-
PDA

عرض كامل الموضوع : صاير معي مشكلة

SABE
13/05/2005, 16:53
يا جماعة صاير معي مشكلة وما عمتزبط اذا حدا صايرة معو يساعدني بالله والمشكلة انو بدي فرمت الجهاز عندي بالبيت بس ما عمياخود الاقلاع من السيدي بولا طريقة ... بدي نزل ويندوز اكس بي حدا فينو يساعدني ...
:cry:

باسل
13/05/2005, 16:56
ما إلك إللا هالطريقة المرتبة والمضمونة
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

من هيدا الموقع بتنزل البرنامج اللي بيعملك ديسكات إقلاع لويندوز إكس بي وبنفس الوقت رح يطلب منك بس يقلع إنو تحط السيدي تبع ويندوز إكس بي وتكمل

يالله سوق عندك سهرة فرمتة

SABE
13/05/2005, 16:58
مشكور حبيب واذا زبطت الك مني احلى حلوان :D :D

باسل
13/05/2005, 17:03
يمممي يمممي :P

King RORO
14/05/2005, 03:20
هلق سعيد
في طريقة كتير بسيطة
انو لما بتفرمت فلوبي من الويندوز
بتفعل خيار نسخ ملفات الاقلاع ليعمل الفلوبي ديسك اقلاع
:D

Atramez_Zeton
14/05/2005, 04:11
بدي نزل ويندوز اكس بي حدا فينو يساعدني ...

1- انت اتاكد انو البايوس مفعل البوت من cd
2- الويندوس اكس بي فيو بوت اقلاع

Hus
15/05/2005, 02:21
كلو بينفع
وبينفع كلمان اتأقلع على اي سيدي (98- 2000 .. اي شي ..) واتبدل السيديات وقت بداية نسخ الملفات
كل الطرق على الطاحون بتودي :D

SABE
17/05/2005, 16:10
كلو بينفع
وبينفع كلمان اتأقلع على اي سيدي (98- 2000 .. اي شي ..) واتبدل السيديات وقت بداية نسخ الملفات
كل الطرق على الطاحون بتودي :D
مشكورين شباب عالنصايح ... بس يلي صاير انو ما عمياخد الاقلاع من السي دي بولا طريقة ومرة الماضي فرمتت من الدوس وبعدها ماعاد اتعرف على السواقة الليزرية ... مع العلم اني عمحط البوت من السواقة اول شي وما عمياخد عميضل ياقلع من الهارد العادي ... مرة الماضي صار معي نفس الشي واجا رفيقي بدل شغلة بالهارد وير وعلى حسب ما قلي انو وصل السواقة مباشرة مع مدري شو بيجوز الهارد ، ومحسوبكون ما بيفهم الطيخة من البطيخة بالهارد وير ...
بقا هاي مشكلتي يلي معقدي ربي ...وبصراحة بدا تكلف شي 30 اورو على الليلة اذا بدي اخدو عند شي مصلح يفرمتلي الجهاز وهلأ ماني متفضي على تلاتين اورو ...
طيب سؤالي في شي ملف نزلو على ديسك واقلع منو ولحالو بعدها يعمل البوت من السي دي يعني متل ديسك اقلاع بس يقلي بعدا دخل السيدي ؟؟؟

باسل
17/05/2005, 16:13
يعني ما نزلت أقراص الإقلاع من الموقع اللي خبرتك عليه ؟
هو معمول خصوصي لحالتك

SABE
17/05/2005, 16:20
مشكور اخ باسل بس ما مشي الحال ... يا اما انا ما عرفت زبطوا متل الخلق ...
انا فكيت ضغط الملف عى الفوبي وعدت الاقلاع ... وكمان ما صار شي ... لازم اعمل شي خصوصي زيادة؟؟

باسل
17/05/2005, 16:41
بتقدر تحكيلي كيف فكيت الضغط على الفلوبي
لأنو مش الموضوع كوبي وبيست

SABE
17/05/2005, 16:45
بتقدر تحكيلي كيف فكيت الضغط على الفلوبي
لأنو مش الموضوع كوبي وبيست
اول شي فتحت الملف المضغوط .. بقلبو تلت ملفات وواحد ريد مي ... المهم حملت هالتلت ملفات ولصقتون عالفلوبي الفاضي ...
ليش شو لازم اعمل غير هيك ؟؟
:?

SABE
17/05/2005, 16:47
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
هاد هو الملف يلي قلتلك عنو

باسل
17/05/2005, 16:52
لكن عفواً أخي أنا الحق عليي ما شرحتلك الخطوات كلها
طبعاً فينك تقرا الخطوات بالملف اللي إسمو ريد مي
بس أنا بحكيلك
روح لهيدي الصفحة

وحسب نس////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

ومن هون بتنزل برنامج بس تشغلو بيصير يطلب منك تحط الفلوبيات
تقريباً بيسألك على ستة فلوبيات فاضيين وهو هالبرنامج بذاتو بيعمل الفلوبيات وبيجهزلك المعلومات فيهون بدون ما تنسخ إنتي شي
وهيك بيصير عندك 6 فلوبيات إقلاع خاصين بنسخة ويندون إكس بي بروفيشينال سيرفس باك 2

