-
PDA

عرض كامل الموضوع : طريقة فتح الهوتميل في سورية

mouner
29/11/2003, 22:46
مرحبا بكم

من المعروف لديكم ان موقع الهوتميل في سورية محجوب لأسباب أجهلها
(يمكن لانوا أحسن بريد الكتروني في العالم)

لكن اذا كنت في سورية و تريد تصفح بريدك ما عليك الا أن تزور

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

و سوف ترى في الصفحة الرئيسية له كيفية فتح الهوتميل بسهولة و دون أي برنامج خاص ..... و حتى على اتصال الجمعية و البريد
و شكرا
تم نقل هذا الموضوع من منتديات ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

Fares
01/12/2003, 19:23
شكراً...
بس ان شالله ما يكون مصير هالموقع متل مصير غيرو (الحجب) بعد كام شهر...

abomoro
03/12/2003, 15:04
مرحبا :lol:
الموقع ظريف :P

(بس سؤال انت رفيق Dreamboy شي ) :?: :?:

mouner
03/12/2003, 19:52
اي انا رفيقو

abomoro
04/12/2003, 13:54
تشرفنا منير :wink:

Mr.com
04/12/2003, 19:50
ما إلك إلا هذه الطريقة
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

mouner
06/12/2003, 14:53
يا اخي هذه الطريفة لا تعمل الا على الجمعية و انا اكتشفتها منذ حوالي 9 اشهر يعني الطريقة قديمة و هي ما تزال موجودة في الموقع و شغالة لكن يمكن تشفيرها بسهولة من الجمعية لذا وضعت الطريقة الثانية و هي اصعب من الاولى ولا يمكن ان يشفروها الا اذا غير الهوتميل سستيم اللوغ ان وهذا امر مستبعد
كما اني وضعت طريقة لفتح الهوتميل على خط البريد و هي طريقة فريدة من نوعها

عبير
06/12/2003, 15:04
thanks mouneer it is realy great way
thank you

Mr.com
06/12/2003, 22:04
يا mouner أنت مكتشف بارع
قلت 9 أشهر
زمان
طيب ليش ما قلتلي
كنا سجلنا اكتشاف قبل ما يسبق حدا عليه
بعدين 9 أشهر
يعني كنت لازم تتدخل كتاب غينيس يا زلمي
شو هالحكي

بس ما تزعل منير عم نمزح :wink:

mouner
27/12/2003, 14:18
يعني انا ما أقصدي اسيء لحدي و لا لالك mr.com
بس هيك الواقع و انا ماني مكتشف و لا بدي فوت على كتاب غنيس
بس انا ما بيعجبني الواحد اللي بيحكي عن شي ما فهمان في
و وقت اللي واحد بيحكي بهبك منتدى اكيد ما رح يكذب
بس انتا حر

Hus
27/12/2003, 16:00
ما كنت ناوي احكي لخلص .. بس ما قدرت قاوم .. ادخلو على الرابط التالي

وحتفهمو قصدي ... هاي اسرع واقوى طريقة لفتح الهوت ميل ان كان من الجمعية او من البريد ... وبتتصف بسرعة خارقة جدا عشان ما اعتمدنا الصور اطلاقا تكست فقط .. اسا المشروع ما خلص .. هادا الينك هوي حقل التجارب فقط .. بس يخلص المشروع تماما .. حنطلقو للجميع .. وعمليا هاي الطريقة الي معتمدينها بالاخوية ما ممكن باي يوم من الايام انو تغلق الا في حال اغلاق موقع الاخوية ؟... يعني لا الجمعية ولا البريد مهما عملو حيكون بمقدورهم يسكروها !!! 8)

mouner
27/12/2003, 17:55
يعني انا شفتو من شي يومين (أخوك ألي علي)
حلو كتير و سريع بس الصور و الأوبشن في مشكلة فيون
كمان الستايل ما نو ستايل الهوتميل

في طريقة لتفتح كل المواقع بس بدا شوية شغل
لازم اللي عندو اشتراك الجمعية يروح يسجل بخدمة الريل أي بي و بعدين فينو يحط بروكسي تاني و بعدين بيفتح اي موقع بسهولة جدا

Hus
27/12/2003, 18:11
اي من ناحية الستايل حيكون استايل مختلف عن الهوت ميل .. الهدف الاساسي السرعة .. والسهولة بغد النظر عن الغرافيك الي بتبطئ التحميل .. ومن ناحية الابشن حيكون في اوبشن اضافية كتير بس حتكون هاي الخدمة موجهة بشكل اساسي لتصفح الهوت ميل باسرع طريقة وبدون اي عقبات ؟..
عموما عدلت اليوم فيه .. صار بيقرا عربي وصار الخطوط اكبر اوضح يعني ..

