مساعدة ان كان من ناحية الصور ان كان من ناحية اسماء اعضاء ان كان من اي ناحية

شو شباب كفو تزبطوها ؟:D
عجبتني الفكرة.بتمنى من اسير انو يبلش يشتغل عليها.وانا راح بلش عليها من بعد بكرا انشا الله.بما انو عندي اجازة يوم السبت.
يلا بونوي.بخلص شغلي وبروح نام:cry:
اوغفواغ:D

hanny dagher
16/11/2006, 05:03
تسجيل متابعة انا هلأ بالشغل بس ارجع عالبيت برد :D

Abu Guzef
16/11/2006, 17:30
شو طلع معك هاني بلأخير بدي رد ها ومشان السقيفة لا تنسى

hanny dagher
16/11/2006, 21:06
طيب أبو الهن أنا معك بهل نقطة أنو نتوزع وننهض بأخوية
بس كيف يعني شو بدي أساوي هلق أنا إذا داومت بالصالون مثلا وشفت شي عضو حاطط موضوع مو بمكانو على أي أساس بدي قلو أنو يا فلان موضوعك مو بهل قسم
يعني شلون بدو يرد علي إذا أنا ما عندي أي صفة إشرافي أو هيك شي ( عضو متلي متلو) هاد إذا ما سمعتلي كم كلمة مرتبين
مشان السقيفة أنا بقلك الوضع هون احسن بكتير من بقية الأقسام ليش لأنو هون في حرية متل ما تقول
يعني انا حاسس الصالون بس لمواضيع الحب وهي ليش معجبة وكيف تعرف انو معجبة فيك وانت ادرى لأنو قسمك
وقسم الموسيقى عند ( هشت نشت ) حرمت فوت عليه لأنو طلبت أغنية قام بعتلي تنبيه مدري شلون مركب مخو هالإنسان
وحوار الأديان يعني حلو لو ما أنو الشباب مفكرينو ساحة حرب بين الطوائف لأنو الأغبياء ما بيعرفو أنو كل واحد بيعبد ربو على طريقتو
قام أنا حملت حالي وإجيت عالسقيفة لقيت الوضع غير وأحلى بكتير
وبعد فترة تأزم الوضع هون خصوصا بعد غياب مجد ( الله يرجعا بالسلامة ) صارت المواضيع نصا سب وألفاظ سوقية ومن هالحكي
لا تقلي تقرير عن مشاركة عاطلة هاد يا سيدي في كلمة حمار بالموضوع تبع الشلة تبعي صرت ناتفو شي عشر تقرير بس عبث
يعني شو بدك يا نا نساوي وكمان تعا لقلك السقيفة بدا تطهير بمعيتك
ماشي بلأخير انا من إيدك هي لإيدك هي في سبيل الأخوية تتحسن من الوضع المزري بصراحة يعني يلي فيها
أنت فصل وانا بلبس
سلام
بلاك

اي سوري شباب مبارح كنت تعبان كتير فمن روحتي على البيت حطيت راسي ونمت لتاني نهار الصبح اما شو نومة شغلة ;-)
وانا هلأ بالشغل بس رح احكي شوي ووضح شوية شغلات على قد ما بقدر

بالنسبة للمواضيع اللي ما بمحلا فيكن ما تردو عليها
او اذا بدكن تردو قولو الموضوع مو بمحلو او فيكن تراسلو مشرف القسم (ولو انو في عالم رح تعترض على هالخيار هادا بس انا بلاقي اسرع طريقة ) وهوي بينقلا او فيكن تبعتو تقرير عن مشاركة عاطلة ومشرف القسم بس يطلع عليها بيعمل اللازم
بالنسبة لتقارير المشاركات العاطلة اللي عم تجي من السقيفة بعد غياب مجود ما في مشرف عم يتابعا لهيك بجوز تتاخر بالرد عليها لبين ما ينحط مشرف او امين جديد على الدرجة التانية
بالنسبة لقسم الموسيقى في شروط معينة منزلها hashtnasht بالموسيقى وهوي منزل موضوع لطلب الاغاني واي موضوع تاني رح ينفتح لطلب الاغاني رح ينحزف وبعتقد انو قسم الموسيقى من اقوى الاقسام الموجودة باخوية بسبب قوة الامين اللي عم يديرو
بالنسبة للصالون مرقت فترة حب وغرام بس بعتقد انو انتهت واذا ما انتهت اسا فهادا الهدف من الاجتماع انو ننهيها
انو نرجع المواضيع اللي الواحد كان بيستمتع بقرايتها
حوار الاديان هادا لا تعليق علي بما انو مغلق
برجع بقول مشان السقيفة السقيفة درجة تانية يعني متل غرفة الكراكيب اللي فيها مواضيع مو من المستوى المطلوب لهيك ما كتير تتعلقو فيها وخلونا نشتغل ببقية الاقسام ونخلي هاي غرفة الكراكيب

على كلن فيك تراجع هالموضوع لتعرف شرح ووصف للاقسام والشروط العامة للاخوية

انقر هنا :D :D

hanny dagher
16/11/2006, 21:31
مرحبا شباب

أنا شفت كل اللي طرحه الأخ هاني والأخ علاء!!1
وعندي شويه نقاط حابب شاركهم فيها ،
اول شي بخصوص تاريخ الأخويه فأنا ما بعرف كيف بدي أشاركهم فيها !!
يعني ما صارلي غير شهرين مشترك بالأخوية بس أنا جاهز لأي شي بتطلبوه وكل أعضاء شلتي كمان .

أما بخصوص مواضيع الشلل اللي طرحها الأخ هاني فهي كتير حلوة ورح تفيد الكل مع انه يا ريت لو تتطبق على كل أعضاء أخوية مو بس أعضاء الشلل.
أما بالنسبه للتبليغ عن المشاركات العاطله فأنا صرت مبلغ أكتر من 10 مرات وولا شي حصل!!!
يعني في رد من الردود صار على موضوعي بكلمات كتير سافله ،بلغت عنه مرتين وما صار شي!!!
لو تقترحولنا يعني شي غير التبليغ عن المشاركه العاطله بيكون كتير منيح.
بالنسبه للي حكاه ذ بلاك ديث ما بعرف شو بدي قول ،يعني أنا لا بعترض ولا بإيدي أعمل أي شي! مع انه الاقتراح حلو كتير

يا ريت لو تبدا هالاقتراحات بالتنفيذ العملي بأسرع وقت لحتى الكل يستفيد

تحياتي للكل :D

بالنسبة لموضوع تاريخ اخوية بعتقد شلة اخوية غروب الديمقراطية استلمتو وبلشو شغل في مع انو اسا ما ردو عليي خبر بهالخصوص بس انا جاهز لاي مساعدة بدن ياها

بالنسبة لانو تصير الشغلة على كل الاعضاء فبعتقد انو نجحت بين الشلل رح تصير على مستوى الاعضاء
على فكرة اانا كنت مفكر احصر الشغلة بشلة الحبايب تبعيتي اللي هيي 63 واحد بس لما شفت انو معظم الاعضاء الفعالين منتميين لشلة معينة قلت بستعين بالشلل مشان نمشي الامور شوي
بالنسبة للتبيلغ عن المشاركات العاطلة قلتلكن انو اذا التبليغات عم تجي من السقيفة فرح يتاخر الرد عليها بسبب عدم وجود مشرف او امين على الدرجة التانية حاليا بس قريبا انشالله رح يصير على كلن اي شي بيصير فيكن تراسلوني على الخاص وانا بشوف شو فيني اعمل

هلأ شلة المافيا وشلة اصحاب قضية (على فكرة اصحاب قضية عندكن مواضيع حلوة متل قصة بياع الكعك حلوة كتير ) اذا في عندكن عالم ضمن الشلة بتكتب متل هيك خواطر او هيك قصص (يعني قصة بياع الكعك او قصة خواطر مسرحية اللي عم يشتغل هلأ بالادب الساخر )

في عندكن اقسام الادب الساخر والقصة القصيرة والشعر والخواطر والخربشات فيكن تنزلون هنيك :D

Abu Guzef
17/11/2006, 02:36
أيه أبو الهن وانا شو سويي

فلسطيني للأبد
17/11/2006, 16:03
اوكي

واذا في أي اشي تاني احنا بالخدمة :D

Gazita
18/11/2006, 00:31
بالنسبة لموضوع تاريخ اخوية بعتقد شلة اخوية غروب الديمقراطية استلمتو وبلشو شغل في مع انو اسا ما ردو عليي خبر بهالخصوص بس انا جاهز لاي مساعدة بدن ياها

بونسوار.لسى ما التقيت باسير مشان هيك لسى ما بلشت بتمنى هلء يدخل مشان اعرف شو عمل.اكيد راح نستشيرك برسالة خاصة.
بدي اسالك هلء الموضوع اللي راح نتكلم فيه على تاريخ اخوية والاعضاء البارزين راح يكون ضمن موضوعك هيدا.او موضوع جديد.ووين مطرحو بالصالون او السقيفة////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

Reemi
18/11/2006, 01:10
اعلان صادر عن شلة زعيم الامة..:adal: ..

نحن (احم احم ) وبعد التدقيق والتمحيص.:larg: .. قد أرتئينا بان ابن العم ..(ابو جعفر الورد )..هو الانسب ليكون المتحدث الرسمي والناطق الاعلامي باسم شلتنا الابية..... :ss:

ولكم الشكر...:deal: ...

hanny dagher
18/11/2006, 12:44
بونسوار.لسى ما التقيت باسير مشان هيك لسى ما بلشت بتمنى هلء يدخل مشان اعرف شو عمل.اكيد راح نستشيرك برسالة خاصة.
بدي اسالك هلء الموضوع اللي راح نتكلم فيه على تاريخ اخوية والاعضاء البارزين راح يكون ضمن موضوعك هيدا.او موضوع جديد.ووين مطرحو بالصالون او السقيفة////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

بالنسبة للموضوع رح يكون موضوع جديد

بالنسبة لمطرحو انا برايي كل الشلل تنسى تنزل مواضيع بالسقيفة لانو برجع بقلكن السقيفة مو لتنزيل مواضيع جديدة لانو اكيد مواضيعكن وافكارن اللي عم تطرحوا بمواضيعكن مانها درجة تانية لحتى تنزل بالسقيفة

فاكيد محلو رح يكون الصالون :D

شلة زعيم الامة نحنا بانتظار اقتراحاتكن عن طريق ابو جعفر

باقي الشلل انا الموضوع ما فتحتو مشان بس اعطي اقتراحات مشان اسمع اقتراحات ونتعاون كلنا على تنفيزها
ناطر اقتراحاتكن جميعا :D

فلسطيني للأبد
22/11/2006, 17:20
هلأ انا خطرت ع بالي فكره ما بعرف شو رايكوا فيها

هلأ بما انه كل مواضيع السقيفه هي مواضيع ما الها طعمة ودرجه تانيه ، وبما انه معظم الاعضاء لما يفوتوا عالمواضيع بيختاروا موضوع من جديد المواضيع ,,,,,,
فأنا بقول انه لو فيكوا تستثنوا قسم السقيفه من جديد المواضيع بيكو كتير منيح ، هيك بنفسح مجال للمواضيع الجديرة ا"برات السقيفه "نها تاخد حقها ، وبنخفف الفوتات على مواضيع السقيفة اللي ما الها طعمه ، لانه متل ما انتوا شايفيت ،لما نفوت ع جديد المواضيع بنلاقي قسم كبير منها من السقيفه

شو رأيكوا ؟؟؟

Abu Guzef
23/11/2006, 01:46
هلأ انا خطرت ع بالي فكره ما بعرف شو رايكوا فيها

هلأ بما انه كل مواضيع السقيفه هي مواضيع ما الها طعمة ودرجه تانيه ، وبما انه معظم الاعضاء لما يفوتوا عالمواضيع بيختاروا موضوع من جديد المواضيع ,,,,,,
فأنا بقول انه لو فيكوا تستثنوا قسم السقيفه من جديد المواضيع بيكو كتير منيح ، هيك بنفسح مجال للمواضيع الجديرة ا"برات السقيفه "نها تاخد حقها ، وبنخفف الفوتات على مواضيع السقيفة اللي ما الها طعمه ، لانه متل ما انتوا شايفيت ،لما نفوت ع جديد المواضيع بنلاقي قسم كبير منها من السقيفه

شو رأيكوا ؟؟؟
يعني كيف ما بدنا نفوت عالسقيفة ونص موضيعنا هنيك ها

فلسطيني للأبد
23/11/2006, 01:49
يعني كيف ما بدنا نفوت عالسقيفة ونص موضيعنا هنيك ها

مش هيك الفكرة

اللي بدو يفوت عالسقيفه فبامكانه هالشي

بس بقصد اتك لما تكبس على زر "جديد المواضيع " ما يجيبلك ولا موضوع من السقيفه ،يعني يستثنوا السقيفه من جديد المواضيع وبس ، واذا حدا حب يفوت ع السقيفة بيروح بيطير ع السقيفه

Abu Guzef
23/11/2006, 01:51
ماشي ماشي
روح نزلك شي موضوع يفيد هالبشر هون ولاهون