-
PDA

عرض كامل الموضوع : الطفل والعصفور (مسرحية)

عوني وتد
30/10/2006, 00:13
الطفل والعصفور

اهدي هذه الرائعة الشعرية لكل طفل يتوق للحرية

لكل طفل بطل ينتزع حريته رغما عن عنفوان المارد

]////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

الطفل
مرحبا اهلا وسهلا ايها الطير الصغير
عش سعيدا بجواري في امان وسرور
ها هنا ظل وماء ها هنا حب كثير
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

العصفور
كيف تصفو لي حياتي؟ وانا عبد اسير
بين اسلاك وسجن ضيق قاس مرير
آه لو اصبحت حرا آه لو كنت اطير

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

الطفل
لا تخف مني شرا لا تخف سوء المصير
انت يا طير صديقي انني اهوى الطيور
غن واصدح في هناء انت لي خير سمير

العصفور
ليس في السجن غناء ليس في السجن سرور
انما يحلو غنائي بين روض وزهور
بين ازهار وزرع وعلى شط الغدير

ام العصفور
ايها الطفل سلاما لك من قلب كسير
قلب ام عذبته غيبة الفرخ الصغير
اطلق ابني دعه حرا صانك الله القدير

الطفل
ايها العصفور هيا انطلق حيث تشاء
عش سعيدا مع ام وامض حرا في الفضاء
انشد اللحن جميلا كل صبح ومساء

تحياتي لكم