يعني في اشيا كتير ما حتكون موجودة متل الهيدر والتواقيع وخلافو .. واذا الله راد حنعمم هال الخدمة على نفس المنوال للاميلات الاساسية متل الهوت ميل والياهو ؟.. وممكن جواب كمان على حسب ... :hart:

باسل
27/12/2003, 18:26
my friends. what about the security, and i can't say that this web bases code behind this email client is not storing my passwords in some place or even stroing my email messages in other places also.
not securied at all. and i can't trust this interface.

عبير
28/12/2003, 19:42
والله الموقع الرابط رائع بس باسل معم حق ارجو النظر بالموضوعلأنه خطير شوي :D :) :) :)

Hus
29/12/2003, 17:22
ههههههههههههههه حلو .. الخدمة هاي هيي عبارة عن خدمة للناس الي ما قادرين يفتحو الهوتميل بسوريا مجرد خدمة اضافية .. والي بيشك ولو بواحد بالمية انو احنا ممكن نحتفظ بباسووردو العظيم او ما الى ذلك ,,, ما يدخل ولا يستخدم هال الخدمة .. ابدا .. على كل حال انا حفتح كود هال الخدمة ليلي بيهمو يعرف عن الكود وليلي بيعتقد انو احنا بيهمنا نعرف باسووردو !!!!!!!!! وليلي بيفهم الكود .. بس هيك :D

باسل
29/12/2003, 22:05
ما بقصد بس الكود لا تنسى إنو المستخدم رح يتعامل بشكل أساسي مع صفحات هالخدمة وجميع المعلومات التي ترسل وتعاد من السيرفر وإلى المستخدم لن تكون مشفرة تحت طبقة س س ل يعني وخصوصا عند تسجيل الدخول وهيك أخي حسام ممكن أي بورت ليسنر على بورت 80 حتى إنو يصطاد البكت كلو ويعرف الباسورد

Hus
30/12/2003, 00:31
مممم .. هلق بخصوص هال الموضوع .. احنا مهتيم بالسكيورتي لهال الخدمة بس بطريقة مبسطة جدا ... في امكانية انزيد السكيوريتي .. من كل الجوانب ان كان من ناحية السكيور سوكيت لير SSL او من ناحية وضع الخدمة كلها على ال ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
بس خيو كل هال المواضيع مالها لزوم برايي هيي بطئ على الفاضييييي .. شقد احتمال انو يكون واحد عم يتنصت على بورت 8080 عندك اذا كنت على الجمعية .. بسوريا بعتقد كتيير ضعيف هال الاحتمال .. وخاصة بوجود dynamic IP
اتصال هاتفي .. عموما الاحتمال موجود وانا بقدرو باقل من 1/ 1000000 بقا اذا اي شخص حاسس انو هوي مراقب. و باسوورد الهوتميل تبع اميلو محط انظار الهكريي .. ما بنصحو يستخدم هال الخدمة اذا ما كان عرفان شو عم يعمل

اخي باسل .. احنا من خلال هال الخدمة بالموقع هون عم نحاول انسهل على الناس مو اكتر .. وبعتقد مافي اسهل واسرع من هال الخدمة ابدا .. وبيضل نهايا الي ما بيرتاح لهال الطريقة في عدة طرق اخرى مزكور معظمها بالمنتدى هون وبيقدر يعتمدها

سلاااااااااامت

باسل
30/12/2003, 12:02
Sorry but i wanna write in english.
Husam the ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// client is something cool, and i know that its a great work and hardworking also. and i know that you will face many shiti problems like string encoding, and unicode hells. as you are dealing with arabic and english. beside the base64 that can retreave the binary files and the email attached files. the idea behind ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// created to be used on desktop clients not over web servers like web based applications. but it's not bad to have it the way you do.
i know also that to achieve stationary state and to keep the session alive between the client and the hotmail gateway (service). you should use the cookies container in both of ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// and the ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// and as hotmail gateway support NetworkCredential (username and password). what is happend here is the web server that is hodling this ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// client. and in this case, it is the ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// web server (static IP) will be always in the middle between the hotmail gateway and the client. and here any simple listener can put his ear on this web server (static ip) and esmaaaaaaaaaaa3 ya reda :P :P :wink:

Hus
31/12/2003, 20:24
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// web server (static IP)
موقع الاخوية ماله اي بي خاص .. السنايفينغ عليه غاية في الصعوبة .. الي بي للسيرفر كلو ..

باسل
01/01/2004, 20:25
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// web server (static IP)
الي بي للسيرفر كلو ..

بالحالتين الأي بي بتنعرف والعمليات عم اتم بالسيرفر server side process هيي لكل المواقع الي بيضمنها السيرفر نفسو
على كل حال مو غلط المتابعة بهالموضوع

Hus
02/01/2004, 17:28
انا قبت انو اللستنغ عليه بها الظروف غاية في الصعوية ,, بس ممكن طبعا ,,, بس انتا عارف ,, اخي لستنغ على بورت واحد وليكن 80 بيمرق الداتا تبع عشرات المواقع ,, و بعدين خود عاد هديني علة فصل لانو الليستينغ على باكيجات متل ما بتعرف .. ولحق فصول ورتب ,, خيو الي عندو هيك نوايا شريرة ,, و عندو القدرة علي السنايفينغ على الرغم من كل ما سبق واحكيتيو .,.. بعتقد اسهلو يعمل هاك علة الموقع , عموما give me a: لاني تعبت ههههههههههههه

daaaa
26/07/2006, 03:33
ياشبيبة مامشي الحال

wisefamme
26/07/2006, 18:45
جربت طريقتك ا منير وما مشي الحال شوف شو طلعلي:
.................................................. ............................
ليس مسموحاً لك بعرض هذه الصفحة

قد لا يكون لديك الإذن بعرض هذا الدليل أو هذه الصفحة باستخدام أوراق الاعتماد التي قمت بتقديمها.إذا كنت تعتقد أنه يجب أن يكون لديك القدرة على عرض هذا الدليل أو هذه الصفحة، الرجاء الاتصال بموقع ويب باستخدام أي عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف قد يكون مدرجاً في ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////) الصفحة الرئيسية.
يمكنك النقر فوق res://C:\WINDOWS\system32\shdoclc.dll/search.gif بحث (javascript:doSearch()) للبحث عن معلومات على إنترنت.

خطأ HTTP 403 - محظور
Internet Explorer

فياريت تنورونا اكثر...:cry: :cry: :cry:

whiterose
26/07/2006, 19:06
شرحو.....:cry:

ابن الشام
08/08/2006, 13:45
طيب شو مشان يعني أنو ما استفدنا شي وما وصلنا أنو نفتح بريد الهوتميل يعني الطريقة الأولى ما زبطت والطريقة يلي عم تقولو انو رح يصير بالأخوية هيك شي ما شفناها فشو عم يصير؟؟

abdooo
08/08/2006, 16:52
انا عجبني كتير

..Jimy
12/08/2006, 22:35
إذا بدك تفوت عبريد الهوتميل بس كبوس عالرابط وما بدك كل هالقصة:

وكما فيك تفوت عالمسنحر ومنو تفوت عالإيميل بيمشي الحال.8)

jawdat
17/08/2006, 15:12
لا تنسى أنوا صاحب الموقع بكل سهولة صار عندو ليستا من الايميلات وكلمات السر لكل مشترك بيفوت من عندو وبالتالي ما في سرية ابداً والله أعلم مين صاحب هذا الموقع ؟؟؟؟
وبالتالي برأيي الموقع غير مجدي ... أسف على كل حال

daaaa
18/08/2006, 04:39
عم تفتح صفحة 190 وقت عم اضغط على الوصلة
شووووووووو مالها حلي

daaaa
18/08/2006, 04:39
عم تفتح صفحة 190 وقت عم اضغط على الوصلة
شووووووووو مالها حلي

abou samer
22/08/2006, 17:11
مشكور أخي على هذه الوصلة و لكن بعد ما عملت الوصلة شو ساويييييييييييييي

ali19788
25/09/2006, 17:54
مشكور أخي على هذه الوصلة و لكن بعد ما عملت الوصلة شو ساويييييييييييييي
لك انشا الله الف مرحبا يا شباب بس و الله العظيم و لا رابط من هالروابط هي اشتغل ممكن طريقة او اي برنامج يكون مفيد

:yahoo: :yahoo: :yahoo: :yahoo: :D :shock:

شوط ياقمر
02/10/2006, 05:58
ميغسي شريك

nwar1
08/10/2006, 02:55
يا أخي شكرا على الموضوع بس ما فتح الإيميل معي
ممكن تبسط الشرح اكتر
وشكرا لك

wesam_222
12/10/2006, 02:05
ما مشي الحال معي
عم استخدم 190
شوفولنا حلة.. ولا رابط اشتغل يا شبااااااااااااب

chahinsyr3
12/10/2006, 11:41
مرحبا شباب اذا كنتوا مشتركين ب د س ل بس نزلوا برنامج 20 kb
البرنامج بالمرفقات
وبدون setup بس بضغطة زر وحدة بيفتح الهوت ميل

مواطن عايش
12/10/2006, 14:36
بس ان شالله ما يكون مصير هالموقع متل مصير غيرو (الحجب) بعد كام

chahinsyr3
12/10/2006, 16:35
ولك يازلمة اي موقع برنامج صغير كتير كتير بيفتح اي شي ؟؟ ماحدا بيئدر انو يحجب اي شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟

ali19788
14/10/2006, 13:26
و الله يا حبيب مو شغال معي
اي ما اشتغل شو بدي اعمل
رح صب كاسة شاي و اقعد احسن شي

chahinsyr3
15/10/2006, 00:22
اي يا حبيب والله هل برنامج مارح يشتغل معك لا انت ولا الأخت يلي ماشافت كبسة الزر؟؟؟؟

لأن في سبب مهم ومهم كتير

وهوة انو لو كان الهوتميل عندك مو محجوب مارح يفتح؟؟؟ معك كمان

لأنو معكون مافي شي رح بيفتح ؟؟؟

نصيحة للجميع : حطوا كاسة هل شاي وبلاها شغلة هل انترنت كلها هي بتريحوا بالكون ومابتدوروا على اي كبسة زر

ielyass121
15/10/2006, 12:21
لم يعمل البرنامج على ال 190 نريد طريقة للدخول
جربت كل الطرق المكتوبة على موقع أخوية سوريا لكن لا فائدة
الرجاء إعطاء طريقة فعالة
لل 190 dial up
:clap:

chahinsyr3
15/10/2006, 20:38
حبيب هيدا البرنامج عل د س ل
واذا كنت بتستخدم ديال اب بيكون الأفضل لو تستخدم بطاقات اية

wesamoo
18/10/2006, 07:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أخي الكريم أنا ما فهمت شو بتقصد بالهوتميل بتقصد البريد ولا الماسنجر
أنا اسف لانو ما بعرف كيف بيشتغل النت بسوريا لكن ممكن ساعدك

اذا كان الموضوع التصفح راح حط رابط فيك تدخل على أي موقع محجوب بسوريا مو بس الهوتميل

ما عليك الا تحط تحط الرابط داخل المتصفح وتطير

واذا ما مشي حالك قريبآ انشاء الله برنامج كامل لفك الحجب

chahinsyr3
23/10/2006, 13:44
مشكور حبيب هيدا برنامج صغير بيفتح هوتميل واي موقع تاني وحتى الماسنجر ؟؟ ومافي داعي لتفتح موقع معين حتى عن طريقه تفوت لموقع اخر ؟؟
هوة بسوريا فقط يلي مشترك د س ل بدون ميزة الريال اي بي لأنو ماعم يوفروها لأحد؟؟ وحصريا للبي دي ن موجودة؟؟
لايوجد اي برنامج شغال غير الذي وضعته هنا؟؟
لا,hopster ,propel , jap,tunnel , socscap
جميعها غير شغالة ماتعذب حالك؟؟

DeR3@wEe
24/10/2006, 20:22
شباب انتو شو عما تحكو :shock:

من فترة كنت بسوريا و الامر بخير ايمتا حجبو المسنجر!!!

على كل حال بسيطة يعني ما بنكر انو شركة 190 من الشركات الرائدة بحجب المواقع المفيدة بسوريا و الي عندها منظومة حماية عجيبة و اختراقها شبه مستحيل بس ولا يهمكن لكل داء دواء

بس قبل اعطيكن الوصفة بدي نبهكن على شغلة انو في بعض ( اولاد الحلال ) بحطو صفحات نت مشابهة للمسنجر تماما مشان يلطشو ايميلات العالم

الوصفة هي msn web messenger

, و هي الصفحة ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

و تحياتي
:clap::ss: