-
PDA

عرض كامل الموضوع : بياع الكعك2 (قصة الحمار) بدعم من " اصحاب القضية "

moh84
13/11/2006, 14:18
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

بدي احكيلكم حالحكاية بس بالهجة الفلسطينية

واحنا شباب باقيين في الجبال نشوي بطاطا ... وبنتخرف زي أيا خراف فاضي ... والا جاي راعي غنم ... قرّب علينا ... ناديناه يونسنا .. أجا ... فواحد من الشباب المسكعين اللي معنا قالو ... شو يا حج ... شو رأيك في وضعنا في هالبلد ... الشب المجلمط فكر حالو بدو يتسلى وينكش راسو ... استفزني خرافو ... بس الراعي ضحك وسوا حالو مش فاهم.. مع انو حس من طريقة الشب انو بدو يتسلى... هالنظرة يا جماعة الخير ولا عمري بنساها .... فقلّنا بدي اخرفكو هالقصة... فقال:

هاظ في مرة زلمة عايش مع مرتو وولادو وحماتو وإمو في نفس الغرفة ... وفي عندو بعيد عنكو – ( واتطلع في اللي سألو ) – حمار... وغنم وجاج ...
المهم راح زلمتنا على البلدية وهمة الناس اللي بحكمو وبنهو في البلد وقالّهم يا جماعة الخير بدي أبني غرفة ثانية جنب الغرفة، بدي اوسع شوية ... قالولو البلدية ... دخل هالحمار جوه الغرفة ... قالهم يا عمي شو بتقولو ... قالولو زي ما بنقولك.. وارجع بعد اسبوعين ...
المهم هالمسخم رد عليهم.... وبعد اسبوعين رجع ملتعن التاريخ تبعو وقلهم : يا جماعة انا مش كادر .. قالولو دخل الغنمات وبعد اسبوعين راجعنا ... قالهم انا هيك بقدرش .. قالولو اوعك ولا... ممنوع ترفظلنا طلب ... المهم رد عليهم وبعد اسبوعين رجع مش قادر يسند طولو ... قالهم يا عمي ارحموني ... قالولو هالقيت دخل الجاجات ... قالهم ( شوو ) ... قالولو سكر ثمك ودخلهن ... وارجع بعد اسبوعين تنشوف شو بدنا نسويلك...

المهم زلمتنا كيف صمد في هالاسبوعين ما بتعرف ... رجع عليهم وقالهم أنا خلص لحد هان وبقدرش... يعني بدكوا تخالفوني...بدكوا تحبسوني... سوو اللي بدكوا اياه ...خلص... قبعت معي... قالولو اسمع اطلع الخرفان ... قالهم متأكدين ؟؟؟ قالولو اه... وبعد اسبوعين ارجع ... رجع زلمتنا بعد اسبوعين... قالهم يا عمي وظعي احسن بس هالحمار دك في الولد..... قالولو اطلع الجاجات وراجعنا بعد اسبوعين...

المهم رجع بعد الفترة وقالهم يا عمي هيك ذهب... بس ...... قالولو ابشر... اطلع الحمار... وراجعنا ... اطلع الحمار...رجع قالهم هاي هي العيشة وين باقينا ووين صرنا... يا عمي يخلف عليكوا ويعطيكوا العافية... وراح ونسي الغرفة اللي باقي بدو يبنيها ونسي الغذاب اللي ذاقو ونسي كل شي ثاني...

وفي هالجملة خلص الراعي خرافيتو واحنا قعدنا نبحّر في بعظ واحنا ساكتين... والراعي وفا حديثو وقال:
وهاي هي قصتنا... بنطلب حق من حقوقنا... وعشان ينسونا اياه بذبحونا وبذيقوا علينا وبقهرونا... وبذلونا... حتى ننخنق... بعدها... بصيروا يرجعونا زي ما باقينا شوية شوية...واقل بكثير.... فبنحس اننا صرنا زي البشر... وبنرتاح وبنكييف ... وفي الآخر بننسى شو اللي باقيين بدنا اياه... واذا اتذكرنا... بنتناسى الموظوع مشان ما يرجعوا ويدخلوا الحمار على الغرفة... هذا الراعي ولا عمري راح انساه... يمكن هو بعرفش لا يقرا ولا يكتب... بس حكمتو اكبر من حكمة المحللين السياسيين الكبار... الله يعطيك العافية يا حجي.... وسلم ثمك...

وهذي الخرافية اذا ربطناها في تاريخنا... بنشوف انو كل فترة.. في حمار داخل - طالع – طالع - داخل... على غرفنا...

