-
PDA

عرض كامل الموضوع : تنبيه بشأن صور الحروب والمجازر

layla
10/11/2006, 09:29
مرحبا اخواتي
كيفكون

صرت ملاحظة اكتر من مرة انو عم تنحط صور مؤذية لمشاعر كتير الناس بهدف جلب التعاطف مع الشعب الفلسطيني
انا كتير بقدر محبتكون لشعبكون و صدقوني انو نحنا قلوبنا معاكون وعقولنا معكون
بس هيك صور مابتعمل شي صدقوني

مابتعمل غير انو بتأذي مشاعر كتير ناس اعصابون مابتتحمل هيك صور
ولاتقولولي كتبنا تنبيه
حاسة الفضول عند اي انسان اقوى من التنبيه

على كل حال الصور اللي عم تحطوها موجودة بالنت واللي بيحب يشوفا بيلاقيها بكل سهولة
بس بأخوية لاء

مضطرة قللكون انو اي موضوع فيه هيك صور رح ينحذف

شكرا لتفهمكون :D

blacky
11/11/2006, 11:58
اختي هاى الصور مو لينا هادى الصور لل ما بيعرفو هاى المجازر يمكن قلوبون تحس ويعرفو شو اللي بيحصل هونيك:deal:

صغيرة على الحب
11/11/2006, 18:51
عزيزتي
اذا صورنا ونحنا عم بنتقتل وبنتدبح وبنتشوه بتئذيكي وبتئذي مشاعر ناس غيرك مرهفة الاحاسيس
هالشي مو ذنبنا ,ولا غلطتنا ......
روحي لاسرائيل ولوميها حتى ماترتكب هيك مجازر او لِما تقتلنا ماتخلي صورنا بشعة وبعدين ماتعجبك او تعجب غيرك....
انت شو يابشر؟ نفسي افهم خبروني؟؟؟؟
لهالدرجة ارواحنا رخيصة عندكم حتى ماترغبوا ان نعرض عليكم المأساة يلي نحنا عايشينها؟؟
مو حابة ان صور الدمار يلي اسرائيل بتعمله فينا وكيف بتقتلنا وبتدبحنا تنعرض على الانترنت ؟
اذا مو عجباكي الصور ماتفتحي لا انت ولاغيرك, في ناس تانية لسة ضميرها مامات ومهتمة
بقضيتنا وتنشر معاناتناوفي بنفس المنتدى اقسام بتعرض صور عرب بس مو فلسطينية عايشين
حياتهم وبيعرضوا احلى ماعندهم بتقدري تلاقي, انت بس فتشي

شو بدنا نحكي غير (حسبي الله ونعم الوكيل)

Gazita
11/11/2006, 20:21
عزيزتي
اذا صورنا ونحنا عم بنتقتل وبنتدبح وبنتشوه بتئذيكي وبتئذي مشاعر ناس غيرك مرهفة الاحاسيس
هالشي مو ذنبنا ,ولا غلطتنا ......
روحي لاسرائيل ولوميها حتى ماترتكب هيك مجازر او لِما تقتلنا ماتخلي صورنا بشعة وبعدين ماتعجبك او تعجب غيرك....
انت شو يابشر؟ نفسي افهم خبروني؟؟؟؟
لهالدرجة ارواحنا رخيصة عندكم حتى ماترغبوا ان نعرض عليكم المأساة يلي نحنا عايشينها؟؟
مو حابة ان صور الدمار يلي اسرائيل بتعمله فينا وكيف بتقتلنا وبتدبحنا تنعرض على الانترنت ؟
اذا مو عجباكي الصور ماتفتحي لا انت ولاغيرك, في ناس تانية لسة ضميرها مامات ومهتمة
بقضيتنا وتنشر معاناتناوفي بنفس المنتدى اقسام بتعرض صور عرب بس مو فلسطينية عايشين
حياتهم وبيعرضوا احلى ماعندهم بتقدري تلاقي, انت بس فتشي

شو بدنا نحكي غير (حسبي الله ونعم الوكيل)
حبيبتي هي ما قصدت شي.في صور عن جد مو لازم تنحط هون.وقت بدخل مشان شوف صور قلبي بيوقف من بشاعتها.احنا ما راح ننتظر الصور او الاخبار مشان نعرف معاناة الشعب الفلسطيني...ومو صلاتنا ودعواتنا ليكم بتتوقف اذا ما شفنا هالصور.
ميرسي كتير ليلى سبقتيني كنت راح حط طلب بقسم البريد بخصوص هالصور. اللي صارت بتوصلني كمان ببريدي الالكتروني:sick:

xena
11/11/2006, 20:40
بصراحة أنا مع هالطلب
يا أخواني نحنا ما ضروري نشوف صور التقتيل لحتى نحس بمعاناتكن .بس القصة أنو في عالم ما خرج تشوف هالصور لإنا ما بتتحمل بس هادا ما بيعني إنو ما مهتمين فيكن و حاسين بمعاناتكن

أسد الله
19/11/2006, 16:02
هلأ يا شباب مو بس الشعب الفلسطيني اللي بيعاني من سياسات الغرب القذره .. في بالعراق ولبنان .. وفي حروب أهليه وقبليه بدول عربيه وأفريقيه إسلاميه .. فيها كتير من أمثال هذه الصور .. وكلنا أمة محمد فما في حدا ما بيتألم لمعاناة أخوه المسلم .. ( الصور بتذكرنا ندعي لهم ) ..
layla يا ستي فيكي تخليهن لحتى لا نجرح أحد نحنا بكلامنا .. ربنا يعين الكل .. والمصلحه العامه هي الأهم . بس مافي حدا راح يزعل .. الكل موافق مو هيك ؟؟

hanny dagher
20/11/2006, 02:13
هلأ يا شباب مو بس الشعب الفلسطيني اللي بيعاني من سياسات الغرب القذره .. في بالعراق ولبنان .. وفي حروب أهليه وقبليه بدول عربيه وأفريقيه إسلاميه .. فيها كتير من أمثال هذه الصور .. وكلنا أمة محمد فما في حدا ما بيتألم لمعاناة أخوه المسلم .. ( الصور بتذكرنا ندعي لهم ) ..
layla يا ستي فيكي تخليهن لحتى لا نجرح أحد نحنا بكلامنا .. ربنا يعين الكل .. والمصلحه العامه هي الأهم . بس مافي حدا راح يزعل .. الكل موافق مو هيك ؟؟

بالاذن منك يعني ما في غير المسلمين عم يتالمو
والله امركن عجيب يعني :pos:

رجاء عجارمه
20/11/2006, 06:14
هلا:D :D :D :ss: :larg: :ss: :larg:
من حق كل شخص يعبر عن رائيه بحرية:D ومن حق كل شعب يطرح قضيته.
يا خيتو layla :D ما حد بيجبرك تشوفيهم اذا كتير بيزعجوكى:pos: :pos: :pos: :frown: :frown: :frown:
بس برائي ضروري يكونو موجودين لانه دليل ع الارهاب الدي يمارس ع المسلمين ,:jakoush: في حين يدعي الاغرب ان الاسلام هو الارهاب:jakoush: :x :frown: :frown: :pos: :pos: :frown::jakoush:
وادا حد مزعوج من الصور فيوو يغيرالصفحة ويروح _ متلا العاب وتسالي يروق اعصابه:p :p :p :yahoo: :yahoo:
او فيوووووو يشغل دماغه ويروح كلمات متقاطعة :p :p :p :yahoo: :yahoo: واذا بيعرف الحل يقولى عليه:p :p :p :clap: :yahoo:
سلالالالالالالالالالالالا لالالالام
فلسطينية وكلى فخر:ss: :ss: :ss: ***:p :p مع انى مواليد الاردن:p :p ***
:clap: :yahoo: :clap: :yahoo: :clap: :yahoo:

hanny dagher
21/11/2006, 06:15
هلا:D :D :D :ss: :larg: :ss: :larg:
من حق كل شخص يعبر عن رائيه بحرية:D ومن حق كل شعب يطرح قضيته.
يا خيتو layla :D ما حد بيجبرك تشوفيهم اذا كتير بيزعجوكى:pos: :pos: :pos: :frown: :frown: :frown:
بس برائي ضروري يكونو موجودين لانه دليل ع الارهاب الدي يمارس ع المسلمين ,:jakoush: في حين يدعي الاغرب ان الاسلام هو الارهاب:jakoush: :x :frown: :frown: :pos: :pos: :frown::jakoush:
وادا حد مزعوج من الصور فيوو يغيرالصفحة ويروح _ متلا العاب وتسالي يروق اعصابه:p :p :p :yahoo: :yahoo:
او فيوووووو يشغل دماغه ويروح كلمات متقاطعة :p :p :p :yahoo: :yahoo: واذا بيعرف الحل يقولى عليه:p :p :p :clap: :yahoo:
سلالالالالالالالالالالالا لالالالام
فلسطينية وكلى فخر:ss: :ss: :ss: ***:p :p مع انى مواليد الاردن:p :p ***
:clap: :yahoo: :clap: :yahoo: :clap: :yahoo:

ومن حق الشعب اللي عم يدافع عن حريتو يحترم حرية الاخرين مهيك ؟

مانا عم نقلكن ما تحطو صور تبينو معاناتكن بس مو صور وحشية يعني صرنا قايلين مية مرة انو هيك صور ما رح تقدم ولا رح تاخر شي
فيكن تحطو متل ما حطو الشباب صور بموضوع صور من فلسطين
بس انو والله يجي واحد يحطلي صورة انو هاي انتحار بنت من اسرائيل لانو يأست من حياتا وبدون ادلة وبدون اثبات فهادا ما اسمو حكي

هلأ بقدر اخد هالصور ونزلها مرة تانية بعد فترة وقول والله هادا انتحار عمشة بنت الحج حسن ابو خالد اللي ساكن براس الحارة لانو يأست بعد ما حرمها ابوها الطلعة من البيت لانو شافا ماشية مع الشب محيوش العاطل عن العمل وحرمها من الموبايل لانو كانت عم تحكي مع رفيقتا كل النهار واجت الفاتورة شي 1000 ليرة والسبب المباشر للانتحار انو امها دفعت خمس ليرات زيادة للبقال ابو حمدي اللي بقاليتو بالحارة التانية حق كيلو البطاطا ومين رح يقدر يكزبني

فخلوكن واقعيين شوي

ملاحظة لرجاء العجارمة: من بعد اذنك وقت بدك تحطي رد ما تعبي ساميليات سمايلي واحد معبر عن كل جملة بيكون احسن من عشرة ما بيفيدو

مية وردة :D

leoprad
21/11/2006, 07:11
طيب عم يحطو العالم تنبيه بالعنوان انو فيو مشاهد مؤلمة
بس اللي بدو يشوف يفوت و اللي ما بدو لا
عاد هون العالم صار عندا خبر و هي بتتحمل العواقب تبع قرارا
و بعدين الحكي مو متل الشوف

hanny dagher
21/11/2006, 07:13
طيب عم يحطو العالم تنبيه بالعنوان انو فيو مشاهد مؤلمة
بس اللي بدو يشوف يفوت و اللي ما بدو لا
عاد هون العالم صار عندا خبر و هي بتتحمل العواقب تبع قرارا
و بعدين الحكي مو متل الشوف

هلأ معلم لنفترض انو المشرف ما بدو يشوف او قلبو ضعيف ما بيستحمل هيك مواضيع

وعلقت العالم ببعضا جوا وبلشو حكي من الزنار وتحت شو منقدر نساوي وقتاا

طيب بتعرف انتي انو معظم المواضيع اللي بتنزل بيكون عنوانا غير محتوى الموضوع

انو يعني بيقلك اللي بيستحمل لا يفوت وبيكون حاططلك صورة بيت بيجنن او منظر طبيعي وبيقلك اذا انا قصدي انو اذا ما بتستحمل تعيش بغير هالمطرح لا تفوت تشوف

ومن جهة تانية ما فيك تقول لواحد والله اذا ما عجبك عنوان الموضوع لا تفوت

رجاء عجارمه
21/11/2006, 07:16
كلامك تمامووووووو هانى :larg:

