-
PDA

عرض كامل الموضوع : هل بدك بريد الكترونى من جوجل >ادخل بسرعه

nanos.cairo
11/11/2006, 00:41
عندى دعوات كتييييير من جوجل , إلى كل من يريد بريد الكترونى تبع جوجل -اكتب الاميل تبعك وسارسلك الدعوة فور ا ...:D

Odell
13/11/2006, 00:25
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

يسلموو سلفا :D

THE PUNISHER KING
13/11/2006, 00:32
عندى دعوات كتييييير من جوجل , إلى كل من يريد بريد الكترونى تبع جوجل -اكتب الاميل تبعك وسارسلك الدعوة فور ا ...:D
معلم إذا في مجال ... :oops:
بدنا دعوة على هل الايميل .... :o
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
لانو بدي دعوات للعالم يلي عندي ونفقنا :oops:
بقا بمعيتك شي دعوة ....:oops:
شكرا باشا :D

nanos.cairo
14/11/2006, 04:04
معلم إذا في مجال ... :oops:
بدنا دعوة على هل الايميل .... :o
لانو بدي دعوات للعالم يلي عندي ونفقنا :oops:
بقا بمعيتك شي دعوة ....:oops:
شكرا باشا :D اخى وزميلى فى الاخوية يسعدنى بعد مرورك على مشاركتى أن اهديك تلك الدعوة وهى موجوده الان ببريدك ( HOTMAIL ) وشكرا يا باشا انت :oops: :oops: :oops: :o :D

nanos.cairo
14/11/2006, 04:11

يسلموو سلفا :D أخى الكريم , هل وصلتك دعوتى ؟ نحن فى خدمتك يا أخى وانى أشكرك لمرورك... - مع تحيات أخيك / نـور :D

THE PUNISHER KING
14/11/2006, 19:35
اخى وزميلى فى الاخوية يسعدنى بعد مرورك على مشاركتى أن اهديك تلك الدعوة وهى موجوده الان ببريدك ( HOTMAIL ) وشكرا يا باشا انت :oops: :oops: :oops: :o :D

على راسي يا غالي .......:oops:

حبيب قلبي عيوني إلك:D :D وصلت معلم :D :D :D :lol: :lol:

شكرا كتير ........

Odell
14/11/2006, 21:03
يسلمووووووووووووووو يا كبيـــــــــــــــر

ع راسي