إذا كنت ناوي تنزل غير نسخة ويندوز إكس بي بتلاقي نفس البرنامج بس للنسخ الأخرى على الصفحة التالية

وخبرني إذا ما عرفت

SABE
17/05/2005, 17:02
هلأ بس سؤال اعتراضي ...
صفحة مايروسوفت والهوتميل ما عميفتحوا من الضهريات بس عندي ولا عند الكل ؟؟؟
حبيب والصفحة كمان ما فتحت لانو مايكروسوفت وما بعرف شو قصتهون اليوم بيجوز معطلين

باسل
17/05/2005, 17:04
عم يفتحو عندي بسهولة :roll:

SABE
17/05/2005, 17:08
لكن في عطل من المانيا بشي محل لانو هلأ حكيت كمان مع رفيقي سألتو كمان ما عميفتحوا معوا ..
على كلن مشكور وانا بركي بكرا لما بتزبط صفحة مايكروسوفت من عندي بنزل الرنامج وبجرب مرة تاني ..عراسي حبيب :D :D

King RORO
17/05/2005, 17:24
'طيب سعيد
جرب تعمل ديسك اقلاع من الويندز ذان نفسو متل ما حكيت
حط فلوبي وكبيس زر يمين عسواقة الفلوبيات وعطيه فورمات
وعملو فورمات وفعل ميزة
Creat an MS-Dos startup disk

وبس يخلص بكون صار جاهز للاقلاع منو
:D

عاشق من فلسطين
17/05/2005, 17:28
لك ابو السعود .. اذا ما نحلت المشكلة .. لعيون ربك .. بسرق جهاز من المحل اللي عم أشتغل فيه وببعتلك ياه على ألمانيا أنت بس قلي .. :angel: :angel: :D

SABE
17/05/2005, 17:32
عراسي عاشق شغلتو فاضي اذا ما مشي الحال بنزل بشتري واحد جديد من سوريا انت ما تعزب حالك :D

كينغ رورو والله بعرف :roll: وجربت كلشي ووصلني ديسك الاقلاع على الدوز وبعدين ؟؟؟ بدي اضطر فرمت من الدوز وارجع لنفس المشكلة

King RORO
17/05/2005, 17:33
ابوابراهيم....
فرجت...
لقيتلك اضمن حل بالعالم

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// =&SrcFamilyId=55820edb-5039-4955-bcb7-4fed408ea73f&genscs=&u=////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// soft.com%2fdownload%2fwhistler%2fInstall%2f310994% 2fWIN98MeXP%2fEN-US%2fWinXP_EN_PRO_BF.EXE

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
تم التعديل اللينك لملف التحميل فورا :D

SABE
17/05/2005, 17:34
يلعن ديب مايكروسوفت ما عمتفتح الصفحة معي :aah: :aah:

باسل
17/05/2005, 17:38
كنغ رورو
أنا بعتلو نفس اللنكات
بس مشكلتون هدول الألمان في عداء بينون وبين مايكروسوفت والظاهر مسكرين موقع مايكروسوفت على كل الألمان
قولتك رح يعملو حرب إلتكرونية ؟؟؟!!!!! :aah:

SABE
17/05/2005, 17:40
شباب هلأ اجو قلعونا من الجامعة .. رح يسكروا بعد كام دقيقة ، بركي بكرا بيكون مشي الحال ...
عراسي والله احلى شباب
روحو القلب داعيلكون وبرياحة :D :D :D

King RORO
17/05/2005, 17:41
سعيدو

بعد ما تعمل ديسك اقلاع دوس نظامي
بالعادي بعد ما تاقلع منو بيسال بدك الاقلاع مع او بدون تدعيم السواقة
انتي اكيد رح تختار مع
يعني صحي باقلع من الفلوبي بس بحمل معو درايف تعرف السواقة عالدوس
يعني فيم تدخل عليها متل ما بتدخ عال :c

وبعدين بتفوت ع مجلد اللي فيه السيت اب وبتشغلو وبيمشي الحال
واذا مو حافظ المجلد فيك
عن طريق الامر dir بيعملك عرض للمجلدات يللي عالرووت يللي انتي فيه
وبتدخل عالمجلدات عن طريق امرcd
4 example

c:\cd windows
اصلا هيك كنا نعمل قبل سيديات الاقلاع

لينك التحميل فوق صار للملف مباشرة
وشوف شو بصير معك وردلنا خبر
ومشكور باسل البوسس عالدعم ..... شكلو ابو ابراهيم رح يعمل حرب :lol:

SABE
19/05/2005, 13:09
اي شباب نص مشي الحال ,؟؟
هلأ عملت ديسكات البوت وعددهم 6 وبعدا بلش يأقلع منون وطلب بعدا دخل سيدي وينوز اكس بي ولهون كلو احسن من التمام ... وبعدها ماعاد قري من السيدي ولا شغلة ...
مشكورين كتير شباب : كينغ و باسل :D :D :D .... والله بيعيني على 30 اورو :(

باسل
19/05/2005, 13:24
شايف بدنا نروح نفتح بسطة عندكون ونكتب عليها فرمتة وتنزيل برامج بـ 10 يورو فقط :confo: