-
PDA

عرض كامل الموضوع : Kalinka .. مقطوعة روسية رااااائعة !!

الأسطى أونكل عزت
30/10/2006, 17:18
دى مقطوعة kalinka موسيقى و غناء كورال الجيش الأحمر الروسى سابقا قبل ما يتمرمط على يد الرفيق جورباتشوف و ينقلبوا لعيال بياعين و سريحه فى أسواق موسكو أدامها الله ..
هذا الفريق الكورالى المرعب الرهيب المعجزه كان ضحية لمزيكاتى الأجيال اللواء دكتور محمد عبد الوهاب بشبش الله الطوبة اللى تحت راسه حيث قام الراحل المذكور بالسطو الغير مسلح على الكثير و الوفير من ألحانهم الاٍعجازية و من ضمنها هذا اللحن اللى يشيب الولدان و أعطاه بكرم للست ثومه :o .. و خدوا بالكم و طقطقوا ودانكم و أنت حاتكتشفوا السرقة بسهولة :yahoo:

HashtNasht
01/11/2006, 00:19
تحياتي رفيق :D

شي حلو :gem:

fadi_alfalah
04/11/2006, 02:14
لا يمكنني التحميل ارجو الافاده وشكرا

oneman3
04/11/2006, 18:42
thanks a lot .......

ارسلان
28/08/2007, 12:02
معقول شو الى قاعد تقوله من وين جبتها هاي
ياي ما بسدئ

alaacezar
28/08/2007, 23:10
حلوة كتير

ناتاشا
29/08/2007, 06:07
اونكل عزت
ميرسى كتيييييييييييييييير ع زوئك الحلو يا حلو .. وميرسى كتير ع الصورة الى تجنن الى حاطتها
عشن انا بعشق رشدى اباظة وبعشق ابتسامتو
وكمن بعشق اى حاجة روسى .. مع انى لسة الاغنية متحملتش كلها بس انا عارفة انها زى العسل
بما ان الجيش الاحمر هو الى مغنيها
فى انتظار جديدك
تقبل تحياتى

Hussam dr
30/08/2007, 06:21
اونكل عزت
ميرسى كتيييييييييييييييير ع زوئك الحلو يا حلو .. وميرسى كتير ع الصورة الى تجنن الى حاطتها
عشن انا بعشق رشدى اباظة وبعشق ابتسامتو
وكمن بعشق اى حاجة روسى .. مع انى لسة الاغنية متحملتش كلها بس انا عارفة انها زى العسل
بما ان الجيش الاحمر هو الى مغنيها
فى انتظار جديدك
تقبل تحياتى
هي السرقة شي مو غريب علملحنين العرب من زمااااان لهلأ ... بس بدك مين يسمع ويعرف ...
مشان هيك رح حطلكون غنيتين وحدة للفنانة "" هي إذا بتتسمى فنانة "" أمل حجازي :jakoush:... ووحدة تانية لــ vitas
"витас"
:D