-
PDA

عرض كامل الموضوع : قصة حبي

sleeping_angel
08/11/2006, 13:22
قصــــــ :hart: حبي:hart: ــــــــة

فتحت الأم المظروف الذي بيدها و قلبها يدمي و عيناها تبكي و
يداها ترتجف ... فقد كان هذا من فلذة قلبها الراحل .. الذي
استشهد قبل أيام قليلة و قد أعطاها هذا الخطاب قبل وفاته بيوم واحد ... و قد أوصاها بعدم فتح الخطاب إلا بعد أسبوع ... لم تكن تعلم انه ذاهب للاستشهاد ...
و الآن قد مر الأسبوع و لازالت تذرف من عيونها دماً ، و عندما فتحته فوجدت ورقة عنوانها :"قصة حبـي ". فارتجف قلبها و أخذت تلتهم السطور التهاماً...
"أمي الحبيبة ؛ كيف حالك أيتها الأم الحنون الطيبة ....أتمنى أن تكون دموعك و أن تكوني احتسبتنني عند الله .....و لكن بعد قراءة هذه السطور ستجف دموعك حتماً ...فما فعلت ما فعلت إلا دفاعاً عن مبوبتي الغالية فإنني منذ نعومة أظفاري و أنا أحب هذه الشابة الفاتنة ، رائعة الجمال ؛ و هي في نظري أجمل بنات الأرض ... رغم ثوبها الذي تهتك من قسوة الزمن ... و عيناها الجميلتان اللاتي أذبلتهما الدموع .... إلا أنني احبها حباً ملك علي فؤادي و كل جوارحي ؛ فإذا بي لا أشعر بالأمان إلا في أحضانها .... و لا أستطيع أن أبعد عيناي عن حسنها ..
و ذات يوم رأيت شخصاً قبيح الوجه معقوف الأنف ... يريد أن يكشف وجهها ويتمتع بجمالها ؛ و هي تصرخ و تستغيث فلا يغيثها مغيث ..... و كأنما قد أصاب الصمم جيرانها .... فلم أطق صبراً ... وقد غلت دماء العروبة في عروقي ..و اشتعلت نيران الحمية و الغيرة في قلبـي .... فاندفعت أدافع عن حبيبتي ..و قد عزمت على أن ادفع عنها هذا المعتدي الغاشم ..فاحفظ كرامتها و كرامتي ..أو أموت بكرامتي... إنها يا أمي أطهر بنات الأرض وخيرهم إنها فلسطين يا أمي ..فلا تستكثري حياتي فداءاً لها تذكري يا أمي أننا كلما قتلنا واحداً رتقنا ثوبها ، وحفظنا عرضها .... فجففي دمعك و اشكري ربك أن ابنك قد فعلها..

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

بتمنى اسمع رأيكم في قصتي لأنه يهمني كتير وبثق فيه
Sleeping Angel

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

اريجو
08/11/2006, 13:32
الخط مش واضح منيح.. بس موضوع فعلا حلو وهالقد فيو احساس ووطنيتك فيو عم تستصرخ زي مبقولو
جد هيك لمسلي قلبي وحسيت برعشة بجسمي .. :cry:

الف تحية واكبار لارواح شهدائنا الابرار
قرّي عينا يا ام واخت وزوجة الشهيد
النصر دوما للمظلومين
وعلى الظالمين تدور الدوائر

**الفاتحة يا اخوان على اروواح شهدائنا الابرار شهداء فلسطين الحبيبة وشهداء العراق ولبنان**

sleeping_angel
08/11/2006, 13:34
الخط مش واضح منيح.. بس موضوع فعلا حلو وهالقد فيو احساس ووطنيتك فيو عم تستصرخ زي مبقولو
جد هيك لمسلي قلبي وحسيت برعشة بجسمي .. :cry:

الف تحية واكبار لارواح شهدائنا الابرار
قرّي عينا يا ام واخت وزوجة الشهيد
النصر دوما للمظلومين
وعلى الظالمين تدور الدوائر

**الفاتحة يا اخوان على اروواح شهدائنا الابرار شهداء فلسطين الحبيبة وشهداء العراق ولبنان**
انا اسفة بجد ان الخط مش واضح لو كان لسة بايدي اعدل فيه كنت عملتله تعديل
شكرا جدا على مرورك واتقبلي اسفي مرة تانية

اريجو
08/11/2006, 13:37
انا اسفة بجد ان الخط مش واضح لو كان لسة بايدي اعدل فيه كنت عملتله تعديل
شكرا جدا على مرورك واتقبلي اسفي مرة تانية

مش مهم اختي .. فحوى الموضوع بيغطي ;-)

sleeping_angel
08/11/2006, 13:40
ده من ذوقك بس يا جميل
شكرا ليكي

ameen
08/11/2006, 14:08
قصة جميلة و حزينة

مشكورة:D

Nanno
08/11/2006, 15:04
تحياتي عزيزتي