أسد الله
21/11/2006, 09:39
hanny dagher شو قلك لحتى تصدقني .. مو قصدي تمييز أديان على غيرها بس جات كلمة مسلمين مشان الشعب الفلسطيني المسلم بس كتير عم يتألمو شعوب بالعالم حتى الغربي منهن .. ياريت ما تأخد بخاطرك شي .. وتلم على روح المناقشه الحلوه والأسلوب الراقي ..
بعد لك يا ليلى وينك .. بدنا رايك وتاخدي وتدي معنا لحتى نصل لخيارات منيحه مشان هالموضوع .. تعي لهون فرجينا شو رايك لهلأ .. بروح وبرجع ..

امير الاردن
21/11/2006, 11:39
ليييش هو قاصرين بالسن هون :shock:

hanny dagher
21/11/2006, 12:11
hanny dagher شو قلك لحتى تصدقني .. مو قصدي تمييز أديان على غيرها بس جات كلمة مسلمين مشان الشعب الفلسطيني المسلم بس كتير عم يتألمو شعوب بالعالم حتى الغربي منهن .. ياريت ما تأخد بخاطرك شي .. وتلم على روح المناقشه الحلوه والأسلوب الراقي ..
بعد لك يا ليلى وينك .. بدنا رايك وتاخدي وتدي معنا لحتى نصل لخيارات منيحه مشان هالموضوع .. تعي لهون فرجينا شو رايك لهلأ .. بروح وبرجع ..

معلم ولا انا قصدي تمييز الاديان انا ما عم قلك انو ما عم نحس بمعاناة الشعب المسلم

بس مو انو تحصرو المعاناة بشعب او بطائفة غير عن باقي الشعوب والطوائف لانو كل حدا عندو معاناتو ولو كانت بتختلف عن معاناة البقية بس هيي بتضل معاناة بالنهاية

انا مو اخد على خاطري ولا شي بس كمان بفلسطين في شعب مسيحي وعم يعاني متلو متل الشعب المسلم صح ولا مو صح ؟ وانا بكره انو نهتم بمعاناة طائفة مسيحية او مسلمة على حساب الطوائف التانية

وانا حكيي مو على حكيك بالذات لا وحياتك انا لانو صرت شايفها كزا مرة بالمنتدى عم تتكرر هالجملة

مية وردة :D

marioma alghzayala
21/11/2006, 12:31
هلأ لا تقلبونا ياها طوائف ...اكس الموضوع ..انو ياعمي بلا هالصور الشنيعة (ماعرفت حالي:? )
ومتل ما قالت ليلى اللي بدو يشوف هيك مناظر بيقدر يشوفا عالنت
بعدين افتحوا عالسورية الفضائية بتشوفوا :shock:

layla
22/11/2006, 05:20
شو عم تنادولي؟ اجيت

اي حبيباتي انا ماعد الي علاقة بالموضوع
صار فيكون تراجعو امانة القسم بخصوص هالطلب

كل القصد كان انو صور وحشية ودموية مابدنا ياها
ماحصرنا الموضوع بصور فلسطين
عنجد بتفلقو الله
انو شو فيني وبين فلسطين تار يعني لحتى مابدي صورون تنحط

يعني هاد موضوع البنت الاسرائيلية اللي فاعسا قطار شو الو داعي بالله؟
اي حاج ولو كل شوي بتقلبو القصص لتكون ضد الشعب المسلم اللي عم يتقتل كل يوم
والللللللللللللللللله منعرف وحياة الرب وملايكتو منعرف وقلبنا وروحونا معون كمان
بس ضروري؟ ضروري صور موت ودم وقرف؟ مو ناقصنا مآسي بحياتنا

على كل بالاول والاخير القسم كان هدفو ( بالبداية ) هوي الصور الفنية فقط
بس صار تجاوزات بس هاد اسمو شي خارج الهدف نهائي

وبرجع بقللكون انا مالي علاقة تصطفلو منكون لامانة القسم ومشرفينو ومنسقينو

The morning
13/09/2008, 12:24
للرفع كي يتم الاطلاع من قبل الاعضاء اللي مش مطلع عليه مسبقا ..
:D:D