كعييييييييييييييييييييييي ييااااااااااااييييييييييي ييييييك

moh84
13/11/2006, 18:07
يا جماعة وين الردود
شكلو ما عبكم الموضوع
خلص ولا يهمكم الموضوع الجاي عن هيفا و عمليات التفجير ........................:o سوري و عمليات التجميل

الثائر بالضفة
ابو وليام

فلسطيني للأبد
13/11/2006, 18:13
الموضوع كتير حلو أخ محمد:D

بس المنتدى هادي هاليومين

يسلمو عالموضوع :D

lucky
13/11/2006, 18:16
ما فهمت شي:cry:

ليندا
13/11/2006, 18:36
مرحبا اخ محمد...........بدك الصراحة كتير هالقصة حلو والحكمة من عند الله يعني مالها دخل بالشهادات او بالثقافة او شي من هاد ......
كتير شفنا ناس معهن شهادات بس بيفتقروا لحكمة هالراعي:king: ..........من شان هيك وجودهن متل عدمه
ع فكرة شو دخل الكعك بالموضوع......؟
الموضوع كتير حلو أخ محمد:D

بس المنتدى هادي هاليومين

يسلمو عالموضوع :D
ومتل ماقال فلسطيني للأبد الاعضاء عاملين هدنه هاليومين :deal:

بس صدقني هاد هدوء ماقبل العاصفة:o
يسلمووووووووووووووووووووو ووو:D
:mimo:

moh84
13/11/2006, 18:59
مرحبا اخ محمد...........بدك الصراحة كتير هالقصة حلو والحكمة من عند الله يعني مالها دخل بالشهادات او بالثقافة او شي من هاد ......
كتير شفنا ناس معهن شهادات بس بيفتقروا لحكمة هالراعي:king: ..........من شان هيك وجودهن متل عدمه
ع فكرة شو دخل الكعك بالموضوع......؟

ومتل ماقال فلسطيني للأبد الاعضاء عاملين هدنه هاليومين :deal:

بس صدقني هاد هدوء ماقبل العاصفة:o
يسلمووووووووووووووووووووو ووو:D
:mimo:
مشكورين اخواني على المرور الجميل
اما بالنسبة لبياع الكعك فهو جارنا الي بيخرفني هذة الخبريات كلها
وكمان انا بكتب الموضوع نقلا عن لسانة وهو بالطبع بياع كعك و انا بنقل احاديثة
بتمنى اتكون الامور صارت واضحة

الثائر بالضفة
ابو وليام

اريجو
13/11/2006, 21:47
تسلم يا اخ moh48 واللهي معك حق.. زي ما حكيت.. هاي هي حالتنا .. وانشالله بتتغير لانو الوضع بطل ينطاق..
:hart: مشكور ..

Mu$b@hO
13/11/2006, 21:54
وهاي هي قصتنا... بنطلب حق من حقوقنا... وعشان ينسونا اياه بذبحونا وبذيقوا علينا وبقهرونا... وبذلونا... حتى ننخنق... بعدها... بصيروا يرجعونا زي ما باقينا شوية شوية...واقل بكثير.... فبنحس اننا صرنا زي البشر... وبنرتاح وبنكييف ... وفي الآخر بننسى شو اللي باقيين بدنا اياه... واذا اتذكرنا... بنتناسى الموظوع مشان ما يرجعوا ويدخلوا الحمار على الغرفة... هذا الراعي ولا عمري راح انساه... يمكن هو بعرفش لا يقرا ولا يكتب... بس حكمتو اكبر من حكمة المحللين السياسيين الكبار... الله يعطيك العافية يا حجي.... وسلم ثمك...

وهذي الخرافية اذا ربطناها في تاريخنا... بنشوف انو كل فترة.. في حمار داخل - طالع – طالع - داخل... على غرفنا...

كعيييييييييييييييييييييييييااااااااااااييييييييييي ييييييك

يسلمووووووووووووو على القصة الرائعه والمهمه

واخي هادا حالنا وشو بدنا نسوي الي علينا سويناه

وما بعد الضيق الا الفرج وما في ليل الا بعده نهار

تحياتي :D

Mu$b@hO

عيون جريئه
13/11/2006, 23:01
الموضوع كتير كتير حلو وبيحمل فكره كتير حلووه وخصوصا للشعب الفلسطيني بأنه كنا نطالب بال 48 فالياهود اخدو لل67 فصرنا نطالب بال 67 اخدو منا لاخر انتفاضه هلء صرنا نطالب بما قبل الانتفاضه وهلء ضيقو علينا الوضع اكتر وهلء صرنا نطالب بأنه نعيش والله يستر من الي جاي

مشكور اخي على هالموضوع :D

فلسطيني للأبد
14/11/2006, 00:49
الموضوع كتير كتير حلو وبيحمل فكره كتير حلووه وخصوصا للشعب الفلسطيني بأنه كنا نطالب بال 48 فالياهود اخدو لل67 فصرنا نطالب بال 67 اخدو منا لاخر انتفاضه هلء صرنا نطالب بما قبل الانتفاضه وهلء ضيقو علينا الوضع اكتر وهلء صرنا نطالب بأنه نعيش والله يستر من الي جاي

مشكور اخي على هالموضوع :D

كلامك صح محمد !!!:D

الله يستر من اللي جاي !!

الموقع الرسمي لشلة أصحاب القضية
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

tiger
14/11/2006, 00:54
من الصالون ....

ta_06
15/11/2006, 19:01
الله يسترنا من يوم يصير الواحد لما يحكي عن استرجاع فلسطين كلها كانوا عم يحكي عن استرجاع الأندلس

تحياتي لجميع

عيون الفلسطينية
18/11/2006, 15:39
موضوع حلو وعالوجع
بس عندي سؤال
هاي القصه حقيقيه؟
يعني صارت؟